تصريح خطير جداً لقائد في القاعدة في العراق!!!!!!1

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 592   الردود : 4    ‏2003-11-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-13
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    أجرى مندوبنا في العراق جنوب الفلوجة لقاءً سرياً مع أحد قادة القاعدة المقربين من أسامة بن لادن ،كنى لنا نفسه بأبي سلمة الحجازي ويحيط به خمسة من رجال أشداء ملثمين يحملون قذائف لايعرف مندوبنا هويتها ويحمل كل فرد منهم سلاحاً خفيفاً تخيفك نظراتهم التي تبدو وكأنها ترمي بالشرر مما يدل على أهمية هذا القائد لديهم ـ كما يقول مندوبنا ـ .
    وقد أفصح أبو سلمة الحجازي من خلال لقائه عن أمور تخص السعودية نصفها نحن بـ " الحساسة " لاسيما في ضل الظرف الحساس التي تعيشه السعودية حاليا ، صرح لنا عن عدم رضى القاعدة عن الأنظمة الحاكمة للبلدان الإسلامية لاسيما النظام الحاكم في السعودية التي يسميها بـ " بلاد الحرمين " و " قبلة المسلمين " غير أن قيادة القاعدة في أفغانستان ـ كما يقول ـ قد أمرت أفرادها وأعطتهم توجيهات صارمة في عدم الدخول في أي مواجهة مع الأنظمة الحاكمة للبلدان الإسلامية بما فيها السعودية وإنما أمرتهم برصد كل مايتعلق بالأمريكان الغزاة من مواقع وأهداف في كل مكان وضربها بيد من حديد بقصد تشتيت " العدو " ولكن الضرب والهجوم لايتم إلا بعد أخذ إذن رسمي من قيادة القاعدة وبعد تحري دقيق للمواقع المستهدفة .

    وحين سؤاله حول هذه الإستراجية فيما يتعلق بالتفجيرات الأخيرة التي طالت مجمعاً سكنياً في الرياض يقطنه مسلمون لا أمريكان ـ كما صرح بذلك الإعلام السعودي ـ مما يدل على أنه ليس هدفاً أمريكياً مقصوداً للقاعدة أفاد أبو سلمة الحجازي بأن ماصرح به الإعلام السعودي إنما هو " مجرد تضليل إعلامي " و " تشويه بالمستحيل للقاعدة " " وإلا فما معنى الحراسة المشددة التي فرضتها الحكومة السعودية على الموقع وأن من يدير المجمع هو امرأة لبنانية نصرانية لولا أن وراء الأكمة ماوراءها ! " كما يقول . ثم قال : " هذا الموقع قد تم رصده لأشهر عديدة ، وبعد التحري الدقيق حوله تبين لنا وبالقطع بأن من يسكنه من الأمريكان مالا يقل عن ثلاثمائة أمريكي ومجموعة كبيرة من نصارى لبنان ممن " نكل بالمسلمين هنالك في لبنان أثناء الحرب الأهلية " ، وبعد المشاورة رأينا أن من المناسب ضرب الموقع وتدميره بمن فيه لاحتوائه أمريكان وغالبية ساحقة من النصارى ذوي الجنسية اللبنانية ، وحيث إن الحكومة السعودية تعرف حساسية الموقع وأنه هدف رئيسي منشود للقاعدة فقد أقامت حوله حراسة مشددة ومشددة جداً غير أننا أعطينا أفرادنا هنالك في الرياض الضوء الأخضر لتدميره بمن فيه فسهل الله اختراقه وتفجير الجهة التي تقطنها غالبية أمريكية مما أسفر ولله الحمد عن مصرع مالايقل عن أربعين أمريكياً وسبعة وعشرين من نصارى لبنان ومجموعة من جنسيات أخرى تنتسب للإسلام وجرح مالايقل عن سبعين أمريكياً وأكثر من ثلاثين من جنسيات أخرى أكثرهم من نصارى لبنان . مشيراً إلى أنه سيصدر بيانٌ متلفز بهذا الخصوص من أحد علماء المملكة المطاردين يتبنى فيه هذه العملية " وعمليات أخرى في الطريق " " كما ستخرج بإذن الله وصايا المنفذين الاستشهاديين لهذه العملية ـ التي يصفها بالمباركة ـ في شهر شوال تقريباً حين عودة موقعنا الرئيسي على شبكة الإنترنت ( النداء ) " . مشيراً في ذات الوقت إلى أن القاعدة قد اتخذت استراتيجية العمليات الانتحارية ـ التي يصفها بالاستشهادية ـ في استهداف " الأمريكان الغزاة " .

