ألله أكبر ألله أكبر أنه شهر ألبركات والانتصارات؟

الكاتب : عمران حكيم   المشاهدات : 692   الردود : 3    ‏2003-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-02
  1. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    Two U.S. soldiers die in three Iraqi attacks including downing of Chinook

    خبر عاجل أذاعته وكالة السي أن أن مفاده أن المجاهدين العراقين الابطال والعرب النجباء قد وفقهم الباري في أسقاط طائرة شينوك أمريكية ألله أكبر ولله ألحمد ألله أكبر وحي على الجهاد فلا عزة لنا نحن ألمسلمين ألا بالجهاد ورحم الله من أحيا فيناروح ألجهاد والله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين .ووصل عدد القتلى من علوج الامريكان بحسب اخر الاخبار 20 علجأ مرتزقأ من المحتلين كــبروا ايها ألمسلين كبروا والله ناصرنا ما نصرناه والعزة لله ولرسوله واللمؤمنين والكافرين لا عزة لهم,,,مبارك مبارك لك ياشعب البطولة والفداء ياشعب العراق الابي البطل حياكم الله يا أبناء القاعدة حياك الله يا أسامة بن محمد بن لادن على دعمكم لاخوانكم في عاصمة الخلافة
    The death toll from a downed U.S. helicopter in Iraq, has risen to 13.
    Watch CNN or log on to http://edition.cnn.com /AOL Keyword: CNN for the latest news
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-02
  3. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    ألله اكبر ألله أكــــــــــــــــــبر في شهر البركـــــــــــــــــات دعواتكم لاخواننا في العراق

    بغداد، العراق (CNN) -- قتل جنديان أمريكيان وجرح قرابة 20 آخرين عندما أسقطت المقاومة العراقية الأحد طائرة عمودية عسكرية من طراز "شينوك" تابعة للجيش الأمريكي وعلى متنها ما لا يقل عن 32 جنديا.

    وقال متحدث بإسم الجيش الأمريكي رفض الإفصاح عن اسمه إن الطائرة أسقطت من قبل سلاح غير معروف بعد.

    وقال إن فريق إنقاذ كان موجودا في المكان الذي سقطت فيه المروحية.

    وكانت المروحية متجهة نحو مطار بغداد تحمل على متنها جنود كان قد انهوا فترة راحة لهم.

    وتاتي هذه الأنباء بعد يوم من انفجار قنبلة زرعت على جانبي طريق في مدينة الموصل أدت إلى مصرع جنديين أمريكيين وإصابة اثنين بجراح، وفق شهود عيان.

    وقال مسؤولون عسكريون أمريكيون إن الجنود الضحايا من عناصر الفرقة 101 المحمولة جواً التابعة للجيش الأمريكي.

    ووقع الحادث جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور القافلة العسكرية.

    ويأتي الحادث في أعقاب تحذيرات أمريكية وأسترالية من موجة هجمات دموية للمقاومة العراقية خلال الأيام القليلة المقبلة، الأمر الذي دفع بالخارجية الأمريكية إلى تحذير رعاياها من السفر إلى العراق.(التفاصيل)

    وأدت هجمات الثوار على القوات الامريكية التي تحتل العراق إلى قتل 118 جنديا امريكيا على الأقل منذ أن أعلنت واشنطن انتهاء العمليات العسكرية الرئيسية في العراق في أول مايو ايار الماضي.

    واستخدمت القوات الأمريكية الدعم الجوي في هجومها غرب بغداد مما أدى إلى مصرع وإصابة 19 عراقي. وكانت جموع عراقية تتظاهر ضد سجن عدد من أقاربهم في سجن أبو غريب رافعين صور للرئيس العراقي السابق صدام حسين.

    واستمرت المواجهة بين القوات الأمريكية والعراقيين نحو سبع ساعات.وتسود حالة من التوتر كثير من العراقيين بسبب الحديث على نطاق واسع عن أن يوم السبت اعلن "يوم المقاومة" من جانب القوات التي تقاتل الاحتلال الامريكي وأنه جرى التخطيط لشن عدد من الهجمات الكبيرة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-02
  5. عمران حكيم

    عمران حكيم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    958
    الإعجاب :
    0
    تصريحات لاحد المجاهدين من ابناء قاعدة الجهاد والبطولة والفداء في زمن حكامنا العملاء

    أكد أبو محمد الابلج مسؤول تدريب تنظيم القاعدة انه لا يوجد ما يمنع من التعاون مع الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين في مقاومة القوات الامريكية في العراق.

    وقال في حوار أجرته معه عبر الإنترنت مجلة "المجلة" السعودية في عددها الذي سيصدر الجمعة من لندن، "إن صدام حسين تاب الله عليه وأعلن الجهاد ولم يعترف بإسرائيل ولا يوجد ما يمنع تعاوننا مع مسلم اتخذ الجهاد طريقا ونهجا لتحرير الأراضي المقدسة."

    ووصف الأبلج، الذي لا يصعب التحقق من حقيقة شخصيته، وما إذا كان بالفعل عنصرا اساسيا كما يدعي في تنظيم القاعدة، وصف صدام بأنه "رجل وسط أشباه الرجال".

    وأشار الأبلج، الذي يدعي بأنه مسؤول معسكرات تدريب الجهاد في تنظيم القاعدة، إلى وجود عناصر القاعدة يقاتلون الى جانب العراقيين، وقال: لنا اخوة يقاتلون بجنب اخواننا المسلمين في العراق، وطريق القدس يمر بالعراق وستريكم الايام."

    ولم يستبعد الأبلج استخدام تنظيم القاعدة "لغاز السارين والنووي" قائلا إن لكل حادثة حديث. وتوعد فيما سماه "إتحاف الأمريكان" بقدراتهم مهددا بتوجيه ضربات ماحقة لاسرائيل في الخارج.

    ووصف الأبلج خروج القوات الأمريكية من السعودية "بالعمل الإستراتيجي العسكري ولا يعدو كونه اكثر من عملية تنظيم وتنسيق للقوات الأمريكية في منطقة الخليج."

    وحول القوات الأمريكية الموجودة في العراق، قال الأبلج :" إن العراق نسخة من أفغانستان، إلا ان العراق ساحة اكبر للمواجهة والتفجيرات والكمائن وانهاك قدرات العدو واستنزافه افضل."
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-02
  7. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    اللهم انصر الجهاد والمجاهدين

    واللهم سدد سهامهم في صدور اعدائهم

    مبارك هذا الشهر الكريم على الجميع

    با نتصاراتة المتلاحقة

    شكرا لكم


    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة