التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية – طالبان الصادر في يوم الأحد 14/9/1424هـ

الكاتب : حفيد الصحابة   المشاهدات : 504   الردود : 2    ‏2003-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-10
  1. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية – طالبان الصادر في يوم الأحد 14/9/1424هـ

    بسم الله الرحمن الرحيم

    التقرير الإخباري الخاص للإمارة الإسلامية – طالبان


    الصادر في يوم الأحد 14/9/1424هـ الموافق 9/11/2003م


    التقرير الإخباري للأسبوع الأول والثاني من شهر رمضان 1424




    الحمد لله ناصر المؤمنين، مذل الكفرة المفسدين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين محمد المبعوث إلى الخلق أجمعين .

    نزف من الإمارة الإسلامية الى المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها بشارات رمضانية حتى يعلم الجميع أن نصر الله قادم لا محالة ... وأن اخوانكم قد كبدوا العدو خسائر فادحة معنوية ومادية كما أحبطوا مخططاته العدوانية ضد الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها....وأدخلوه في المستقنع الذي لن يخرج منه الا ذليلا ومدحورا .....

    ونبشركم أن راية الإمارة الإسلامية ما زالت ترفرف فوق 91 مديرية بالامارة الإسلاميه بخراسان بعد ان حررها جند الله الأشاوس من قبضة الأمريكان وأذنابهم وطبقوا شريعة الله ورسوله هناك كما نبشركم ببدء العمليات المكثفة للاستيلاء على مدينة كابل وطرد المحتلين من هناك بعد ما تمت العمليات الجهادية للمناوشات ولإبلاغ القوات الأمريكية وجنوده بقدوم المجاهدين لصنع المجازر للأعداء تحت قيادة ملا كشميرخان... ولله الحمد والمنة.

    ولقد كبل الخوف الفئــــــــــــران الضالة وجسموا فى سكناتهم خوفا من ضربات المجاهدين في مدينة كابل خاصة وفي المدن الأخرى عامة ، ولكن المجاهدين وصلوا الى معظم هذه السكنات ودمروها بمن فيها مخلفين القتلى والجرحى وعويل الكــــــلاب.

    وخلف هذه الانتصارات الكبيرة التى ما زالت تسير على قدم وساق ركضت الإدارة الأمريكية لتحتمى بالأمم المتحدة لاصدار قرار بارسال لجنة سلام الى أفغانستان على عجل ليحفظوا بذلك ما تبقى لهم من خنازير ومعدات هناك والهروب بجلدهم من الجحيم الذى يتعرض له قواتهم هناك ليل نهار وبالفعل أصدرت الأمم المتحدة قرارا بارسال لجنة سلام على عجل الى أفغانستان ، كما تتوجه المزيد من القوات النرويجية إلى أفغانستان...... لكن نقول للقادمين أننا منتظرونكم بأحر من الجمر كما أننا قد فرغنا من الأمم المتحدة بعد ما علمناه درسا لن ينساه أبدا باذن الله .....

    لقد سقط الطاغوت مبكرا فى خنادق الهلاك والهزيمة بحول الله وقوته... وكما أن الأمور تسير ولله الحمد والمنة إلى حد بعيد جداً كما يريدها المجاهدون وكما خططوا لها ، وننادي جميع المسلمين أن يثقوا بنصر الله تعالى ، وأن لا يدخل إلى قلوبهم اليأس والقنوط فالله ناصر دينه ومعلي كلمته ولو كره الكافرون .

    ونبشركم أن الإمارة الإسلامية تزداد جحيما يوما بعد يوم تحت أقدام الصلبيين وأذنابهم ، وليس لهم المفر إلا الى الجحيم والنار خالدين فيها آبدا .

    قبل أن نهمسكم بالبشائر نود أن نذكركم أن وسائل الاعلام مازالوا يسحروا الناس ويلعبون بمشاعر الإسلام والمسلمين ومعنوياتهم بنشر الأخبار الكاذبة.

    فإننا نؤكد عبر هذا البيان عدم تصديق وسائل الإعلام التي تنشر الأخبار الكاذبة والمغرضة ، فلا صحة لما تناقلته وسائل الإعلام وجريدة الحياة مثلاً بان المجاهدون العرب والقاعدة غير موجودين على أرض الإمارة الإسلامية وأن الطلبة يتفاوضون مع القوات الأمريكية وأن المقاومة يتم من الشعب لا من المجاهدين ، فكل ذلك باطل وليس له ولا لأمثاله أساس من الصحة ،وهذه الادعاءات تنشر باسم المجاهدين في الاعلام كما ذكرنا لكم سابقا . وجميع هذه الأخبار تكون في مصلحة أعداء الإسلام . ونتحدى جريدة الحياة ووسائل الاعلام الذين ينشرون الأخبار الكاذبة عن المجاهدين أن يثبتوا حقيقة كلامهم وأن يكفوا أيديهم عن مساعدة أعداء الإسلام والمسلمين لأجل اكتساب الشهرة والتنافس في الاعلام وإلا فلا تلومن الا أنفسهم..

    كما نحذر جميع المسلمين مرة ثانية بعدم تصديق ما ينشر من قبل جريدة الحياة أو غيرها من وسائل الاعلام حول المجاهدين وذلك لأن كل ما ينشر باسم المجاهدين أو متحدث الطلبة هو من قبل الاستخبارات الأمريكية لتحقيق بعض أهدافهم وأغراضهم . ومن أهدافهم تحطيم معنويات المسلمين وانزاع الحب من قلوب الناس للمجاهدين .

    ونؤكد لكم أن الجهاد ماض باذن الله في أرض الإمارة الإسلامية بزيادة سرعته الهائلة من قبل ، وأن للأمريكان عند المجاهدين فقط السيف ولا أي شئ أخر فهو سيقضي بيننا وبينهم وأننا لا نقبل الدنية في ديننا أبدا ،وأن قتالنا ليس لأجل المصالح الشخصية ولا لأجل أغراض الدنيا بل إن جهادنا هو لأداء الفريضة وعبادة القتال وتحرير المقدسات الإسلامية وبلاد المسلمين . وأننا لن نتراجع ولن نتزعزع عن هذا الطريق الرباني الواصل بين الإمارة الإسلامية والمقدسات الإسلامية . وباذن الله نحن قادمون مهما بعدت الشقة وطال الزمن وامتدت الطريق . فأبشروا يا أمة الإسلام ولا تهنوا ولا تحزنوا واصبروا حتى يأتي الله بالفتح أو أمر من عنده فيصبح المشككين والمتخاذلين والمتقاعسين على ما أسروا في أنفسهم نادمين .

