المنتخب الأول يفوز على وحدة صنعاء بالخمسة

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 428   الردود : 2    ‏2003-11-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-14
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداته في المعسكر الداخلي على فترتين عصراً ومساءً على ملعب المريسي بالمدينة الرياضية بصنعاء تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن سامي نعاش ومساعده صلاح سالم وسط اهتمام كبير من قيادة الوزارة والاتحاد العام لكرة القدم بهدف رفع الروح المعنوية لدى أعضاء المنتخب والجهاز الفني .. وبدأ أمس المنتخب بخوض أول لقاءاته الودية مع فريق الوحدة وخلال اللقاء تفوق لاعبو المنتخب أداءً واستحقوا الفوز بنتيجة خمسة أهداف نظيفة سجلت منها ثلاثة في الشوط الأول عن طريق نشوان الهجام ( هدف ) ليضيف محمد علي فريد ( هدفين ) وفي الشوط الثاني أضاف جمال القديمي الهدف الرابع ليختتم ياسر باصهي اللقاء بهدف خامس .
    وقد اعتمد الكابتن سامي نعاش اللعب بتشكيلتين مختلفتين الشوط الأول بفريق والشوط الثاني بفريق آخر ، بهدف الوقوف على تشكيلة أساسية إلى جانب ذلك تنقية اللاعبين الذين يصل عددهم إلى أربعين لاعباً ليصبحوا 22 لاعباً .
    خلال مباراة الأمس ظهر لاعبو المنتخب بمستوى رائع من خلال لعبهم الكرات بشكل منسق ويدافعون ويهاجمون بأسلوب تكتيكي منظم للوصول إلى مرمى الخصم ، وهذا تأكيد بأن الجهود المبذولة من الجهاز الفني خلال فترة قصيرة جداً أثمرت نتائجها بشكل لافت من خلال أداء الأمس الذي قدمه أعضاء المنتخب ، وصحيح أن وحدة صنعاء لم يكن لاعبوه بالمستوى الذي يجعلنا نختبر خط الدفاع ، لكن الخلل الواضح الذي سببه النجم الأبرز في الوحدة ناصر غازي والذي كان نجم لقاء الأمس يتطلب من الجهاز الفني البحث عن المزيد من اللقاءات الودية القوية التي ستكشف بوضوح عن مكامن الضعف والقوة في صفوف المنتخب .
    لقاء ودي ثاني ومعسكر خارجي
    سيجري المنتخب لقاء ودياً آخر مع منتخب تعز ، ومن المحتمل أن يقام يوم الخميس القادم ، ومن جانب آخر يجري الاتحاد العام لكرة القدم اتصالاته مع الاتحادات اللبناني والأردني والسوري لطلب موافقتهم بإجراء معسكر إعداد خارجي وكذا إجراء مباريات ودية هناك قبل المشاركة في كأس الخليج .
    جديد المنتخب
    خلال اليومين الأخيرين استدعى الجهاز الفني للمنتخب لاعبين جديدين إلى صفوف المنتخب وهم لاعب وحدة صنعاء أنور السروري ولاعب اتحاد إب عصام ابلان .
    الغازي هل يستفاد منه ؟
    اللاعب الأنيق ناصر غازي في مباراة الأمس قدم مستوى ممتازاً وكان النجم الأبرز في مباراة الأمس فما رأي الكابتن سامي نعاش ، هل يستحق أن يكون ضمن القائمة الاولية للمنتخب طالما وهي لا زالت تحت الاختبار ؟ .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-14
  3. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    مشكور يا عزيزي على الخبر .,.,.,.,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-15
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    شكرا للاهتمام ونتمنى ان يستقر المدرب على تشكيلة جيده في جميع الخطوط وربنا معهم والوقت قصير الا ان الواجب تكثيف التدريب وسرعة الاختيار للتشكيلة النهائية.
    بس ما ادري هل مساعد المدرب صلاح سالم هو لاعب وحدة عدن؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة