دوري ابطال اوربا : ارسنال يسحق الانتر بخماسية

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 349   الردود : 0    ‏2003-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-26
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    عواصم في 26 نوفمبر/ تعادل اولمبياكوس اليوناني بملعبه مع ريال سوسيداد الأسباني 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    تقدم سوسيداد بهدف أحرزه ايجور جابيلوندو لكن ايروكليس ستولتيديس أدرك التعادل لأصحاب الأرض وأحرز نيري كاستيلو الهدف الثاني لاولمبياكوس قبل أن يتعادل جابرييل شورير للفريق الأسباني وبهذه النتيجة رفع سوسيداد رصيده إلى ثماني نقاط من خمس مباريات يحتل بها المركز الثاني في المجموعة بفارق أربع نقاط عن اولمبياكوس صاحب المركز الثالث الذي لعب خمس مباريات أيضا، ويتصدر يوفنتوس الإيطالي المجموعة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بينما يحتل غلطة سراي التركي الذي لعب أربع مباريات المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.
    كذلك سحق آرسنال الإنجليزي مضيفه انترناسيونالي الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ليحافظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر في البطولة، وأحرز آرسنال ثلاثة أهداف في آخر خمس دقائق من اللقاء الذي أقيم في المجموعة الثانية بالبطولة ليصبح ثاني فريق إنجليزي يفوز على انترناسيونالي بملعبه، وضع المهاجم الفرنسي تييري هنري آرسنال في المقدمة وأحرز الهدف الأول لكن كريستيان فييري أدرك التعادل لأصحاب الأرض وأحرز السويدي فريدي ليونجبرج الهدف الثاني لآرسنال قبل أن يضيف هنري الهدف الثاني له والثالث لفريقه وأضاف ادو الهدف الرابع للفريق اللندني قبل أن يحرز الفرنسي روبير بيريس الهدف الخامس.
    وقطع ديبورتيفو كورونا الأسباني خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة بفوزه على ضيفه ايك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المجموعة الثالثة للبطولة
    وسيتأهل ديبورتيفو إلى دور الستة عشر إذا لم يفز عليه ايندهوفن الهولندي بأكثر من هدفين في مباراتهما الأخيرة بالمجموعة يوم العاشر من ديسمبر المقبل.
    وتعادل سيلتيك الاسكتلندي مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما بالمجموعة الأولى وبهذه النتيجة يتعين على الفريقين الفوز في الجولة الأخيرة بالمجموعة للتأهل إلى الدور التالي في البطولة.
    وأحرز اللاعب البديل وينستون باركس هدفا في الدقائق الأخيرة قاد به فريقه لوكوموتيف موسكو الروسي للفوز على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين لتشتعل المنافسة في المجموعة الثانية.
    وتأهل موناكو الفرنسي الذي لعب بتسعة لاعبين إلى دور الستة عشر في البطولة بعد تعادله مع ضيفه ايندهوفن الهولندي بهدف لمثله في المجموعة الثالثة بالبطولة.
    وفاز اندرلخت البلجيكي على ضيفه اولمبيك ليون الفرنسي 1-صفر ليحافظ على آماله في التأهل إلى دور الستة عشر في البطولة.
     

مشاركة هذه الصفحة