حزب الله

الكاتب : جاد   المشاهدات : 3,292   الردود : 74    ‏2003-11-22
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-22
  1. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    انا سأكتفي بقول : فان حزب الله هم الغالبون

    والباقي على الله عز وجل

    واللي مزعوج من حزب الله يروح ينام عند الامريكيين والاسرائليين لانو بكل بساطة رح يكون منهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-22
  3. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    نعم عزيزي حزب الله هم الغالبون


    شكراً لك



    سلام0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-22
  5. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    تحياتي لك اخي اصف

    تحياتي لك اخي اصف ، انا من الاول شايف انك انسان فهمان من خلال مشاركاتك الهامة وحججك القوية

    الله يسدد خطاك في عملك ويقويك ، واعلم ان الله معنا من يومنا هذا الى قيام يوم الدين

    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-22
  7. ddykrz

    ddykrz عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-22
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    أن تنصروا الله ينصركم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    " فإذا جاء وعد الآخرة ليسوؤا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا* عسى ربكم أن يرحمكم وإن عدتم عدنا وجعلنا جهنم للكافرين حصيرا" صدق الله العظيم
    أحييك يا أخي جاد وكل الذين يقفون موقفك
    نعم نحن كعرب نعتز أن فينا حزب الله ومنا نصر الله اللذين رفعا رأس العرب عاليا وأعادوا لهم العزة والكرامة بعد عشرات السنين من الذل والهزيمة العار المذلة.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-23
  9. وقل جاء الحق

    وقل جاء الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-23
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    العد ل والانصاف واجب يا اخي خالد
    نعم حزب الله لهم مواقف مشرفه ضد اليهود
    ولا كن مع الله والرسول الكريم والاسلام مواقفهم مخزيه بل
    ولي ان اسئلك يا اخي خالد ما رأيك في من يقول بأن القرآن محرف وأن الرسول ادخل فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وهكذا في من يقول بأن جبريل خان الرساله كانت لعلي واعطاها لمحمد
    هذا مفتاح لك ولغيرك في ان تقرء وتسأل اهل العلم عن عقائدهم .
    وارجوا ان تكون باحث عن الحق وليس متعصب والعدل واجب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-23
  11. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    سلام

    مين اللي قال انو الشيعة بتقول هذا الكلام؟؟

    جيب لي اي كتاب او اي مرجع شي يقول هذا الكلام؟

    اخي انا شيعي واثني عشري وبعمري لم اسمع بذلك، نحن نؤمن ان لا اله الا الله ومحمد رسول الله

    هؤلاء ضعاف الدين والنية هم الذين قالوا عننا هذا الكلام ، ولا تنسى ان الله لا يمكن ان ينصر من يدعون الاسلام بأسم الاسلام

    والله نصر حزب الله في لبنان لانهم الاسلام الحق ، لان الله لا يمكن ان يؤيد الباطل بأسم الاسلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-28
  13. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : جاد
    إن شاء الله الغالبون ..


    كما إن هناك في الارض وعلى خطوط النار أبطالا وميامين وصناديد يحملون قلوبهم على أكفهم فداء وتضحيه بكبريا وإباء ونخوه بُغية تحرير الارض الاسلاميه من إحتلال اليهود والنصارى وأسمهم أيضا (( حزب الله ) بزعامة المجاهد الشاب حسن نصر الله ..

    أيدهم الله بنصره


    كل عام وإنتم بخير


    صادق الود
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-28
  15. julius cesar

    julius cesar عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-23
    المشاركات:
    72
    الإعجاب :
    0
    شكرا ايها الشباب ولي عتاب عليك يا اخ جاء الحق

    لماذا تقل هذا عن الشيعة مع انهم لا يقولون ذلك
    ان القران الذي بين ايديهم هو القران نفسه ولا يقولون بتحريفه
    بسم الله الرحمان الرحيم
    انا نحن نزلنا الئذكر وانا له لحافظون صدق الله العلي العظيم
    اسمع الكثير من الافتراءات على الشيعة الامامية مثل اتهامهم بانهم يقولون ان جبريل اخطىء بالوحي وانهم يعبدون القبور وانهم يصلون للحجارة وانهم يعودون الى اليهودي عبد الله ابن سبا الى اخره من الكلام السيء والممل
    اعتبرهم مذهبا خامسا يتعبد على مذهب اهل البيت صلوات الله عليهم
    هم اتباع اهل البيت والذي وضع الفقه الجعفري هو الامام جعفر ابن محمد ابن علي ابن الحسين ابن فاطمة ابن الرسول الاكرم ولذلك يعرف الشيعة بالامامية لانهم يوالون اثناعشر اماما من ابناء السيدة الزهراء كما يعرفوا بالجعفريون اي اصحاب الفقه الجعفري لان الامام جعفر الصادق هو الذي وضع اصول المذهب الفقهية
    ومن ابرز تلاميذ الامام الصادق هو الشافعي واخواننا لسنة يتعبدون على رايه
    والسلام عليكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-29
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    الكذاب جاد ينكر الكلام ويقول بأنه لم يسمع بذلك طوال حياته ........لاادري لعله اخفى موضوع الرافضي ولد يام في القول بتحريف القرآن الكريم .......

    واذا اراد سأتي له بوثائق تدل على قولهم التحريف بالقرآن من كتبهم المعتمدة ومببسبهم للصحابة والتي يؤمن بها حسن نصر الله وحزبه الشيطاني

    واما الاية الكريمة فما ينقص ان يقولوا انها نزلت في حزب الله هذا ...

    واما الرافضي الاخر الذي انكر وجود جدهم عبدالله بن سبأ اليهودي
    فعليكم زيارة هذا الموضوع
    http://ye1.org/vb/showthread.php?s=&postid=391462#post391462

    في الصفحة الثانية سترون المفاجأة التي صدمتهم بها .....

    جاد سأعود وابين للاخوة الكرام من اهل السنة من هو حزب اللات هذا .....

    كنت سأفتح موضوع عن هذا الحزب لكن سبقتني اليه
    انتظرني سأعود
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-29
  19. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    السلام عليكم إخواني أهل السنة والجماعة وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم رمضان وأسأل الله أن يبلغنا رمضان القادم بخير, وبعد:

    بالنسبة لحسن نصر الله هو مثله مثل تشي جيفارا (الشيوعي الملحد) وفي فيدل كاسترو وفي بوليفارا وجورج واشنطن, كل هؤلاء قدموا أعمال عظيمة في أعين متبعيهم وقاتلوا وأسسوا دول ومازال أتباعهم يحبونهم ويرفعون صورهم ويعظمونهم, ولكنهم الآن حطب جهنم. هذا ان كان حقا حرر الجنوب كما يدعي ...

    أما موقف حزب الله من القضية الفلسطينية فكما قال المثل: مكرهٌ أخاك لا بطل, عندما بدأ حزب الله قتاله في الثمانينات ضد اليهود بدأ يتكلم عن فلسطين والأقصى وأن اليهود مغتصبين للأرض وذلك كي يكَون لنفسه قاعدة جماهيرية في الشعوب الإسلامية والعربية, طبعاً ليس حباً في فلسطين والمسلمين ولكن لكي يدعم نفسه شعبياً ومالياً, وبعد انسحاب اليهود من لبنان ماذا يفعل حزب الله بالقضية الفلسطينية بعد 20 سنة من الخطب والكلام عن فلسطين؟ لابد أن يكمل التمثيلية وإلا سوف ينكشف كذبه, ويكفي هذا الحزب خسة أن الخميني هو الذي دعم تأسيسه, اللهم سلط اليهود على حزب الله وسلط حزب الله على اليهود و أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بين أيديهم سالمين, آآآآآآآآمين.
    واقول ايضا

    حسن نصرالله !!

    ماذا قدم حسن نصرالله للمسلمين في الشيشان
    ماذا قدم حسن نصرالله للمسلمين في كشمير
    ماذا قدم حسن نصرالله للمسلمين في العراق
    ماذا قدم حسن نصرالله للمسلمين في الهند
    ماذا قدم حسن نصرالله للمسلمين في افغانستان
    وغيرها الكثير ....
    كم قتل حسن نصرالله من جنود اليهود؟؟
    قتل المجاهدون في فلسطين من اليهود اكثر مما قتل حسن نصرالله
    صحيح ليس العبرة بالأكثر ولكن بالأمكانيات المتاحة
    فبينما يملك حسن نصرالله موقع استراتيجي واسلحة ومتعة :D
    فكان من الأجدر ان يكون هو الأكثر ... ولكن !!!
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة