خطاب جديد لصدام

الكاتب : ابوخلدون العربي   المشاهدات : 571   الردود : 3    ‏2003-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-10
  1. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    صدام في بيان جديد :

    اقتربت ساعة التحرير والضربة الموجعة

    نقول لكل دول العالم اسحبوا رعاياكم من العراق

    فيما يلي نص البيان الذي أصدره الرئيس العراقي صدام حسين هذا الأسبوع و الذي دعا فيه دول العالم الي سحب رعاياها من العراق و توعد الرئيس الأمريكي بطرد قواته من بلاده :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم، حتى يتبين لهم أنه الحق، أولم يكفِ بربك أنه على كل شيء شهيد•


    من صدام حسين

    إلى الشعب العراقي العظيم

    إلى أبناء الأمة العربية والإسلامية

    إلى الشرفاء في كل مكان

    قد عاهدنا الله أن لا نجعل القوات الأمريكية والبريطانية المجرمة تهنأ وتسرق خيرات العراق العظيم، لهذا يخوض أبناء الشعب من رجال الجيش والحرس الجمهوري وكتائب الفاروق و مجاميع الحسين وأعضاء حزب البعث وأسود القاعدة بالعراق قتالا حقيقيا ، هي معركة في سطر المنازلة الكبرى لطرد القوات الغازية الكافرة من العراق•

    ولقد أخذ العدو الكافر يقتل المدنيين، ممن ليس لهم علاقة بحمل السلاح، وهو أمر يستلزم نهوض كافة أبناء الشعب بقواه المختلفة والمتفقة على هدف تحرير العراق من الاحتلال•

    ولقد اتخذت المقاومة قرارا لا رجعة عنه لتوسيع عملياتها، لذا ننذر كل الرعايا الأجانب، ومن قدم مع المحتل الجبان، مهما كانت صفته ووظيفته ، وقد أعذر من أنذر•

    يا أبناء شعبنا العظيم

    يا أبناء الأمة العربية والإسلامية والشرفاء في كل مكان .......

    لاحظوا بشاعة جرائم أمريكا في العراق، ولاحظوا جرائم المجرم شارون•• إنهما في وقت واحد، فالمقصود هو الإسلام والعروبة والأوطان والإنسان•

    ولن ندع المحتل ينعم بخيراتنا ونفطنا، ولن يهنأ من تصور أنه سيكسب من هذا الاحتلال من عرب الجنسية، وأدعياء الإسلام، والغرب الصامت عن هذه الجرائم•

    نقول لكل دول العالم اسحبوا رعاياكم من العراق، فإننا في معركة تحرير، فإن لم تسمعوا فعليكم أن تكونوا مسؤولين عن أرواحهم•

    لا ترسلوا أي طائرة للعراق أو حافلة أو باخرة، فهي أهداف لنا، نحرم منها العدو، لكي لا يستغلها في تركيز احتلاله•

    لقد اقتربت ساعة التحرير والضربة الموجعة، ولن يتاح لهم غير الهروب أو أن يقتلوا، وسنبقي لهم فقط شخصا واحدا يروي لأمريكا المجرمة الكافرة، وبريطانيا الحقد الصليبي، كيف قتل بقية المحتلين الجبناء، الذين أعدموا الأسرى، واغتصبوا النساء والأطفال، والذين لم يعرفوا الشرف والفضيلة•

    وسيندم بوش المجرم الكافر اللص القذر ومعه تابعه الفاجر بلير شر ندم• وستندم الحكومات التي أرسلت قوات لتبقي الاحتلال أطول مدة، وستندم بقية الحكومات العربية، التي هادنت وساعدت المحتل ....

    إن هذه المرحلة الأولى في المقاومة، التي ستشمل قوات الدانمارك وبولندا وغيرهم من الكفرة• وبعد هذه المرحلة، إن بقي العدوان، سيكون لكل حادث حديث ........

    فإن انتهت هذه المرحلة دون أن يغادروا، سيكون حقا لنا أن ننقل دفاعنا إلى بلدانهم وطائراتهم، مثلما يقتلون أبناء العراق•• سنرد عليهم، وهذا عهدنا لله وشعبنا .......

    وسوف نسقط مروحياتهم كل يوم بصواريخ المقاومة الابطال ..........

    وكل عام وانتم بخير

    عاش العراق العظيم

    عاشت فلسطين حرة عربية من البحر إلى النهر

    الله أكبر •• الله أكبر •• الله أكبر وليخسأ الخاسئون

    صدام حسين

    العراق في فجر 9 رمضان 1424 هـ الموافق لـ 3 / 11/2003 م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-11
  3. rayan31

    rayan31 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-07-21
    المشاركات:
    5,471
    الإعجاب :
    0
    عاش العراق العظيم

    عاشت فلسطين حرة عربية من البحر إلى النهر

    الله أكبر •• الله أكبر •• الله أكبر وليخسأ الخاسئون

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين وأذل الكفرة الامريكان ومن والاهم في حرب المسلمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-11
  5. Faris

    Faris عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    1,155
    الإعجاب :
    0
    الله يا اخي ما اجمل الحلم ، والله ان كلامك يرد الروح ويشفي القلب المجروح

    اتقي الله

    اين الجهاد اين خير العمل ، مش بعدناها من الاذان ، ومن المناهج ،،، ونرجع نردد خطابات ،،،،،،،،،،،


    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-11
  7. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    هذا هو خير العمل التي تقال في آذانكم ايها المسلمون.



    حصاد المقاومة العراقية
    من 30 تشرين الاول حتى 5 تشرين الثاني


    شبكة البصرة /الاحياء

    www.albasrah.net



    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ‎ ) صدق الله العظيم.

    جميل أن يعترف المجرم بوش الصغير - بعد اشهر من دخول قواته العراق " إن هذه القوات لاتزال في حالة حرب حقيقية" ، كاشفاً كذبة انتصاره التي احتفل بها في شهر مايو 2003م ، وحاول على مدى اكثر من خمسة اشهر توظيف ترسانته الاعلامية الضخمه لتثبيت "كذبته" هذه على غرار مافعل ابوه في العدوان الثلاثيني الغاشم عام 1991م فلم يستطع اخفاء وطمس الحقائق لأن المرحلة غيرها بالامس - ولم يعد الاعلام والفضائيات حكراً على الغرب واستراتيجيته فحسب ، ولذلك رأينا الهجومات المتوالية لبوش الصغير وادارته على الفضائيات ووسائل الاعلام العربية وغير العربية الغير مرتبطة بفلكها الكاذب ، وكان آخرها هجوم الاربعاء الماضي من قبل نائب وزير الدفاع الامريكي "مهندس احتلال العراق" الذي اعتبر هذه الفضائيات "مشكلتهم" الاساسية ،،؟

    رغم إن هذه الفضائيات في الغالب تكون في خدمة السياسة الامريكية في المنطقة ، وضد مشروع المقاومة والجهاد ،، والاجمل إن اسبوع المقاومة الماضي ، أو ماسميت "بالايام السوداء" على الامريكان واعوانهم في العراق ، كشف حقيقة الاوضاع في ارض الرافدين ، واظهرت من هي الجهة التي لها قول الفصل في الشارع العراقي ، ومن هي الجهة التي يحتضنها شعب العراق في حدقات عيونه ويحميها في مواجهة اكبر قوة في العالم تسانده عشرات الدول وتمتلك احدث تقنيات العصر الفتاكة ، وفي ارض كأرض العراق ، لا جبال ولا غابات ولا ادغال يحتمي بها المجاهدون ، وتكون عملياتهم بهذه القوة والجرأة والدقة والمجابهة والكم الكبير من العمليات ، ولا تستطيع كل هذه الجحافل الاستعمارية المدججه بأحدث ماأنتجته مصانع الفتك والابادة والتجسس للنيل من مجاهد واحد ،،؟.

    مع العلم إن جنود الحق الميامين وصلوا الى مخدع نوم الحاكم الامريكي "بريمر" ومكاتبه ،، .. قلنا في عرض سابق - إن المواجهة وصلت الى مرحلة قريبة من الانتفاضة والحرب الشعبية في وجه قوات الاحتلال وستغلق مدن ومحافظات في وجه القوات الغازية ، وهاهي المؤشرات تؤكد هذه النبؤات من خلال عمليات "اسبوع المقاومة الماضي" التي لم نستطع الاطلاع سوى على أقل القليل منها من خلال بعض البيانات الصادرة عن قيادة المقاومة والتحرير للفترة من 30 / 10 وحتى 5 / 11 / 2003م التي تمكنا من الحصول عليها بصعوبة كبيرة نظراً للتعتيم الاعلامي والحصار الخانق على وسائل الاعلام العاملة في العراق وكالتالي ؛



    * يوم 30 / 10 / 2003م ؛

    1- تبنت احدى تشكيلات كتائب البعث هجومين منفصلين على موقعين للقوات الامريكية في مدينة سامراً ؛

    * أولهما ؛ على معسكر "كفر قاسم " الامريكي واسفر عن مقتل اربعة من جنود الاحتلال وجرح خمسة آخرين وتدمير دبابة واحدة وناقلة جنود مصفحة وصهريج وقود.

    * ثانيهما ؛ على معسكر "القلعة" الامريكي واسفر عن مقتل سته من جنود الاحتلال وجرح ثلاثة آخرين وتدمير دبابتين وعربتين نوع "همر" وناقلة جنود مصفحة واشعال النار في عدد من مرافق المعسكر .

    2- شنت احدى تشكيلات قوات الفاروق هجوماً على دورية عسكرية امريكية في "حي الجوسق" بمدينة الموصل ، واسفر الهجوم الذي استخدمت فيه قذائف ال"آر بي جي" عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح خمسة آخرين وتدمير سيارة نوع "همر" واخرى نوع "جيب" وناقلة جنود مصفحة .

    3- زرعت احدى تشكيلات جيش القدس عبوات ناسفة على خط سكة الحديد بين بعقوبه والرمادي في اطار كمين نصب لقطار محمل باعتدة ومؤن للقوات الامريكية واسفر تفجير العبوات عن بعد والهجوم الذي شنه المجاهدون عن مقتل ثلاثة امريكيين وجرح ثمانية آخرين بينهم ثلاثة عراقيين ، وتدمير اربع حاويات من القطار بما فيها من معدات ومؤن واشعال النار في حاويتين اخريين .

    4- هجوم على دورية عسكرية امريكية قرب حي الشرطه في العاصمة بغداد تبنته احدى تشكيلات كتائب البعث واسفر عن مقتل جندي امريكي وجرح آخر وتدمير سياره نوع "همر".

    5- تعرضت دورية عسكرية امريكية لهجوم في جسر 14 رمضان وسط العاصمة بغداد تبنته احدى تشكيلات قوات القدس واسفر الهجوم عن مقتل جندي واحد وتدمير ناقلة جنود.

    6- في ابو غريب تعرضت دورية امريكية لهجوم تبنته احدى تشكيلات فدائيي صدام واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من علوج الامريكان وجرح آخر وتدمير سياره نوع "همر" وناقلة جنود.

    7- هجوم على دورية امريكية في مدينة القائم على الحدود السورية العراقية ، تبنته احدى تشكيلات فدائيي صدام ، واسفر عن مقتل جنديين امريكيين ، وجرح آخر وتدمير عربة نوع "همر" وناقلة جنود مصفحة .



    * يوم 31 / 10 / 2003م؛

    1- تبنت احدى تشكيلات كتائب البعث هجوماً على دورية امريكية في منطقة ابو غريب واسفر الهجوم الذي شارك به المواطنون ضد دورية العدو عن مقتل ثلاثه من جنود الاحتلال وجرح اربعة آخرين وتدمير عربة نوع "همر" واحراق سياره جيب عسكرية .. وجرح خمسة مواطنين.

    2- نصبت احدى تشكيلات جيش القدس كميناً لدورية عسكرية امريكية في منطقة "الخالدية" غرب بغداد ، واسفر الهجوم عن مقتل جندي امريكي وجرح اربعة آخرين وتدمير سيارة نوع "همر".

    3- زرعت احدى كتائب البعث عبوات ناسفة على طريق دورية عسكرية امريكية في منطقة الدورة في العاصمة بغداد ، واسفر تفجير العبوات عن بعد تحت عجلات الدورية عن مقتل جندي واحد وجرح آخر وتدمير سيارة نوع "همر".

    4- في حي الصالحية هوجمت دورية عسكرية امريكية بقذائف ال"آر بي جي" تبنته احدى تشكيلات كتائب البعث ، واسفر الهجوم عن مقتل جندي امريكي وجرح ثلاثة آخرين وتدمير سياره نوع "همر".

    5- تعرض القصر الجمهوري وسط العاصمة بغداد لقصف صاروخي ومدفعي تبنته احدى تشكيلات الحرس الجمهوري ، اقض مضاجع قوات الاحتلال ووحداتها المغلقه لهذه المنطقة تماماً ، وشوهدت النيران وهي تلتهم اجزاء منه ، فيما سمعت انفجارات متتاليه تصدر من محيط القصر عقب القصف.

    6- هوجمت دورية امريكية امام مبنى قائم مقامية الفلوجة ، تبنتها احدى تشكيلات فدائيي صدام ، واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من علوج الامريكان وجرح اثنين آخرين وتدمير سيارة نوع"همر" وسيارة جيب عسكرية.

    7- تبنت احدى كتائب الفاروق نسف جسر تستخدمه القوات الامريكية في مدينة "هيت" بغية عرقلة وصول القوات الامريكية الى المدينة وماجاورها.



    * يوم 1 / 11 / 2003م ؛

    1- تعرضت دورية عسكرية امريكية لهجوم في مدينة الموصل تبنته احدى تشكيلات قوات الحسين ، واسفر الهجوم عن مقتل جندي امريكي واحد وجرح اثنين آخرين وتدمير سيارة جيب عسكرية.

    2- اوقعت احدى تشكيلات جيش القدس دورية عسكرية امركية في كمين مزروع بعبوات ناسفة على الطريق العام مدخل مدينة الفلوجه ، واسفر الهجوم وتفجير العبوات عن بعد عن مقتل سته من جنود الاحتلال وجرح اربعة آخرين وتدمير سياره نوع "همر " وناقلة جنود.

    3- في اطار مهمة حرمان قوات الاحتلال من استغلال وسرقة نفط العراق اقدمت احدى وحدات المقاومة على نسف وتفجير عقد انبوب النفط خارج مدينة " بيجي" لايقاف ضخ النفط عبر الاراضي العراقية الى ميناء " جيهان" التركي ، واسفرت العملية عن تدمير اجزاء كبيرة من الانبوب ، والى ايقاف الضخ الذي كان قد بدأ قبل ساعات من العملية عقب اصلاح اضرار تفجير الاسبوع الماضي.

    4- في اطار تنفيذ تحذيرات المقاومة للمتعاونين مع قوات الاحتلال ، اقدمت احدى فرق المقاومة على قصف مقر شرطة الموصل دون استهداف الاشخاص ، وعقب القصف اعادت المقاومة توزيع منشور على طول المدينة وعرضها تكرر تحذيرها للاشخاص والجهات والمؤسسات من التعاون والتعامل مع قوات الاحتلال منذرة بانها لن تسكت أو تتهاون مع خونة الوطن والشعب .

    5- تبنت احدى تشكيلات الحرس الجمهوري هجوماً نفذته على قافلة عسكرية امريكية في مدينة "هيت" والذي اسفر عن مقتل خمسة من جنود الاحتلال وجرح ثلاثة آخرين وتدمير دبابه وناقلة جنود ، وشاحنة تحمل مواد ومؤن عسكرية .



    * يوم 2 / 11 / 2003م؛

    1- هجوم على دورية امريكية في حي الشرطه وسط العاصمة بغداد تبنته احدى تشكيلات كتائب البعث واسفر عن مقتل جندي امريكي واحد وجرح ثلاثة واعطاب سياره نوع "همر".

    2- نصبت احدى تشكيلات جيش القدس كميناً لقافلة امريكية خارج مدينة الفلوجه زرعت طريقها بالعبوات الناسفة واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح ستة آخرين وتدمير دبابة واحدة ، وسيارة نوع "همر" وناقلة جنود.

    3 تعرضت دورية امريكية راجلة لهجوم بالقنابل اليدوية قرب سوق ابو غريب للمواد الغذائية واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح اثنين آخرين واستشهدت بعد العملية طفلة في التاسعة من عمرها تحت جنازير دبابة امريكية وصلت لنجدة الدورية ،،؟

    4- تبنت احدى تشكيلات المقاومة مسؤولية تفجير انبوب النفط الممتد من حقل "فيجي" الى مصفاة الدورة في بغداد في اطار حرمان قوات الاحتلال من الاستفادة واستغلال النفط لتنفيذ مخططاتهم في القطر .

    5- تمكنت احدى تشكيلات فدائيي صدام من اسقاط طائرة مروحية امريكية نوع "شينوك" تقل اكثر من خمسين ضابط وجندي امريكي في منطقة البوعيسى في عامرية الفلوجه ، واسفرت العملية علاوة على تحطم واحتراق الطائرة ، عن مقتل اكثر من عشرين جندياً وضابطاً ، وجرح اكثر من عشرين آخرين جروح معظمهم خطرة جداً " قوات الاحتلال لم تعترف حتى الآن سوى ب 16 قتيلاً فقط " فيما ذكر شهود عيان من ابناء المنطقة كانوا أول من شهد العملية بان الطائرة كانت شعلة لهب واحدة ويستبعدون نجاة أي من ركابها المقدر عددهم باكثر من خمسين راكباً ،

    6- بعد اسقاط الطائرة بساعتين فقط تعرضت دورية عسكرية امريكية الى هجوم بالقنابل اليدوية في مدينة الفلوجه تبنتها كتائب فدائيي صدام واسفر الهجوم عن مقتل اربعة من جنود الاحتلال وجرح اثنين آخرين وتدمير سياره نوع "همر" وناقلة جنود.



    * يوم 3 / 11 / 2003م ؛

    1- هجوم على نقطة تفتيش في "ابو غريب" تبنته احدى تشكيلات كتائب البعث واستخدمت فيه قذائف ال"آر بي جي " والقنابل اليدوية والبنادق الآلية ، واسفر الهجوم عن مقتل جنديين من جنود الاحتلال وجرح اربعة آخرين وتدمير دبابة وعربة نوع "همر" وناقلة جنود مصفحة .

    2- في بغداد زرعت احدى تشكيلات البعث عبوة ناسفة على طريق دورية عسكرية امريكية قرب ساحة النسور ، وادى تفجيرها عن بعد الى مقتل جندي امريكي وجرح اثنين آخرين وتدمير سيارة نوع "همر".

    3- تعرضت دورية عسكرية امريكية الى هجوم على مدخل مدينة بلد ، تبنته احدى تشكيلات قوات الفاروق ، واسفر الهجوم عن مقتل جنديين امريكيين وجرح آخر وتدمير عربة مصفحة وحاملة جنود.

    4- هاجمت احدى تشكيلات فدائيي صدام دورية عسكرية امريكية في مدينة تكريت ، واسفر الهجوم عن مقتل جنديين امريكيين وجرح اربعة آخرين وتدمير دبابة وناقلة جنود مصفحة.

    5- تعرض احد المواقع العسكرية الامريكية في كرادة مريم وسط العاصمة بغداد إلى قصف صاروخي عنيف تبنته احدى تشكيلات الحرس الجمهوري واسفر بحسب شهود عيان - عن مقتل سته من جنود الاحتلال واعداد غير معروفة من الجرحى ، واضرام النار في مرافق الموقع.



    * يوم 4 / 11 / 2003م ؛

    1- في منطقة الجزيرة - سامراً ، تعرض موقع عسكري امريكي لهجوم تبنته احدى تشكيلات جيش القدس ، صاحبه قصف صاروخي ومدفعي ، واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح اربعة آخرين وتدمير دبابه وعربة نوع "همر" وناقلة جنود مصفحة.

    2- تبنت احدى تشكيلات فدائيي صدام هجوماً على دورية امريكية في مدينة تكريت واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح آخر وتدمير دبابة وناقلة جنود مصفحة.

    3- تعرضت قافلة عسكرية امريكية على مدخل مدينة سامراء لهجوم تبنته احدى تشكيلات قوات الفاروق واسفر الهجوم عن مقتل جنديين من جنود الاحتلال وجرح خمسة آخرين جروح اثنين منهم خطرة جداً وتدمير دبابه واحدة وسياره نوع "همر" وناقلة جنود .

    4- اعلنت احدى تشكيلات الحرس الجمهوري مسؤوليتها عن قصف "فندق الموصل" في مدينة الموصل المخصص لاقامة وعمل قادة القوات الامريكية في المحافظة ، واسفر القصف الذي دمر اجزاء كبيره من واجهات الفندق عن جرح ثمانية من الضباط الامريكان جروح ثلاثة منهم خطرة.

    5- تعرضت قاعدة "الدورة" العسكرية الامريكية وسط بغداد لهجوم مشترك نفذته تشكيلات من الحرس الجمهوري وفدائيي صدام ، واسفر الهجوم الذي رافقه قصف صاروخي ومدفعي عنيف هز العاصمة بغداد ، وتناقلته وسائل الاعلام عن مقتل اكثر من اربعة من جنود الاحتلال وجرح اعداد غير معلومة من علوجه ، وتدمير دبابتين كانتا امام بوابة القاعدة واضرام النار في مواقع عدة داخل القاعدة التي غطت ساحتها سحب الدخان وظلت الانفجارات تتوالى من داخلها لاكثر من نصف ساعة.

    6- في ذات الوقت ايضاً وللمرة الثانية خلال الاسبوع تعرض القصر الجمهوري الذي يستخدم مكاتب مركزية لقادة قوات الاحتلال ولادارة الحاكم الامريكي "بريمر" ومستشاريه ومعاونيه وسكرتاريته لقصف صاروخي ومدفعي عنيف اصاب اهدافه بدقة ، وشوهدت السنة النيران وسحب الدخان وهي تنبعث من ارجائه التي تعرضت لقذائف المقاومة ، نقلت صور العمليتين عدد من الفضائيات وان من مسافات بعيدة ، علماً بأن هاتين المنطقتين تعتبران من المناطق المطوقه والغير مسموح الاقتراب منها ،، ومع هذا وصلت اليها المقاومة لتثبت انه فعلاً "اسبوع المقاومة" وإن كل المواقع في العراق غير عصية عليها ،،

    7- في منطقة "الزيدية" في بغداد ، تعرضت دورية عسكرية امريكية لهجوم تبنته احدى تشكيلات كتائب البعث ، واسفر عن مقتل جندي امريكي وجرح آخر وتدمير سيارة نوع "همر".



    * يوم 5 / 11 / 2003م ؛

    1- تعرضت دورية عسكرية امريكية امام محافظة نينوى شمال العراق لهجوم تبنته احدى تشكيلات قوات الفاروق اسفر عن مقتل جنديين امريكيين وجرح ثلاثة آخرين وتدمير ناقلة جنود مصفحة .

    2- شنت احدى تشكيلات جيش القدس هجوماً على رتل عسكري امريكي في منطقة "المحمدي" بالقرب من مركز قضاء "هيت" واسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح آخر وتدمير دبابه وعربة نوع "همر" وناقلة جنود .. اعقب العملية تظاهرة جماهيرية في مركز القضاء تهتف بحياة المجاهد صدام حسين ، وتطالب بجلاء المستعمرين وعملائه الخونه.

    3- هجوم تبنته احدى تشكيلات كتائب البعث على دورية امريكية في منطقة المنصور بالعاصمة بغداد واسفر عن مقتل جندي امريكي وجرح ثلاثة آخرين وتدمير سيارة جيب عسكرية.

    4- تبنت احدى تشكيلات فدائيي صدام كميناً مزروعاً بعبوات ناسفه زرعته لدورية عسكرية امريكية قرب ماذنة الملوية في سامراً على الطريق العام واسفر تفجير العبوات عن بعد والذي صاحبه هجوم بقذائف ال "آر بي جي " عن مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال وجرح آخر وتدمير سياره نوع "همر" وناقلة جنود مصفحة .




    --------------------------------------------------------------------------------

    جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته ... الى طالبي الخير في هذا الشهر الفضيل ( الفزعه يا شباب الاسلام ويا احفاد خالد وصلاح الدين)

    حصاد المقاومة العراقية الباسلة من 23 تشرين الاول حتى 29 تشرين الاول

    http://www.albasrah.net/moqawama/maqalat/hasad_29102003.htm
     

مشاركة هذه الصفحة