الاشتراكي اليمني في الاشتراكيه الغربيه ..

الكاتب : ابو عهد الشعيبي   المشاهدات : 898   الردود : 16    ‏2003-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-31
  1. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0




    اقرار عضوية الاشتراكي اليمني في الاشتراكية الدولية والحزب يرحب ببيان الاصلاح

    أقر المؤتمر الثاني والعشرون للاشتراكية الدولية الذي عقد في مدينة (ساوباولو) البرازيلية عضوية الحزب الاشتراكي اليمني في تلك المنضمه


    الجدير ذكره إن منضمة الاشتراكيه الدوليه تضم في إطارها كل الاحزاب الاشتراكيه الحاكمه والمعارضه في الغرب والعالم أجمع اليوم .



    وندد مؤتمر الاشتراكية الدولية المنعقد في الفترة من27-29 أكتوبر الحالي بحادثة اغتيال الشهيد جارالله عمر الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني, ودعا في بيانه الختامي أمس الأربعاء الحكومة اليمنية للقيام بإجراء تحقيق كامل ومستقل حول عملية الاغتيال وطرح نتائجه علنية أمام الجمهور.


    وقد مثل وفد الاشتراكي اليمني إلى هناك عضو المكتب السياسي محمد غالب أحمد الشعيبي ..



    مبروك لحزبنا هذا المنجز الهام والكبير والذي كان أحد ثمار جهود الشهيد البطل المرحوم جارالله عمر ..

    ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-31
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مبروك للحزب الأشتراكي هذا المنجز العظيم

    ونتمنى أن تنعكس إيجابياته على اليمن الحبيب

    ودمت لنا ابا عهد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-31
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    اخي ابو عهد الحزب الاشتراكي يتماشا مع كل اتجاه للتيار المهم ان يقبل فيه فقط دون النظر الى مصلحة وطنية والا لماذا يتدخل ذلك المؤتمر في امور محلية وتعتقدو انه المؤتمر المذكور له وزن او قيمه بالنسبة لكم ؟؟
    والاشتراكية الغربية اخي ليست الاشتراكية التي يتبناها الحزب حقنا؟؟ فهي تختلف في شكلها ومظمونها فليس( كل ما هي بيضاء شحمه؟؟)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-31
  7. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : الصلاحي
    أشك في ذلك في أبا نبيل, المثل اليمني يقول: ماشي من صَياد لبن!:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-31
  9. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    مبروك للأخوة في الحزب الإشتراكي هذا الحضور . ونسأل الله أن يوفقوا أن يمثلوا الوطن خير تمثيل ..ورحم الله الشهيد جار الله عمر والذي ترك مشروع كامل لخدمة الوطن للإشتراكيين ولغيرهم ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-31
  11. اليمنيون

    اليمنيون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-03-24
    المشاركات:
    398
    الإعجاب :
    0
    الاشتراكية اليمني في الاشتراكية الغربية

    الى هذا الحد نرغب بالغرب
    ونرغب بدستور الغرب

    لاعزة الابالاسلام
    ولانصر الى بدستور الاسلام القران الكريم


    من اراد العزة من دون الله اذلة الله
    نعم والدليل الذلة


    اروح اخزن احسن لي والله عقدتو بي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-31
  13. ابو طربوش

    ابو طربوش عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-25
    المشاركات:
    90
    الإعجاب :
    0
    ابا عهد مبروك عليكم الأشتراكية الدولية

    بالله عليك ما اللذي اعطتننا الأشتراكية خلال 30 سنه لم ننال منها إلا الدمار والاغتيالات والحروب والفساد لا أقل ولا اكثر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-31
  15. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابو طربوش

    يا ابو طربوش

    كيفك يا أخي ، كل عام وإنت بخير

    الاشتراكيه الدوليه ليست كتلك التي دمرتنا خلال سبعين عام
    الاشتراكيه دوليه منضمه وليس إيدلوجيه ، وليس لها أفكار وعقائد
    منضمه تنطوي في مضلتها الاحزاب الغربيه المسماه أشتراكيه ، لا تصدر نهج ولا تغذي فكر دخيل ولا تزرع براشيم وإن كان جد الكلاب واحد ،
    وبعدين مادرينا وش نسوي لكم معاكم ..
    سبنا الشرق الفقير وتريدونا إن نسيب الغرب الغني معناه تريدون تبقونا بالعرى لا شرق ولا غرب ولا يمن ولا بترول المسيله ،

    عدل عدل بالله عليكم

    ماهو الغرب أصلا مع على عبدالله صالح له ثلاثين سنه وحنا لس بدينا أعطونا ثلاثين سنه نجرب .. وبعدها أصدروا حكم ..


    الاسلام ديننا وهو الحل وهو كل المعنى في الحياه

    لا غرب ولا شرق ولا اشتراكيه ولا بطيخ


    لكن من حقنا كحزب سياسي مسلوب الحقوق في وطنه ، من حقنا عن نفتش على مصالحنا مع ما يتناسب وخصوصية مجتمعنا ومصلحة يمنا الكبير ..


    ولك أرق التحايا


    صادق الود




    انا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-31
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابو طربوش
    سؤال وجيه جيداً.. فعلاً ماذا قدمت الاشتراكية خلال 30 سنة؟؟
    أتمنى من الاخوة الاشتراكيين الإجابة على هذا السؤال خاصة الأخ أبو عهد الشعيبي.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-01
  19. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    لمَ لمْ ينضم الحزب من قبل ؟
    لأنه كان يتجنب الجلوس مع أحزاب إشتراكية سياستها المعلنة لم تكن تناسب الحزب الإشتراكي ، فهي ديمقراطية تقبل بالأحزاب السياسية الأخرى .. بينما الحزب الإشتراكي اليمني يرفض ذلك ..
    والآن سيضطر الحزب الإشتراكي اليمني للجلوس مع الإسرائيليين ، وتبادل وجهات النظر ، وتقييم شامل لأمور المنطقة .. نرجو أن يوفق في مهمته ، وأن يبرز قضايانا العربية ، والمحلية في ذلك النادي .. وأرى أن الحزب قد ذهب متأخرا كثيرا .. لأن هذا النادي قد فقد الكثير من قوته ، ولم يعد له ذاك التأثير الدولي السابق ، بعد تغيير أهم الأحزاب في أوروبا لسياسته الداخلية ، مثل حزب العمال الذي اتخذ طريقا وسطا ، والحزب الإشتراكي الفرنسي الذي أصبح أكثر إمبريالية من غيره ، ولم يبق إلا الحزب الإشتراكي الألماني ، وسيلحق من سبقه ، اما الحزب الإشتراكي الإيطالي فقد دفن حيا ، لكننا لا ننسى حزب العمل الإسرائيل فلا تزال به ثمة عروق تنبض بالحياة ، ولم يذهب إلى غرفة الإنعاش بعد
    .
    نتمنى للحزب التوفيق في مهمته
     

مشاركة هذه الصفحة