تفجيرات بلاد الحرمين والخوارج

الكاتب : ابو حمزة   المشاهدات : 783   الردود : 12    ‏2003-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-12
  1. ابو حمزة

    ابو حمزة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-03
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    تفجيرات بلاد الحرمين والخوارج
    الرد القويم على من انتهكوا حرمة المسلمين قال سماحة الشيخ صالح الفوزان
    الشيخ د. الفوزان:هؤلاء الطغمة تجرأوا على حرمات المسلمين ومكة ورمضان فأقدموا على جرائم لم يأتها الكفار

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وأصحابه أجمعين
    أما بعد:
    فان هذه الحرمات العظيمة لا ينتهكها من في قلبه ايمان وهذه الحرمات أولا حرمة المسلمين فان المسلمين لهم حرمة قال صلى الله عليه وسلم: (ان دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا) ومكة أيضا لها حرمة الدم وحرمة المسلم وحرمة الحرم.
    وقال سبحانه وتعالى: {ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما} وحرمة مكة.. مكة حرام جميع الحرم منذ خلق الله السماوات والارض الى أن تقوم الساعة كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال الله سبحانه وتعالى عن الحرم {ومن يرد فيه بالحاد بظلم نذقه من عذاب اليم}.
    وكذلك حرمة شهر رمضان المبارك الذي فرض الله صيامه وشرع للامة صيامه والاكثار من العبادة فيه بأنه شهر عظيم شهر مبارك شهر ميزه الله على سائر الشهور بالخيرات والبركات فهذه حرمات عظيمة وهؤلاء الطغمة ينتهكون هذه الحرمات ولا شك بأن الله سبحانه وتعالى ليس بغافل عنهم حيث انتهكوا حرمات الله عز وجل والله عزيز ذو انتقام والله جل وعلا بالمرصاد {ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار} وهؤلاء الطغمة الذين تجرأوا على هذه الحرمات حرمة المسلمين وحرمة شهر رمضان وحرمة البلد الحرام لا شك أنهم أقدموا على جريمة بل على جرائم لم يأتها الكفار من قبل فان الكفار كانوا يعظمون الحرم وكانوا لا يعادون فيه أحدا حتى أن أحدهم يلقى قاتل أبيه أو ابنه أو قريبه فلا يتعرض له حتى يخرج من الحرم هذا وهم كفار انهم يخشون من العقوبة من الله سبحانه وتعالى فكيف بهؤلاء الذين يدعون ويدعون الجهاد.
    الجهاد قتل المسلمين هل الجهاد الاعتداء على حرمات الله عز وجل هل الجهاد الاعتداء على حرمة الحرم الشريف لكن اذا تذكرنا سلفهم الذين خرجوا في عهد الصحابة وكفروا الصحابة وقتلوا الخلفاء الراشدين قتلوا عثمان رضي الله عنه وقتلوا على رضي الله عنه وحاولوا قتل معاوية بن أبي سفيان وقتل عمرو بن العاص وقتل المغيرة بن شعبه فاذا عرفنا موقعهم من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنهم لا يحترمون الصحابة الذين هم خير القرون فاحلوا دمهم وقد أخبر النبي صلى الله عليهم وسلم عن هذه الطغمة أنهم يقاتلون أهل الايمان ويدعون أهل الاوثان فاذا كانوا بزعمهم يجاهدون في سبيل الله فهل الجهاد في سبيل الله انتهاك حرمات الله عز وجل ان هذا جهاد في سبيل الشيطان {الذين امنوا يقاتلون في سبيل الله والذين كفروا يقاتلون في سبيل الطاغوت فقاتلوا أولياء الشيطان ان كيد الشيطان كان ضعيفا}.
    لاشك أنهم ارتكبوا حرمات متعددة اذا كان الحرم بالذات لا يؤيد الصيد فيه ولا الطيور ولا الوحوش التي لا تؤذي الناس ولا يقطع شجره ولا يختلى خلاه تعظيما لحرمات الله فكيف ببيت فيه القتل والتخريب وتجمع فيه القوة والذخائر لاجل قتل المسلمين وتدمير ممتلكات المسلمين وترويع المسلمين لا شك أن هذه طغمة فاسدة تلقت مذهبها من شياطين الانس والجن وجاؤوا يريدون انتهاك حرمات المسلمين.
    لماذا يأتون الى مكة المكرمة والى المملكة العربية السعودية التي هي الدولة الوحيدة التي تحكم شرع الله عز وجل والتي هي تحمي حمى الحرمين الشريفين والتي هي مضرب المثل في التمسك بالاسلام، هل يريدون أن يقضوا على الاسلام انهم لا يريدون الجهاد في سبيل الله وان تسموا بهذا وانما يريدون القضاء على الاسلام والمسلمين هذه مهمتهم وقد لقنوا هذا الشىء من أعداء الله من الكفرة فهم الذين لقنوهم هذه الافكار وهم الذين شربوهم هذه الجرائم وأرسلوهم في نحور المسلمين ولكن الله عز وجل لهم بالمرصاد والله يمهل ولا يهمل وبحمد الله أن الله يمكن ولاة الامور من القبض عليهم ومن ابطال كيدهم وهذا من فضل الله ومن حوله وقوته فانهم لا يدبرون مكيدة الا والله جل وعلا يكشفها عما قريب فهم مخذولون بحول الله.
