غداً .. مواجهة كروية ساخنة بين شعب إب والطلبة العراقي

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 561   الردود : 4    ‏2003-10-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-29
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    يخوض فريق شعب اب لكرة القدم بطل الدوري والكأس مساء غد الأربعاء أولى لقاءاته في اطار منافسات البطولة العربية للأندية الأبطال.. أمام فريق الطلبة بطل الدوري والكأس العراقي.
    وكان لصحيفة الثورة حضور في مقر اقامة لعبة فريق شعب اب الذي يستعد لخوض غمار هذه المنافسات في العاصمة صنعاء والتقت بعدد من الاداريين والجهاز الفني واللاعبين لكي تسلط الأضواء عن مدى استعدادات الفريق وأجرت اللقاءات التالية:

    العواضي: سنحقق نتيجة جيدة
    في البداية التقينا بالأخ/ رشاد العواضي - نائب رئيس النادي حيث حدثنا قائلاً:
    - انطباعاتي ومشاعري يلفها الأمل والتفاؤل بأن فريقنا نادي الشعب ان شاء الله.. سوف يحقق نتيجة جيدة في مباراة الغد أمام الطلبة العراقي.
    أما على صعيد استعدادات الفريق للبطولة، كانت قد بدأت في 51 أغسطس الماضي، ثم شاركنا في سبتمبر بالحديدة وحققنا فيها المركز الثاني، رغم غياب لاعبينا الأساسيين بسبب انضوائهم في المنتخبات الوطنية، والآن عاد اللاعبون واكتمل صفوف الفريق، وحالياً معسكرين في صنعاء ومن جانبنا كادارة للنادي عملنا على توفير جميع الامكانيات والمستلزمات الضرورية لتجهيز الفريق.. وفي النهاية ومن خلالكم نتوجه بالشكر لكل من تعاون معنا بداية من محافظ محافظة اب العميد/علي علي القيسي ووكيل المحافظ الأخ/ عارف الزوكا وكل قيادات وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم ممثلاً بالأستاذ/ محمد عبداللاه القاضي والأستاذ/ حافظ معياد.
    وهنا أدعو جميع الجماهير الرياضية لمؤازرة وتشجيع الفريق في المباراة الهامة التي ستقام مساء غد الأربعاء.

    فيصل عزيز: جاهزون لمواجهة الغد
    ومن ناحية أخرى التقينا بالكابتن/ فيصل عزيز - مدرب فريق شعب اب وحدثنا قائلا:
    - بدأت الاستعدادات الحقيقية للفريق من بطولة سبتمبر التي أقيمت في الحديدة وكانت بالنسبة للجهاز الفني أهم فترة لكونها تأتي مع قرب اقامة منافسات بطولة الأندية العربية.. وعلى ضوء ذلك تم اعداد الفريق رغم غياب بعض اللاعبين الذين كانوا في المنتخبات الوطنية، وبعد عودتهم اكتملت صفوف الفريق.. ونحن على استعداد لملاقاة فريق الطلبة العراقي مساء يوم غدٍ الأربعاء، وسنقابل فريقاً قوياً وستكون المباراة حاسمة من كلا الفريقين وكل فريق يسعى الى كسب المباراة لصالحه.

    وليد النزيلي: سنمثل الكرة اليمنية خير تمثيل
    أما مساعد المدرب الكابتن/ وليد صالح النزيلي فقد حدثنا أن الفريق مستعد وجاهز لخوض منافسات بطولة الأندية العربية ونطمح الى تمثيل الكرة اليمنية خير تمثيل.
    أما فيما يخص المباراة أمام الطلبة العراقي فريق مشهور ومستواه متميز، ولكن بعون الله سنستفيد من عامل الأرض والجمهور وسنعمل على كسب المباراة، شريطة أن يلتزم اللاعبون بالمهام الموكلة اليهم من قبل الجهاز الفني أثناء سير المباراة.
    وندعو الجماهير الرياضية لمؤازرة الفريق في هذه المرحلة حتى تتواصل الانتصارات والمشاركات الايجابية بما فيها تطور المستوى والقدرة على المنافسة كونه طموح مشترك للجميع.
    وفي ختام هذا اللقاء نشكر قيادة الوزارة وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم على الدعم والمساعدة وتسهيل مهمة الفريق وتذليل الصعوبات التي واجهت النادي.

