الرد على عاجل عاجل وخطير ! حسبي الله ونعم الوكيل ؟

الكاتب : Mared   المشاهدات : 677   الردود : 6    ‏2003-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-09
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اقتباس:
    أضيف بواسطة ديم الرياض
    اسمعوا وعوا وبلغوا

    قال الله تعالى:

    *(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيما)

    يقول ابن كثير : تهديد شديد ووعيد أكيد لمن تعاطى هذا الذنب الذي هو مقرون بالشرك بالله في غير ما آيه في كتاب الله حيث يقول تعالى:
    *( والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا تقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق)انتهى.

    قال الرسول صلى الله عليه وسلم
    (أول ما يقضى بين الناس يوم القيامة في الدماء)
    ( لا يزال المؤمن معنقا صالحا ما لم يصب دما حراما, فإذا أصاب دما حراما بلح)
    ( لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجل مسلم)
    ( لو اجتمع أهل السماوات والأرض على قتل رجل مسلم لأكبهم الله في النار)
    (من أعان على قتل المسلم ولو بشطر كلمة جاء يوم القيامة مكتوب بين عينيه: آيس من رحمة الله)
    (ثكلته أمه قاتل مؤمن متعمدا, جاء يوم القيامة أخذه بيمينه أو شماله تشخب أوداجه دما من قبل عرش الرحمن , يلزم قاتله بشماله وبيده الأخرى رأسه, يقول: يا رب سله فيما هذا فيما قتلني )
    اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد.. اللهم هل بلغت اللهم فاشهد..
    اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا اتباعه , وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا اجتنابه ولا تجعله ملتبسا علينا فنضل يــــ رب ـــا .
    اللهم إنا نعوذ بك من مضلا ت الفتن ما ظهر منها وما بطن.
    ربنا لا تؤآخذنا بما فعل السفهاء منا ان هي إلا فتنتك تهدي بها من تشاء وتضل بها من تشاء.

    اختـــــــــــــ ديم ــكم

    صدقت والله ان ال سلول والأمريكان اعانوا على قتل اخواننا في العراق وافغانستان واخواننا المجاهدين في الجزيرة العربيه وباعوا فلسطين لليهود

    فجاء وقت حصادهم حتى لو كانوا متترسين بمسلمين فان دماء المسلمين غاليه فقتل مجموعة صغيره متترسه مع الأمريكان خير ألف مره من ابادة شعوب كامله كالعراق

    وعندما تستشهدين بايات واحاديث يجب أن تكون عندك نظره للواقع وفقه المصالح والمفاسد- لماذا يتم منع المجاهدين ومطاردتهم عندما يريدون نصرة المستضعفين في مشارق الأرض ومغاربها اليست دماؤهم حرام ونصرتهم واجب - عندما أفكر أذهب للشيشان لنصرة المستضعفين أعلم عند ذهابي او رجوعى انه سيتم القبض على - أي خوف على أرواح الناس المسلمين تدعون - أليسم هؤلاء المجوعة المجاهدة التى تطالب بوقف نزيف الدم في بلاد الاسلام وانتم من تمنعونهم ؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل ..

    وقريبا ستخرج الجحوش السلوية والأمريكية من جزيرة العرب وستوقف تلك الغارات وسفك الدماء بالتضحيات وتفجير الأمريكان ومن يجلس معهم وال سلول الخونه ..

    هذه ضربه نقول وبالله التوفيق ان أي رجل تسول له نفسه التعامل مع الأمريكان بيع وشراء وجلوس في نفس مكانهم فلا يلوم الا نفسه ..وقد أعذر من انذر

    الخلافة الاسلامية على الأبواب

    راجعوا فقه الجهاد للشيخ عبدالله عزام ... ولا فتوى من ناس قاعيدن ولاتقارنين نفسك وكتابتك هذه بفقه وورع الأخوة المجاهدين فهم أكثر الناس تطبيقا للدين وخوفا على مصالح المسلمين

    أين أنتم من قتل أخواننا في العراق عندما ظهرت الطائرات والبوارج من الجزيرة العربيه في عمليه صغيره وتنكيل بأعداء الله تعرفون أنتم ومشائخ السلطان ـاتون بايات وأحاديث عن قتل النفس المسلمه خمسين سنه تسفك دماء المسلمين وانتم مع ال سلول تضحكون وتلعبون اما الان عرفتم تأتون بأحدايث ان سفك دماء المسلمين حران عندما جاؤكم الوجع وأحسستم بالألم ..

    أين أنتم من الألم في قتل اخواننا في العراق وفلسطين والشيشان ألستم انتم ومشيخة السلطان تمنعون المجاهدين من نصرتهم مع الأمريكان وتضعون الاف الجواسيس في النت والمطارات والشوارع تلاحقون من يريدون نصرة المستضعفين

    الان فقط عرفتم المستضعفين !!!!! حسبى الله ونعم الوكيل

    لماذا تمنعوننا من معاونة المستضعفين في الأرض ؟؟؟
    وتتعاونون في سفك دماء الاسلام والمسلمين في بلاد الأرض ؟؟؟
    ياعلماء وتسمون الأمريكان معاهدين قد انكشف القناع والستار ..

    فعلا والله لن أستحى أن اذكر اسامى العلماء نهارا جهارا وبل وأبصق في وجوهمم اللذين حرفوا الكلم عن مواضعه بعد هذه الترهات ..





    قوقاز



    في الأخير أقول سلام عليكم ياعلماء السلطان لو كنتم فعلا تحبون المستضعفين لقلتم ان الجهاد فرض عين ولاطاعة لولى الأمر في الجهاد وانه يجب دفع الصائل الأمريكان في جزيرة العرب

    ولكن بعد ان نفذ المجاهدون الأشاوس الانذارات وأخذوا ينكلون بالعدو والمسلمين المتترسين بجنبهم أخذتم تصيحون وتبكون وتأتون بالفتاوى مالذ وطاب ..

    ونقول يا علماء السلطان أين أنتم من مستضعفين العراق أليس من واجبكم عدم بيعة ولى الأمر الذين فتحوا أجواء الجزيرة في ضرب اخواننا في العراق وفلسطين وأفغانستان والشيشان ..

    أقول ياعلماء السلطان .. اموركم مكشوفه وصدقونى انه حتى دمكم أصبح حلال بعد هذه الضلالات والفتاوى ...التى تفصل حسب مايقتضيه حال السلطان

    لاسمع ولا طاعه لكم والقادم أشد وانكى حتى تخرج جميع جميع الجيوش الصليبيه وترجع المعموره للتحاكم بالقران والسنه وأنتم ياسلاطين وياعلماءهم ستتذهبون الى مزبلة التاريخ وقد اعلنتم ياعلماء السلطان وقوفكم مع طواغيتكم خوفا على اموالكم وانفسكم ورضيتم بالدنيا وكرهتم الموت

    فلا نريد سماع خطبكم الرنانه في الجهاد والتضحيه كفى كلاما فاضى وضحك على الأذقان ..

    ولا نقول الا أننا سنأخذ فتاوينا من أهل الجهاد والثغور فما أنتم ياعلماء الا فتنه كبرى نعيشها وتدلس في ديننا .. ونترككم مع فضائيات ال سلول تحرفون الكلم عن موضعه اما العلماء الحق فهم في السجون وفي الثغور ... يامن تتغدون على فتات سرقة بيت أموال المسلمين ....


    كتبه في القلعة : قوقاز

    http://www.qal3ah.net/vb/showthread.php?threadid=95958
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-09
  3. محمد حجر

    محمد حجر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-05
    المشاركات:
    728
    الإعجاب :
    0
    الاخ mared
    سلمك الله و بارك الله لك
    اخي طيب الله حياتك كما طيبت قلوبنا و خواطرنا بردك الذي نسأل الله تعالى ان يجزية خير الجزاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-09
  5. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    لك التحية على نقل هذا الموضوع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-10
  7. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    أخي مارد جزاك الله خير على نقلك الموفق وسلمت يداك .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-10
  9. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : Mared
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-12
  11. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألــــــرد ألجبار على تخرصات أل سعود المرتدين وعبدهم سرطان ونايف ألجبان؟؟؟؟

    جاء ذلك في بيان نُشر الأربعاء بعنوان " بيان ناصح البياض بخصوص تفجيرات الرياض"، على موقع "منبر الفاروق" الإليكتروني، التي يُعتقد إنه أحد منابر تنظيم القاعدة.