    وما نسألكم أيها الأخوة الصائمون هو الدعاء للمجاهدين بالنصر والتمكين وان فعلتم فقد جاهدتم من مواقعكم ان شاء الله تعالى.

    والآن نزف اليكم زبدة من البشائر التي حققه جنود الله البواسل والتي تثلج صدور قوم مؤمنين وتغيظ الكفار والمنافقين .............

    أخبار يوم الاثنين غرة شهر رمضان المبارك 1/9/1424هـ الموافق 27/10/2003م



    تدمير الناقلة الصليبيية وقتل 30 فيها بكابل

    دمر المجاهدون بمنطقة بنج شير بشمال مدينة كابل ناقلة الجنود المليئة بالعلوج والمركبة العسكرية التابعة للقوات الدولية بالقذائف ار بي جي . وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من ثلاثين علجا من القوات الدولية والأمريكية . وأنسحب المجاهدون بأمان .

    اشتعل شارع بروان رود على الصليبيين

    دمر جنود الله البواسل قافلة دورية التابعة للقوات الدولية وجنود الأفغان بشارع بروان رود بمدينة كابل بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الناري الى تدمير أربع مركبات عسكرية وهلاك أكثرمن خمس عشر صليبيا . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد اقلاع المروحية على المنطقة .

    كمين يدمر أليتين عسكريتين للصليبين الدوليين في خوست

    دمر قوات الإمارة الإسلامية عربتين عسكريتين التابعتين للقوات الدولية من القافلة الدورية للقوات الدولية عبر الكمين المنصوب بمديرية مغل غئي بمدينة خوست . وأدى العملية الى هلاك ثلاث عشر صليبيا من القوات الدولية . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة رغم وجود الحراسة الجوية على القافلة القوات الدولية .

    هجوم مزدوج على الدوليين وتدمير قاعدتهم في بكتيكا

    هاجم جنود الله الأشاوس على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الدولية بمديرية غومل باقليم بكتيكا . وأدى الهجوم من ثلاث جوانب الى تدمير معظم المبني القاعدة مع تدمير أربع مخيمات للعلوج . وقد أهلك في هذه العملية أكثر من اثنا عشر علجا أمريكيا مع أكثر من أربع وعشرين من القوات الدولية وجنود الأفغان .وأنسحب المجاهدون عبر الدبابات النارية والسيارات الأربعة التي أتوا بها . وفي الطريق هاجموا على مركز التفتيش لجنود الأفغان بالرشاشات الثقيلة والقنابل اليديوية . وأدى الهجوم الى تدمير المركز مع هلاك تسع من المنافقين . وأنسحب المجاهدون بأمان .


    أخبار يوم الثلاثاء رمضان 2/9/1424هـ الموافق 29/10/2003م


    هجوم جريء على قاعدة صليبية في بكتيكا

    هاجم جنود الله البواسل على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمديرية شكين باقليم بكتيكا . وأدى الهجوم الى هلاك كبار ضابطين من الاستخبارات المركزية الأمريكية سي آي أي واللذان كانا يعملان أيضا في المحكمة الخارجية .مع هلاك تسع عشر أمريكيا وأكثر من خمس وأربعين من القوات الدولية وجنود الأفغان كما دمر أربع مخيمات عسكرية وثلاث مراكز التفتيش وأكثر من نصف المبني الرئيسي للقاعدة . وأنسحب المجاهدون بأمان بعد وصول الطائرات الأمريكية A-10 A-H 64 على المنطقة . وبعد الانسحاب الكامل من قبل المجاهدين بدأت القصف الشديد على المنطقة واستمرت الى ست ساعات حتى تيقن الصليبيون أن المجاهدين غير موجودين في المنطقة فنزلوا القاعدة ورفعوا جثث القتلى والجرحى من القاعدة العسكرية ونقلوهم الى بجرام .

    المجاهدون ينحرون الصليبين في قندهار

    نحر المجاهدون أربع جنود أمريكي بمدينة قندهار بعد تم اعتقالهم من قرب السوق المركزي لمدينة قندهار . ورمى المجاهدون جثثهم في الزبالة بعدما وضعوهم في الأكياس.

    المجاهدون يلقنون الأمم الصليبية درساً قاسياً في جلال آباد

    نصب المجاهدون قنابل موقوتة مع بعض المواد القوية للمتفجرات في مكتب الأمم المتحدة بجلال آباد. وأدى الانفجار التي تمت عند الساعة الحادية عشر ظهرا الى تدمير المكتب مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق ثلاثين موظفا . ولم تعرف الخسائر بالضبط لكنها أدت الى تدمير نصف المركز الحكومي الواقع على جانب مكتب الأمم المتحدة . ولله الحمد والمنة،وهذه العملية كانت درسا للأمم المتحدة التي كانت تعمل في الإمارة الإسلامية لخدمة القوات الأمريكية وتصدر قرارات لارسال المزيد من القوات الى الإمارة الإسلامية لاستعانة القوات الأمريكية رغم تحذيراتنا لهم.

    قتل 19 منافق أفغاني بأرجون

    دمر المجاهدون مركز التفتيش لجنود الأفغان بمدينة أرجون بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى هلاك تسع عشر من العملاء كما تم تدمير سيارتين لجنود الأفغان .

    تحرير مديرية جديدة في اقليم بكتيا

    تم تحرير مديرية وزه باقليم بكتيا بعد طرد العملاء من جنود الأفغان وقتل العشرين منهم . استولى المجاهدون على جميع مراكز التفتيش ورفعوا راية الإمارة الإسلامية فوق المراكز .


    أخبار يوم الأربعاء رمضان 3/9/1424هـ الموافق 29/10/2003م


    كمين منصوب يقتل 11 صليبي في بكتيا

    نصب المجاهدون كمينا للقافلة القوات الأمريكية والدولية في مديرية سركنداؤ باقليم بكتيا. وأدى انفجار الكمين الى تدمير مركبتين عسكريتين مع هلاك اكثر من احدى عشرعلجا أمريكيا رغم وجود الحراسة الجوية المكثفة . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .

    هجوم جديد على مطار خوست

    هاجم جنود الله البواسل على مطار خوست الجديد بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم المكثف الى تدمير المركزي الأمامي للمطار مع تدمير أربع مركبات عسكرية الواقفة ومخيمتين للعلوج . وهلك في هذه العملية عدد كبير فوق الثلاثين من القوات الدولية لكن لم تعرف الخسائر بالضبط وذلك بسبب ظلمة الليل واقلاع المروحيات على المنطقة . وأنسحب المجاهدون بأمان .

    قتل 23 منافق أفغاني في خوست

    هاجم المجاهدون على مركز التفتيش لجنود الأفغان بمنطقة ياور بمدينة خوست بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير المركز بالكامل مع هلاك ثلاث وعشرين من جنود الأفغان . وأنسحب المجاهدون بأمان.

    وقد أعذر من أنذر تم تدمير مراكز الصليبين والمنافقين

    دمر المجاهدون مسكن الأمم المتحدة ومركز جنود الأفغان بالكامل بعد تنصيب الكمائن في العمارتين . وأدى الانفجار الى تدمير المركزين مع هلاك عدد كبير منهم فوق الأربعين. وهذه العملية جاءت ردا على الأمم المتحدة التي لم يقف عن العمل رغم تحذيراتنا السابقة .

    عملية بطولية مباركة في دحر الصليبين اللذين حاولوا اعادة مديرية بيرمل

    هاجم المجاهدون على القافلة القوات الأمريكية والدولية التي خرجت من قاعدة القوات الأمريكية باشكين لتحرير مديرية بيرمل باقليم بكتيكا من أيدي المجاهدين .لكن قبل وصول القافلة المكونة بخمس وثلاثين عربات ودبابات وشاحنات وناقلات جنود عسكرية الى مديرية بيرمل عند منطقة غرديزئي هاجم المجاهدون على القافلة من ثلاث جوانب بالقذائف والصواريخ والرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم المفاجئ الى تدمير أربع دبابات وثماني عربات عسكرية وتعطل مركبتين وهلاك اكثر من خمس وستين علجا من القوات الأمريكية والدولية وجنود الأفغان . وأثناء الهجوم هربت القافلة الى الخلف الى قاعدة اشكين للقوات الأمريكية لكن المجاهدون تعقبواهم ودمرا عربتين عسكريتين والتي أدت الى هلاك تسع علجا من القوات الأمريكية . بعد ذلك هاجم جنود الله البواسل على القاعدة القوات الأمريكية الواقعة باشكين والتي تسللت اليه العلوج خوفا من المجاهدين رغم عدتهم وعتادهم . وأدى الهجوم بالقذائف والصواريخ الى هروب العلوج من القاعدة القوات الامركية وترك جنود الأفغان لمقاومة المجاهدين . بعدما استمر الاشتباك الى مدة ثلث ساعة رفع جنود الأفغان أيديهم للتسليم مع قائدهم بعد ما هلك من جنود الأفغان اكثر من ثلاث عشر وتسع من القوات الدولية كما تمكن المجاهدون أن يدمروا عربتين العسكريتين الهاربتين مع قتل جميع راكبها والتي تبلغ عددهم فوق اثنا عشر علجا من القوات الدولية والأمريكية. فأسر المجاهدون قائد جنود الأفغان قومندان شاه محمد مع ثماني عشر من جنود الأفغان وتسع من القوات الدولية .كماأخذوا الغنائم المكثفة من القاعدة العسكرة للقوات الأمريكية . وأنسحبوا من القاعدة العسكرية بأمان . بعد هذه العملية الناجحة وصل العدو عبر المروحيات في المنطقة وقصفوا قصفا عنيفا على قاعدتهم العسكريةخوفا من وجود المجاهدين في المنطقة .لكن بفضل الله أن المجاهدون قد أنسحبوا من المنطقة بأمان .

    بعد هذه العملية الناجحة أرسل المجاهدون تفاصيل العملية المباركة والتي أدت الى طرد العلوج من المنطقة ذليلا ومدحورا الى مراسل الجزيرة وغيرها من وسائل الاعلام لكنهم لم ينشروا خبر هذه العملية الناجحة خوفا من أربابهم .


    أخبار يوم الخميس رمضان 4/9/1424هـ الموافق 30/10/2003م


    هجوم مستمر على مطار خوست

    هاجم جنود الله البواسل على مطار خوست القديم بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير أربع مركبات عسكرية الواقفة مع تدمير مركز الأمامي للمطار . وهلك في هذه العملية عدد كبير من العلوج القوات الأمريكية والدولية فوق العشرة لكن لم تعرف الخسائر بالضبط وذلك بظلمة الليل واقلاع الهيلي كوبترات على المنطقة . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .

    قتل المنافقين في بكتيا

    هاجم جنود الله البواسل في مديرية اوسوالي سيد كرم باقليم بكتيا على مقر المديرية التابعة لجنود الأفغان . وأدى الهجوم الى تدمير المقر بالكامل مع هلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم فوق عشرين جنديا افغانيا . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة . ولله الحمد

    قتل أكثر من 19 صليبيا في أرجون

    دمر المجاهدون عربتين عسكريتين مع دبابة واحدة من القافلة القوات الأمريكية والدولية بمديرية ارجون باقليم بكتيكا بالقذائف ار بي جي . وأدى الهجوم الى هلاك اكثر من تسع عشر علجا من القوات الأمريكية والدولية مع تعطل مركبتين عسكريتين . وأنسحب المجاهدون من المنطقة بعد وصول المروحيات في المنطقة وبدء القصف على أماكن المجاهدين . لكن المجاهدون بفضل الله ورحمته خرجوا سالمين من الخنادق الى مكان آمن .

    هجوم على القاعدة الصليبية ببغرام

    هاجم المجاهدون على قاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية ببغرام بالقذاف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير المركز التفتيش الرئيسي للقاعدة مع هلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم فوق العشرة . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد اقلاع الهيلي كوبترات على المنطقة .

    هجوم على المناقين وقتل 12 منهم

    دمر المجاهدون مركبتين عسكريتين التابعتين للجنود الأفغان مع هلاك اثنا عشر عملاء من جنود الأفغان بمديرية نادر شاه كوت باقليم خوست .

