التضامن مع شيخ الفقراء المؤيـــــــــــد

الكاتب : الشنيني   المشاهدات : 329   الردود : 0    ‏2003-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-17
  1. الشنيني

    الشنيني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    1,004
    الإعجاب :
    0
    لقد تمت الحرب على الاسلام والمسلمين وهاهو الشيخ الجليل المؤيد ومرافقه يتم تسليمه من دولة تزعم انها متحظرة وديمقراطية الى أمريكا بطريقة غير قانونية - طريقة الاستدراج والا ختطاف-
    ونحن هنا ندعو الجميع للتضامن الجاد مع شيخنا الجليل ومعرفة الحقائق أولا بأول
    فمن لايهتم بأمر المسلمين فليس منهم


    مفكرة الإسلام : قال الإدعاء العام الألماني اليوم الإثنين إن ألمانيا قامت بتسليم الشيخ اليمني 'محمد المؤيد' ومساعده إلى الولايات المتّحدة بناء على تهم وجهت إليهما بتقديم الدعم لتنظيم 'القاعدة' الذي يتزعمه 'أسامة بن لادن'.
    وأعلنت 'هيلديجارد بيكير توسينت' الناطقة باسم المدّعي العام في فرانكفورت إن الشّيخ 'محمد المؤيد' ومساعده 'محمد محسن يحيى زايد'، قد تم تسليمهما إلى المسؤولين الأمريكان استعداداً للترحيل من قاعدة الراين الجوية الرئيسية قرب فرانكفورت.
    ووفقاً لـ'الأسوشيتيد بريس' فقد كان 'كلاوس جونتر نويمان' محامي الشيخ 'محمد المؤيد'، قد أكد أن قرار المحكمة الدستورية الاتحادية الألمانية السماح بتسليم المؤيد هو غير قانوني على الإطلاق، وأوضح أنها أرادت أن تثبت ولكن بشكل غير صحيح تضامنها مع ما يسمي بالحرب ضد 'الإرهاب'.
    واعتبر أن هذا القرار يسمح للولايات المتحدة الأمريكية بحصاد ثمرة اعتداء مزدوج على القوانين الدولية لأن طلب التسليم كان تتويجا لعمليات مخالفة للقوانين الدولية سواء في اليمن أو ألمانيا صاحبت اعتقال الشيخ 'المؤيد'...

     

مشاركة هذه الصفحة