    واستهل البيان بتكذّيب ما تناولته وسائل الأعلام السعودية حول التفجيرات سواء فيما يتعلق بأعداد الضحايا، وهوية المجمع، وأسلوب تنفيذ العملية.

    وشدد البيان - المجهول المصدر - على نفيه ما أُعلن من أن المجمع "لا يضم أجانب"، وأن معظم الجرحى من الأطفال، مشيرا إلى أن القنوات الفضائية لم تبث صور هؤلاء الأطفال، واصفا الرواية السعودية عن الضحايا بأنها "أكذوبة صلعاء."

    وأكد التقرير أن "عدد القتلى المؤكد حوالي 55 قتيلا، عدا عن الحرس السعوديين والاستشهاديين"، موضحا أن "أكثر القتلى كانوا من الأمريكيين، وكذلك من الفرنسيين، وألماني واحد على الأقل، وجنسيات أخرى بعضها عربي."

    وكانت الإحصاءات الرسمية السعودية عن ضحايا الحادث قد أفادت بمقتل 17 شخصا من جراء الهجوم، كلهم من العرب، وإصابة 122 من 19 جنسية مختلفة.

    وحول تفاصيل تنفيذ الهجوم على المجمع، أورد البيان ما يلي بالنص:

    (1) أغار عدد من المجاهدين (حوالي الخمسة عشر) من ثلاث جهات: على الأقدام من جهة الجبل، واثنتان من جهة البوابة الرئيسية، مستخدمين سيارات تعود في الأصل إلى (قوات الأمن الخاصة).

    (2) ترجل أكثر المجاهدين من سياراتهم واشتبكوا مع قوة الحراسة المكونة من عربتين مدرعتين وبعض الجنود.

    (3) تم سحق قوة الحراسة بالكامل خلال ثوان قليلة، وقتل منها تسعة أفراد على أقل تقدير، والظاهر أن المدرعتين أعطبتا، ولكن هذا ليس بمؤكد. البوابة المحصنة الثقيلة تنغلق أوتوماتيكياً.

    (4) يتم نسف البوابة المحصنة الضخمة. هذا هو الانفجار الأول، ولعله الأكبر، لأن الباب ضخم جداً، وهو من الصلب، ولعله من طبقات خراسانية وخزفية أخرى.

    (5) اندفعت سيارتان فقط، في كل واحدة استشهادي واحد هو قائدها، إلى أهدافها المدروسة المحددة سلفا، ثم انفجرت كل واحدة فور وصولها إلى نقطة النهاية.

    (6) المجاهدون ينسحبون فوراً بأمان كامل، وبدون أي جراحات، باستثناء الشهيدين، وتنتهي المطاردات التي استخدمت العموديات (الهيليوكبتر) لمدة ساعات طويلة إلى لا شئ.

    وادعى البيان أن "المجمع مستأجر بالكامل من قبل جهاز التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ( FBI )، وربما كان فيه أيضاً بعض عملاء الاستخبارات المركزية الأمريكية ( CIA )."

    كما زعم أن العرب الذين كانوا يقطنون في المجمع السكني يعملون مع اجهزة الأستخبارات في "التحقيقات وأعمال التعذيب التي يترفع عنها الأمريكيون أو يتجنبونها خشية المسائلة القانونية، أو من المشاركين في أعمال الترجمة والمساندة."

    وأشار البيان إلى أنه "يوجد الآن في السعودية حوالي الأربعة آلاف من منسوبي أجهزة الاستخبارات الأمريكية المختلفة، وينتمي هؤلاء لجنسيات مختلفة."

    وفي إشارة بالغة الخطورة عن اختراق منفذي الهجمات لأجهزة الأمن السعودية، جاء في البيان أن "السيارات المستخدمة في العملية تعود قطعاً لـ(قوى الأمن الخاصة )، وقد أعلن النظام ( الحكومة السعودية) ذلك وزعم أنها مسروقة. ونحن لا نشك أنها "مسروقة"، ولكن هل سرقت حقيقة أو أن بعض المتعاونين من (قوى الأمن الخاصة ) مكن المجاهدين من سرقتها؟"

    كما ذكر البيان أن هناك علاقات تعاون وثيقة بين عناصر المهاجمين مع القوات المسلحة السعودية بكافة أسلحتها، مشيرا إلى "إقالات واعتقالات مؤخرا داخل صفوف تلك القوات، ونشر أكثر من عشرة آلاف مخبر داخل القوات المسلحة للتجسس."

    وتطرق البيان الى حوادث سابقة نفذت من قبلهم في السعودية، مدعيين أنهم حصلوا على دعم معنوي ومادي من قبل القوات السعودية، كتزويدهم بالسلاح، ومساعدتهم في "الوصول إلى العراق، وكذلك في دخول البلاد، بالرغم من أن النظام شدد الحراسة على المخارج حول عرعر (منفذ حدودي بين السعودية والعراق)، لكن المجاهدين وجدوا مخارج أخرى يمر منها العشرات يومياً."

    وصف البيان هجوم الرياض الأخير بأنه "عملية ناجحة بكل المقاييس من الناحية العسكرية، بل هي أنجح وأدق من عملية الرياض قبل نحو من نصف السنة، لا سيما أن العملية اقتصرت على اثنين من الاستشهاديين فقط. وتطور العملية بالنسبة لسابقاتها في دقة التخطيط والتنفيذ تشعر حتى بإمكانية الاستغناء عن الاستشهاديين في المستقبل القريب."

    ويذكر ان القاعدة نفذت في مايو/ ايار الماضي هجوما على احد المجمعات السكنية التي يقطنها العديد من الأجانب في الرياض، وراح ضحيتها اكثر من 25 شخصا، بالإضافة الى منفذي التفجيرات.

    وهاجم البيان بشده وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز، وطالب العائلة الحاكمة بالسعودية بالرحيل قائلا:" لقد غادر (قطار الإصلاح) المحطة ولم يبق أمام آل سعود سوى الرحيل: إما سلماً أو حرباًً جزاءً وفاقاً على تبيدلهم الشرائع، وقتلهم للمسلمين، وتركهم بل ومحالفتهم وتوليهم الكفار الحربيين."

    هذا وكان أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة دعا إلى الإطاحة بالحكومة السعودية منذ سنوات، استنادا إلى قيام السعودية بدعوة الولايات المتحدة إلى إقامة قاعدة عسكرية لقواتها على الأراضي الإسلامية المقدسة، بعد غزو العراق للكويت مباشرة عام 1990. وبدورها، أعلنت "القاعدة" مسؤوليتها عن تنفيذ تفجيرات مجمع "المحيا" في الرياض يوم السبت الماضي، وقالت في رسالة إلكترونية تنشرها مجلة "المجلة" السعودية في عددها الصادر الجمعة القادم، إن الأحداث ستتوالى وإن الضربات المقبلة ستكون في الخليج وأمريكا والعراق.

    وكان مصدر رفيع في وزارة الداخلية السعودية قد أشار إلى يقين حكومة الرياض بأن تنظيم القاعدة يقف وراء الهجوم على مجمع المحيا، خاصة وأن أسلوب التفجير يحمل نفس طابع وتكتيك هجوم الرياض في 12 من مايو/أيار الماضي.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-12
  13. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    Re: ألــــــرد ألجبار على تخرصات أل سعود المرتدين وعبدهم سرطان ونايف ألجبان؟؟؟؟

    نص مقتبس من رسالة : عمران حكيم
     

مشاركة هذه الصفحة