الكاتيل تقدم حل إتاحة طيف الترددات الواسع اللاسلكى الأحدث للاتصالات الارتجاعية بالجيل

الكاتب : شاكر حسين   المشاهدات : 1,602   الردود : 2    ‏2003-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-02
  1. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    بعد التحيه المقننه

    كتب:ياسر سليم, ابو الحسن
    أعلنت شركة الكاتيل عن إصدار أحدث نهاية طرفية لها وهى "Quad E1 Multi-mode" المتعددة الأوجه، مضيفة بذلك وظائف لتطبيقات اتصالات المحمول الارتجاعية backhaul من خلال حل إتاحة طيف الترددات الواسع اللاسلكى طراز الكاتيل 7390 LMDS الرائد فى هذه الصناعة.

    وبفضل خواص تكنولوجيا ATM المدرجة بداخله، كالنقل المعكوس للاتصالات من نقطة واحدة إلى عدة نقاط بتكنولوجيا ATM (Inverse Multiplexing ATM)، يمكن لهذه النهاية الطرفية الجديدة أن تحقق انخفاضاً كبيراً فى تكلفة حل الاتصالات الارتجاعية للجيل الثالث للمحمول من نهاية إلى نهاية، بينما توفى باحتياجات التراسل الحالية والمستقبلية (من حيث السعة وجودة الخدمة والتخصيص الديناميكى لطيف الترددات لاستيعاب الحركة ذات معدلات الـ bit المتغيرة عبر تكنولوجيا UMTS القادمة).

    وإضافة إلى ذلك، يمكن لتلك النهاية الطرفية المتعددة الأوجه أن تتعامل مع حركة حجمها 2 جيجابيت/ثانية فى آن واحد ، باستخدام تكنولوجيات Circuit Emulation Service أو TDM فى نقلها، مما ينتج عنه حل لـلاتصالات الارتجاعية للجيل الثالث والثانى والمواقع المختلطة، تتسم بالمرونة العالية والتكلفة المناسبة.

    وعلى التوازى، وتكميلاً للإمكانيات الضخمة لنهايات LMDS الطرفية الخاصة بتطبيقات إتاحة المعلومات عبر طيف الترددات الواسع، أصبحت النهاية الطرفية للشبكة الأثيرية السريعة Fast Ethernet (10/100 BT) متاحة حالياً كجزء من نظام 7390 LMDS، وهو يوفر سعة أكبر (يمكن أن تصل إلى 32 ميجابيت/ثانية) بالإضافة إلى المرونة فى توصيل أى أداة معلومات بالشركات (كالسويتش ومحدد المسارات، إلخ).

    وقال باسكال حمصى، رئيس الكاتيل لأنشطة اللاسلكى الثابتة. "ولتأمين مركزنا فى مجال إتاحة المعلومات عبر طيف الترددات الواسع، تم زيادة إمكانيات واجهات التطبيق الخاصة بالنهاية الطرفية LMDS حتى تتمكن من الوفاء باحتياجات السعة الآخذة فى النمو."

    الحل الشامل LMDS من الكاتيل، والذى قامت بتركيبه أكثر من 100 دولة فى جميع أنحاء العالم، هو شبكة لاسلكية لطيف الترددات الواسع متعددة الخدمات تتكون من محطة قاعدية وأجهزة بمقر العميل، بالإضافة إلى إدارة للشبكة والخدمة. والمحطة القاعدية، التى تتكون من أجهزة رقمية ذات إمكانيات اختيارية لأنظمة اتصالات السنترالات، وأجهزة بث وإرسال من نقطة واحدة إلى عدة نقاط، هى الموقع المركزى الذى تتجمع فيه كل الحركة من وإلى العملاء فى نطاق تغطية لاسلكية لمنطقة محددة. والمحطة القاعدية هى أيضاً حلقة الوصل بين العميل والشبكة الرئيسية. أما الأجهزة بمقر العميل فتشتمل على وحدات نهاية طرفية لا سلكية (radio termination) وجهاز استقبال وإرسال، ونهاية طرفية للشبكة، كلها تدعم نطاقاً كاملاً للخدمات.

    تقوم الكاتيل بتوفير حلول اتصالات من نهاية إلى نهاية تتيح لموصلى الخدمة وموردى الخدمة والشركات توصيل المحتوى إلى أى طراز من المستهلكين، وفى أى مكان فى العالم واعتماداً على صدارتها فى مجال أجهزة شبكات الاتصالات منذ أمد طويل، وخبرتها فى التطبيقات وخدمات الشبكات، يمكن لعملاء الكاتيل التركيز على الوصول بعروض منتجاتهم وتدفقات عائداتهم إلى الحد الأمثل. وقد بلغت مبيعات الكاتيل 16.5 بليون يورو لعام 2002، ولها نشاط فى أكثر من 130 دولة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-02
  3. YemenHeart

    YemenHeart مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-08-04
    المشاركات:
    1,891
    الإعجاب :
    5
    اشكرك على هذا الموضوع .

    على فكره اشوف ان الكاتل افضل من النوكيا فعلا ؛ في صناعتها ؛ وفي قوة اجهزتها .

    الشئ المذهل انه سوف يكون هناك تعامل بحجم 2 جيجا يعني با يصبح جهاز كمبيوتر ماعاد با يصبح محمول .

    خبر رائع اشكرك عليه استاذي الغالي ابوالحسن

    خالص التحيه لك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-03
  5. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : YemenHeart
     

مشاركة هذه الصفحة