دعــــوه مفتوحه لكل مخلص مقاطعة الإنفصالي المغرض مهدي المريسي

الكاتب : المنصوب   المشاهدات : 2,728   الردود : 37    ‏2003-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-11-02
  1. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    [color=3333FF]الإخوه الكرام بكل أسف لاحظنا جميعا ما يدره قلم الاخ العضو مهدي المريسي من ضرب وحدة الامه والتفتيش عن سفاسف وصغائر الأمور محاولا شق وحدة الامه[/color]

    [color=3366FF]كل اليمنيين نسوا وتناسوا كلمة شمالي جنوبي الا هذا الشخص فانه ما يزال يحاول احياء روح الانفصال وايجاد فروقات لا وجود لها بين ابناء الوطن الواحد...الا فليخسأ كل من تسول له نفسه مجرد تسويل النيل من وحدتك الغاليه ايها الوطن المجيد[/color]

    [color=333366]هل رأيتم مهدي المريسي يتطاول بشكل دنيئ ووقح على رمز الوطن وقائد مسيرته ومؤسس دولة اليمن الحديث علي عبد الله صالح (مع تحفظاتنا
    لجهوده في انهاء الفساد)
    [/color]

    [color=FF0000]اعرف ان انصار وامثال هذا الشخص هم قله مندسون في المجلس ولكن يمكننا ان نضع حد لهذا الشخص وذلك يتمثل في الاتي:[/color]
    [color=6600FF]--- عدم المشاركه في اي موضوع يكون المريسي كاتبا له مهما كان الموضوع[/color]
    [color=663333]-- عدم النقر مجرد النقر على مواضيعه كي لا يزداد عدد الزيارات[/color]
    [color=6633FF]-- عدم الرد على اي مداخلات لمهدي المريسي مهما كان المحتوى[/color]

    [color=000099]ارجو منكم سرعة التجاوب كي نضع حدا لمثل هؤلاء
    ولكم الشكر ايها المخلصون اينما كنتم واينما ححلتم ونزلتم
    واخسأ الله اوجهكم ايها المتربصون بوحدة وتماسك تراب وطننا الغالي
    انكم تنتهزون انتقادكم للفساد في الدوله (ونحن معكم) في النيل من ماءارب اخرى حقيرة ودنيئه
    [/color]
    [color=990066]..........................ورمضان مبارك........................[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-11-02
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=660033]حياك الله أخي المنصوب :

    دعوة رائعة بهذا الشهر الكريم الذي نريد أن نزيد فيه من حسناتنا وليس من سيئاتنا بقراءة مالا يليق بحرمة هذا الشهر ... أما من ناحيتي فلم أشارك في آخر موضوع له رغم قراءتي لمغالطة واضحة لم ينتبه لها الأعضاء .. وأعدك بالمرة المقبلة لن أقرأ له أبدا ..[/color]

    [color=FFFF00]رمضان كريم .. [/color]




    [color=330066]فرصة ضاعت علي بعدم لقاءك والتعرف عليك حيث أخبرني مختار ( المشألي ) والجماعة أنك جئت زيارة إلينا ... خيرها بغيرها .. بس ضروري نجتمع برمضان [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-11-02
  5. Azal

    Azal قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-07-26
    المشاركات:
    7,534
    الإعجاب :
    34
    نص مقتبس من رسالة : مهدي المريسي
    اقتباس:
    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    الاخ الكريم ازال
    اين مداخلتك حول ردي عليك ..؟؟!!كنت اتمنى ان تكتب شيئا ما لا ان تكيل التهم .!

    ___________________________________________________________________
    شكرا اخي ابوعهد على تعقيبك
    فقط اخي انظر الاسئلة التي سئلت الاخ تايم لم يجوب ولا على سئوال واحد ..!! لماذ..؟؟ في اعتقادي حتى لاتحرق اوراقه ، وتسقط هامته امام حقائق الواقع المرة والتي تسير في الاتجاه المعاكس لما يعتقده الاخ تايم .
    وبسبب ذلك وعدم قدرته او قدرة زملائه على الحوار عادوا للاسلوب البالي والساذج وهو طرح حكاية الثوابت والخطوط الحمراء وانه يجب منع مناقشة كذا !! وكذاهذه حيلة العاجز.!! وكلنا نعلم ان لايوجد في لائحة المجلس مايمنع من تناول اي قضية ونقدها ، ماعدا ماهو ثابت من الدين ،او الانبياء عليهم الصلاة والسلام ، ام غير ذلك يمكن مناقشته ونقده في حدود المنطق . ومطابقة مايقال للوقائع هو المعيار لما يقال !!

