تنبؤات أكبر منجمي روسيا قبل الحرب الصليبية على العراق؟؟؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 2,161   الردود : 3    ‏2003-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-11
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    أصبح الرئيس صدام حسين نجم التنبؤات لهذا العام.. فهل يكون ضحيتها?!
    مع بداية العام الجديد تحول الرئيس صدام حسين إلى مادة إعلامية من نوع جديد حيث تسابق المنجمون لتقديم توقعاتهم حول ما ستؤول إليه الحرب الأمريكية المقبلة والتي تضع الإدارة الأمريكية في سلم أولوياتها الإطاحة بصدام حسين.
    وقد اجتذب المنجمون الروس الأضواء الإعلامية في بداية هذا العام كما اعتادوا أن يفعلوا قبل انهيار الاتحاد السوفيتي. ويذهب البعض إلى حد القول بأن قادة الاتحاد السوفيتي السابق وقادة روسيا لاحقا كانوا يعتمدون على توقعات كبار المنجمين ويضعونها في اعتباراتهم عند اتخاذ قرارات بعيدة المدى.
    وربما تكون أحداث محددة قد رسخت القناعة لدى الروس بإمكانية تحقيق تنبؤات المنجمين, إذ تنبأ أحدهم بانهيار الاتحاد السوفيتي وجزم آخر باستقالة بوريس يلتسين قبل نهاية العام ,1999 ويذكر المواطنون الروس كيف أن منجما ثالثا توقع غرق الغواصة النووية كورسك.
    ومن الملاحظ أن التنجيم يأخذ دوره في القضايا الأمنية والسياسية داخل روسيا التي ورثت عن الاتحاد السوفيتي جهازا خاصا بالمنجمين يعمل لحساب الاستخبارات التي تقدم بدورها التوقعات المرتبطة بأحداث محلية ودولية. ولم ينقطع حبل الود بين رجال الأمن والسياسة من جهة والمنجمين من جهة أخرى خاصة بعد وصول ضابط الكي جي بي السابق فلاديمير بوتين إلى سدة الحكم في روسيا.
    وقد خص أشهر المنجمين الروس (بافل غلوبا) الرئيس صدام حسين بتوقعات توقف عندها الكثيرون, إذ يتوقع غلوبا أن تشن الولايات المتحدة حربا ضد العراق بين العشرين والثاني والعشرين من شباط/فبراير, وتجاوز غلوبا التوقعات إلى تقديم النصيحة للرئيس الأمريكي جورج بوش بضرورة شن الحرب بين يومي 20 و 21 شباط/فبراير كي لا يخونه الحظ في موعد آخر.
    وخلال تنبؤاته للعام الجديد, حذ ر غلوبا الرئيس الأمريكي من مغبة التردد في اتخاذ قرار حاسم وتفويت الفرصة التي قد لا تتكرر.
    ويرى غلوبا أن الولايات المتحدة ستحقق نصرا تكتيكيا في العراق لكنها ستتعرض لمصاعب كبيرة تبدأ الإمبراطورية الأمريكية بالاضمحلال بعدها.
    أما عن مجريات الأحداث فإن غلوبا يقول: يعتقد العالم لبعض الوقت أن صدام حسين قتل, ثم يتضح أن القتيل هو شبيهه. ويضيف غلوبا بأن صدام حسين سيختفي لكن شبحه وشبح بن لادن سيلاحقان الغرب سنوات طويلة.
    ويجمع المنجمون الروس على أن الحرب الأمريكية المقبلة ستقضي على نظام الرئيس صدام حسين, وإن كان غلوبا قد انفرد بتقديم بعض التفاصيل المتعلقة بأحداث الحرب إضافة لتحديد موعدها المناسب للإدارة الأمريكية.
    وبعيدا عن تصديق التنبؤات أو عدم الأخذ بها, فإن صدام حسين هو نجم التنبؤات لهذا العام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-11
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    كذب المنجمون ولو صدقوا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-12
  5. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الهيال
    وقد تنبأ كبار المنجمون الكوريون بمقتل الشيخ أسامة في شهر مايو 2001 وها قد مرت سنتان والشيخ مازال شوكة في حلق أعدائه ، علما انهم يتمتعون بمصداقية كبيرة في بلادهم ويجنون ملايين الدولارات من تنبؤاتهم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-12
  7. ذي يزن اليماني

    ذي يزن اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-26
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    كذب المنجمون وان صدقو... صدقت يا سيدي يا رسول الله
     

مشاركة هذه الصفحة