الله أكبر... بشائر من افغانستان ..تحرير كابل خلال شهرين ..بإذن الله

الكاتب : حفيد الصحابة   المشاهدات : 445   الردود : 2    ‏2003-11-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-22
  1. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ايه الاخوة اليكم هذه البشائر والله الله بالدعاء لاخواننا بالنصر والتمكين

    التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية في أفغانستان– طالبان


    الصادر في يوم الجمعة 26/9/1424هـ الموافق 21/11/2003م


    التقرير الإخباري للأسبوع الثالث من شهر رمضان 1424


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي نصر عبده يوم الفرقان ، ومكّن لعباده المجاهدين في رمضان والصلاة والسلام على النبي المجاهد الأمين نبينا محمد عليه الصلاة والسلام.
    أما بعد :

    نبشركم أيها المسلمون في كل مكان على أن المجاهدون بفضل الله ورحمته قد كبدوا العدو خسائر فادحة معنوية ومادية ...وأدخلوه في المستقنع الذي لن يخرج منه الا ذليلا ومدحورا .....

    والبشارة العظمى التي نبشر بها الأمة اللإسلامية عامة والمجاهدين خاصة من أرض الإمارة الإسلامية وهو أن قائد القوات الأمريكية كولونيل رودني ديوس أعلن عبر الإعلام والوكالات الموجودة بكابل في يوم الثلاثاء 16 رمضان 1424 الموافق الحادي عشر من نوفمبر 2003 م : أن أمريكا تطالب من المجاهدين بوقف العمليات الجهادية ضد قواته ، مقابل ذلك سيوقف القوات الأمريكية عن العمليات العسكرية والمطاردة والبحث والقصف ضد المجاهدين في أرض الإمارة الإسلامية بأفغانستان .

    وهذا البيان أعلن به قائد القوات الأمريكية من كابل في قاعدة بجرام يوم 18 رمضان الموافق 13 نوفمبر 2003م . لكن المجاهدون ردوا عليه بالسيف كما سوف تعلمون بعد قراءة الأخبار الموجودة في هذا التقرير . الاعلان الذي أعلن به قائد القوات الأمريكية أمام الملأ والإعلام في مدة ثلاث إيام يدل على انهياز أمريكا وقواته أمام المجاهدين بأفغانستان بعد ما عجزت أن يخترق صفوف المجاهدين عبر اعطائهم الطمع والسلطة والمال . وهذا البيان أعلن بعد ما تيقن أمريكا أنه لا ينجح المفاوضات والمحادثات مع المجاهدين آبدا لأن المجاهدون لا يعرفون لأمريكا الا السيف والذي سيقضي بين المجاهدين والقوات الصليبية المندحرة .وهذا البيان أيضا قد تكرر وعاد بثه في الاذاعة الأفغانية مدة ثلاث أيام . لكن هذا البيان لم يستطيع أن يوقف المقاومة من المجاهدين بل انه أدى الى اعلان من أمير المؤمنين الى المجاهدين ببداية تنفيذ الخطة التي ستؤدي الى تحرير كابل خاصة وأرض الإمارة الإسلامية عامة بعد ما تم جمع أكثر من خمس آلاف مجاهد في اقليم زابل . وستسمعون خلال شهرين بفتح كابل باذن الله بعد تحريره من الاحتلال والعدوان الغاشم .ونطلب من جميع المسلمين باكثار الدعاء حتى يتم تنفيد الخطة بالنجاح التي أعدت من قبل المجاهدون لتحرير كابل . وما ذلك على الله بعزيز .
    كما نبشركم أن أحدى عشر ألفا من جنود الأفغان قد تركوا العمل مع القوات الأمريكية والحكومة العميلة بعد ما تابوا توبة نصوحا بأيدي المجاهدين . والتحق سبع آلاف جندي الأفغاني المتدرب على أيدي القوات الأمريكية في صفوف المجاهدين .
    كما نبشركم أن الحكومة العميلة كرزاي حاولت أن تبحث عن الأفراد من الشعب الأفغاني الذين سيساعدون القوات الأمريكية في أرض الإمارة الإسلامية لم تجد الا ثلاثين نفرا خلال شهرين من اقليم باميان وقندهار وقندوز وغزني رغم اغرائهم بالمال والجاه.
    ونبشركم أيضا بأن المجاهدون قد أرسلوا رسالة الى سفارة كوريا الجنوبية التي أعلنت بارسال قواته الى العراق لإنقاذ القوات الأمريكية من المصيدة العراقية . فهدد المجاهدون في الرسالة بالعمليات الإستشهادية على سفارته وقواته بكابل ان لم ترجع عن قراره عن ارسال قواته الى العراق . وأدى الرسالة الى اغلاق السفارة كوريا الجنوبية في كابل وهروب طاقمها من الإمارة الإسلامية الى ايران والبلدان الأخرى .
    وفي الأخير : نؤكد أن المجاهدون لم يتفاوضوا مع القوات الأمريكية والحكومة العميلة كرزاي على أي شئ بل ما تسمعون في الإعلام حولنا هو مجرد الكذب وتزوير الحقائق وتكتيم خسائر القوات الأمريكية التي عجزت عن المقاومة وطلبت الرحمة من المجاهدين لكن المجاهدون أشعلوا جحيما أكثر فأكثر تحت أقدامهم كما ستعرفون من خلال هذا التقرير الأخباري . ولله الحمد والمنة.

    قبل أن نذكر البشائر ببطولات وانتصارات المجاهدين نقول لكم أن الأسرى الموجودين لدى المجاهدين من القوات الأوزبكية وقادتهم الخمسة الذين أعتقلوا بعد المعارك الطاحنة قرب مزار شريف . وقد ذكرنا تفاصيل العملية في التقرير الماضي وعن اعتقالهم . وبعد اعتقالهم باسبوع أرسل الجنرال رشيد دوستم أربعين أفراد من قادة جماعته للمحادثات والتفاوض مع المجاهدين حول القادة الخمسة الذين اعتقلوا بعد المعارك قرب مزار شريف بأيدي المجاهدين . فرد المجاهدون على قادة دوستم : أن المجاهدون لم يطلقوا سراح هؤلاء لأنهم مجرمون وأياديهم ملطخة بدماء المجاهدين في قلعة جانجي وغيرها ، ولا يوجد أي طريق لإطلاقهم الا طريقا واحدا وهي أن تطلق سراح جميع الأسرى الموجودين في سجون أفغانستان والا فان قادتكم سيعدمون لأنهم قد ظلموا على المجاهدين عند سقوط الإمارة الإسلامية وأستشهد أكثر من خمس مائة من المجاهدين بسببهم . فرجع قادة دوستم خائبين من مدينة قندهار يجرون أذيال الخيبة ، لأن المجاهدين لايعرفون أن يقبلوا الدنية في دينهم . ونبشركم أيضا بأن في الأيام القادمة ستسمعون بشائر التي تؤكد للعالم أن المجاهدون قد انتقموا من كل ظالم وجابر على أرض افغانستان ... باذن الله تعالى .


    والآن نزف اليكم زبدة من البشائر بالبطولات والإنتصارات التي حققتها جنود الله البواسل والتي تثلج صدور قوم مؤمنين وتغيظ الكفار والمنافقين .............


    أخبار يوم السبت 13 رمضان 1424 - 8 نوفمبر 2003 م
    مصيرهم القتل لكل من أراد أن يبحث عنا ونحن لهم بالمرصاد
    هاجم أسود الله البواسل على قافلة القوات الدولية وجنود الأفغان الذين يبحثون عن المجاهدين في مديرية نادرشاه كوت باقليم خوست بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير عربتين عسكريتين مع هلاك تسع وعشرين صليبيا من القوات الدولية وجنود الأفغان وجرح عشرات منهم كما هرب الآخرون من العلوج تاركين جثث القتلى والجرحي . وانسحب المجاهدون بامان بعد وصول المروحيات في المنطقة لانقاذ الجرحي ورفع الجثث من المنطقة .


