( صمتا ً و طاعة ) !!

الكاتب : سمير محمد   المشاهدات : 425   الردود : 2    ‏2003-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-17
  1. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=0000CC]
    في أواخر هذا الشهر الكريم , أقدم لكل حكامنا العرب براهين الولاء والصمت والطاعة , فقد يئسنا من الحديث والصراخ في تلافيف الهواء دون جدوى حتى هم يئسوا من التنديد والشجب والإنكار ـ أراحهم الله من كل ذلك ;) ـ دون أن نعيرهم أي إهتمام أو جدوى , لذا فأنا على يقين كامل بأنهم لايريدون منا سوى فن الصمت وليس حاسة السمع , وهم قادرون على تجاوز هذه النقطة بكل سهولة كمثل طائرة من غير طيار تقتل مواطنين وهم يسيرون في أمان إذا لم يصمتوا ويطيعوا , وهم قادرون على تناول منشطات هم وأبناؤهم تعينهم أكثر على إلقاء الخطابات والشجب والتنديد ولعب كرة القدم ورئاسة نادي أوروبي في نفس الوقت إلى جانب تحملهم مهامهم الأسرية والقومية والقارية ..

    يقومون بعمليات تجديد خلايا دمهم المسرطنة وتغيير أعضائهم حتى تتلائم مع المتغيرات الدولية وحتى يستطيعون أن يفهموا الأجيال الجديدة من أبناء شعبهم ويكتشفوا مواهب السمع والإصغاء لهذه الأجيال أكثر فأكثر ..


    وهم بما يملكونه من أيادٍ بيضاء ونظيفة نقلوها لأولادهم بالوراثة وبالتلقين مكنتهم أي الأبناء من العمل التجاري والربحي بسرعة قياسية لم يتمكن حتى آباؤهم ( زعماؤنا ) من تحقيقها إلا عبر إنقلابات ومؤمرات طويلة وعمالات لاحد لها , فقاموا بالسيطرة على شركات والمساهمة في أُخَربالقوة وبالحيلة وبالدهاء بالطبع ( حتى لايقال بأني مجامل ;) ) .

    جيوشنا العربية مقسمة بشكل يثبت ذكائنا الفطري فقسم يطوف أرجاء الدنيا تظهر وكأنها سياحة كتمويه ليس إلا , وقسم لايستطيع أن يدخل مناطقه الحدودية مع إسرائيل كسيناء والبحر الميت وجنوب لبنان ( ليس حزب الله ) وضواحي الجولان حتى يستطيع أي عربي على وجه الأرض أن يقسم بأننا أهل سلام وهو مطمئن , وقسم أغلب جنوده من الآسيويين والأفارقة كعمليات تمويه , وقسم لايملك جيشا بالمرة فالتكاتف العربي يجعل هذا الأمر هامشياً وغير ذي أهمية .

    وعود إلى ذي بدء أقول بأن التنديد والشجب والصراخ من قبل زعمائنا الكرام يجعل بعد كل هذه السنين عملية تحديد طول اللسان الحقيقي لأي زعيم .. عملية صعبة جدا , خاصة إذا أخذنا بعين الإعتبار عمليات التجميل والشد وتغيير الأعضاء .


    تحياتي
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-17
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    موضوع رائع
    عزيزي سمير محمد
    وتستاهل علية اشهى التمرات العربية
    ولي عودة بأذن الله
    وقد نقلت الموضوع بعد أذنك إلى الساحات العربية

    ودمت عزيزي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-18
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    حياك الله أخي أبو نبيل

    تسلم على مرورك الكريم ..

    والموضوع موضوعك تصرف به كما تشاء ..

    لك أحلى التحايا ...

    وخواتم مباركة
     

مشاركة هذه الصفحة