سؤال للمناقشة ما فائدة جيوشنا وشرطتنا ما دامت لا تدافع عن حرمات الامة؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 383   الردود : 1    ‏2003-11-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-21
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    أين جيوش الامة الاسلاميه واين جيوشنا العربيه واين اتفاقيات الدفاع المشترك ومتى تفعل والى متى أم ان الوقت لم يحن وان بلاد المسلمين وحدودها محروسة ومامونه ولا يعتدي عليها أحد
    ولماذا تصرف أغلب خزائن الامة وثرواتها على جنود وضباط وروؤساء وحرسهم ومخابراتهم واستخباراتهم ولا يودون أي عمل أو رد فعل لما يجري للامة الاسلاميه والعربيه في فلسطين والعراق واشيشان والمذابح للمسلمين في البانيا وافغانستان وشتى بقاع الدنيا لماذا أصبح الدم المسلم رخيصأ الى هذا الحد ومن ألمسؤل عن كل هذا؟؟
    أنه موضوع مطروح للمناقشه للاخوة الكرام في مجلسنا الموقر؟؟؟
    ولماذا القاعدة وهي فقط تدافع عن ألاسلام والمسلمين في مشارق الارض ومغلربها ألا يجدر بنا أن نعينهم ونمدهم بزكواتنا وتبرعاتنا اليس الاولى لحكامنا أن يعينوهم تقنيأ ولوجستيأ لانهم يدافعون عن شرفنا وديننا ومقدساتنا أليس عمل القاعدة عمل جليل عظيم في ضرب المجرمين المعتدين على أرض المسلمين وأبنائهم في مشارق الارض ومغاربها؟؟
    أليس من حق الشعوب الاسلاميه والعربيه ان تنتخب زعمائها من هؤلاء الرجال الابطال الذين اعادوا للامة جزء من هيبتها وشرفها بعد ان كنا ملطشه نضرب ونضرب ونداس بالجزمات ودون من يدافع عنا ؟ ثم هل يجوز أن يفتخر حكامنا هؤلاء الطراطير اعوان امريكا من ال سعود وامارة بني صهيون الكويتيه وحتى امارة بن قطيران العاق الذي سرق الحكم من ابوه هذا الثخين العاق الذي جلب اضخم القواعد لبلاد المسلمين وكان العرب في حاجة ماسه لمرتزقه اضافة لحكامهم ؟؟ مجرد سؤال للمناقشه ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-22
  3. سامية اغبري

    سامية اغبري كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2003-08-06
    المشاركات:
    2,186
    الإعجاب :
    0
    الجيوش في العالم العربي تكدس الاسلحة ليس من اجل قتال الاعداء ولكن لقتال بعضهم
    وقمع شعوبهم
    والجيوش فقط للعروض العسكرية وقت الاحتفالات فقط.
     

مشاركة هذه الصفحة