    "لايهم عماتكتب.. المهم ان يكون مطابقا للواقع!!"

    محمد حيدرة مسدوس


    --------------------------------------------------------------------------------

    رأي AZAl في الموضوع الذي طرحه الأخ المنصوب

    الأخ مهدي المريسي:

    أي مداخلة تريد... ومن أي منطلقات نبدأ.. وما الأرضية المشتركة للحوار معك.

    أخي المريسي , في بداية تسجيلي في المنتدى لم أكن أقبل في حوار حول الوحدة ’

    لأنها ترسخت في عيون الحاقدين والمنافقين, وهي خيار شعب وليست خيار مصالح

    حزبية, عندما كانت عاطفية على رأيك وكانت الخيار الأخير لحزبك الدموي ,

    انكشفت نواياه وهب الشعب من صعدة إلى المهرة ضد ما تنادي به حضرتك.. كان

    الحوار مع أمثالهم بما لاقوه من بأس الشعب عام 94. لا مساومة ولا حوار حول

    الوحدة اليمنية لأن مرض الانفصال قد ولى وإن كان هناك بعض الحاملين للمرض فقد

    آثرنا الحجر الصحي لهم... لانه كما يقول أطباء النفس أن مجرد ذكر المرض

    والحديث عنه بكثرة يولد وهماً بالمرض.. ولذا..

    أي حوار من الممكن أن يكون مفيداً مع إنسان كلما يورده هو الحقد على شعب

    على أرض على كل ما هو يمني لماذا؟؟؟ لأن حزبك الدميم لقي ما جنة يداه ..

    وربما لأنك فقدت أنت وأمثالك المقدرة على البطش ... أنا أعرف الكثير من

    أبناء منطقتي الذين كانوا في الحزب ومنطقتي لا تبعد كثيراً من منطقتك إذا كنت

    مريسياً, ... نفس النبرة البغيضة الحاقدة.. ونفس الأسلوب المثير للشفقة.. لماذا

    لأنهم فقدوا تاريخهم الدموي ضد أبناء منطقتهم... قتلوا وسحقوا.. وسحبوا

    وخطفوا من أبناء قريتهم (قريتي) الكثير كل هذا كان ولاء لحزبك الشيطاني, ولا

    يهم الوطن.. فانتم أمميون ولا علاقة للوطن.. فأخوك يمكن أن يكون ماركس ولا

    يمكن أن يكون علي عبدالله صالح.. وتشيكوسلوفاكيا تستحق أن تموت من أجلها لأنها

    اشتراكية, أما المناطق الشمالية من اليمن الحبيب فلا تستحق لانها متخلفة

    رجعية.. أناس دمويين مثل هؤلاء ماذا نتوقع من حوار معهم بعد ان أدمنوا

    القتل والسفك وهتك الأعراض.. أي بديل سيرضي شهوتهم الدموية...



    يا مريسي : لم تذكر الوطن بكلمة خير مذ رأيت أول مشاركة لك.. لم تأت بموضوع

    إلا وجيفة العصبية والحقد قد سبقته, لتنذر للنسور أن هلموا ننهش منها.


    عندما تأتيني بأعلام كانت رمز التشرذم والتقوقع والفرقة.. بماذا تريدني أن

    أداخلك.

    عندما تقسم بان اليهود أفضل من حكم صنعاء.. بماذا تريدين أن أداخل.

    عندما تقول أن صنعاء التاريخ هي سبب تخلف اليمن .... أي منطق وهل يعترف

    الحقد بالمنطق. (يا أخي يهود ومسيحيو اليونيسكو جعلوها من معالم التراث

    الإنساني وليس فقط من التراث اليمني .. ولا أعتقد ان يهود اليمن يعارضون).


    عندما تباشر حديثك بالسلام على من اتبع الهدى... ربما نحن كفار في شرع ماركس.

    عندما تورد قائمة من 183 شخصاً على أنهم قتلوا نتيجة اتفاق بين على عبدالله

    وعلى ناصر.. وتوردهم بالأسماء متناسياً مشاعر أهاليهم... إليس كمن ذكر بيوم

    بعاث؟؟.http://ye1.org/vb/showthread.p...;threadid=48539

    وأي حوار يرجى في هذا الموضوع.

    عندما تتحدث في معظم مشاركاتك أننا مجرد زويود ... فماذا تتوقع أن تكون

    المداخلات.

