خبر عجيب /// فجأة /// جميع أسلحة الكرة الأرضية تتجمد !

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 441   الردود : 1    ‏2003-11-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-14
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    سوف أبدأ هذا الموضوع بهذه القصة العجيبة :

    يقول الشيخ /// محمد حسان في آخر محاضرته ، " واقترب خروج المهدي " أنه في يوم الثلاثاء 11 سبتمبر ، عندما حدثت تفجيرات أمريكا ، كان هناك رجلا كبير السن متعلقا بأستار الكعبة يردد بأعلى صوته داعيا الله يقول /// " إله الحق أرنا في أمريكا آية ،،،،، إله الحق أرنا في أمريكا آية ،،،،، إله الحق أرنا في أمريكا آية ، وبقي يرددها وكل من كان معه في صحن الحرم المكي في ذلك اليوم تفاعلوا معه وأخذوا يرددون دعائه أيضا ، وبعدها بثلاث ساعات حدثت أحداث 11 سبتمبر ، وهذه القصة تذكرني بالحديث الذي رواه النسائي ، " عن مصعب بن سعد عن أبيه رضي الله عنه أنه ظن أن له فضلا على من دونه من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال النبي صلى الله عليه وسلم : /// إنما ينصر الله هذه الأمة بضعيفها ... بدعوتهم ... وصلاتهم ... وإخلاصهم /// .... رواه النسائي وغيره ، وهو في البخاري وغيره دون ذكر الإخلاص .

    وبالنسبة لهذا الموضوع يا إخوان فإني اعرضه لأهل العلم ، ولمن رزقهم الله علما بالسنة ، وأحداث آخر الزمان فأنا والله يا إخوان ليس عندي علم في أحاديث الملاحم والفتن وما شابه ذلك من أمور ، بل أقسم بالله أنني لم أعرف شخص يدعى القحطاني ، وآخر اسمه السفياني إلا من خلال ما كتبه كبار كتاب المنتديات الذين أثاروا هذه الأحداث العجيبة ، وأنا إنسان متذبذب بين من يطرحون مثل هذه الأمور وبين من ينفي وقت حصولها في الوقت الذي نعيشه ، وعلى هذا الأساس أدعو الجميع إلى زيارة رابط مهم جدا ، وإليكم رابط الصفحة والشريط ، والأفضل تحميله على الجهاز والاستماع إليه أكثر من مرة ، حتى تستوعبوه جيدا .

    http://www.islamway.com/bindex.php?...5&scholar_id=28

    بعد الاستماع إلى الرابط جيدا أدعوكم للحوار التالي / وسوف ألخص منه بعض النقاط / وسوف أبدأ بأهم النقاط من وجهة نظري ، وهي السبب الذي جعلني أكتب هذا الموضوع ، حيث أورد الشيخ عددا من النصوص الصحيحة وسوف اذكر منها ما استعطت تجميعه على عجل أثناء الاستماع إلى المحاضرة ، وهي نقاط محيرة بالنسبة لي ، وعندما استمعت إليها في البداية قلت أين نحن من زمن المهدي ؟ أن بيننا وبينه سنوات كثيرة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فلماذا اخوة لنا من كبار الكتاب ما زالوا يصرون على ظهور المهدي والقحطاني والسفياني والدجال قريبا ؟؟؟!!! .

    من هذه النصوص ، وأرجوا منكم التركيز على الكلمات التي بين الأقواس /// 1ـ أن المهدي عليه السلام يقود الكثير من الملاحم تتلاحم فيها ( الخيول ) وتسمع فيها قعقعة ( السيوف ) ،،،،، 2ـ فبينما هم يقتسمون الغنائم ، وقد علقوا ( سيوفهم ) بالزيتون ،،،،، 3ـ يقتتلون حتى يحجز بينهم ( الليل ) ،،،،،،،، 4ـ قوله صلى الله عليه وسلم فيما معناه " يخرج عشرة من أشجع فرسانهم ، وإني لأعرف أسمائهم وأسماء آبائهم وألوان ( خيولهم ) .

    وأرجو منكم أنكم تلاحظون معي ما بداخل الأقواس ( الخيول ) و ( السيوف ) وهذا يعني أن هذه الأحداث تكون في زمن لا توجد فيه مدرعات ولا عربات ولارشاشات ولا مدافع ، ولا صواريخ ، وفي النص الآخر حتى يحجز بينهم ( الليل ) وكما تعلمون اليوم فالطائرات الحربية والصواريخ لا يحجزها ليل ولا نهار ، طبعا المتتبع لهذه النصوص سوف يجزم أننا لسنا في عصر المهدي ولا السفياني ولا القحطاني ولا الدجال ، وإنما ما يقال عن مثل هذه الأمور هو اعتداء على الغيب ، وعلى النصوص الصريحة التي وردت في السنة في مثل هذه الأمور .

