بيرجر النيجيري يهزم النجم الساحلي التونسي بنهائي كأس افريقيا

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 422   الردود : 0    ‏2003-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-15
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    حقق فريق جوليوس بيرجر النيجيري فوزا غاليا على ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل لا شيء في اطار مباراة الذهاب بالدور النهائي لبطولة افريقيا للاندية ابطال الكؤوس
    أحرز ندوبيسيس ايزي الهدف الاول لجوليوس بيرجر الذي لعب على ارضه وأمام عشرة الاف متفرج في الدقيقة السابعة من اللقاء ، واضاف انديورانس ايداهور الهدف الثاني للفريق النيجيري في الدقيقة 47 .
    وتعتبر هذه هي المرة الخامسة التي يخوض فيها النجم الساحلي الدور النهائي لإحدى المسابقات القارية في السنوات الثماني الاخيرة بعدما توج بطلاً لكأس الكؤوس عام 1997، وكأس الاتحاد عامي 1995 و1999، وخسر نهائي المسابقة ذاتها العام 1996 امام الكوكب المراكشي المغربي.
    أما جوليوس بيرجر فيخوض الدور النهائي لإحدى المسابقات القارية للمرة الثانية في تاريخه بعد خسارته نهائي كأس الكؤوس العام 1995 امام شبيبة القبائل الجزائري.
    ويأمل النجم الساحلي تتويج مشواره الناجح في المسابقة خصوصا إخراجه الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب في الدور نصف النهائي، وإحراز لقب للكرة التونسية بعد إخفاق مواطنه النادي الافريقي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.
    ويخوض النجم الساحلي المباراة في غياب لاعبين مهمين في خط الهجوم هما النيجيريان نوها واوجوتشوكوو اوبياكور، صاحب هدف الفوز في مرمى الوداد البيضاوي في مباراة الاياب، بسبب الايقاف. بيد ان السويح يملك الاوراق الرابحة في خط الهجوم بوجود أيمن بوشهيوة وصابر الطرابلسي وكامارا غانا.
     

مشاركة هذه الصفحة