    مطار خوست لا يعرف النوم مادام المجاهدين يمطرون عليهم النار

    هاجم أسود الله البواسل في منتصف الليل على مطار خوست بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى اندلاع الحرائق في المطار مع تدمير المركز التفتيش للمطار . وانسحب المجاهدون بأمان . ولم تعرف الخسائر بظلمة الليل لكنها تفوق أكثر من عشرة صليبيا من القوات الدولية .

    الهجوم الناري على قاعدة الصليب ببكتيكا
    هاجم جنود الله البواسل من ثلاث جوانب على قاعدة القوات الأمريكية الجديدة بمديرية ارجون باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الناري الى تدمير الخنادق المحصنة مع جميع من كان فيها من القوات الأمريكية والدولية .وتقدم المجاهدون إلى داخل القاعدة العسكرية ودمروا شاحنة أمريكية مليئة بالوقود وأربع عربات عسكرية . وبعد ذلك بدء جنود الله الاشاوس بتنظيف أرض الإمارة الإسلامية من نجس الصليبيين وأعوانهم . وأثناء تطهير الأرض وصل ثلاث مروحيات على المنطقة لانقاذ العلوج من تحت الجحيم لكن المجاهدون واصلوا التطهير مع تدمير أحدى المروحيات الأمريكية من طراز(US black hawk helicopter) . وبعد تحطيم المروحيات الأمريكية في الجو مع جميع طاقمها ، بدء القصف على المنطقة من قبل طائرتين المروحية الأمريكيتين . فانسحب المجاهدون بامان بعد اسقاط المروحية الثانية بقذيفة آر بي جي قرب القاعدة الأمريكية . وفي هذه العملية هلك عددا كبيرا من العلوج الصلبيين كما جرح عشرات منهم بعدما دمر الخنادق المحصنة للعلوج . ولم تعرف الخسائر بالضبط لكنها تفوق على أربعين علجا من القوات الأمريكية والدولية .


    هجوم ليلي على الصليبيين بأسد آباد
    شن قوات الإمارة الإسلامية هجوما عنيفا على قاعدة القوات الدولية بمدينة أسد آباد بالقذائف والصواريخ بمنتصف الليل .وأدى الهجوم الى تدمير الشاحنتين المليئتين بالوقود مع تدمير المخيمتين المليئتين بالصليبيين من القوات الدولية . وانسحب المجاهدون بامان بعد اقلاع المروحيات على المنطقة . ولم تعرف الخسائر المعنوية والمادية بالضبط بسبب ظلمة الليل لكنها تقدر بعشرين علجا من القوات الدولية .


    نجاة الصحفي الصليبي من القتل واغتنام سيارته
    اغتنم المجاهدون سيارة الصحافي الأمريكي التابع لصحيفة الأمريكية (Christian Science Monitor) من شارع خوست وجرديز .وأدى العملية أيضا الى أسر الأفغاني الذي يعمل مع الصحافي الأمريكي .ونجا الصحافي الأمريكي من الاغتيال وذلك لعدم وجوده في السيارة عند اغتنامها .


    اختراق المجاهدين داخل القاعدة للصليبيين والمنافقين بكونار
    قصف جنود الإمارة الإسلامية قصفا عنيفا على قاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمديرية آله آباد بشمال مشرقي اقليم كونار بالهاون والمدافع الثقيلة والقذائف والصواريخ . وأدى القصف الى استنفار القوات الصليبية في القاعدة العسكرية واندلاع الحرائق في المخيمات والخنادق التي تحصن فيها العلوج والتي تسببت الى هلاك عددا كبيرا من الصليبيين فوق الثلاثين وجرح عشرات منهم. وانسحب المجاهدون بعد اقلاع المروحيات وبدء القصف على الجبالات القريبة من القاعدة العسكرية .واستمر القصف من قبل المروحيات الأمريكية الى أربع ساعات وبعد ذلك بدأت عملية البحث عن المجاهدين في المنطقة من قبل القوات الأمريكية والدولية ، لكن مجموعة من المجاهدين كانوا بانتظارهم عند باب القاعدة وهاجموا على قافلة القوات الأمريكية بعد خروجه مباشرة من القاعدة العسكرية لبدء عملية البحث .وأدى الهجوم بالقذائف والرشاشات الثقيلة الى تدمير عربة عسكرية ودبابة أمريكية وهلاك أكثر من أربع عشر من القوات الأمريكية والدولية وهروب الأخرين والتسلل الى داخل القاعدة العسكرية والتوغل الى أقفاصهم داخل الخنادق المحصنة .وبعد ذلك تقدم فرقة جنود الأفغان لمقاومة المجاهدين ومنعهم من الدخول الى القاعدة العسكرية .لكن المجاهون بفضل الله ورحمته نجحوا أن يأسروا قائد جنود الأفغان قومندان حاجي زرين مع ثماني من حراسه بعد قتل تسع وعشرين من جنود منافقي الأفغان وتدمير ثلاثة من سياراتهم مع جميع من كان فيها .وانسحب المجاهدون مع الأسرى بأمان من المنطقة بعد بدء القصف مرة ثانية على المنطقة من قبل المروحيات الأمريكية .


    اطلاق سراح 16 أسير من السجن الكبير بزابل
    شن المجاهدون هجوما عنيفا على سجن الرئيسي بمدينة قلات باقليم زابل . وأدى الهجوم الى اطلاق سراح ست عشر مجاهدا من قيود العملاء الصليبيين .


    أخبار يوم الأحد 14 رمضان 1424 - 9 نوفمبر 2003

    تدمير مقر المنافقين بخوست
    دمر جنود الله البواسل مقر مديرية اوسوالي على شير ومقر جنود الأفغان باقليم خوست بالقذائف والصواريخ بعد هلاك سبع وعشرين من عملاء الصليبيين .وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .
    بعد ذلك وصلت المروحيات الأمريكية لمكان الحادث وقصفت على المديرية لمحو الآثار الخسائر الفادحة .

    قتل 12 صليبي دولي ببكتيا
    دمر المجاهدون عربتين عسكريتين التابعتيين للقوات الدولية بمديرية اولسوالي عثمان خيل باقليم بكتيا بالكمائن المنصوب . وأدى الانفجار الى هلاك جميع من كان في العربتين والتي تبلغ عددهم الى اثنا عشر علجا من القوات الدولية .

    هجوم صاروخي على قاعدة صليبية بأرغون
    هاجم أسود الله البواسل على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الدولية بمدينة ارغون بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث مخيمات ومخزن الأسلحة ومركز الامامي للقاعدة العسكرية . كما أدى العملية الى هلاك أكثر من ثلاث وعشرين من القوات الدولية . وبعد ذلك انسحب المجاهدون بامان من المنطقة . و أثناء الرجوع دمر المجاهدون مركبتين عسكريتين التابعتين لقافلة دورية التابعة لجنود الأفغان والتي تتجول في المنطقة .وأدى تدمير المركبتين الى هلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم الى تسع عملاء الصليبيين .

    اغتيال أحد قادة المنافقين
    اغتل المجاهدون أحد قادة الجنود الأفغان بمدينة كابل والذي كان من منطقة بنج شير بالرصاص .ولم تعرف أسمه .


    محاولة اغتيال حاكم زابل واعتراف نائبه باستلاء الطالبان على 7 مديريات
    نصب قوات الإمارة الإسلامية قنبلة موقوتة في بيت الحاكم اقليم زابل حفيظ الله هاشمي . وأدى الانفجار الى تدمير معظم أجزاء البيت مع تدمير جميع النوافذ والابواب .ونجا الحاكم من الاغتيال بعد فراره من غرفة النوم الى خارج البيت لكن حراسه العشرة قد هلكوا في هذه العملية المباركة .
    وبعد عشر دقائق من عملية محاولة الاغتيال . تم تفجير المخزن الأسلحة الواقعة في المقر الرئيسي لجنود الأفغان بمدينة قلات باقليم زابل . وأدى انفجار المخزن الأسلحة الى اندلاع الحرائق المكثفة في المقر عملاء الصليبيين وهلاك أكثر من خمس وعشرين علجا من جنود الأفغان الذين أتوا من كابل لمقاومة المجاهدين .
    وهذه العمليات الناجحة أدت الى اعتراف نائب حاكم اقليم زابل ملا عمر باستيلاء جنود الله البواسل على سبع مديريات بالكامل:
    مديرية آته غار ،مديرية نوبهار ،مديرية شينكي ،مديرية شماسي ،مديرية شاه جوءي ، مديرية دائي جوبان ،مديرية خاك .

    هجوم كونار العنيف على نهر كونار المخيف
    شن جنود الله البواسل هجوما عنيفا على قافلة القوات الأمريكية والدولية المكونة من ستين دبابات وعربات عسكرية بمنطقة نورستان قرب نهر كونار بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير سبع عربات عسكرية وخمس دبابات وثماني مركبات عسكرية التابعة للقوات الأمريكية والدولية رغم الحراسة الجوية الشديدة .وكما أدى الهجوم الى اسقاط ثلاث شاحنات المليئات بالعلوج في نهر كونار بعد تدميرهن بقذائف ار بي جي . وأثناء هذه العملية القاصمة تم حصر عددا كبيرا من العلوج القوات الأمريكية والدولية على المنطقتي الجبلية اسمار وشولتن من قبل أسود الله الاشاوس .عندما هرب العلوج من القافلة المستهدفة الى المناطق الجبيلة ليتسللون الى مكان آمن .فبعد الحصار بدء قوات المجاهدون بتطهير الأرض من نجس العلوج بهلاكهم بالرشاشات الثقيلة بالسلي .وأثناء قتل العلوج حاولت الطائرات الأمريكية أن تنقذ جنوده من تحت الجحيم عبر القصف على المناطق الجبلية التي يوجد فيها المجاهدون .لكن المجاهدون بفضل الله ورحمته نجحوا في اسقاط طائرتين امريكيتين بقذائف ار بي جي مع قتل أربعين محصورا من القوات الأمريكية والدولية .وبعد ذلك هرب الطائرات الأمريكية الى الاعلى وبدأت تدك الجبال بالقصف العنيف رغم وجود القوات الأمريكية في المنطقة . فانسحب المجاهدون بامان من المنطقة تاركين القوات الأمريكية والدولية تحت رحمة القصف الشديد.واستمر القصف الشديد الى ساعات طويلة على المناطق ولم تعرف خسائر القوات الأمريكية والدولية من القصف الشديد عليهم . وبعد توقف القصف وصل أكثر من سبع آلاف جندي من القوات الأمريكية والدولية من قاعدة الأمريكية بكونار الى المنطقة الجبلية لرفع جثث القتلى الذين قتلوا تحت أيدي المجاهدين وطائرات القوات الأمريكية الذين قصفوا على المنطقة خطأ . وهذه العملية المباركة أدت الى خسائر فادحة في صفوف المحتلن لكن لم تعرف الا بعض الخسائر التي كانت من أيدي المجاهدين وهي : هلاك أكثر من مائة وخمسين علجا من القوات الأمريكية والدولية وجرح عددا كبيرا من العلوج لا تعد ولا تحصى وتحطيم طائرتين مقاتلتين امريكيتين مع تدمير عشرات الدبابات والعربات العسكرية .وأما خسائر المجاهدين في هذه المعركة الناجحة لم يكن سوى جرح مجاهدان من القصف أثناء الانسحاب. ولله الحمد والمنة.

    بعد هذه العملية الناجحة بدأت القوات الصليبية عملية جديدة باسم (Mountain resolve) والتي تحتوي على القصف الشديد على المناطق التالية : منطقة دره بيج ، ومنطقة نغلام ،ومنطقة بريكوت ، ومنطقة بركندي ،ومنطقة شولتن ،ومنطقة اسمار .

    والمجاهدون بعد بدء القصف على المناطق التالية هاجموا بالليل على قاعدة القوات الدولية بمديرية توبجي باقليم كوناربالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الذي استمر ثلث ساعة بالقذائف والصواريخ الى تدمير معظم المبني القاعدة مع تدمير ثلاث مخيمات ومركز الخلفي للقاعدة العسكرية . وانسحب المجاهدون بأمان بعد رمي القذائف الضوءية على المنطقة من قبل المروحيات ات الأمريكية . ولم تعرف الخسائر المعنوية من هذه العملية بسبب ظلمة الليل لكنها تخلفت عددا كبيرا من القتلى والجرحي وذلك لوجود عدد مكثف من القوات الأمريكية والدولية .

    قتل 9 صليبي وهروب أخرين في زابل
    دمر المجاهدون عربتين عسكريتين من القافلة الجنود الأفغان في زابل بمديرية اولسوالي جوبان والتي حاولت مقاومة المجاهدين في المنطقة .وأدى العملية الى هلاك تسع علجا صليبيا مع هروب الآخرين من المنطقة .

    أخبار يوم الاثنين 15 رمضان - 10 نوفمبر


    الهجوم على القوافل مهمة يومية للمجاهدين

    - هاجم قوات الله البواسل على قافلة دورية التابعة لعملاء الصليبيين من جنود الأفغان . وأدى الهجوم بولاية دومندي باقليم خوست الى هلاك أربع عشر من جنود الأفغان وتدمير المركبتين مع فرار الآخرين من المنطقة .

    - شن جنود الله البواسل هجوما على قافلة دورية التابعة للقوات الدولية بمديرية شيكم باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير عربتين عسكريتين مع مركبة عسكرية وهلاك ست عشر علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان .


    أسر 15 صليبي من الأمم الكافرة في زابل
    تم المداهمة على قافلة الهيئة الأمم المتحدة في مديرية قلات باقليم زابل التي كانت تهرب من اقليم زابل الى قندهار بعد ما رأت أن عملاءه جنود الأفغان لا يستطيعون أن يأمنوه من الهجمات المجاهدين . وأدى الهجوم الى تدمير سيارتين مع هلاك 7 موظفا من الأمم المتحدة . كما تم أسر خمس عشر موظفا من الأمم المتحدة واغتنام سيارتين التابتين للأمم المتحدة .وانسحب المجاهدون مع الاسرى وسيارتين بامان .


    أخبار يوم الثلاثاء المبارك 16 رمضان - 11 نوفمبر


    عاصفة السيارات المفخخة تكسر ظهر العدو في قندهار
    تمكن جنود الله البواسل أن يفخخوا سيارة بالمتفجرات والقنابل والمواد تي اين تي ووضعها أمام مكتب الأمم المتحدة بقندهار . والسيارة المفخخة كانت واقفة بالضبط أمام جدار الأمامي لمكتب الأمم المتحدة وحيث يقف هناك سيارات جيب التابعة للقوات الأمريكية . وعندما ركب أفراد القوات الأمريكية الى سيارتهم التي تبلغ عدد سياراتهم الى أربع سيارة جيب . فضغط أحد المجاهد على الزناد لتفجير السيارة المفخخة فأدى الانفجار الهائل الى تدمير السيارات الأربعة مع تحطيم نصف عمارة المكتب الهيئة الأمم المتحدة .وهذه العملية الناجحة أدت الى هلاك أكثر من خمس وثلاثين أمريكيا مع قائدهم برتبة جنرال وعددا كبيرا من الموظفين للأمم المتحدة وجرح عشرات منهم .
    وبعد هذه العملية الناجحة طالب كرزاي عبر البيان الصحفي من القوات الأمريكية عدم خروج القوات الأمريكية من المطار والقواعد العسكرية أبدا .
    وهذه العملية أدت كذلك الى اعلان الرسمي من قائد القوات الأمريكية كولونيل رودني ديوس عبر الإعلام الأفغاني أمام الصحافيين العالم بأن المجاهدون عليهم أن يقفوا من العمليات الجهادية ضدنا ونحن نقفوا أيضا ضدهم العمليات العسكرية والمطاردة والبحث .



    هجوم على مركز تفتيش في خوست
    هاجم قوات الله البواسل في خوست بمديرية مغل جئي على مركز التفتيش التابع لعملاء الصليبيين . وأدى الهجوم الى هلاك ثماني من جنود الأفغان وهروب الآخرين من المركز .


    تدمير المجاهدين لمركبات القوات الروم
    دمر قوات المجاهدين الأشاوس خمس عربات عسكرية ومركبتين التابعتين للقوات الرومانية بمنطقة طور كوتل الواقع على بعد خمس عشر كيلو ميتر من جنوب مطار قندهار . وقافلة القوات الرومانية كانت ذاهبة من اسبين بولدك الى مطار قندهار . وفي الطريق هاجم المجاهدون عليهم ودمروا خمس عربات ومركبتين عسكريتين مع هلاك أربع وثلاثين علجا من القوات الرومانية . ولله الحمد والمنة.
    تفاصيل هذه العملية أرسلناه الى مراسل وكالة رويترز على لسان حامد آغا متحدث باسم الطلبة لكن الإعلام السحرة لم ينشر تفاصيل العملية .


    صواريخ تمطر على جبال مارغة ببكتيكا
    دمر جنود الله البواسل سبع عربات وثلاث مركبات عسكرية التابعة للقوات الدولية قرب مديرية شكين عند جبال مارغه باقليم بكتيكا بالقذائف والصواريخ .وأدى هذه العملية الى هلاك أكثر من خمس وأربعين صليبيا من القوات الدولية وجنود الأفغان .وانسحب المجاهدون بأمان بعد بدء القصف على المنطقة من قبل المروحيات ات الأمريكية .واستمر القصف الى ثلاثة أيام على المنطقة حتى امتد القصف على مناطق تورابورا واسبين غر.

    أسر طاقم سيارتين في اولسوالي شورك
    نصب جنود الله البواسل مراكز التفتيش على المنطقة لمدة ثلاث ساعات في اقليم بكتيا بمديرية اولسوالي شورك.وأثناء التفتيش وصل سيارتين التابعتين للهيئة الأمم المتحدة .
    تم أسر جميع طاقمهما مع اغتنام سيارتين . ولله الحمد والمنة.


    هجوم واسع على قوات صليبية في خير كوت
    هاجم سبعة من المجاهدين الابطال على قافلة القوات الأمريكية والدولية التي كانت تبحث عن المجاهدين في المنطقة بعدتهم وعتادهم في اقليم بكتيا بمديرية خير كوت عند بلدية زورا قرب الحدود الباكستانية بجنوبي وزيرستان. وأدى الهجوم الى هلاك ست عربات عسكرية مع دبابتين وتعطيل ثلاث مركبات عسكرية رغم الحراسة الجوية.وهذه العملية البطولية التي صنع مجزرة القوات الأمريكية رغم عدتهم وعتادهم بأيدي سبع من أبطال المجاهدين وهم : حمزه دينار خيل أمير قبيلة سلمان خيل ، وملا نذير ، وخمس من المجاهدين العرب . وأما المحتلين في هذه العملية فكانوا بعدد لا تعد ولا تحصى فوق الخمس مائة من القوات الأمريكية والدولية وجنود الأفغان وعشرات الدبابات والعربات والمركبات والمروحيات ات العسكرية .ونجح المجاهدون السبعة بايمانهم وثقتهم بالله بدحر القوات الأمريكية وايصالهم الى الجحيم بعد هلاك أكثر من ثلاثين علجا من القوات الأمريكية والدولية وتدمير ست عربات ودبابتين وتعطيل ثلاث مركبات عسكرية .وانسحب المجاهدون السبعة بأمان من غير أن يمسهم حتى الاذي من المنطقة .



    تدمير سيارتين للمنافقين في بكتيا
    دمر المجاهدون سيارتين من القافلة دورية لجنود الأفغان بالقذائف ار بي جي في مديرية موضع مغلجى باقليم بكتيا.وأدى العملية الى هلاك عشر علجا من عملاء الصليبيين .


    أخبار يوم الأربعاء 17 رمضان -12 نوفمبر

    هجوم على القوافل الصليبية مستمرة كل يوم
    هاجم جنود الله البواسل بمديرية سورغمي باقليم خوست على قافلة القوات الأمريكية بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم الى تدمير عربتين مع تعطيل سيارتين وهلاك أربع عشر علجا من القوات الأمريكية والدولية .كما أدى العملية الى هلاك أكبرالعميل الأفغاني للقوات الأمريكية مير صاحب خان زوران والذي كان يشتغل من بداية أيام سقوط الإمارة الإسلامية مع الصليبيين .

    اغتيال المنافق بأيدي المجاهدين
    تم اغتيال الصديق الخاص لرئيس الحكومة العميلة كرزاي وأكبر جاسوسا للقوات الأمريكية في منطقة ميرانشاه بشمال وزيرستان .وهذا الجاسوس الذي اسمه محمود وهو ابن حاكم اقليم بكتيكا قد جاء من كابل الى وزيرستان للتجسس عن المجاهدين العرب . تم اغتياله من قبل قوات المجاهدين بالرصاص .


    أخبار يوم الخميس 18 رمضان - 13 نوفمبر

    تدمير أليتين للعدو الصليبي بجرديز
    دمر المجاهدون عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الدولية قرب شارع الرئيسي لجرديز بالكمائن المنصوب . وأدى العملية الى هلاك اثنا عشر علجا من القوات الدولية رغم الحراسة الجوية المكثفة .



    هجوم عنيف على الصليبيين ببكتيا
    شن جنود الله البواسل هجوما عنيفا على قافلة القوات الدولية قرب برمال المحررة باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث عربات عسكرية وهروب الآخرين من المنطقة . اغتنم المجاهدون عربتين عسكريتين بعدما قتل ست عشر من القوات الدولية . وانسحب المجاهدون بسيارتين بأمان .

    والتدمير مستمر لأليات العدو
    دمر المجاهدون مركبتين وعربتين عسكريتين التابعين للقوات الدولية في اقليم خوست بمنطقة خرشين مع هلاك اثنين وعشرين علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان .

    غضب المجاهدين تصب على مطار قندهار لتحويل الصليبين المسجد الى موقف السيارات
    هاجم جنود الله البواسل من ثلاث جوانب على قاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمطار قندهار بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير أربع مخيمات للعلوج مع تدمير دبابتين الوقفتين وتدمير مخزن المواد الغذائية . وانسحب المجاهدون تاركين الصواريخ والقذائف المؤقتة بعد اقلاع المروحيات على المنطقة . ولم تعرف الخسائر القوات الأمريكية التي قفصوا نفوسهم بعد عملية في مكتب الأمم المتحدة بمدينة قندهار بالضبط من هذه العملية لكنها تفوق أكثر من عشرين علجا امريكيا وجرح عشرات منهم وذلك لاندلاع الحرائق المكثفة في المطار . وهذه العملية كانت ردا على القوات الأمريكية التي جعلت من بيت الله موقفا للسيارات بمطار قندهار . وكان المسجد واقعا قرب بيت السابق للشيخ أسامه حفظه الله ورعاه وكان يصلي فيه الشيخ والمجاهدون العرب لكن قبل عدة أيام وصل الخبر للمجاهدين أن القوات الأمريكية دنست بيت الله وجعلوه بعد تخريب جدرانه الى موقف السيارات والعربات العسكرية .

    قتل المنافقين واجب المجاهدين اليومية
    قتل المجاهدون في اقليم خوست بمديرية ترخوار كنتراؤ تسع عملاء من جنود الأفغان بالرصاص بعدما كنوا يتجولون في المنطقة .



    هجوم سهرزهمبه تدمر معنويات العدو
    هاجم جنود الله البواسل على قافلة القوات الدولية التي حاولت اقتراب من المناطق المحررة لمقاومة المجاهدين في اقليم بكتيكا قرب مديرية برمل اولسوالي عند منطقة سهرزهمبه. وقد أدى الهجوم الى تحطيم سبع عربات ودبابتين عسكريتين مع هلاك جميع من كان فيه من العلوج الصليبيين . كما أدى العملية الى تعطيل دبابة ومركبتين عسكريتين وهلاك أكثر من أربعين من القوات الدولية وجنود الأفغان . ولله الحمد والمنة.
    وبعد ذلك بدأت طائرات 52 والمروحيات الأمريكية ببدء القصف الشديد علىالمناطق المحررة . لكن المجاهدون بفضل الله ورحمته أمنوا من هذا القصف الشديد الذي استمر الى يومين .



    هجوم جرديز تؤدي الى اندلاع الحرائق في صميم العدو الصليبي
    شن المجاهدون هجوما على قاعدة القوات الدولية بمولاية جرديز باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ والرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم الى اندلاع الحرائق المكثفة وتدمير بعض الخنادق المحصونة فيه القوات الدولية ومركز الامامي للقاعدة العسكرية . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .





    أخبار يوم الجمعة 19 رمضان – 14 نوفمبر


    مقر المنافقين يحطم بأيدي المجاهدين في خوست
    حطم قوات الإمارة الإسلامية مقر جنود الأفغان بمديرية تنائي باقليم خوست بعد تدميرها بقذائف ار بي جي .وأثناء التحطيم وصل قافلة القوات الدولية لمقاومة المجاهدين في المنطقة . فهاجم جنود الله البواسل على قافلة الدولية ودمروا عربتين عسكريتين وهلاك اثنا عشر علجا من القوات الدولية وعشرين من جنود الأفغان . وهرب الجبناء الصليبيين من المنطقة خوفا أن يصلوا الى الجحيم أو يقعوا الاسرى بأيدي المجاهدين الاشاوس . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    الصواريخ تنزل على قاعدة الصليب بكونار
    هاجم قوات الإمارة الإسلامية عبر القذائف والصواريخ على قاعدة القوات الأمريكية بكونار بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير أربع عربات عسكرية الواقفة مع تدمير ثلاث مخيمات للعلوج وتدمير أكثر من نصف المبني القاعدة العسكرية . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة . ولم تعرف الخسائر المعنوي بسبب ظلمة الليل لكنها تفوق العشرين من القتلي وجرح عشرات منهم .



    قتل أحد قادة المنافقين في خوست
    دمر المجاهدون ثلاث سيارات عسكرية لجنود الأفغان بمديرية مندوزئي باقليم خوست بقذائف ار بي جي . وأدى الهجوم أيضا الى هلاك قائد جنود الأفغان قومندان شير نبي جمال مع تسع عشر من أصحابه .





    رعيل ملا سيف الرحمان يدمر قافلة الصليبين والمنافقين
    هاجم المجاهدون تحت قيادة ملا سيف الرحمان منصور على قافلة القوات الدولية وجنود الأفغان بمديرية هيبت خيل باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم الى تدمير مركبتين عسكريتين مع تحطيم عربتين عسكريتين وهلاك أكثر من ست عشر علجا من القوات الدولية وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .



    اغتيال حاكم اشغر وضابط المنافقين بزابل
    اغتال قوات الإمارة الإسلامية حاكم مديرية اشغر باقليم زابل وقائد جنود الأفغان قومندان ضابط مرزا خان بالرصاص .

    هجوم على قادة صليبية ببكتيكا
    هاجم جنود الله البواسل في اقليم بكتيكا بمديرية مجادادا كوت على القاعدة العسكرية للقوات الدولية بمنتصف الليل بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم الى تدمير معظم المبني مع تدمير دبابتين الواقفتين في القاعدة . وانسحب المجاهدون بامان بعد اقلاع المروحيات على المنطقة .



    هجوم مير سبر وقتل 37 صليبيا ومنافقا
    دمر المجاهدون في اقليم بكتيكا بمديرية مير سبر ثماني مركبات عسكرية التابعة للقوات الدولية بقذائف ار بي جي من القافلة القوات الدولية وجنود الأفغان .وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من سبع وثلاثين علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان وجرح عشرات منهم . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد بدء القصف من المروحيات ات الأمريكية .


    الغنائم والأسرى في هجوم سته كنداؤ
    هاجم المجاهدون على قافلة جنود الأفغان والتي كانت تنقل المواد الغذائية والأسلحة للقوات الأمريكية والدولية في اقليم بكتيا بمديرية سته كنداؤ . وأدى الهجوم الى تدمير مركبتين عسكريتين مع هلاك اثنا عشر علجا من عملاء الصليبيين الذين ينقلون المواد الغذائية للقوات الأمريكية رغم تحذرينا .كما اغتنم المجاهدون ثماني شاحنات المليئات بالمواد الغذائية والأسلحة من جنود الأفغان وأسر اثنين وعشرين علجا من جنود الأفغان . نقل المجاهدون الغنائم والاسرى بأمان من المنطقة .


    يتبع انشاء الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-22
  3. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    أخبار يوم السبت 20 رمضان -15 نوفمبر



    تدمير 3 أليات للصليبين في أسد آباد
    دمر المجاهدون ثلاث سيارات عسكرية التابعة للقوات الأمريكية من القافلة القوات الأمريكية قرب القاعدة العسكرية للقوات الأمريكية بمديرية مينوجي بمدينة آسد آباد باقليم كونار بالكمائن المنصوب . وأدى الانفجار الى هلاك أكثر من عشرين من القوات الأمريكية . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .



    تدمير أليتين للمنافقين في خوست
    دمر المجاهدون سيارتين لجنود الأفغان مع هلاك تسع من جنود الأفغان في اقليم خوست بمديرية اولسوالي على شير. وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    المنافقين تحت أيدي المجاهدين
    شن قوات المجاهدون هجوما عنيفا على مراكز التفتيش لجنود الأفغان في اقليم خوست بمديرية بنجي. وأدى الهجوم الى هلاك ثماني من جنود الأفغان وهروب الآخرين من عملاء الصليبيين من مراكز التفتيش . واستولى المجاهدون على مراكز التفتيش الى سبع ساعات .



    الكر والفر لعبة المجاهدين مع الصليبين
    هاجم جنود الله البواسل على القوات الدولية وجنود الأفغان الذين يبحثون عن المجاهدين في اقليم كونار بمديرية بج غرام. وأدى الهجوم الى هلاك تسع عشرة علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان وتدمير ثلاث مركبات عسكرية كما هرب الآخرون من المنطقة خوفا من القتل . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد بدء القصف من قبل المروحيات الأمريكية .