    لكن الشيخ /// محمد حسان ،،،،،، أورد شيئا مهما جدا ، يؤيد توجه الرأي الآخر الذي يقوده الآن بعضا من الكتاب المعاصرين ، وكتاب الرؤى والبشائر ، الذين يقولون " المهدي على الأبواب ، وأن بن لادن هو القحطاني ، وأن صدام هو السفياني " إلى آخر ما قد ذكره كبار كتاب المنتديات الذين يطرحون هذه التصورات ، وذلك عندما قال أن التكنلوجيا المعاصرة ، والأسلحة الفتاكة سوف تتجمد بصورة رهيبة " فجأة " بجند من جنود الله ، وضرب في محاضرته لهذه النظرية بأمثلة " ارجوا الاستماع إلى المحاضرة جيدا ، وعلى مثل هذا فنحن فعلا على أبواب الملاحم والفتن . والله أعلم .

    وإليكم بعض الفوائد التي ذكرت في المحاضرة ///

    1 ـ العلامة الوسطى بين علامات الساعة الصغرى والكبرى هي خروج المهدي عليه السلام .

    2 ـ يبعث المهدي على اختلاف بين الناس وزلزال .

    3 ـ كيف نعلم ظهور المهدي ؟ وهذا أمر مهم جدا ،،،،،، والجواب أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر لنا علامة أكيدة دون غيره من الكذابين ...... ومعناه " يخرج رجل من أهل بيتي بمكة فيخرج جيشا لقتاله يخسف الله به بالبيداء " إذا هذا الخسف هو أكبر دليل على أن الذي خرج هو المهدي عليه السلام ، فيجتمع للمهدي حينها جيشا كبيرا من الموحدين يخوضون معه الملاحم التالية ////

    أولا /// غزو جزيرة العرب ، وسوف يقود " السفياني " هذا الجيش ، وسوف يؤيد الله المهدي عليه السلام وينصره الله دون قتال ، وذلك عندما يخسف الله بهذا الجيش الذي يقوده السفياني .

    ثانيا /// غزو بلاد فارس فيفتحها الله للمهدي وجنده ، وسوف يخرج روافض إيران الشيعة لقتال المهدي فيهزمهم المهدي شر هزيمة ويسيطر على بلاد فارس .

    ثالثا /// المعركة الكبرى ، غزو بلاد الروم " أوربا وأمريكا " وهي أشد الملاحم وأعنفها على الإطلاق .

    رابعا /// فتح القسطنطينية .

    خامسا /// قتال اليهود والنصر عليهم .

    سادسا /// قتال الترك " الصين ، روسيا ، اليابان " قال صلى الله عليه وسلم / " لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا " خوزا وكرمان " ـ أي بلاد الصين وروسيا واليابان ـ ،،،، ولقد وصفهم الرسول صلى الله عليه وسلم وكأنه يراهم اليوم حيث قال عنهم " حمر الوجوه ، فطس الأنوف ، صغار الأعين ، كأن وجوههم المجان المطرقة " أي ـ التروس المستديرة التي غطيت بالجلد ـ ............ إلى آخر ما قد ذكر .

    والآن أيها الأخوة ، ما رأيكم بهذا ؟ وكيف نجمع بين الأقوال ، أرجو من أهل العلم أن يفيدونا مشكورين ، وبصراحة أخوكم صالح في " حيص بيص " وما أدري أنا في أي عصر !!! ولو أريد أفكر بعقلي لقلت أن بيننا وبين الأحداث التي ذكرت عشرات السنين ، فنحن في عصر يستحيل فيه أن تذوب هذه الحضارة بهذه السرعة العجيبة ، بل كيف نعيش بدون كهربا واتصالات وغيرها ؟ ونحن في المباني المسلحة التي لا يمكن العيش فيها بتاتا دون كهرباء ، وكيف نعيش بدون سيارات وطائرات وسفن ؟ ، وكيف ينتقل الناس بين دولهم إذا انقطعت فجأة هذه التكنلوجيا الحديثة ؟ ، طبعا كل شئ جائز وأمر الله بين الكاف والنون ، ولكن من سنن الله في الكون هو التدرج سواء كان ذلك في إرسال الرسل أو الأحكام الشرعية ، وعليه أقول أيضا أن هذه الحضارة بدأت بالتدرج وزوال هذه الحضارة والكنلوجيا الحاضرة أيضا تكون بالتدرج ، حتى يتهيأ الناس للظروف الجديدة ، فمن غير المستوعب عقليا أن نصبح غدا " فجأة " ومركبنا هو الخيل أو البغل ، أو الحمار ، وسلاحنا هو الرمح والسيف ، وبيوتنا من الشعر ، وحتى ننتقل إلى العراق مثلا نحتاج إلى ثلاثة أشهر !!! ، أرجوكم بصروني ووجهوني تروني رايح أنفجر بعد كم يوم وسلامتكم

    منقول من الانصار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-14
  3. مضاد علوج

    مضاد علوج عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-22
    المشاركات:
    596
    الإعجاب :
    0
    وانا كذلك يا اخ صالح من مدة وانا اقرا حول هذة المو اضيع وابحث عن اجا بات لا سئلة كثير تدور بخلدي ولكن زادت حير تي مع كثر ما اطلعت علية والى الان وانا ابحث عن الاجوبة
     

مشاركة هذه الصفحة