    عندما تقول:

    القرود .. لن يعجبهم العقل ولا المنطق"

    اخي الشيخ الحضرمي شكرا على تعقيبك واتفق معك فيما قلت فوق .وبارك الله فيك
    http://ye1.org/vb/showthread.p...mp;pagenumber=2

    أخي أبا عهد (هذا هو أستاذك؟؟؟؟)(راقب ربك ولا تغتر برفع الصوت وكثرة الكلام على أنه الحق... كثرة الكلام دليل إحساس بالهامشية ومحاولة إقناع النفس بمبدأ.. اكذب .. اكذب.. حتى تصدق نفسك وحينها سيصدقك الناس)


    فماذا تتوقع مني أن تكون المداخلة؟؟؟

    ______________________________
    الاخ الخولاني
    في البدايه علي ان اشكرك على ادبك الجم وحسن اخلاقك في التخاطب مع الاخرين ..وانت او ل زيدي اجده يتخاطب مع الاخرين او المختلفين معه في

    ????? لا تعليق.. http://ye1.org/vb/showthread.p...;threadid=43872

    http://ye1.org/vb/showthread.p...mp;pagenumber=2


    كفاية ... كفاية.. ليس لدي الوقت الكافي للمداخلة في هذه الترهات أو البحث

    عنها... ومن أراد الوقوف على تحليل مرض المريسي فالأعراض كثيرة في المنتدى من

    أراد فليتفضل.

    لا نرى مشاركاتك إلا في العنواين التي تتبنى العصبية المنتنة... فأي حوار

    تريد..

    أنصح الأخوة أن لا يزودك بالحطب لتأجيج نار حقدك .. فليدعوا نارك تلتهمك ..

    ربما أشفق عليك العم العزيز تايم ورمى لك بعض الحطب لئلا تأكل النار أحشائك.

    أما أنا فأرى أن النار عندما لا تجد ما تأكله ستتآكل وتقضي على نفسها.

    (بترول)


    وليس من الصعب أن نبحث في موسوعة انكارتا عن عقيدتكم الماركسية لكي أثبت

    أنكم لا تؤمنون إلا بحزبك وليس بوطنكم.


    عندما تراقب ربك وتؤمن بمصالح شعبك وأمتك.. ومن هذه الأرضية تنطلق في

    أطروحاتك ... قد يكون هناك حوار..



    للأخوة المشاركين (الحجر الصحي خير وقاية من انتشار الأمراض)..

    ودمتم.

    لن أعود إلى هذه الصفحة .. (فالجلوس بجانب الكير أن لم يحرق فرائحته تؤذي)أو كما قال..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-11-02
  7. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    أنا معك يامنصوب في مقاطعة مواضيعة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-11-02
  9. المنصوب

    المنصوب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-07-27
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    الاخ سمير
    [color=663366]الاخ أزال[/color]
    [color=66FF00]الاخ الحسام اليماني [/color]
    حياكم الله وادامكم لسرعة التجاوب ونتمنى من جميع الاخوه الاعضاء التجاوب السريع للمقاطعه




    [color=333366]سمـيــــــر محمــــــــد[/color]
    فعلا لم يحالفنا الحظ في التعارف لكن المسقبل القريب ان شاء الله فيه الكثير لنتعارف جيدا واستعذرني لقد استخدمت جاهز الكمبيوتر حقك لبعض الوقت حتى اتهمت بالادمان من قبل الجماعه ولكن بالمقابل ادخلت اسمك المعرض رغم غيابك والكرت موجود في شقة مختار........ احلى الاوقات اتمناها لك في رمضان ان كنت في الاراضي المقدسه او ان كنت في مقر عملك مستمتعا بطعام فووون:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-11-02
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    حياك الله أخي المنصوب :

    إن شاء الله نلتقي قريبا ... وإذا وجدت فرصة للمجئ فر رمضان فهذا أفضل .. أما الجهاز فهو كما هو لم ينقص من وزنه أي شئ .. وبطاقة المعرض أشكرك على تجديدها فقد دخلت بها آخر يوم من ايام المعرض .. تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-02
  13. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    أيش معاكم ياجماعة سمير و المنصوب :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-02
  15. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    رائحت العنصريه البغيضه فاحت0 ومن الكل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-02
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]يا جماعة صلوا على النبي, أشوفكم أعطيتوا مهدي مريسي أكبر من حجمه.

    المثل اليمني يقول: ما بيت إلا وفيه مطهار.

    ادعوا له بالهداية لعل وعسا يهديه رب العالمين في هذا الشهر الكريم.
    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-02
  19. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    نعم المقاطعة ولكن ليس هو فقط فهو شي صغير امام بعضهم اكيد تعرفونهم الذين يرغبون بانهاء الوحدة
     

مشاركة هذه الصفحة