لا للبضائع الامريكية.....

الكاتب : الامير الضالعي   المشاهدات : 398   الردود : 3    ‏2001-08-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-08-02
  1. الامير الضالعي

    الامير الضالعي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-02
    المشاركات:
    410
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-08-02
  3. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    أعانك الله .....وسندك إنشاء الله

    السلام عليكم

    أخي الأمير الضالعي

    ـأ عانك الله وسندك إنشاء الله


    وسلمت يداك ........وبارك الله فيك

    دائما تذكر أخوننا وتذكر حالنا ....
    جزاك الله خيرا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-08-03
  5. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    من اجل من ؟ وأيش البديل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أولا لا بد أن نفهم بأن البضائع الأمريكية ليست كلها ذات منشأ أمريكي حيث أن معظم دول العالم الأول ومن واقع اقتصادها الحر يوجد بها نسب عالية من الاستثمارات الأمريكية وبالتالي لوأردنا المقاطعة يجب أن نقاطع كل تلك الدول من استراليا في اقصى جنوب الكرة الأرضية إلى كندا في أقصى القطب الشمالي 0
    إذا ما هو البديل يا أمير ؟
    وهل فعلاً نستطيع الاستغناء عن كل حلفاء أمريكا وهم مجمل العالم الصناعي ؟
    والمقاطعة على شان من ؟
    على شان من لوحصلك في نجد خلي با يقطع مصارينك ؟ لا 000 ويدعي إنه أخوك 0
    أو يريدك توقف مثل التيار الكهربائي ( جهد وفرق جهد حتى يسري التيار لمصلحته )
    أي يقول لك :
    انته قاطع امريكا أما أنا وضعي غير( مثل قطع العلاقات والتطبيع مع إسرائيل قالوا دول تقاطع ودول لا وكيف تقاطع الدول التي ليس لها علاقة أصلاً مع إسرائيل ؟) 00 ويذهب من وراء ظهرك ليقول لها هذا متطرف وعليكم أن تنتبهون عليا أنا فقط أما هو ويجب أن تدكونه بالمقاطعة وإذا في توما هوك يكون أفضل 00
    يوم حادث المدمرة كول كل الصحف المستعربة خمنت بأن امريكا ستوجه ضربة لليمن لتأدبها 0
    ثم تفاجئوا بأن الرئيس ذهب للاطمئنان على الجرحي كونهم ضيوف في أرض اليمن وهو تصرف من شيم العرب والمسلمين واتهموه بالمجاملة 000 وكانوا يتمنون لو أنه لم يقم بتلك الزيارة على شان أمريكا تعتقد بأنه معادي وتقوم بإرسال الكروز والتوما هوك لتدك عدن 0
    على فكرة هذا الشعار تدري من رفعه؟
    تم رفعه والترويج له بواسطة دول عربية معروفة بعلاقاتها الحميمة مع أمريكا وهي تريد أن تكون ذكية وتلعب على مفاتيح الأخشام من أمثالنا وتنطلي عليهم الفكرة التي هي عبارة عن حق يراد به باطل وذلك للأسباب التالية:
    1) أمريكا بعد انهيار الاتحاد السوفيتي بدأت تبحث عن صداقات جديدة في المنطقة وبالتالي فان تلك الدول ستفقد صداقة أمريكا التي تعقد عليها آمال عريضة 000 من حقها ذلك 0
    2) منذ الستينات وتلك الدول تلعب على وتر الاعتدال وتترك المجال للمجانين الذين تجمعهم الطبله وتفرقهم العصا لفتح أفواههم وتمونهم بطريقة ذكية جدا من باب المخوة وتشد على أياديهم بالاستمرار في عدائهم لامريكا ودول الغرب حتى تستفيد من فرق الجهد لصالحها ويبرز للعيان بأنها دول معتدلة وممكن التفاهم وتبادل المصلح معها أما هؤلاء فهم متطرفون 0
    3) ليش ما يبدأون في بلدانهم أولا على شان نصدقهم ؟ من المستحيل أن يقوموا بذلك لان مصالحهم ستضرر وهذا ذكاء لخدمة شعوبهم 0

    لما تقدم ياعزيزي يجب أن نفهم شيء واحد وليس سواه العرب تغيروا وكل واحد أصبح يبحث عن مصلحته ويمكن أن يبيعك إذا حصل فيك ثمن ومثل ما يقول المثل اليمني :
    (ما ينفع الكساب مع عشرة بياعين)
    إلا إذا تريدوننا إن نرفع شعارات فارغة وغير مدروسة لا تؤثر حتى في نملة ثم ندفع ثمن ذلك غالياً وغيرنا يستفيد ، على شان يقولون أمامنا أنتم أبطال ومن ورائنا هؤلاء أغبياء ، هذا شيء ثاني أو حد مننا حصل له زايد ناقص لكي يخدم أغراض غير يمنية أيضا جائز 0
    على فكرة:
    لو كل العرب سلكوا طريق واحد سواء كان مع او ضد أمريكا لما قلنا هذا الكلام وتخيل لوكلنا خضعنا لامريكا عندها ستحاول اختيار الافضل ( كثرة السكان ، الموقع الاستراتيجي ، الثروات الطبيعية) وبالتالي الذين يصفونا بالشحاتين والفقراء سيقفون عند حدهم 0000 وأنا لا انكر بأنهم أذكى مننا لانهم يعرفون مصالحهم جيدا ولديهم شعوب واعية ولا تتصرف بعواطفها 0
    ولظلم ذو القربى أشد مرارة00000000000 اليس كذلك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-08-04
  7. ابوعدنان

    ابوعدنان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-06-28
    المشاركات:
    1,510
    الإعجاب :
    0
    اميرنا الطيب
    انت فين والناس فين نحن فىوقت الانسان اصبح مبرمج كيف
    يلهث وراء مايشتهيه فقط هد بالنسبه للعرب اما نحن فىاليمن
    عاد احنا عاوزين اولا برامج محو الاميه وبعدها برامج
    تثقيف وتوعيه وبعد دالك دوله وقرار منع دخول البلاد بضائع
    اسرائيليه وامريكيه
     

مشاركة هذه الصفحة