    وعن سؤاله عن أوامر القاعدة الصارمة لأفرادها بعدم الدخول في أي مواجهة مع الحكومات الإسلامية أكد أن هذا يتبع استراتيجية سرية للقاعدة وإنما هدفها الرئيس هو استهداف الأمريكان في أي مكان لتشتيتهم مما سيؤدي إلى انهيارهم ولو بعد أمد بعيد حيث إننا نملك نفـَساً طويلاً لن يقف عند حدّ إلا بانهيار أمريكا و" عملائها " " بإذن الله " ، ثم يردف قائلاً : " وبلا شك أن سقوط أمريكا وانهيارها سقوط لهذه الأنظمة الهشة والتي تتكيء عليها وتستند " ، " وسقوط أمريكا مما سيعيننا بعون الله وبفترة قياسية على تقويض هذه الأنظمة ـ التي يصفها بالعميلة ـ وإرباكها وإسقاطها بإذن الله " ثم قال وتعلوه ابتسامة ذات مغزى : " كل شيء في وقته حسن ! " " وستبدي لك الأيام ماسنفعله بإذن الله مما لم يخطر على بال أحد ! " " ولن يقر لنا قرار ولن يهدأ لنا بال حتى تقوم الخلافة الإسلامية ويطبق شرع الله في أرضه " على حد قوله .

    وعن سؤاله حول ما أشيع بأن رمضان 2003 سيشهد ضربة كبيرة على أمريكا أكد أن هناك " ضربة هائلة وجريئة جداً " ثم يقول وبكل جرأة : " وترجيحاتنا الأولية تشير إلى أن قتلى ـ ماوصفهم بالكفار ـ في هذه الضربة المدمرة قد يتجاوزون مائة ألف تقريباً " لكن كونها ستكون خلال هذا الشهر تحديداً فهـ " ـذا ما أرجحه ولكن لا أقطع به " كما يقول ، وستحدث هذه الضربة " بشكل سيذهل العالم ويجعل القاعدة تشكل له رعباً وهلعاً حتى يطبق شرع الله حقيقة لادعوى على أرضه وصناديد الكفر والنفاق صاغرون " على حد تعبيره ، ثم قال : " انتظر وسترى أن موازين القوى بين القاعدة وخصومها ستنقلب فجأة بإذن الله القوي العزيز " .

    وعن سؤاله حول أوضاع معتقلي القاعدة فقد قال : " نحن نرقب أحوالهم وبكثب " و " ستدفع الحكومات العميلة ثمن أسر هؤلاء الأبطال الذين يريدون أن يعيدوا مجد أمتهم وينفضوا عنها غبار الذل والهوان " .

    ثم قال : " ولتعلم الحكومات التي يصفها بـ " العميلة الخائنة " أن القاعدة ذات نفس طويل وأفرادها كثيرون وتتمتع بشعبية كبيرة وأنها لن تنتهي بمجرد اعتقال الحكومات ـ المرتدة ـ للمئات من أفرادها بل ماإن تعتقل الحكومات واحداً من أفرادنا إلا وينظم لصفوفنا بقدر الله وفضله وإحسانه عشرة من أمثاله ! ، وهذا شيء مشاهد وليس حقيقة غائبة أو سراً غير مشهود " على حد تعبيره .

    وتابعوا معنا في الحلقة الثانية ( 2 ـ 2 ) :


    القاعدة على لسان أبرز قائديها في العراق ترفض رسمياً أي أنصاف حلول أو حوار مع الحكومات ـ التي تصفها بالمرتدة الخائنة ـ وتطالبها بالتنحي طوعاً عن حكم البلدان الإسلامية قبل أن يتم إعلان الحرب الفدائية الدموية عليها في الوقت المناسب ليتم تنحيتها قسراً !

    مفاجأة خطيرة يفجرها أبوسلمة الحجازي حول الناحية العسكرية للقاعدة ! )

    منقوووووووول

    من موقع الأنبار

    http://www.anbaar.net/phpbb/viewtopic.php?p=21433#21433
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-14
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    هناك أخبار أصفها بالمجهولة في هذا الموضوع ..

    ربما قد يكون الخبر صحيحا وربما يكون مؤلفا .. فالمصدر الموثوق في هذا الخبر غير موجود بتاتا ... فكلها أسماء وهمية وموقع على الإنرنت ..

    تحياتي لك أخي الهيال

    ودمت بكل الود
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-14
  5. خالد الخطيب

    خالد الخطيب عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-29
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    أخبار كاذبة

    الأخبار التي تأتي بها غير صحيحة بتاتاً فكلها أخبار كاذبه أشكرك على هذه المشاركة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-14
  7. ذي يزن اليماني

    ذي يزن اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-26
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    قد تكون صحيحه كما انها قد تكون كاذبه...لا تنسى ان اعلامنا العربي اصبح يخدم المصالح الامريكيه الغربيه ..مشوه كاذب حاقد ..!!! لم لا تكون هذه صادقه...؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-14
  9. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    نحن لا نصدق الا ما يقوله الامريكيون اليس كذلك!!!!!!
    اللي يقوله بوش هو الصحيح
     

مشاركة هذه الصفحة