    الغرباني: ندعو الجماهير لمؤازرتنا
    الكابتن/ عبدالسلام الغرباني - قائد الفريق.. قال:
    - لقد استعدينا في معسكر داخلي في محافظة إب ومن بعدها انتقلنا الى البطولة التي أقيمت في مدينة الحديدة، وبعد انتهاء البطولة انتقل معسكر الاعداد الى العاصمة بسبب مشاركتهم في المنتخبات الوطنية ومعنويات اللاعبين مرتفعة جداً.. ومستعدين لخوض لقاء الذهاب في صنعاء.
    و غداً الاربعاء أمام الطلبة العراقي وكما تعرفون أن فريق الطلبة من الأندية القوية، ولديه لاعبين جيدين وغالبيتهم ينضوون في المنتخبات الوطنية العراقية وان شاء الله سنحاول الخروج بنتيجة ايجابية لكوننا نلعب في أرضنا وبين جمهورنا.. وندعو الجماهير أن تؤازرنا كما عهدناها.

    ايهاب: نتيجة ايجابية بتضافر الجهود
    كما حدثنا أيضاً الكابتن/ ايهاب النزيلي - مهاجم الفريق عن استعدادات الفريق قائلاً:
    - انضممت الى الفريق بعد أن انتهيت مهمتي مع المنتخب الأول وكما شاهدت من خلال تواجدي في المعسكر أن الأمور تسير بصورة طبيعية.. ولاحظت اللاعبين معنوياتهم مرتفعة ويؤدون التدريبات بشكل جيد وما نتمناه من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا في تحقيق نتيجة ايجابية، بتضافر جهود اللاعبين.. وكما نرجو من جمهورنا المشاركة في مؤازرتنا لأن الجمهور هو اللاعب رقم (21) في الملعب.
    وفي : سنشرف الكرة اليمنية
    اما مدافع الفريق وفي عبدالله احد ابرز اللاعبين في الفريق فقد أدلى بدلوه قائلا : استعدادنا جيد بقيادة الكابتن فيصل عزيز مدرب الفريق ومساعده الكابتن وليد النزيلي .. وكل ما نرجوه من الله سبحانه وتعالى ان نوفق ونقدم مباراة .تشرف فريقنا بدرجة رئيسية .. وفي نفس الوقت نشرف الكرة اليمنية .
    ونحصد نقاط المباراة ، بالرغم من ادراكنا ان فريق الطلبة من الفرق العربية المعروفة .. والقوية لكونه يضم في صفوفه عناصر لها خبرة دولية كبيرة لكن بعزيمة اللاعبين نستطيع التغلب عليهم وهذا يتوقف على مستوى الحضور الجماهيري للمباراة .
    الخربة : نشكر اتحاد الكرة والوزارة
    وفي نهاية جولتنا التقينا بالاخ محمد الخربه المشرف الرياضي الذي تحدث قائلاً:ان شاء الله يكون فريقنا عند حسن ظن الجميع ، ويقدم مباراة كبيرة ونحصل على نتيجة المباراة وكما لاحظتم في المعسكر .. معنويات اللاعبين مرتفعة .. وأسمحوا لي ان اتقدم بالشكر والامتنان للاخوة في الاتحاد العام لكرة القدم. وقيادة الوزارة .. الذين قاموا بزيارتنا ووفروا لنا كل الاحتياجات .. ونشكر كل من قدم لنا المساعدة والدعم في هذه الفترة القصيرة الحرجة .
    هذا وستقام يوم غد الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب المريسي بمدينة الثورة الرياضية ( بصنعاء) مباراة الذهاب بين فريق شعب إب .. بطل الدوري والكأس ممثل اليمن في البطولة العربية للاندية الابطال .. أمام نظيره فريق الطلبة بطل الدوري والكأس للعراق .. وسوف يتقابل الفريقان في سوريا في مباراة الاياب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-29
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,905
    الإعجاب :
    702
    ربنا معهم ويوفقهم.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-29
  5. 4yemen

    4yemen عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    اللهم وفق فرقنا اليمنية يارب في كل محفل خارجي...واجعل الفوز من نصيبها في كل لعبه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-29
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    abnalyemen و4yemen اشكركم على التعقيب والنتيجه التعادل 1-1 بين شعب اب والطلبه العراقي واعتقد ان الأإنديه اليمنيه لازالت تبحث عن مخرج
    فجميع مشاركاتها العربيه والأسيويه دون الطموح والمستوى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-30
  9. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,905
    الإعجاب :
    702
    برضها نتيجه طيبه وربنا معهم في الاياب.
     

مشاركة هذه الصفحة