ضربة موجعة..وفضيحة مدوية المقاومة العراقية تدمر مقراً رئيسيا للموساد..في كركوك!!عشرات

الكاتب : حفيد الصحابة   المشاهدات : 436   الردود : 1    ‏2003-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-12
  1. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    المختصر/

    الجمهورية / وجهت المقاومة العراقية ضربة موجعة أثارت فضيحة مدوية لأمريكا وإسرائيل بالعراق.. دمر رجال المقاومة مقراً رئيسياً لجهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد" في كركوك بالشمال مما أدي إلي مصرع وإصابة العشرات من رجال الموساد.. وظلت طائرات الهليكوبتر وسيارات الإسعاف تعمل حتي الفجر لإخلاء القتلي والجرحي.
    وغادر بول بريمر الحاكم المدني الامريكي للعراق بغداد أمس الي واشنطن إثر استدعائه بصفة عاجلة.
    وعلي طريقة قوات شارون في الأراضي الفلسطينية المحتلة نسفت مقاتلات "إف 16" عدداً من المنازل في العاصمة العراقية بغداد بالصواريخ الذكية.
    في مجلس النواب الأمريكي تقدم 24 نائباً ديمقراطياً وجمهورياً بمشروع قرار يطالب الرئيس الأمريكي بوش بطرد دونالد رامسفيلد وزير الدفاع من البنتاجون والإدارة الأمريكية بسبب فشل خططه في العراق وتصاعد أعداد القتلي من الجنود الأمريكيين هناك.

    مفكرة الإسلام : في عملية ناجحة للمقاومة العراقية استهدفت فيه التواجد الإسرائيلي في شمال العرق ، وقع انفجار كبير في مكتب رئيسى تابع لجهاز الموساد الاسرائيلى بمدينة كركوك في وقت متأخر يوم الاثنين ، وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية في شمال العراق بأن الانفجار أدى لوقوع أعداد غير محددة من القتلى والجرحى بين صفوف عناصر الموساد وأكراد محليين متعاونين معهم اضافة لخسائر مادية في مقر مبنى المكتب الذى كان أعضاء الموساد قد استأجروه الأسبوع الماضى في كركوك .
    وأضاف مراسل الوكالة أن القوات الأمريكية سارعت بنقل الجرحى والمصابين الى القاعدة العسكرية في كركوك فيما تم نقل المصابين باصابات خطيرة الى مدينة الموصل بطائرات مروحية.
    وأشارت الوكالة الى أنه بالرغم من وقوع أعداد كبيرة من الجرحى والقتلى من جراء الانفجار الا أن أعمالا مكثفة بدأت فور وقوع الانفجار الذى وقع في جراج المبنى الذى يقع فيه مكتب الموساد في محاولة لاخفاء معالم الانفجار ونشاط المكتب الحقيقى .
    وشاركت في عملية اخفاء معالم المكتب والانفجار عناصر محلية كردية وجنود أمريكيون في محاولة للتعتيم على النشاط الحقيقى للمكتب تجنبا لاثارة ردود فعل العالم العربى ودول الجوار والعراقيين وقد استمرت أعمال الصيانة المكثفة لجراج المبنى حتى ساعة مبكرة من صباح امس الثلاثاء .
    وأشارت الوكالة الى أن القوات الأميركية قطعت الطرق المؤدية الى مكتب الموساد على مسافة كبيرة ولم تعرف حتى الأن هوية المجموعة المسلحة التى نفذت الهجوم على المكتب الاسرائيلي ,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-12
  3. عين العقل

    عين العقل قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    3,141
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر
    والحمد لله
     

مشاركة هذه الصفحة