حافظ معياد في محاظره كرويه

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 476   الردود : 3    ‏2003-11-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-06
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    نرجوا ان لايكون هذا الكلام الذي طرحه حافظ معياد تبرئة الأتحاد اليمني من الفشل المستمر الذي اصاب الكره اليمنيه واخرها هزيمة شعب اب الأتحاد هو المسئول الأول والأخير في تطوير الكره اليمنيه......... اذا اردنا ان نعرف تطور الكره اليمنيه سنعرفها من خلال دوريها والدوري اليمني اضعف دوري في المنطقه .


    معياد في حديث رمضاني عن هموم الكره اليمنيه ومشاركة المنتخب في كأس الخليج في هذا الرابط http://www.althawranews.net/showdetails.php?id=5423
    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-07
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    شكرا اخي خالد على هذا الاهتمام:
    والصراحه هي الهم الذي نريده الا ان الصراحة والوضوح لبست بمسالة النجاح الذي بالغ فيه الجمهور اليمني فعلا كنا نتمنى النجاح وهذا حق مشروع وكذلك فاننا سنقبل باهزيمة ولكن هزيمة تلك هل سيقبل الاخ معياد بولوج 7 اهداف هل سيقبل بذلك المستوى الهزيل لا والف لا لن يقبل ولن نقبل وما كان الطموح الذي كنا نبنيه الا بسبب النتائج المشرفة التي حصدها منتخبنا الاول في تصفيات كاس اسيا واطءنينا ان الامور تمشي في الطريق الصحيح وتقوقعنا اننا ودعنا المآسي الكبيرة التي كان يمنى بها منتخبنا ولم نطمح بالتاهل في الاخير وكنا نطالب بالحفاظ على السمعة الجيدة التي بدأتها الكرة اليمنية؟؟
    والاهمال الذي وقع للمنتخب وما كان السبب في ذلك وكما ذكر التصريحات التي يدلي بها البعض دون ان يعمل حساب للنتائج العكسية اذا المسالة العشوائية وتعدد الرؤوس في القيادة كان له دور اذا المحاسبة تكون لمن تسبب وباعترافكم وكذا الاهمال وترك الحبل على القارب دون المتابعة التي لم تولها من الاهمية ولو قليلا من وقتكم الثمين؟
    كذلك التنازل عن حق المنتخب في اللعب بين جماهيره الم يعد هذا تفريط والخسائر التي سيتكبدها الاتحاد هل هي اكبر من سمعت الوطن وعلى قوله ان الاستفادة من ذلك المبلغ في المعسكر سيفيدنا الخارجي الا اننا لم نرى الا الخزي والعار والدفاع عن المسؤلين كان هو الهم الاوحد والا ماذا لو حوسب من كان له دور في التقصير ولو كان رئيس الاتحاد نفسه ؟
    عموما دفاع ضعيف بكل المقاييس ؟
    والمشاركة في دورة الخليج نعم نتمنى المشاركة لانها اول فرصة لنا الا ان نقول اننا ذاهبون للمشاركة ؟ هذا امر لا يبرر لنا ان نذهب بفريق ضعيف لايحمل هم الوطن فالمنتخبات اذا كانت مخلصة وقبل ذلك الاخلاص من المسئلين لخرجنا بماء وجهنا ولم نطلب بكاس الخليج؟
    اما النجاح لمنتخب الامل فعلا يعتبر وضع مسئولية كبيرة على كاهل الاتحاد لان منتخب الامل وضع بيد امينة ومتمثلة في الامين الذي يعرف كيف يتعامل مع اللاعبين من منطلق اوعلاقات وطيدة وانسجام كبير كما ان الامكانيات التي وفرت لمنتخب الامل وفرت للمنتخب الاول الا ان الاهمال واللا بمالاة هم اهم ركائز ذلك الفش الذريع.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-08
  5. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    شكرأكثيرأ ابن اليمن على مرورك:
    لنا كلام كثير عن هذه المواضيع وخاصه دور الأتحاد ورجاله في تطوير الكره
    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-13
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ألف شكر لك على الموضووع ..

    ومنتظرين المزيد..

    تحياتي ,,
     

مشاركة هذه الصفحة