شريط جديد لـ'صدام': المتعاونون مع الاحتلال كلاب ضالة

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 297   الردود : 0    ‏2003-11-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-16
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام : في شريط صوتي جديد للرئيس العراقي 'صدام حسين'، تم الكشف عنه اليوم الأحد، تحدث الرئيس العراقي إلى أبناء العراق مشجعاً إياهم على مواصلة طريق المقاومة ضد قوات الاحتلال، ومؤكداً على أن الولايات المتّحدة وكل من سار معها في حملتها قد أساؤوا تقدير صعوبة احتلال العراق.
    وقال الرئيس العراقي – وفقاً لما تنقله وكالة 'الأسوشيتيد بريس' عن قناة 'العربية' الفضائية التي بثت الشريط ونسبته لـ'صدام حسين' - [إنّ طريق الجهاد ومقاومة الغزاة هو السبيل لوحيد لجعل جيوش الاحتلال الظالم ترحل عن بلادنا].
    وانتقد الرئيس العراقي ضعاف النفوس من العراقيين الذين يتعاونون مع قوّات الاحتلال، قائلاً[ هم كالكلاب الضالّة التي تمشي بجانب القافلة، ولذلك نخبرهم أنّ العراق ذو طبيعة خاصّة فهو مزيج ذو طبيعة فريدة لا يمكن كشف سرها إلا من قبل المؤمنين من أبناء العراق، ولقد وصل الأمريكان في العراق إلى طريق مسدود].
    وقد بدأ الشريط بتوجيه التحية إلى الشعب العراقي بمناسبة شهر رمضان المعظم وقال [إن الأشرار لن يكونوا قادرين على احتلال العراق واستعماره، لقد اعتقد الأفاقون وجعلوا الآخرين يعتقدون معهم بأنّهم سيذهبون إلى احتلال العراق كأنها نزهة، وزعموا أنهم سيدمّرون أسلحة دمار شامل، ونحن ليس لدينا أسلحة دمار شامل].
    وأضاف الرئيس العراقي [إن العراق سيثور ضدّ نواياهم الشريّرة وسيجدون أنفسهم في ورطة حقيقية وهذه إرادة الله ومكره بهم].
    وتابع [إن المعتدين ليس لهم اختيار، وسيرحلون عن أمتنا وبلادنا ونناشد المجاهدين ضرب قوّات الاحتلال في مقاتلها].
    وركز الشريط الصوتي على استهداف العناصر العراقية التي يستعين بها الاحتلال في تحقيق أهدافه، قائلاً [إنهم عملاء وخونة جلبتهم الجيوش الأجنبية]...
     

مشاركة هذه الصفحة