    ودعوات المسلمين في المسجد الحرام في مكة وفي مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم في الحرم الشريف ودعوات المسلمين في هذا الشهر المبارك ودعوات المسلمين في كل مكان سوف تحيط بهم باذن الله فان الله سبحانه وتعالى لهم بالمرصاد والله قريب مجيب.
    واننا نذكر من في قلبه بقية من الايمان أو ذرة من ايمان من هؤلاء أن يتوبوا الى الله عز وجل وأن يرجعوا الى رشدهم ويثوبوا الى صوابهم ولا يغتروا بأقوال الاعداء والكفار فانهم لم يفلح سلفهم فما ظهر لهم قرن في أي زمان الا ويقطعه الله عز وجل فعليهم أن يعتبروا بسلفهم وأن يتوبوا الى الله سبحانه وتعالى ولا نستغرب اقدامهم على انتهاك الحرم وسلفهم الذين دخلوا المسجد الحرام وقتلوا الحجاج فيه والقوا جثثهم في بئر زمزم وذهبوا الى عرفه في يوم عرفة وقتلوا الحجاج في عرفة لا نستغرب من تلاميذهم أن يفعلوا مثل أفعالهم أو يحاولوا ولكنهم بحول الله مخذولون وبحول الله أنهم مقهورون ولا يبوئون الا بالخيبة والفشل وأن جميع المسلمين على وجه الارض يمقتونهم بل حتى الكفار يشمتون منهم فان هؤلاء الكفار الذين غرروا بهم لاشك أنهم يشمتون بهم وكما قال الشيطان وان زين لهم يوم بدر وان زين لهم الشيطان لهم أعمال وقال {لا غالب لكم اليوم من الناس واني جار لكم فلما تراءت الفئتان نكص على عقبيه وقال اني بريء منكم اني أرى ما لا ترون اني أخاف الله والله شديد العقاب} هذا الشيطان يقول كذا فهؤلاء الكفار الذين لقنوا هؤلاء الاغرار سيكون موقفهم اذا أوقعهم الله بأيدي المسلمين سيكون موقفهم منهم مثل موقف الشيطان من الكفار في بدر فعليهم أن يتقوا الله ان كان فيهم بقية من ايمان وأن يتوبوا الى الله وأن يتخلوا عن هذه الافكار الخبيثة.. كيف يغزون المسلمين كيف يغزون اباءهم واخوانهم وجيرانهم في بلاد الاسلام يروعونهم ويقتلونهم ويدمرون بيوتهم أين الانسانية أين الشهامة أين الدين ان كان فيهم دين فعليهم أن يتقوا الله عز وجل على بقيتهم.
    وأما من أوقعهم الله في قبضة المسلمين فسيلقون جزاءهم الرادع بحول الله ولكن على بقيتهم أن يتوبوا الى الله وأن يلقوا السلاح الذي بأيديهم ومن تاب تاب الله عليه والتائب من الذنب كمن لا ذنب له {قل للذين كفروا ان ينتهوا يغفر لهم ما قد سلف وان يعودوا فقد مضت سنة الاولين} فعليهم أن يتوبوا الى الله ويعلموا أنهم لا يعجزون الله سبحانه وتعالى فان الله محيط بهم وقادر عليهم والله جل وعلا ينتصر لاوليائه قال صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عز وجل "ان الله قال من عادي لي وليا فقد اذنته بالحرب" فمن اذى عباد الله واذى المسلمين فانه قد حارب الله عز وجل ومن حارب الله فانه مخذول لان الله يسلط عليه جنود السماوات والارض {ولله جنود السموات والارض وكان الله عزيزا حكيما}.
    فعلي من بقى منهم أن يتوبوا الى الله وأن يرجعوا الى رشدهم وأن يدخلوا في صف المسلمين وأن يضعوا أيديهم في أيدي المسلمين ما دامت التوبة لها مجال وما دام أنهم يتمكنون من التوبة.
    أما اذا القى القبض عليهم فانهم سيطبق فيهم حكم الله ورسوله الرادع الذي يردعهم ويردع غيرهم.. والله سبحانه وتعالى لما ذكر عقوبة الذين يسعون في الارض فسادا قال جل وعلا {انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الارض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم الا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم}.
    فعلى هؤلاء أن يتوبوا الى الله قبل أن يقعوا في قبضة المسلمين ويوقع بهم حكم الله ورسوله.. عليهم أن يتوبوا ويرجعوا الى رشدهم فان الله يتوب على من تاب وان المسلمين يفرحون بتوبتهم لانهم أبناؤهم واخوانهم فاذا تابوا الى الله فان هذا يسر المسلمين ومن تاب تاب الله عليه.. نسال الله لنا ولهم الهداية والرجوع الى الحق وأن يعيذنا من نزغات الشيطان ومن أفكار الشيطان وأعوان الشيطان انه قريب مجيب وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وأصحابه أجمعين.


    __________________
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-12
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألــــرد ألجبار على أل سعود ألمرتدين ألاشرار بياعي ألشرف والدين

    جاء ذلك في بيان نُشر الأربعاء بعنوان " بيان ناصح البياض بخصوص تفجيرات الرياض"، على موقع "منبر الفاروق" الإليكتروني، التي يُعتقد إنه أحد منابر تنظيم القاعدة.

    واستهل البيان بتكذّيب ما تناولته وسائل الأعلام السعودية حول التفجيرات سواء فيما يتعلق بأعداد الضحايا، وهوية المجمع، وأسلوب تنفيذ العملية.

    وشدد البيان - المجهول المصدر - على نفيه ما أُعلن من أن المجمع "لا يضم أجانب"، وأن معظم الجرحى من الأطفال، مشيرا إلى أن القنوات الفضائية لم تبث صور هؤلاء الأطفال، واصفا الرواية السعودية عن الضحايا بأنها "أكذوبة صلعاء."

    وأكد التقرير أن "عدد القتلى المؤكد حوالي 55 قتيلا، عدا عن الحرس السعوديين والاستشهاديين"، موضحا أن "أكثر القتلى كانوا من الأمريكيين، وكذلك من الفرنسيين، وألماني واحد على الأقل، وجنسيات أخرى بعضها عربي."

    وكانت الإحصاءات الرسمية السعودية عن ضحايا الحادث قد أفادت بمقتل 17 شخصا من جراء الهجوم، كلهم من العرب، وإصابة 122 من 19 جنسية مختلفة.

    وحول تفاصيل تنفيذ الهجوم على المجمع، أورد البيان ما يلي بالنص:

    (1) أغار عدد من المجاهدين (حوالي الخمسة عشر) من ثلاث جهات: على الأقدام من جهة الجبل، واثنتان من جهة البوابة الرئيسية، مستخدمين سيارات تعود في الأصل إلى (قوات الأمن الخاصة).

    (2) ترجل أكثر المجاهدين من سياراتهم واشتبكوا مع قوة الحراسة المكونة من عربتين مدرعتين وبعض الجنود.

    (3) تم سحق قوة الحراسة بالكامل خلال ثوان قليلة، وقتل منها تسعة أفراد على أقل تقدير، والظاهر أن المدرعتين أعطبتا، ولكن هذا ليس بمؤكد. البوابة المحصنة الثقيلة تنغلق أوتوماتيكياً.

    (4) يتم نسف البوابة المحصنة الضخمة. هذا هو الانفجار الأول، ولعله الأكبر، لأن الباب ضخم جداً، وهو من الصلب، ولعله من طبقات خراسانية وخزفية أخرى.

    (5) اندفعت سيارتان فقط، في كل واحدة استشهادي واحد هو قائدها، إلى أهدافها المدروسة المحددة سلفا، ثم انفجرت كل واحدة فور وصولها إلى نقطة النهاية.

    (6) المجاهدون ينسحبون فوراً بأمان كامل، وبدون أي جراحات، باستثناء الشهيدين، وتنتهي المطاردات التي استخدمت العموديات (الهيليوكبتر) لمدة ساعات طويلة إلى لا شئ.

    وادعى البيان أن "المجمع مستأجر بالكامل من قبل جهاز التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ( FBI )، وربما كان فيه أيضاً بعض عملاء الاستخبارات المركزية الأمريكية ( CIA )."

    كما زعم أن العرب الذين كانوا يقطنون في المجمع السكني يعملون مع اجهزة الأستخبارات في "التحقيقات وأعمال التعذيب التي يترفع عنها الأمريكيون أو يتجنبونها خشية المسائلة القانونية، أو من المشاركين في أعمال الترجمة والمساندة."

    وأشار البيان إلى أنه "يوجد الآن في السعودية حوالي الأربعة آلاف من منسوبي أجهزة الاستخبارات الأمريكية المختلفة، وينتمي هؤلاء لجنسيات مختلفة."

    وفي إشارة بالغة الخطورة عن اختراق منفذي الهجمات لأجهزة الأمن السعودية، جاء في البيان أن "السيارات المستخدمة في العملية تعود قطعاً لـ(قوى الأمن الخاصة )، وقد أعلن النظام ( الحكومة السعودية) ذلك وزعم أنها مسروقة. ونحن لا نشك أنها "مسروقة"، ولكن هل سرقت حقيقة أو أن بعض المتعاونين من (قوى الأمن الخاصة ) مكن المجاهدين من سرقتها؟"

    كما ذكر البيان أن هناك علاقات تعاون وثيقة بين عناصر المهاجمين مع القوات المسلحة السعودية بكافة أسلحتها، مشيرا إلى "إقالات واعتقالات مؤخرا داخل صفوف تلك القوات، ونشر أكثر من عشرة آلاف مخبر داخل القوات المسلحة للتجسس."

    وتطرق البيان الى حوادث سابقة نفذت من قبلهم في السعودية، مدعيين أنهم حصلوا على دعم معنوي ومادي من قبل القوات السعودية، كتزويدهم بالسلاح، ومساعدتهم في "الوصول إلى العراق، وكذلك في دخول البلاد، بالرغم من أن النظام شدد الحراسة على المخارج حول عرعر (منفذ حدودي بين السعودية والعراق)، لكن المجاهدين وجدوا مخارج أخرى يمر منها العشرات يومياً."

    وصف البيان هجوم الرياض الأخير بأنه "عملية ناجحة بكل المقاييس من الناحية العسكرية، بل هي أنجح وأدق من عملية الرياض قبل نحو من نصف السنة، لا سيما أن العملية اقتصرت على اثنين من الاستشهاديين فقط. وتطور العملية بالنسبة لسابقاتها في دقة التخطيط والتنفيذ تشعر حتى بإمكانية الاستغناء عن الاستشهاديين في المستقبل القريب."

    ويذكر ان القاعدة نفذت في مايو/ ايار الماضي هجوما على احد المجمعات السكنية التي يقطنها العديد من الأجانب في الرياض، وراح ضحيتها اكثر من 25 شخصا، بالإضافة الى منفذي التفجيرات.

    وهاجم البيان بشده وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز، وطالب العائلة الحاكمة بالسعودية بالرحيل قائلا:" لقد غادر (قطار الإصلاح) المحطة ولم يبق أمام آل سعود سوى الرحيل: إما سلماً أو حرباًً جزاءً وفاقاً على تبيدلهم الشرائع، وقتلهم للمسلمين، وتركهم بل ومحالفتهم وتوليهم الكفار الحربيين."

    هذا وكان أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة دعا إلى الإطاحة بالحكومة السعودية منذ سنوات، استنادا إلى قيام السعودية بدعوة الولايات المتحدة إلى إقامة قاعدة عسكرية لقواتها على الأراضي الإسلامية المقدسة، بعد غزو العراق للكويت مباشرة عام 1990. وبدورها، أعلنت "القاعدة" مسؤوليتها عن تنفيذ تفجيرات مجمع "المحيا" في الرياض يوم السبت الماضي، وقالت في رسالة إلكترونية تنشرها مجلة "المجلة" السعودية في عددها الصادر الجمعة القادم، إن الأحداث ستتوالى وإن الضربات المقبلة ستكون في الخليج وأمريكا والعراق.

    وكان مصدر رفيع في وزارة الداخلية السعودية قد أشار إلى يقين حكومة الرياض بأن تنظيم القاعدة يقف وراء الهجوم على مجمع المحيا، خاصة وأن أسلوب التفجير يحمل نفس طابع وتكتيك هجوم الرياض في 12 من مايو/أيار الماضي.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-12
  5. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    بووورك فيك يا اخي وجزيت خيرا ان شا الله...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-12
  7. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألى حكام الظلم والفساد في جزيرة العرب بياعي اشرف والدين

    ولم يبق أمام آل سعود سوى الرحيل: إما سلماً أو حرباًً جزاءً وفاقاً على تبيدلهم الشرائع وأرتدادهم عن دين الله والولاء والبراء؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-13
  9. ابو حمزة

    ابو حمزة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-03
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    اعوذ بالله من غضب الله

    اخي الكريم من الذي اجاز لك تكفير المسلمين وهل تعلم ان هؤلاء الذين يزعمون انهم مجاهدون ما وصلوا الى ماهم فيه من سفك للدماء واخلال للامن
    الا بعد ان كفروا المسلمين فاتق الله اخي واياك ان تلعب هذه الافكار الدخيله على المسلمين على عقلك وخذ العلم والفتوى من اهلها

    فلقد نقلت اليك فتوى لعالم من علماء هذه الامه المخلصين نصحا لله ورسوله

    نسال الله ان يبصرنا في ديننا وان يوفقنا الى ما فيه الخير والصواب

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-13
  11. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    يا اخ ابو حمزة ومن كفر المسلمين
    بالنسبة لهيئة كبار العلماء فهي لاتستطيع أن تخرج شبرا واحدا بفتاويها على هوى ال سعود والا سيكون مصيرها مثل الشيخ الجبرين والأمة ليست ملزمة بفتاوى هذى الهيئة ، فتاوى هيئة كبار العلماء نأخذ منها ماوافق الكتاب والسنة ،
    قال الشيخ صالح الفوزان /
    ومن العجيب أن هؤلاء المعتدين الخارجين على حكم الإسلام يسمون عملهم هذا جهاداً في سبيل الله

    وقال وهؤلاء إن لم يكونوا كفاراً فإنه يخشى عليهم من الكفر وهم يقاتلون في سبيل الطاغوت.ولا يحمل الإسلام فعلهم هذا كما يقول أعداء الإسلام من الكفار والمنافقين

    كتبه: صالح بن فوزان بن عبدالله الفوزان /عضو هيئة كبار العلماء.

