عضو جديد وقديم في نفس الوقت

الكاتب : ناصر الفريدي   المشاهدات : 677   الردود : 10    ‏2003-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-11
  1. ناصر الفريدي

    ناصر الفريدي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-03-22
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اما بعد اخوتي الاعزاء فانه ليشرفني الانظمام اليكم والمشاركة في ارائكم ومداخلاتكم رغم متابعتي الطويله والمستمرة لكم حيث انني من اقدم الاعضاء تسجيلا .... لكن انشاء الله سنشارك معكم



    ناصر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-11
  3. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    حياك الله أخي الكريم..
    وفي انتظار مشاركتك..

    رمال الصحراء ،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-11
  5. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    اهلين وسهلاتين ومرحبتين وبوستين على الراس
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-11
  7. عاشق الليل

    عاشق الليل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-10
    المشاركات:
    1,032
    الإعجاب :
    0
    يابييييي انااااااااااااااااااااااا
    سجلت في مارس 2001 وهذه المشاركة لك رقم 2؟
    ياخي انت شكلك حضرمي قوي.
    اتخيل انا سجلت امس ومشاركاتي واصلة فوق ال20. مش عارف متى بيروح من تحت اسمي حكاية عضو مبتدئ هذه.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-11
  9. عاشق الليل

    عاشق الليل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-10
    المشاركات:
    1,032
    الإعجاب :
    0
    يعني ياخي ياعزيزي ياناصر
    عام 2005 بتكون المشاركة رقم 3 لك:D

    شوف لا تطفح مني انا جديد
    والمثل يقول

    ياجديد كن اديد
    يعني
    ياجديد كن اديب:cool:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-11
  11. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    عاشق الليل
    اذا نجحت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-11
  13. عاشق الليل

    عاشق الليل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-10
    المشاركات:
    1,032
    الإعجاب :
    0
    نجحت واجيت من الأوائل
    وبالأمارة جابو لي سيكل جديد
    انت تشوف الأوائل والا مش مشترك؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-11
  15. ناصر الفريدي

    ناصر الفريدي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-03-22
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    اشكركم اخوتي الاعزاء على هذه الردود الجميله واللتي لا تخلو من روح الطرافه ادامها الله بينكم :)

    بس هدي اعصابك شوي ياعاشق الليل وين تبى بعشرين مشاركه وانت عادك الا مسجل البارحه ههههههههههه
    تحياتي اليكم جميعا


    ناصر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-11
  17. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    هلاا بك مليون مررة ..

    بانتظار اشراقة قلمك وروعة ابداعك ..


    دمت محبا ا ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-11
  19. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : عبدالله


    خالص الموده والاحترام (( اليمن السعيد ))***
     

مشاركة هذه الصفحة