فرحم الله امرءا أهدى إلى عيوبي

الكاتب : ولد الحمايل   المشاهدات : 1,419   الردود : 32    ‏2003-11-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-16
  1. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    الحقيقة اخواني كثر الكلام الكثير الى ما له داعي بين الاخوان :(

    انا وضعت هذا الموضوع وارجو من الاخوان الجديه فيه وعدم اخذ الموضو ع
    هزل واخذه بالجد:mad:

    على كل واحد منا من وجد في اخيه عيب او خطاء ينبه ويوضح له خطاء
    هذا في سبيل الاصلاح ويقول المثل الحضرمي القديم ((المصارحه قبل المصالحه ))هذا دان حضرمي قديم.
    وهذا كله في سبيل الوصول الى مستوى عالي من الرقي والثقافه الفكريه في مجتمعنا اليمني الموقر :rolleyes:


    وما ينصحك الا الي يحبك يا زول :rolleyes:

    الموضوع عباره عن [ رحم الله امرءا أهدى إلى عيوبي }

    كل واحد منكم يستلم له عضو ويذكر عيوبه ما نبغي محاسن من كثرها عندكم:D

    فقط عيوبه مو حش في خلق الله ادري فيكم تحبون الحش يا مجرمين :D


    نبدا في اول واحد




    نبداء






    في مدمر




    وعيبه الاول كثرت الاقتباااااااس ارجو من الاخ مدمر اصلاح حاله
    ولو استمر على هذه الحاله قد تطور وتسبب له انفلونزا مزمنه في بطنه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-16
  3. المنجرح

    المنجرح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-05-06
    المشاركات:
    1,058
    الإعجاب :
    0
    الله يهديك ياولد الحمايل ماحصلت إلا المدمر

    ماتدري إن المدمر مشغوووول اليومين هذه جالس يحسب كم راح تصير مشاركاااته إذا وصل عمره الأربعين

    وش راح يعطونه من قلم ومعه القلم الماسي وهو للحين ماوصل عمره العشرين

    الرجال ضامن إنه بيوصل للأربعين وبيعدي ويطالب من الحين النضر في القضيه

    يااااكثر المراجيج عندنا في المجلس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-16
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مرحبا ولد الحمايل

    المدمر عضو جيد بس ياليت يبطل الأقتباسات الذي لا تعبر عن رأيه

    ودمت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-16
  7. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : المنجرح
    لا لا بد نشوف حل في هذا الادمي يجب ان ننصحه ونوضح عيبه لكي لا يعيد الكره
    مشكله اخاف يوصل المليون في عدد المشاركات و تخلص الاقلام من وين راح نجيب له قلم من المريخ:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-16
  9. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الصلاحي

    كلامك صحيح صلاحي كل الاعضاء فيهم الخير والبركه والمدمر اولهم لكن المدمر
    لازم نشوف له حل عشان يبطل الاقتباس ابو قبس:rolleyes:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-16
  11. The Web Master

    The Web Master عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    566
    الإعجاب :
    0
    يا اخي انت كلك غلط ...

    خلاص وبدون زعل ..
    يشيلك رفرش ...
    يعني محتاج لك اومو ... هههههههههههههه

    حاول تعقل بس...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-17
  13. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ولد الحمايل

    موضوع والله رهيب جدا لو ما اخذوه على محمل الهزل

    اسمح لي اخي العزيز ان ابداء بكاتب الموضوع هذا

    لا اعرفة شخصيا ولكن لي بعض الملاحظات

    اولا التطاول على بعض البنات في المنتدى

    لا اقصد فتاة لذاتها

    ثانيا قذف بعض الكلمات الغير لائقة على بعض الاخوان

    اكتفي بهذا القدر اخي العزيز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-17
  15. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : البحار

    ليش هذا القدر بس والصحن الي فوق نسيته ما علينا :)


    وايضا قلب المواضيع الى ما سنجر وهات يا كلام



    عزيزي ولد الحمايل موضوع جميل (معجزة):)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-17
  17. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : البحار
    يا صلاحي ...

    وش فيك..
    نازل علي بس ,,

    حول لواحد ثاني ,,
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-17
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    افا

    يالمدمر

    انت والله من الأعضاء المحبوبين إلى قلبي

    وهذا الموضوع

    اعتقد يطال الجميع

    ولامانع يكون انا اللي بعدك تهدى له عيوبه

    ودمت مدمرنا الحبيب
     

مشاركة هذه الصفحة