    تدمير قافلة صليبية كانت متجهة لإسترجاع أحد المديريات
    دمر المجاهدون أربع عشر مركبات عسكرية من القافلة القوات الدولية المكونة بثمانين دبابات وعربات عسكرية الذاهبة من قاعدة القوات الأمريكية بارجون الى مديرية شكين لتحرير مديرية برمال من أيدي المجاهدين الاشاوس . لكن المجاهدون هاجموا القافلة قبل وصوله الى مديرية اشكين بمديرية مانغريتى كوتل . وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من مائة وعشرين علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان . وهرب القافلة القوات الدولية رغم عدته وعتاده والحراسة الجوية الى الخلف _الى قاعدة ارجون للقوات الأمريكية . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة . وبعد هذه العملية تم قصف الشديد من قبل القوات الأمريكية على المناطق المحررة و الذي أدى الى تدمير احدى السيارات المدنية بيكب واستشهاد امرأتين وطفلين وثلاث رجال .
    في هذه العملية المباركة لحق أحد المجاهدون بكوكبة الشهداء كما جرح أحد المجاهدين الأفغان في هذه العملية .



    اضرب ثم انسحب يوميات المجاهدين مع الصليبين
    دمر المجاهدون سيارتين امريكيتين من القافلة القوات الأمريكية الذاهبة من اسدآباد الى نورستان بالكمائن المنصوب .وأدى اتلعملية الى هلاك تسع علجا امريكيا رغم الحراسة الجوية المكثفة. وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .



    قتل 12 صليبي قرب مطار جلال آباد
    دمر قوات الإمارة الإسلامية عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الأمريكية قرب مطار جلال آباد بالكمائن المنصوب . وأدى العملية الى هلاك اثنا عشر علجا أمريكيا .





    أخبار يوم الأحد 21 رمضان - 16 نوفمبر



    عمليات كونار البطولية تجعل العدو يجر أذيال الخيبة والفشل
    فشلت القوات الأمريكية في كونار للانتقام من المجاهدين الذين صنعوا مجزرة القوات الأمريكية وأسقطوا طائرتين مقاتلين امريكيتين في يوم السبت الماضي . وفشلت العملية فشلا تاما رغم مشاركة أكثر من الف جندي من القوات الأمريكية والدولية وأكثر من مائتين دبابات وعربات وسيارات عسكرية لمقاومة المجاهدين بعد اعلان الملا يونس خالص للجهاد ضد القوات الأمريكية . وهذه الايام توجد أكثر من تسع الف وخمس مائة من القوات الأمريكية والدولية وجنود الأفغان ناهيك عن عدد القوات الخاصة الباكستانية والقوات القبائلية في منطقة الرئيسي لاقليم كونار المسمى جغه سراءي للبحث عن المجاهدين عامة والشيخ أسامه وحكمتيار وحاجي كشمير خان وملا يونس خالص وملا فقير الله (الخبرالذي أذاعته القوات الأمريكية عن استشهاد ملا فقير الله كان كذبا كما اعترف به قائد القوات الأمريكية هذه الايام عبر التصريح للصحفيين)وحاجي غفور وملا صادق وقومندان نجم الدين حفظهم الله ورعاهم خاصة . هذه العملية بدأت قبل اسبوعين ومستمرة الى كتابة هذا التقرير . ونجح المجاهدون في يوم الاحد 21 رمضان الموافق 16 نوفمبر أن يسقطوا بقذيفة اربي جي طائرة عمودية الأمريكية بمنطقة "بجي سر" باقليم كونار . وأدى العملية الى تدمير الطائرة في الجو مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق ست جنود امريكي . ولله الحمد والمنة . وبعد هذه العملية الناجحة بدأت القوات الأمريكية تعمل عملها القديم التي عملت عند تحطيم طائرتين مقاتلين امريكيتين قبل اسبوع ونصف . وأدى القصف الى استشهاد ثلاث أطفال مع ست رجال ونساء وتدمير عشرين بيوت الابرياء وجرح أربع وعشرين ابرياء من الشعب الأفغاني .لكن القوات الأمريكية رغم عدته وعتاده لم ينجح بأسر أحد المجاهدين أو استشهادهم بل ظلمت على الشعب الأفغاني عندما تيقنت بفشل عملية البحث والمطاردة في هذا الاقليم كونار ضد المجاهدين . وبعد هذا القصف الشنيع من قبل القوات الأمريكية تمكن أسود الله البواسل أن ينتقموا من القوات الأمريكية بتدمير ثماني عربات وأربع دبابات وخمس سيارة جيب عسكرية وهلاك أكثر من ثلاث وستين من القوات الأمريكية والدولية في عقر مركزهم الرئيسي الواقع بمنطقة جغه سراءي بنفس اليوم الذي أسقط فيه الطائرة الأمريكية الثالثة بأيدي المجاهدين . ونجح المجاهدون بعد دك معاقل الصليبيين بالقذائف والصواريخ بالانسحاب من المنطقة آمنا . وأثناء هذه العملية أمر ملا يونس خالص أتباعه بالقتال ضد الصليبيين تحت قيادة المجاهد حكمتيار.بعد هذه العملية الناجحة وقفت القوات الأمريكية عن القصف على المناطق وهربت بعض قواته من اقليم كونار الى كابل .


    اعدام النصراية كانت تعمل ضمن فريق الأمم الكافرة
    تم تصفية المسؤولة الفرنسية النصرانية التي تعمل ضمن فريق الأمم المتّحدة الموجود بأفغانستان والتي كانت لها دور في الممارسات التنصيرية التي تجريها الأمم المتحدة ضد المسلمين في افغانستان . وقد حذرنا عند اعتقال بعض أفراد من الأمم المتحدة الذين كانت لهم دور في الممارسات التنصرية باقليم غزني في شهر شعبان 1424 بأن الهيئات الاغاثية والمؤسسات الاجنبية لا يتقدمون شيئا للشعب الأفغاني بل يمارسون نشاطات تنصيرية في أفغانستان و يتجسّسون ضدّ المجاهدين لمصالح أمريكا وأعوانها.لكن رغم تحذيرنا لم يقفوا هؤلاء عن أعمالهم فتم تصفية المسؤولة الفرنسية النصرانية بيتينا جويسلارد عبر اعدامها بالرصاص باقليم غزني .



    هجوم على قافلة المنافقين بجريز
    هاجم أسود الله البواسل بمديرية اسوال جريز بمنطقة على قافلة دورية لجنود الأفغان . وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث مركبات عسكرية مع هلاك تسع عشر من عملاء الصليبيين . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .



    قتل 9 صليبي دولي بزرمت
    دمر المجاهدون سيارتين عسكريتين التابعتين للقوات الدولية بمديرية زرمت باقليم بكتيا عبر الكمائن المنصوبة . وأدى العملية الى هلاك تسعة من القوات الدولية .



    قتل 6 صليبي بكمين بمنطقة اسلام آباد
    دمر المجاهدون سيارة جيب للقوات الأمريكية بمنطقة اسلام آباد باقليم كونار عبر الكمين المنصوب . وأدى الانفجار الى تدمير جيب وهلاك ست امريكي من القافلة القوات الأمريكية الهاربة الى كابل تحت الحراسة الجوية المشددة .



    احراق مركزا للمنافقين في خوست
    شن المجاهدون في خوست بمديرية مير سفري هجوما على مركز التفتيش للجنود الأفغان بمنتصف الليل . وأسفر الهجوم عن هلاك اثنا عشر من جنود الأفغان كما هرب الآخرون من المنطقة . بعد ذلك تم احراق المركز التفتيش بالكامل من أيدي المجاهدين .



    أسر 12 صليبي
    تمكن جنود الله البواسل أن يحصروا سيارتين التابعتين للقوات الدولية على شارع الرئيسي باقليم اروزجان وأسر اثنا عشر صليبيا من القوات الدولية ، بعد أسرهم تم قتلهم الا واحدا منهم تم اطلاق سراحه ليحمل الرسالة الى القوات الأمريكية وقادتها من قبل جنود الله البواسل .وقيل في الرسالة المكتوبة باللغة الانجليزية : أُخرجُوا من أرضنا واختاروا الآن هل تريدون أن تخرجوا حيا أم كمثل هؤلاء الجنود فنرسل جثثكم الى أمهاتكم في بلادكم . وأمريكا عليه أن يترك الحلم بقيادة الحكومة على العالم .وبعد رمضان المبارك سيكون حكومتنا على أرض افغانستان باذن الله تعالى.




    أخبار يوم الاثنين 22 رمضان - 17 نوفمبر


    هجوم على مطار خوست
    هاجم جنود الله البواسل على قاعدة مطار خوست بالقذائف والصواريخ والرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من اثنين وعشرين علجا من القوات الدولية وجرح عشرات منهم مع تدمير المخيمتين للعلوج بالكامل . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .



    هجوم على قافلة صليبية في شاهي كوت
    شن أسود الله البواسل هجوما عنيفا بمنطقة شاهي كوت باقليم بكتيكا على قافلة القوات الدولية وجنود الأفغان المكونة من خمسين عربات ودبابات عسكرية بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير ثماني عربات وثلاث دبابات عسكرية مع تعطيل مركبتين . كما أدى العملية الى تدمير مركز التفتيش الرئيسي عند منطقة شاهي كوت للقوات الدولية وجنود الأفغان بالكامل . وأدى هذه العميلة الى هلاك أكثر من خمسين صليبيا من القوات الدولية وجنود الأفغان . وانسحب المجاهدون بأمان بعد بدء القصف من قبل المروحيات ات الأمريكية على المنطقة . وأدىالقصف الى هلاك ثماني من الابرياء الشعب الأفغاني مع تدمير ثلاث بيوتهم .



    سرية ملا عاصم تهجم على قاعدة مطارفارياب
    هاجم قوات المجاهدين تحت قيادة ملا عاصم اخنزاده على قاعدة مطار فارياب بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من تسع جندي امريكي مع اثنا عشر من القوات الدولية وثماني من جنود الأفغان وتدمير مخيمتين ومركز الامامي لقاعدة مطار . وانسحب المجاهدون من المنطقة بأمان . وفي الرجوع عند مديرية قيصار هاجم المجاهدون على قافلة دورية لجنود الأفغان بالرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم الى تعطيل مركبتين عسكريتين مع هلاك اثنا عشر من جنود الأفغان وهروب الآخرين من عملاء الصليبيين من المنطقة .

    هجوم على قافلة أمريكية بباكتيا
    شنت قوات المجاهدين هجوما كبيرا على قافلة امريكية بالصواريخ والقذائف في باكتيا بمنطقة مير سوبر . وأدّى الهجوم إلى مقتل أكثر من خمس وأربعون جندي من قوات الدولية وتدمير تسع عربات .وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    هجوم على المنافقين على الحدود
    هاجم المجاهدون في خوست في منطقة الحدودية على مركز التفتيش لجنود الأفغان المسمى بمغل جئي جيك بوست . وأدى الى هلاك تسع من جنود الأفغان وجرح اثنا عشر منهم . وانسحب المجاهدون بعد وصول المروحيات على المنطقة .



    اغتيال المنافقين مستمرة
    - تم اغتيال ثلاث جواسيس القوات الأمريكية بالرصاص في خوست بمديرية بيس قمر. وترك المجاهدون رسالة في جيب العميل والجاسوس للقوات الأمريكية شير محمد جربز . وكتب جنود الله البواسل في الرسالة أن من يساعد القوات الأمريكية أو يتجسس لهم فيكون عقابه كمثل عقاب هؤلاء الجواسيسس .

    - تم المهاجمة على جنود الأفغان بالرصاص في بكتيا بمديرية سيد جرم. وأدى الهجوم الى هلاك خمس من عملاء الصليبيين .

    -هاجم قوات الإمارة الإسلامية على جنود الأفغان في بكتيا بمطنقة جيان. وأدى الهجوم الى هلاك ست من جنود الأفغان . وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .



    هجوم على قاعدة صليبية ببجرام
    شن قوات الإمارة الإسلامية هجوما على قاعدة القوات الأمريكية ببجرام . وأدى الهجوم الى تدمير مركز التفتيش مع تدمير ثلاث مخيمات وهلاك أكثر من عشرين علجا من القوات الأمريكية . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة بعد اقلاع المروحيات على المنطقة .



    هجوم على قافلة صليبية بكونار
    هاجم قوات المجاهدون على قافلة القوات الأمريكية بمديرية دره بيج باقليم كونار . وأدى الهجوم الى تدمير سيارتين جيب وشاحنة مليئة بالعلوج من القافلة القوات الأمريكية بعد ضربهن بقذائف ار بي جي . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة بعد قتل أكثر من ثلاثين من القوات الأمريكية . وبعد العملية بدء الشديد على المنطقة والتي أدت الى استشهاد خمس عشر من الابرياء الشعب الأفغاني . وهذه العملية المباركة باعتراف الحكومة العميلة كرزاي عبر اذاعتهم أنه قتل ثلاث وعشرين من القوات الأمريكية وأربعين من جنود الأفغان . وما خفي اعظم .



    المنافقين تحت القصف
    قصف المجاهدون على مقر جنود الأفغان بمديرية سنجين باقليم هلمند بالقذائف والهاؤن . وأى الهجوم الى هلاك قائد جنود الأفغان مع تسع عشر من عملاءه . وانسحب المجاهدون بامان من المنطقة .



    استيلاء على مقر المنافقين بكونار
    استولى المجاهدين في اقليم قندهار بمديرية ميونه عند جبال جاه بابر على مقر الجنود الأفغان بعد قتل عشرين من جنود الأفغان وطرد الآخرين من هناك .
    بعد هذه العملية المباركة التي ستؤدى الى طرد القوات الأمريكية من مدينة قندهار بدأت المعارك الطاحنة بين القوات الأمريكية وجنود الله البواسل في المنطقة . وتحاول القوات الأمريكية بكل عدته وعتاده وقف التقدم للمجاهدين لكنه عجزت رغم استمرار القصف على المنطقة . وستسمعون بشائر قريبا من قندهار التي تثلج صدور كل مؤمن .




    رسالة خطية من المجاهد حكمتيار الى جميع وسائل الإعلام حول رفضه المحادثات مع كرزاي :


    هذه الرسالة قد تم ارساله الى جميع وسائل الإعلام الموجودة بالإمارة الإسلامية لكنه لم ينشر في الإعلام . فلهذا نذكر نبذة منها لان البيان تحتوي على صفحتين .

    رفض رئيس الحزب الاسلامي ورئيس الوزراء سابقا المهندس المجاهد حكمتيار محادثات باي نوع مع الحكومة قرضاي . فقال لا نحادث مع الحكومة العملية لأمريكا ... ونبه المهندس المجاهد بأن جنود الاحتلال الأمريكي ستفر منهزمين من افغانستان . ان شاء الله .
    ونوّه المحاولات الجهادية ضد أمريكا من قبل مجاهدي أفغان . وقال المهندس الجهاد ضد أمريكا فريضة وطنية لكل افغاني . وقال سيستمر الجهاد إلى اخراج الاحتلال من بلاد الإمارة الإسلامية . وقال اليوم هم النفوس القدسية والسعيدة الذين يواجهون أمريكا وقوات الاحتلال لعصمة دينهم وبلادهم .
    ورفض محادثات بجميع الانواع مع الحكومة الكرزاي لأنها الحكومة التقليدي لأمريكا . ووضح المهندس أن المحادثات مع الحكومة القرضاوي لم يكون مفيد أبدا وذلك لأن الحكومة يقوده المندوب الأمريكي زلمى خليل زاد والذي يؤدي نفس الدور الذي يؤدي الأمريكي بال بريمر في العراق .ونصح حكمتيار لقادة أمريكا أنهم اذا كانوا يحبون بقاء العزة والحياة فعليهم أن يخرجوا جميع قواتهم الأمريكية من افغانستان من غير شروط ولا محادثات .وقال المجاهد حكمتيار قد رأينا جميع أمثال الامن والحرية والصداقة مع أمريكا في فلسطين والعراق وافغانستان . وحذر حكمتيار الحكومة الباكستانية بعدم مجاورة القوات الأمريكية بقتل الشعب الأفغاني قائلا : أن القوات الأمريكية ستندحر قريبا من أرض أفغانستان وستهرب من هناك لكن باكستان تبقي دائما مع جوار افغانستان فلهذا يجب على حكومة باكستان أن يحفظوا مصالحهم المستقبلية ولا يندموا بعد فوات الآوان .وقال المجاهد المهندس حكمتيار في آخر البيان : أن جهادنا ماض باذن الله الى اسقاط الحكومة العميلة وطرد الاحتلال من أرض افغانستان واقامة الإمارة الإسلامية عليها .
    هذه كانت بعض الكلمات من رسالة خطية للمجاهد حكمتيار التي أرسله الى جميع وسائل الإعلام .قبل اسبوع ونصف .




    وهذا البيان من خطاب أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه قد تم ارسال نسخة منه الى وكالة رويترز لكنه لم ينشر الكلمة فلهذا نذكر أهم ما ورد فيه :

    بيان من أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه الى الأمة الإسلامية عامة والى الشعب الأفغاني خاصة



    وجه أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله كلمة باللغة البشتونية بعد انتهاء المجلس المشاورة المنعقدة مع بعض قادة المجاهدين في جنوبي أفغانستان الى الشعب الأفغاني خاصة والى الأمة الإسلامية عامة . ذكر أمير المؤمنين ملا عمر في بداية الكلمة أن إرادتنا وقدرتنا على الصمود والمواجهة لم ولن تتأثر رغم محاولات يائسة من قبل القوات الأمريكية للمفاوضات والمحادثات معنا وشق صفوفنا عبر طمعنا بالسلطة والجاه والكرامة والمال .
    ونبه أمير المؤمنين ملا عمر قادة القوات الأمريكية بأنهم لن ينجحون أبدا في اختراق صفوفنا وتمزيق المقاومة وذلك لإن مقاتلينا هم من المجاهدين الذين آمنوا بالله وبالعمل من أجل رفع راية الإسلام وبالتالي فان أى محاولة لاغرائهم أو ثنيهم عن المضى في مواقفهم لن تنجح لأنهم اختاروا مصلحة دينهم وشعبهم بدلا من مصلحتهم .
    وذكر أمير المجاهدين ملا عمر في هذه الكلمة وعده الذي يوفي به مع الشعب الأفغاني والمجاهدين العرب قائلا : . لن أخون أحدا من أجل الحصول على السلطة وهذا وعد لا تراجع عنه أبدا، لست متعطشا للسلطة، لو تصرفت مثل دول أخرى لكان من الممكن أن أتعاون معهم وأحصل على دعم وأموال وسلاح .

    وذكر أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله : إن أمريكا لم تستفد من دروس الماضي وسنلقنها درسا أشد مرارة من الذي لقيه الروس في أفغانستان وأن مصير كل متعاون مع أمريكا والقوات الأمريكية سيكون الموت .


    ونبه أمير المجاهدين ملا عمر حفظه الله الفصائل الأفغانية التي قال إنها تخلت عن الجهاد ضد القوات الأجنبية قائلا إذا كان لديكم إيمان قوي ولديكم نخوة قوية فيجب أن تهبوا لحماية بلادكم ودينكم. وأننا سنخوض جميع أنواع الجهاد لعدم تحقيق أي مكسب مكسب للمحتلين الصليبيين .

    ونادى أمير المؤمنين الشعب الأفغاني عبر الكلمة قائلا إن التضحية والفداء للاسلام والمسلمين والمقاومة مع أمريكا والقوات الصليبية اليوم واجب على جميع أفراد الشعب الأفغاني .وإذا لم تقوموا لنصرة دين الله ورفع راية الاسلام فإن ذلك يدل على ضعف ايمانكم وقعدكم عن نصرة ين الله وسيعاقبكم الله سبحانه وتعالى يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون . وان خرجتم في سبيل الله وقتلتم فربحتم البيع ولم تخسروا يوم القيامة شيئا .
    واما رجعتم غانمين فكذلك لم تخسروا شيئا في الدارين . واما ان قعدتم فخسرتم الدنيا والآخرة . فهبوا الى الجهاد والقتال ضد الصليبيين والحكومة المرتدة .

    هذه بعض الكلمات من بيان أمير المؤمنين ملا حفظه الله ورعاه . وأرسل الملا عبد السميع نسخة مسجلة من هذا البيان الى مراسل وكالة رويترز في اسبين بولدك . لكن لم ينشر الشريط في الإعلام .
    وفي آخر الشريط طلب أمير المؤمنين من جميع المسلمين عامة والمجاهدين خاصة بالدعاء لنصرةاخواننا المجاهدين على أرض افغانستان والعراق . وتدمير أمريكا مع جميع حلفاءه وأذنابه .


    وبعد كلمة أمير المؤمنين كانت مسجلة في نفس الشريط الذي ارسل الى وكالة رويترز كلمة المجاهد حسن آغا والذي طلب أيضا عن جميع الملمين باكثار الدعاء في هذا الشهر المبارك لنصرة المجاهدين في جميع العالم خاصة في العراق وافغانستان .



    وفي الأخير : نسألكم أيها الأخوة الصائمون ما سئل أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه من المسلمين والمجاهدين هو الدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين واقامة الإمارة الإسلامية وتدمير أمريكا وجميع حلفاءه .



    الدعاء
    اللهم دمر أمريكا وارفع عنها يدك ، اللهم أرسل عليها الوباء والبلاء ، اللهم أبدلها من بعد العز ذلاً ، ومن بعد الغنى فقراً ، ومن بعد الأمن خوفاً ، ومن بعد القوة ضعفاً ، اللهم مزقها كل ممزق ، اللهم إنهم لا يعجزونك وأنت القوي العزيز ، اللهم مكن المجاهدين من رقابهم وامنحهم أكتافهم ، اللهم انصر المجاهدين في كل مكان ، وثبت أقدامهم وسدد رميهم واجمع على الحق كلمتهم يا قوي يا عزيز.






    الإمارة الإسلامية

    أفغانستان




    مركز الإعلام الإسلامي العالمي
    Global Islamic Media Centre

    http://groups.yahoo.com/group/globalislamicmedia
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-22
  5. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : حفيد الصحابة


    وفي الأخير : نسألكم أيها الأخوة الصائمون ما سئل أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه من المسلمين والمجاهدين هو الدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين واقامة الإمارة الإسلامية وتدمير أمريكا وجميع حلفاءه .
     

مشاركة هذه الصفحة