أنــــــــــواع البـــــشر

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 386   الردود : 2    ‏2003-11-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-21
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    [color=666600]
    البشر فئات مختلفه فأنظر الى اي منها تنتمى 00وأحرص على ان تكون
    الأفضل دائما 00

    -هناك من يحبك بجنون ويسعى جاهدا لاصابتك بعدوى هذا الجنون ولا
    يستوعب رفضك لمشاعره بسهوله ويرفض وجوده اللامرغوب على حياتك
    يمارس عليك غيره غير مباحه هو لا يكتفى بأنه يحبك بل يحملك جميل هذا
    الحب فيصبح لزاما عليك ان تحبه وان لم تفعل ذلك فأنه ينعتك بقائمه من
    الصفات المرفوضه انسانيا 00

    ====================================

    -وهناك من تحبه بجنون فتكون مصيبتك العظمى حين يدرك حجم هذا
    الجنون فيتفنن في ايذائك وكأنه ينتقم منك لانك تحبه فيتمادى في الغياب
    ليذيقك مر افتقاده ويتمادى في الهجر ليصبح ليلك أطول وموتك ابطأ ثم
    يفاجئك بنهايه تكسرك وترضى غـــــروره 00

    ====================================

    -وهناك من يحبك بصدق فيعاملك معامله الود يحبك بصمت ويحترمك
    بصمت ويتمناك بينه وبين نفسه يمنعه اعتزازه بنفسه الاقتراب منك فيكتفي
    بالحب من أجل الحب ويحتفظ بك صوره جميله في ذاكره نقيه ويتمنى لك
    الخير دائما 00

    ====================================

    -وهناك من تبادله الحب فيضمك الى ممتلكاته الخاصه باسم الحب ويحاصرك
    بغيرته المبالغ فيها فيحاسبك على احلامك اذا خلت منه ويسلبك ابسط
    حقوقك في التعبير عن مشاعرك تجاه الاخرين فيسجنك في دائره الممنوعات

    ====================================

    -وهناك من يغادر حياتك فيترك خلفه فراغا باتساع السماء فتحاول جاهدا
    ملء الفراغ خلفه فتتعرف على من يستحق ومن لا يستحق وتتخبط في
    علاقاتك كي تنساه أحيانا تنجح وفي معظم الاحيان لا 00

    ====================================

    -وهناك من يجعلك تندم على معرفته فيسقيك الاحساس بالندم كلما التقيته
    او تحدثت معه مواقفه تخذلك وتصرفاته تخجلك فتتمنى لوان الزمان يعود
    الى الوراء كي لا تقترب منه ولا تكرر خطأك في التعرف عليه

    ====================================

    -وهناك من يدخل حياتك بلا استئذان يقدم لك الحب فوق اوراق الورد
    يحملك الى عالم اخر يعلمك الصدق في الحب والاخلاص لهذا الحب يحول
    سوادك الى بياض وتلوثك الى نقاء وليلك الى نهار فيتحول مع الوقت الى
    قطعــه منك فيكون عينك التى ترى بها وقلبك الذي تعشق به وحبلك السري
    الذي يربطك بالحياة هذا النوع من البشر يجعلك تعيش في رعب من فقدانه
    فاذا ضاع منك في زحمه الايام بكيته بحرقه حتى خيل لك انك ستبكيه
    العمر كله 00

    ====================================

    - وهناك من يطيل الوقوف امام بوابه احلامك يستجديك نبض قلبك ويلح
    بأصرار فاذا مااطمأننت له ووثقت به وأذنت له بالدخول عاث بمدينه
    احلامك فسادا وشوه أجمل الاشياء في قلبك
    منقول[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-21
  3. الجوري

    الجوري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    2,812
    الإعجاب :
    0
    [glow=CC33FF][​IMG]

    الصقر الجارح

    ان اشووف ان كل هذي الصفات ممكن تجتمع في شخص واحد

    يعني مثلا انسااان حب يحاول انه يحسسه بالحب وان

    عليه بقوه ان يحبه مثل ماهوا حبه وبتالي يغير عليه غيره شديده

    وعندما يبداء يلاحظ ملامح الحب نحوه الذي هو فرضه فرض

    على الطرف الاخر يبداء في التفنن في ايذئه

    ويبداء في الا بتعاد لان هذا اسلوب في الايذاء واذا لاحظ وجود

    طرف ثالث يتودد للطرف الثاني ياتي راكض لكي يبعده

    ضن منه انها من ممتلكاته وبهذه الطريقه

    سوف يندم الطرف الثاني بوجود هذا الشخص في حياته

    رغم انه قدم الحب على اوراق من ورد

    لكن على قول المثل اتمسكن لحد ما اتمكن

    بداء يفسد له حياة الطرف الاخرى هذه هي النهايه

    مشكور على الموضوع يعطيك الف عااافيه


    [​IMG]

    [​IMG]

    جــــــوري الـــحـــبـــوبه

    [​IMG]
    [/glow]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-21
  5. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    نص مقتبس من رسالة : ألــــجوري

    [color=FF0033]هلا هلا بيك ياجوري
    باين عليكي اخصائية في علم النفس
    كل تعقيبك رائع ويدرس جوانب نفسية وفلسفية في شخصية الانسان
    لكي التحيه والتقدير[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة