شوف الخونه والله هزلـــــت!!!

الكاتب : يافعي مغترب   المشاهدات : 384   الردود : 0    ‏2003-11-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-13
  1. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    هــزلــــــت
    خبر مضحك لحد البكاء
    ويثير الرغبة الجامحة في تمزيق الصحيفة
    فخائن بيتونيا يدعو لتصعيد المقاومة في العراق
    وعجبي على زمان يتحدث فيه الرجوب عن الوطنية والمقاومة

    ===



    الرجوب يدعو إلى تعزيز المقاومة ضد الاحتلال الأمريكي

    دعا مسؤول فلسطيني بارز في مقابلة هذا الشهر الى تعزيز المقاومة ضد الاحتلال الامريكي للعراق، قائلا ان “واشنطن لم تشن حربها الا للاستيلاء على نفط العراق والسيطرة على المنطقة”.

    وقال مستشار الامن القومي للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات جبريل الرجوب، في المقابلة التي نشرت يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني: “برأيي ان العرب عليهم الآن ان ينهضوا ويستيقظوا ويجب ان يتم تعزيز المقاومة العراقية للاحتلال الامريكي”.

    واضاف الرجوب في المقابلة مع صحيفة “الجزيرة” السعودية ان الرئيس العراقي السابق صدام حسين كان فاشيا، ولكن الدافع الحقيقي للولايات المتحدة لغزو العراق هو سرقة نفطه وحماية “إسرائيل” عبر التخلص من واحد من ألد اعدائها.

    وفي اتصال هاتفي اجرته “رويترز”، قال الرجوب: ان صحيفة سعودية اجرت مقابلة معه منذ نحو 20 يوما، قال فيها ان “مقاومة اي احتلال حق شرعي يكفله القانون الدولي، والامريكيون قوة احتلال في العراق وليست قوات تحرير”.

    ونقلت الصحيفة عن الرجوب قوله “برأيي ان كثيرا من العرب يجب ان يستخلصوا العبر من دعمهم للعدوان الامريكي على العراق. وهذا لا يعني اننا كنا نرى في صدام شخصا محترما بالعكس صدام فاشي وخرج على كل الاطوار في تعامله مع جيرانه وشعبه”، واضاف “ولكن الادارة الامريكية لم تشن الحرب على العراق من اجل اسقاط صدام، بل شنت الحرب من اجل الاستيلاء على امكانات وثروات العراق والسيطرة على كل منطقة الشرق الاوسط وتوفير الامن “للإسرائيليين””.

    واتهم واشنطن بأنها “طرف غير نزيه وغير واقعي ولا يتعامل مع العرب بالحد الادنى من الاحترام”، وقال “هذا يقتضي ان تكون هناك وقفة عربية لتوحيد كل الطاقات والامكانات العربية لمواجهة الامريكيين الذين يتصرفون على اساس انهم يحكمون العالم بلغة الشرطي وبلغة الاستعمار الجديد”.


    http://www.alkhaleej.ae/articles/sh...e.cfm?val=32656
    :eek::eek::eek:
     

مشاركة هذه الصفحة