    تكبيد القوات الصليبية الدولية خسائر كبيرة في هجوم خوست

    هاجم المجاهدون على قافلة دورية التابعة للقوات الدولية بمديرية اوسوالي على شير باقليم خوست بالقذائف والصواريخ .وأدى الهجوم الى تدمير ثلاث عربات عسكرية مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق خمس عشر علجا من القوات الدولية .وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد وصول المروحيات على المنطقة .

    قتل ضابط كندي في هجوم بقرب كابل

    دمر المجاهدون ثلاث مركبات عسكرية للقوات الكندية على بعد خمس عشر كيلو متر من مدينة كابل . وأدى العملية الى هلاك الرقيب الكندي ريني غريجنن مع تسع عشرة من القوات الكندية . وهذه العملية تمت عند الساعة اثناعشر وخمس وثلاثين دقائق ظهرا على القافلة التي كانت ذاهبة من القاعدة العسكرية الى مركز القوات الأمريكية .


    أخبار يوم الجمعة رمضان 5/9/1424هـ الموافق 31/10/2003م


    هجوم بقيادة وزير داخلية طالبان

    هاجم المجاهدون تحت قيادة ملا عبد الرزاق (وزير داخلية لحكومة الطلبة)على القافلةالقوات الأمريكية والدولية بمديرية ديه راؤ باقليم اروزجان . وأدى الهجوم الى هلاك اكثر من خمس وثلاثين علجا من القوات الأمريكية والدولية مع تدمير ثلاث مركبات عسكرية وعربتين ودبابة واحدة . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد وصول المروحيات وبدء القصف على المنطقة .

    هجوم على المنافقين في خوست

    هاجم المجاهدون في خوست على مركزالتفتيش المسمى منغئي جيك بوست لجنود الأفغان بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى هلاك جميع طاقم المركز التفتيش والتي تبلغ عددهم الى ست وعشرين من جنود الأفغان .وانسحب المجاهدون بأمان من المنطقة . بعد هذه العمليات الناجحة باقليم خوست وصل القافلة الجديدة لجنود الافغان من كابول الى خوست .

    تدمير مبنى مكتب الأمم الصليبية بكابل

    نصب المجاهدون قنبلة موقوتة في مكتب الأمم المتحدة بكابل . وأدى انفجار القنبلة الى تدمير معظم المبنى المكتب مع هلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم فوق الثلاثين موظفا .

    هجوم على قافلة صليبية وقتل من فيها في بالاده

    هاجم جنود الله البواسل في جرديز بمديرية بالاده على القافلة دورية التابعة للقوات الدولية وجنود الأفغان بالقذائف والرشاشات الثقيلة . وأدى العملية الى تدمير ثلاث مركبات عسكرية مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق العشرين علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان . وأنسحب المجاهدون بأمان بعدما بدء القصف على المنطقة .

    قافلة صليبية في هلمند تتعرض لهجوم بالقذائف والصواريخ

    هاجم المجاهدون على القافلة دورية التابعة للقوات الأمريكية والدولية قرب مدخل الاقليم هلمند بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدميرمركبتين عسكريتين مع تعطيل العربتين وهلاك جميع من كان فيها والتي تبلغ عددهم فوق الخمس وعشرين . وبعد ذلك أنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .


    أخبار يوم السبت رمضان 6/9/1424هـ الموافق 1/11/2003م


    محاولة اعتقال حاكم زابل

    داهم قوات المجاهدون على بيت حاكم مديريات زابل ملا ظفرخان والذي يسكن في منطقة خاك . وأدى المداهمة الى اعتقال أخوه الشقيق وثلاث من أقرباءه وأخذ الغنائم من الاسلحة بعدد ضخم وتم نقلهم الى مركز التفتيش للمجاهدين . وهذه العملية كانت لاعتقال ملا ظفرخان لكنه نجا من الاعتقال وذلك لعدم وجوده في البيت .

    هجوم عنيف على سجن كابل

    شن أسود الله البواسل هجوما عنيفا على سجن الرئيسي لكابل ومكاتب الحكومة كرزاي العميلة ومكاتب لجنود الأفغان بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى احراق جميع المكاتب الحكومية التي تقع قرب سجن الرئيسي لكابل مع هلاك جميع من كان فيها والتي تبلغ عددهم فوق الأربعين من جنود الأفغان .كما تم ضرب السجن الرئيسي لكابل والتي كانت تحت حماية القوات الأمريكية بالقذائف ار بي جي . وأدى الهجوم بالقذائف على سجن كابل الى تدمير المركز الامامي للسجن مع تدمير مركز الدخول للسجن وهلاك تسع علجا امركيا مع جرح فوق العشرين منهم . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد وصول الهيلي كوبترات فوق المنطقة .

    هجوم على قاعدة صليبية في بكتيا

    هاجم قوات الإمارة الإسلامية على قاعدة العسكرية التابعة للقوات الدولية بمديرية مجادادا كوت باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى تدمير ثلاث مركبات عسكرية الواقفة مع مخيمتين للعلوج وهلاك اكثر من عشرين من القوات الدولية . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .

    نحر خائن وعميل للصليبين

    نحر المجاهدون عميلا وجاسوسا للقوات الأمريكية في خوست بمديرية اولسوالي تني بمنطقة نرى زئي مع أخذ الجوائز التي حصل من القوات الأمريكية على التجسس .

    هجوم على قافلة صليبية وقتل من فيها

    هاجم المجاهدون بمديرية ترخوبي وبمديرية مشركنداؤ على القافلة دورية التابعة للقوات الدولية بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير أربع مركبات عسكرية مع تعطيل اثنين عربتين وهلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق الثلاثين علجا من القوات الدولية وجنود الأفغان .

    أسر مهندس تركي قرب زابل ورسالة التهديد لإطلاق سراح جميع أسرى المجاهدين

    تم أسر المهندس التركي المسمى حسن أونال مع سائقه وتسع من القوات الأمريكية من شارع كابل وقندهار قرب اقليم زابل . . وأطلق المجاهدون سراح سائقه ليخبر القوات التركية أنه تم اعتقال المهندس التركي . ونبشركم أيها المسلمون على أننا أرسلنا رسالة الىالحكومة العميلة والقوات الأمريكية أنه لم نفك هذا الأسير والأسرى اللذين لدينا الا أن يطلقوا سراح جميع أسرانا الموجودين في سجون أفغانستان . فالقوات الأمريكية أطلقت سراح مائة وخمسين مجاهدا الذين كانوا معتقلين في سجون كابل وغزني مقابل المهندس لكن المجاهدون لم يفك المهندس رغم تفكيك القوات الأمريكية بمائة وخمسين مجاهدا وذلك لأننا نريد تحرير جميعهم . وقد أرسلنا لهم رسالة بعد تسليم مائة وخمسين مجاهدا على أننا نريد تفكيك جميع أسرانا المسجونين في سجون أفغانستان .والا سنقتله بعد ثلاثة أيام إن لم تفكوا أسرانا . رسالة التهديد أرسلناها في يوم العاشر من رمضان وسنرى ماذا تجيب القوات الأمريكية ؟

    فابشروا يا أمة الإسلام إننا بفضل الله ورحمته سنتبادل الأسرى الأمريكيين مقابل المجاهدين المأسورين في سجون كوبا وأمريكا . باذن الله ....... وسترون ذلك بأم أعينكم باذن الله .

    ونؤكد مرة ثانية أن ما ينشر الاعلام حول هذا المهندس بانه يتم اطلاق سراحه مقابل تفكيك اثنين من الأسرى المجاهدين أو أربع ....... هذه الأخبار كلها كاذبة والأمة الإسلامية تعرف أن المجاهدون لا يعرفون الركوع والخضوع ....... كما ذكرنا لكم أنه تم اطلاق سراح مائة وخمسين مجاهدا مقابل المهندس ..... لكن نحن لم نفك المهندس وهو حتى الآن في قبضتنا......والاعلام تخفي هزيمة أمريكا أمامنا للتكتم على الخسائر الفادحة والمعنوية للقوات الأمريكية . وارتقبوا ما تثلج صدوركم خلال أيام قادمة باذن الله .......

    تدمير أليتين للصليبين في بكتيا

    دمر المجاهدون مركبتين عسكريتين للقوات الدولية في مديرية مرح شمل باقليم بكتيا مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم الى تسع جنود .

    هجوم واسع على مكتب المديرية بكنر

    هاجم المجاهدون تحت قيادة ملا اسلام نظامي على مكتب المديرية واتابور باقليم كنر بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى هروب القوات الأمريكية والدولية وجنود الأفغان من المنطقة . لكن المجاهدون تعقبوهم وأسروا تسع جنود أمريكي مع ثماني من القوات الدولية وخمس عشر من جنود الأفغان . تم اطلاق سراح الجنود الأفغان بعدما أخذ المجاهدون العهد منهم بعدم الرجوع الى هذه المديرية وعدم التعاون مع القوات الارميكية والحكومة العميلة . واغتنم المجاهدون في هذه العملية عددا كبيرا من الأسلحة والذخائر تم نقلهم مع أسرى القوات الأمريكية والدولية الى مركز التفتيش للمجاهدين . وبعد اطلاق سراح الجنود الأفغان وأخذ الأسلحة منهم تم احراق العمارة الحكومية والتي تقع فيه مكتبا لحاكم المديرية. وأنسحب المجاهدون من المنطقة بعد الاستيلاءه بالكامل لمدة ساعتين .

    بعد هذه العملية الناجحة قصفت القوات الأمريكية قصفا عنيفا على المنطقة وذلك لقتل الأسرى الأمريكيين المأسورين لدى المجاهدين أو إطلاق سراحهم ......... لكن اطلاق السراح يحتاج الى المقاومة .... والقوات الأمريكية تعجز عن مقاومة المجاهدين ..... فلهذا أختار طريق قتلهم عبر القصف الشديد على المنطقة والتي أدت الى استشهاد اثنا عشر طفلا مع خمس نساء . والمجاهدون والأسرى حفظوا من القصف وذلك لتركهم المنطقة قبل القصف .


    أخبار يوم الأحد رمضان 7/9/1424هـ الموافق 2/11/2003م


    عمليات بطولية في جرديز

    هاجم المجاهدون في اقليم بكتيا بمدينة جرديز على مركز القوات الدولية بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير الشاحنة الوقود مع مخيمتين للعلوج وهلاك جميع من كان فيه والتي تبلغ عددهم فوق العشرين جنود . وأنسحب المجاهدون بأمان بعد اقلاع المروحيات على المنطقة .

    دمر المجاهدون مكتب حاكم المديرية اولسوالي شوركت باقليم بكتيا مع تدمير مقر جنود الأفغان بالقذائف والرشاشات الثقيلة . وأدى هذه العملية الى هلاك اكثر من خمس وثلاثين جنود الأفغان . وأنسحب المجاهدون بأمان

    دمر المجاهدون عربتين عسكريتين من قافلة دورية لجنود الأفغان بمديرية جيان باقليم بكتيا . وأدى العملية الى هلاك عشرة من جنود الأفغان .

    دمر المجاهدون ثلاث مركبات عسكرية وتعطيل عربتين من القافلة دورية للقوات الدولية بمنطقة اروزجان باقليم اروزجان بالقذائف ار بي جي . وادى هذه العملية الى هلاك اكثر من ثلاث وعشرين من القوات الدولية وجنود الأفغان .

    قاعدة خوست تتحترق تحت الصليبيين

    هاجم المجاهدون على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمديرية بانجي دار باقليم خوست بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى اندلاع الحرائق في القاعدة مع تدمير المخزن الاسلحة للعلوج وهلاك عدد كبير من العلوج فوق الخمس عشرة لكنها لم تعرف بسبب ظلمة الليل .

    محاولة اغتيال قائد المنافقين في خوست

    دمر المجاهدون سيارة قائد جنود الأفغان لاقليم خوست قومندان خيال باز عبر قذيفة ار بي جي . وأدى الهجوم الى هلاك ثلاث حراس القائد مع تدمير سيارته . وقد نجا القائد جنود الأفغان من الاغتيال وذلك لعدم وجوده في سيارته .

    كمين يدمر أليتين للصليبين في خوست

    دمر المجاهدون مركبتين عسكريتين عبر الكمين المنصوب بمديرية اوسوالي يعقوبي باقليم خوست . وأدى الانفجار الى هلاك عشرة من القوات الدولية رغم الحراسة الجوية المكثفة . وأنسحب المجاهون بأمان من المنطقة .

    هجوم على قافلة صليبية في قندهار

    هاجم المجاهدون على قافلة دورية التابعة للقوات الدولية وسط مدينة قندهار بالقذائف والرشاشات الثقيلة . وأدى العملية الى تعطيل ثلاث مركبات عسكرية مع تدمير عربتين . وأدت هذه العملية الى هلاك أكثر من عشرين من القوات الدولية وجنود الأفغان . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد اقلاع المروحيات على المنطقة .

    وللتذكير أن في قندهار قد تصاعدت العمليات الجهادية والتي أدت الى هروب جميع القوات الأمريكية من اسبين بولدك وقندهار الى بجرام والتحصن فيه وتسليم القيادة للقوات الفرنسية .

    تدمير أليتين مع دبابة في اروزجان

    دمر المجاهدون عربتين عسكريتين مع دبابة واحد على الشارع الرئيسي لاقليم اروزجان . وأدى العملية رغم الحراسة الجوية الى هلاك اكثر من سبع عشرة من القوات الدولية . وأنسحب المجاهدون بأمان بعد بدء القصف على المنطقة .

    استخدام المجاهدين لباس العدو في هجوم فريد من نوعه في كابل

    هاجم قوات المجاهدين باللباس الأمريكي التي اغتنموها من الأسرى الجنود الأمريكيين على قاعدة عسكرية التابعة للقوات الأمريكية بمدينة كابل .وأدى الهجوم المفاجئ والغريب على القوات الامركية الى هلاك اكثر من ثلاثين من القوات الأمريكية مع تدمير المركز بالكامل . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة.

    قتل كل من لم يأخذ تحذيرنا بجدية

    دمر المجاهدون شاحنتين للوقود التي كانت ذاهبة الى القاعدة العسكرية التابعة للقوات الأمريكية ببكتيكا . وأدى هذه العملية الى هلاك السائقين الأفغانيين مع تدمير الشاحتين بالكامل . وهذه العملية تمت بعدما حذرنا جميع السائقين والمتعاونين مع القوات الأمريكية بان يكفوا أيديهم عن المساعدة القوات الأمريكية والا فلا تلومن الا نفسكم .


    أخبار يوم الثلاثاء رمضان 9/9/1424هـ الموافق 4/11/2003م


    هجوم على قافلة دولية وتدميرها بالكامل

    هاجم قوات الإمارة الإسلامية بمديرية ديان بشمال ويزرستان على القافلة الدولية بالقذائف والصواريخ . وأدى هذه العملية الى تدمير القافلة بالكامل مع جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق الثلاثين من العلوج مع خمس عربات عسكرية ودبابتين . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .

    بعد هذه العملية تم قصف شديد من قبل القوات الأمريكية على مناطق شمال وغربي نورستان. وأدى القصف الشديد الى تدمير خمسين بيوت الابرياء مع استشهاد خمس وعشرين ابرياءا من الأفغان .

    أثناء القصف الشديد نجح المجاهدون اسقاط الهيلي كوبتر الأمريكية وتدميرها مع جميع طاقمها في الجو . وأدى سقوط المروحية الى وقف القصف على الأبرياء وهروب الجبناء من المنطقة .

    هجوم على مكتب منافق ببكتيكا

    هاجم جنود الله البواسل في بكتيكا بمديرية سهروزه على مكتب حاكم المديرية بالقذائف والرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم الى تدمير المكتب حاكم المديرية سهروزه مع هلاك أربع عشر من جنود الأفغان .

    هجوم على مطار خوست الجديد

    هاجم جنود الله البواسل على مطارخوست الجديد بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى اندلاع الحرائق المكثفة في المطار مع تدمير معظم المبني الرئيسي . وأنسحب المجاهدون بأمان من المطار بعد بدء القصف على المنطقة .

    هجوم على قافلة دولية في تامير

    هاجم المجاهدون في اقليم بكتيا بمنطقة تامير على قافلة القوات الدولية بالقذائف والصواريخ . وأدى العملية الى تدمير أربع مركبات عسكرية مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق العشرين كما هرب الآخرون من العلوج والتسلل الى مكان آمن بعد وصول الهيلي كوبترات على المنطقة . وأنسحب المجاهدون بأمان .

    تدمير أليات العدو الصليبي في جيان

    دمر المجاهدون ثلاث عربات أمريكية ودبابتين مع تعطيل مركبتين عسكريتين بالقذائف والرشاشات الثقيلة في اقليم بكتيكا بمديرية جيان. وأدى العملية الى هلاك عدد كبير من العلوج فوق الثلاثين من القوات الأمريكية والدولية كما أنسحب المجاهدون بأمان بعد بدء القصف الذي استمر الى اكثر من ثماني ساعات .

    هجوم في جرام وقتل 20 صليبيا

    هاجم جنود الله البواسل على القافلة دورية أمريكية بمدينة جرام . وأدى الهجوم الى تدمير أربع مركبات عسكرية مع هلاك أكثر من عشرين علجا أمريكيا . وأنسحب المجاهدون بأمان بعد وصول الطائرات في المنطقة .


    أخبار يوم الأربعاء رمضان 10/9/1424هـ الموافق 5/11/2003م


    كابل تحت رحمة المجاهدين

    نصب المجاهدون قنبلة موقوتة على جدار مكتب الهيئة الاغاثية "سيودي جلدرن " والتي تقع قرب مكتب الهيئة الاغاثية "اوكس فام" ووزارة التجارة الأفغانية بمدينة كابول . وأدى انفجار القنبلة الى تدمير المكتب الهيئة الاغاثية سيوي جلدرن بالكامل مع تدمير نصف المبني المكتب اوكس فام .وتدمير المركز الأمامي وجميع ابواب ونوافذ الوزارة التجارة الأفغانية . وهذه العملية تمت في وقت عندما كانت توجد القوات الكندية في المكاتب بالعدد المكثفة .وأدى هذه العملية الى قتل عدد كبير جدا من القوات الكندية والأفغانية والتي تبلغ عددهم فوق الأربعين . كما أدى العملية الى هروب بعض أفراد القوات الكندية صارخين وطالبين النجدة من المنطقة بعدما نجوا من الهلاك . هذه العملية والعمليات الأخرى بمدينة كابول كافية لفهم أن الوقت قد حانت لاستيلاء المجاهدون على مدينة كابول باذن الله.

    اغتيال أحد قادة المنافقين في كابل

    اغتل المجاهدون قائد جنود الأفغان لمدينة كابل قومندان آغا شيري سلانجي بعدما عدمواه بالرصاص قرب بيته بمدينة كابل.

    هجوم على مطار جلال آباد

    هاجم المجاهدون على مطار جلال آباد بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير احدى الهيلي كوبتر الواقفة مع تدمير بعض المبني الامامي للمطار . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة بعد وصول المروحيات على المنطقة .

    قتل 9 منافق أفغاني في هجوم خوست

    هاجم المجاهدون في خوست بمنطقة الحدودية سبين خوارى على مركز التفتيش لجنود الأفغان بالقذائف والرشاشات الثقيلة . وأدى الهجوم الى هلاك تسع من جنود الأفغان كما هرب الآخرون من المنطقة . وأنسحب المجاهدون بعد أخذ الغنائم من المنطقة .

    قتل 19 صليبي في خوست

    دمر المجاهدون عربتين ومركبة عسكرية في خوست على شارع خوست وجرديز عبر الكمين المنصوب على القافلة قافلة الدولية . وهلك في هذه العملية تسع عشر علجا من القوات الدولية . وأنسحب المجاهدون بأمان رغم وجود الحراسة الجوية .

    قتل 6 صليبي في بكتيا

    دمر المجاهدون عربة عسكرية عبر الكمين المنصوب في اقليم بكتيا بمديرية بيركرم.وهلك في هذه العملية ست صليبيين مع تدمير العربة العسكرية بالكامل.

    هجوم في بكتيكا في 40 دقيقة

    هاجم جنود الله البواسل في اقليم بكتيكا بمديرية اسوامي برمل على القافلة الدولية التي أتت بكل عدته وعتاده لاحتلال منطقة بيرمل بالقذائف والصواريخ والمدافع والرشاشات الثقيلة . واستمر الهجوم الى أربعين دقائق وبعد ذلك بدء القصف على المنطقة من قبل الطائرات الأمريكية . وأنسحب المجاهدون الى الخنادق القريبة . ورجع الأعداء الى الخلف بعدما دحروا مرة ثانية من أيدي المجاهدين الذين دمروا أربع عربات عسكرية وثلاث دبابات وناقلة جنود . وهلك في هذه العملية أكثر من أربعين علجا من القوات الدولية .

    تدمير أليتين للصليبين بالقذائف الصاروخية

    دمر المجاهدون مركبتين عسكريتين التابعتين للقوات الأمريكية عبر القذائف ار بي جي رغم وجود الحراسة الجوية المكثفة . وهلك في هذه العملية اكثر من أربع عشر أمريكيا . وأنسحب المجاهدون ببدء القصف على المنطقة .

    معركة بطولية مع المنافقين في مزار شريف

    نجح المجاهدون بعد المعركة الشرسة مع القوات الأوزبكية قر ب مزار شريف باعتقال خمس كبار قائد القوات الاوزبكية مع عدد كبير من جنودهم : أسماء خمس قائدين الذين اعتقلوا بايدي المجاهدين : قومندان محترم شاه ، قومندان عارف خودي ، قومندان بشاوري ، قومندان حضرت الله ، قومندان خدائى بندي ، هؤلاء الخمسة الذين اعتقلوا بايدي المجاهدين في معركة التي حصلت قرب مزار شريف .

    والمعتقل قومندان خدائي بند هو زوج أخت الشقيقة لجنرال رشيد دوستم ،ونحن بفضل الله ورحمته سننتقم من هؤلاء الذين ظلموا على اخواننا في السجون وستسمعون خبر البشائر قريبا باذن الله ..

    والمهم هذه العملية أدت الى طرد رئيس الاقليم بلخ محمد اسحاق راهغزر وتعيين حبيب الله كما أدت هذه العملية الى تعيين رئيس الشرطة لاقليم مزار شريف محمد اكرم خان رضوان وتعيين حاكم جديد لمزار شريف محمد يونس مقيم .




    أخبار يوم الخميس رمضان 11/9/1424هـ الموافق 6/11/2003م


    هجوم على مطار خوست القديم وقافلة للمنافقين

    هاجم جنود الله البواسل على مطار خوست القديم بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى هلاك أكثر من عشرين أمريكي وجرح عشرات منهم مع تدمير سيارتين ومخيمتين ونصف المبني الريسي للمطار .

    وأنسحب المجاهدون بعد هذه العملية الناجحة من المنطقة بعد اقلاع المروحيات على المنطقة .

    وبعد هذه العملية هاجم المجاهدون على قافلة دورية لجنود الأفغان بمديرية خرسين . وأدى الهجوم الى تدمير سيارتين مع هلاك جميع طاقمها والتي تبلغ عددهم فوق العشرة .

    بعد هذه العمليتين تم اعتقال سيارتين مع طاقمها الاثنا عشر موظفا للهيئة الاغاثية التابعة للقوات الأمريكية على شارع خوست وجرديز .ونقل المجاهدون الاسرى مع سيارتين غنيمتين الى مركز التفتيش .

    تحرير مديرية شاهي كوت

    حرر المجاهدون مديرية شاهي كوت في اقليم بكتيا بعد طرد العملاء من جنود الأفغان . واستولى المجاهدون على جميع مراكز التفتيش ورفعوا راية الإمارة الإسلامية على جميع مراكز التفتيش . والى الآن المجاهدون يسيطرون على المديرية بالكامل .

    قتل أكثر من 20 صليبيا في بكتيكا

    هاجم المجاهدون في اقليم بكتيكا بمديرية مجادداد كوت على القاعدة العسكرية التابعة للقوات الدولية بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير نصف المبني القاعدة مع تدمير مخيمتين للعلوج .وأنسحب المجاهدون بعد قتل اكثر من عشرين علجا امريكا وجرح عشرات منهم ووصول المروحيات على المنطقة وبدء القصف على المنطقة .

    هجوم على مطار جلال آباد ثانية

    هاجم المجاهدون على مطار جلال آباد بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الذي استهدف مسكن القوات الامركية بصفة خاصة على مطار جلال آباد الى هلاك اكثر من خمس عشر علجا أمريكيا وجرح عشرات منهم . وأنسحب المجاهدون بأمان من المنطقة .

    تدمير قافلة صليبية في بكتيا

    دمر المجاهدون ثلاث عربات عسكرية ودبابة واحدة من القافلة القوات الدولية التي حاولت الذهاب من المنطقة في اقليم بكتيا بمديرية سند كنداؤ. وأدى هذا الهجوم الى هلاك عدد كبير من العلوج فوق العشرين مع جرح عشرات منهم . وأثناء العملية وصلت المروحيات في المنطقة وبدأ القصف الشديد على المنطقة .وأنسحب المجاهدون بأمان من داخل الخنادق .




    أخبار يوم الجمعة رمضان 12/9/1424هـ الموافق 7/11/2003م


    محاولة يائسة للصليبين لإطلاق سراح الأسير التركي لدى المجاهدين

    أرسل القوات الأمريكية أكثر من خمس مائة من جنود الأفغان من مدينة كابول لمقاومة المجاهدين وتفكيك الأسير المهندس التركي من أيدي المجاهدين الى اقليم زابل الذي لم يطلق سراحه حتى الآن رغم تفكيك مائة وخمسين مجاهدا .فوصل جنود الأفغان الى اقليم زابل بمدينة قلات منتصف ليلة يوم الخميس والجمعة . وهذه القافلة باتت الليلة قرب مديرية خاك والتي تحت قبضة المجاهدين . وفي صباح يوم الجمعة : عرف المجاهدون بقدوم الجنود الأفغان من مدينة كابول بعدتهم وعتادهم الى المنطقة خاك لمقاومة المجاهدين . فهاجم المجاهدون على قافلة جنود الأفغان الذي كانت تستعد للهجوم على المجاهدين . لكن المجاهدون سبقوهم في الهجوم وضربهم بالقذائف والصواريخ . وأدى الهجوم الى تدمير أربع مركبات عسكرية مع ثلاث دبابات وهلاك عددكبير من جنود الأفغان فوق خمسين مع هلاك قائدجنود الأفغان قومندان شير محمد . وبعد هذه العملية الناجحة حرق المجاهدون مكتب المديرية خاك بالمتفجرات وذلك لأن العملاء كانوا يريدون أن يستولوا عليه . وبعد هذا الهجوم الناجح هرب العملاء وتولوا دبرهم من المنطقة تاركين الغنائم والاسلحة بعدد كبير .

    3 عمليات في غزني وقتل 3 من قادة المنافقين

    تم ثلاث عمليات كبيرة في وقت واحد في غزني والتي أدت الى هلاك ثلاث من قادة الجنود الأفغان مع عدد كبير من المنافقين مع تدمير عشرات مركبات ودبابات وعربات عسكرية . . وأسماء القتلي القائد الثلاثة لجنود الأفغان وهي: قومندان نجي الله ، قومندان نور الهادي ، قومندان فيض الله .

    يا أمة الإسلام

    هذه نبذة من العمليات الجهادية التي تمت على أرض الإمارة الإسلامية والتي حققت نجاحا بارزا باعتراف الأعداء والمحتلين . ولو جلسنا نكتب تفاصيل جميع المعارك التي تمت على أرض الإمارة الإسلامية لأمتلأت الصفحات والأوراق . فلهذا نذكر بعض العمليات الجهادية حتى نبشر الأمة الإسلامية بقدوم النصر وأن نوقنها بأن المجاهدون قادمون بفضل الله ورحمته فلهذا لا تهنوا ولا تحزنوا واصبروا ان الله مع الصابرين .



    شريط صوتي لملا يونس خالص

    نذكركم ببعض الكلمات من ملا يونس خالص أمير مجموعة خالص الجهادية والذي كانت تابعة لحزب الإسلامي حكمتيار .وملا يونس خالص قد أعلن قبل أيام بالجهاد ضد القوات الأمريكية والحكومة العميلة لطرد قوات الاحتلال والعملاء من أرض الإمارة الإسلامية في شريط التي وزعه على جميع وسائل الاعلام حتى قناة الجزيرة .لكن الشريط لم تظهر على وسائل الاعلام فلهذا قررنا أن نخبركم نبذة عن كلمات المجاهد الشيخ ملا يونس خالص الذي أعلن فيه بالجهاد ضد القوات الأمريكية والحكومة العميلة كرزاي . أعلن الشيخ ملا يونس خالص في الشريط التي وزعه على جميع وسائل الاعلام باللغة البشتونية بالجهاد ضد القوات الصليبيين والمنافقين قائلا : إن القوات الأمريكية والدولية أتت الى أفغانستان لنشر المناهج الصهيونية واليهودية حتى يرتدّ جميع المسلمين من الإسلام الى النصاري واليهود . وأن هذا الحرب ليس حرب ضد مكافحة الارهاب بل أنها حرب صهيونية ضد الإسلام والمسلمين . فلهذا جمع اليهود والنصاري تحت راية صليبية واحدة لمسح الإسلام والمسلمين . فيجب على جميع المسلمين في العالم أن يجمعوا تحت راية محمد صلى الله عليه وسلم وأن يقفوا في صف واحد لقتال أمريكا وأذنابه .

    يأيها الشعب الأفغاني : إن نهاية آخر طاغية في العالم مكتوبة بأيدينا . وإن الله قد اختارنا لتدمير أعتى طاغوتا في الأرض فلهذا يجب أن نؤدي ما أوجب الله سبحانه وتعالى على نفوسنا . وأني أفتي بوجوب ضرب عنق القوات الأمريكية والدولية ومن يساعدهم. ويجب عليكم قتل جميع أفراد الحكومة كرزاي أينما وجدوا لأنهم عملاء الصليبيين وأذنابهم .

    وإني أناد لجميع المجاهدين الذين قاتلوا معي ضد الاتحاد السوفيتي فليقفوا لنصرة دين الله ودحر الصليبيين وأعوانهم . فالله غدا سائلكم عما اذا كنتم تعملون في وقت تضرب الإسلام من جميع الجوانب الأربعة .

    وإني أخرج قبلكم الى الجهاد ضد القوات الأمريكية والدولية رغم عجزتي وشيوخي حتى تعلموا أن القعود عن الجهاد حرام ....... وأن من يقعد عن نصرة دين الله فليس له عذر عند الله سبحانه وتعالى .......

    فيا أبنائي وأخواني : حى على الجهاد حى على الجهاد حى على الجهاد وإلى لقاء في ساحات المعارك والجهاد .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-10
  3. جديع الجديعي

    جديع الجديعي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-11-09
    المشاركات:
    13
    الإعجاب :
    0
    سلام

    جزاك الله خير اخي واسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-11
  5. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير اخي جديع على مرورك الكريم
     

مشاركة هذه الصفحة