انتهاء قمة جدة بالتعادل

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 508   الردود : 4    ‏2003-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-11
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    انتهت المباراة القمة بين الاتحاد والاهلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما

    تقدم الاتحاد في الشوط الاول وعادل الاهلي في الدقيقة22 من الشوط الثاني

    وقد لعب الاهلي معظم الشوط الثاني بتسعة لاعبين بعد طرد حسين عبد الغني ووليد الجيزاني واستطاع الاهلي ان ينتزع نقطة ثمينة من فم الاسد بهؤلاء التسعة

    وفاز النصر على الوحدة 3/1
    والشباب على الشعلة 2/1
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-12
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    والله فرط الاتحاد فيها ولم يستغل خروج لاعبين من الاهلي؟؟؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-12
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    في مباراة اشبه بالاحلام.. واقرب الى الكوابيس .. قدم فريق الاهلي مساء امس في قمة جدة درسا قاسيا للاتحاديين الذين خذلوا جماهيرهم في لقاء كانت كل الدلائل والترشيحات تصب في مصلحة العميد بالفوز حتى على (11) لاعبا اهلاويا قياسا بالخبرات والعناصر.. الا ان الاهلي ومنذ زمن طويل لم يقدم تلك الروح العالية.. وذلك الصمود الرائع الذي كان عليه امام الاتحاد مساء امس لاسيما في النصف الساعة الاخيرة من المباراة التي انتهت بتعادل الاهلي مع الاتحاد بهدف لكل منهما بعد ان لعب الاهلي نصف ساعة كاملة بتسعة لاعبين فقط اثر طرد الحكم ناصر الحمدان للاعبين حسين عبدالغني في الدقيقة 15 من الشوط الثاني واتبعه بطرد نايف القاضي في القيق 16 ..
    مباراة كبيرة قدمها الفريقان.. تسيد الاتحاد شوطها الاولى بنسبة كبيرة وسيطر وسطه على الكرة وتفوق دفاعا وهجوما مقابل حضور متميز سجله (شيكو) مع الحسن اليامي ومناف ابو شقير وشكلوا مثلث رعب لدفاع الاهلي الذي وجد نفسه مكشوفا اكثر فترات الشوط في ظل ضعف المساندة من الوسط الاهلاوي الذي اخل بواجباته الدفاعية واخفق تماما في صنع خطورة او صناعة هجمة منظمة لفريقه..
    وجاء هدف الاتحاد في الدقيقة (33) من الشوط الاول اثر هجمة منظمة قادها المثلث الاتحادي شيكو والحسن ومناف سجلها الاخير هدفا اشعل مدراجات الاتحاد لمرة الاولى والاخيرة!!
    الشوط الاول كان شوطا حماسيا طغت فيه الالعاب الخشنة على معظم فترات الشوط ورفع الحكم البطاقة الصفراء خمس مرات.. ثلاث للاهلي واثنتان للاتحاد.وكان الاتحاد اجمالا الافضل.. والاخطر.. مقابل هجمة خطرة واحدة مرت من على رأس المشعل الذي لم يكن له اي حضور يذكر..
    وفي الشوط الثاني كان الجمهور يترقب بحذر مواصلة الاتحاد لزحفه نحو مرمى الاهلي عطفا على اداء الفريقين في الشوط الاول ووصلت هذه القناعات الى ذروتها بعد فاجعة المدرج الاهلاوي بطرد لاعبين من الاهلي في ظرف دقيقتين.. وحينها كان الجميع يترقب مهرجان اهداف اتحادي..
    الا ان لاعبي الاتحاد صعقوا بصمود اهلاوي (غير عادي) اصاب الاتحاديين (ببلادة عجيبة) زرعت الصمت والذهول في مدرجات العميد وانتفض نجوم الاهلي مستغلين الانهيار المفاجئ في روح لاعبي الاتحاد.
    فامتلك الاهلاويون زمام المبادرة في الوسط.. وصنعوا سدا منيعا امام مرماهم.
    وعلى المضمار كان هناك صراع مرير بين مدربي الفريقين كان من الطبيعي ان يخرج منه مدرب الاهلي منتصرا بالضربة القاضية بعد ان عالج بكل هدوء واتزان (كارثة الكرتين الاحمرين) وكان اكثر شجاعة عندما سحب طلال المشعل الى جواره بعد ان عجز في تحريك الدم البارد في عروقه ورمى بيحيى جوشان بعد ان وجد ان الوضع لايتحمل اي طموحات هجومية او مغامرات (غير مأمونة العواقب) ومع كل ذلك لم يكن ليصدق الجمهور الاهلاوي ان بعد كل هذا الوضع ستعود الفرحة على محياه ويفرح لهدف صاعق جدا سجله (كيم) الذي اعلن من تلك اللحظة انتقال المباراة بكل فصولها الى قبضة الاهلي.
    وعلى الجانب الاخر.. اخفق مدرب الاتحاد اخفاقا غير مسبوق عندما قتل فريقه باخراج (شيكو) رئة الاتحاد التي كان يتنفس الفريق من خلالها ليدخل محمد امين وينهار المثلث الاتحادي الذي زرع الابداع في الشوط الاول.ليجد الحسن اليامي نفسه تائها امام النطفاء (نور) طوال المباراة.. وثقل وسلبية حمز ادريس.
    مباراة مثيرة.. عنيفة.. تفوق فيها الاهلي قياسا بظروف المباراة وخرج منتصرا بالتعادل حيث زفته جماهيره واستقبلته استقبال الابطال.
    التحكيم بقيادة ناصر الحمدان اثار لغطا كبيرا لاسيما في الجانب الاهلاوي الذي رأى ان الحكم ظلمهم بغير وجه حق وطرد لاعبيهم تعسفا وظلما لاسيما طرد حسين عبدالغني فيما كان الاتحاديون يطالبون بضربة جزاء في الدقيقة 25 من الشوط الثاني عندما صد عماد صديق الكرة بيده وغير اتجاهها داخل منطقة الجزاء.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-12
  7. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    هكذا... الحقيقة

    والله نجوم القلعة وإن لم يقدموا المطلوب في الشوط الاول

    إلا أنهم كانوا رجالا في الشوط الثاني وسامح الله السيد الحمدان الذي تحامل على الاهلي كثيرا خاصة طرد عبد الغني فنور كان يستحق الصفراء عندما نال عبد الغني الاصفر وضرب كيم في الشوط الثاني وعدم إحتساب خطأله في الجناح في الشوط الثاني
    كاد أن يحدث مالم يحمد عقباه بسبب هذا الحكم
    كيم مهاجم ... رائع.. رائع .. رائع
    لوكان المشعل في مستواه لكان هناك كلام اخر ... إنه فريق بأكمله ... كبير ياأهلي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-13
  9. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    [glow=FFFF00][light=000000][color=FFFF00]فرط الاتحاديون في فوووووووووز كان باليد
    و تمادى الاهلاويون في تضييع الوقت
    وتساهل الحكم معهم بانهاء المباراة سريعا
    فرص في الدقائق الاخيرة كادت تكون اهدافا

    [​IMG][/color][/light][/glow]
     

مشاركة هذه الصفحة