    جريدة الجزيرة الأربعاء 13 ربيع الأول. 1424هـ

    قلت / وهل يقاتل في سبيل الطاغوت إلا كافر !!!!
    فمن هو أولى إذاً بأن يوصف بأنه تكفيري !!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-13
  13. أم لجين

    أم لجين عضو

    التسجيل :
    ‏2003-04-14
    المشاركات:
    156
    الإعجاب :
    0
    فليشربوا من الماعون الذي سقوا منه الأمة الإسلامية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-13
  15. الميمان النجدي

    الميمان النجدي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    الأخوة في المقال ينبغي التنبه لأمور :

    1_) قتل المسلمين من أعظم الحرمات ولا نقبله ولو كان من أتقى الناس والمجاهدين في سبيل الله , وهذا دين لا نجامل فيه أحد .

    2_) يقول تعالى : ( وإذا جاءكم فاسقٌ بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة ) , ولم يثبت حتى الآن مسؤولية أي جهة عن تفجيرات الرياض .

    3_) المقال المزعوم الذي نُشِرَ في موقع منبر الفاروق والمنسوب إلى ( القاعدة ) هو في الحقيقة بيان من ( لجنة الحقوق الشرعية ) التي يترأسها الدكتور محمد المسعري , و( القاعدة بريئة منه ) , فأرجوا التنبه وعدم الخلط .

    4_) أن الحملة على المجاهدين من قِبَلْ الصليبين ومن قبل بعض الحكومات العميلة على قدم وساق , وبالتالي لا يستبعد أن تكون مثل هذه التصرفات هي من عمل أيدهم ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-14
  17. ابو حمزة

    ابو حمزة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-03
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    لا حولا ولا قوة الابالله

    الاخ حفيد الصحابه قولك انني قلت انك لم تكفر المسلمين فما معنى قولك

    عن آل سعود انهم ارتدوا عن دين الله وبدلوا شريعة الله واذا كانت اسرة آل سعود

    مرتده وبدلة شريعة الله وهذه الدوله معلوم للجميع ماقدمت لهذا الدين ولكن حكما متجردا من العواطف قلها كلمة واعلم انك ستسال عنها بين يدي الله

    فما هو قولك في علي عبدالله صالح هل هو مرتد بل ماقولك في حسني مبارك وبقية حكام العرب وايضا وزرائهم وحرسهم وهلم جرأ

    اخي الكريم اعلم ان امور التكفير من اخطر الامور التي يقع فيها الناس في هذا العصر فاتق الله اخي وخذ العلم من اهله

    اما قولك عن اللجنة الدائمه انها لا تستطيع ان تحيد باي فتوى عن هوى آل سعود فهذا والعياذ بالله من التطاول على علماء الامه ورميهم بالنفاق والمحاباه

    وهم علماء هذه الامه الذي شهد لهم القاصي والداني من اهل العلم الذين

    ينهلون من من منبع الوحيين الشريفين والسائرين على نهج سلف هذه الامه

    اما وقد وصل الامر بك الى هذا الحد فلا اجد لك الا ان اقول نسال الله لنا ولك الهدايه وان يبصرنا في ديننا وان يوفقنا لما يحبه ويرضاه

    ولا حاجة لي في جدال مثل هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-14
  19. المخضرم اليمني

    المخضرم اليمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-15
    المشاركات:
    530
    الإعجاب :
    0
    ولم يبق أمام آل سعود سوى الرحيل: إما سلماً أو حرباًً جزاءً وفاقاً
     

مشاركة هذه الصفحة