بطولة كل العرب : تعادل الهلال السعودي والجيش السوري 2/2

الكاتب : الرياضي   المشاهدات : 408   الردود : 1    ‏2003-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-27
  1. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني ومن تسديدة من خارج منطقة الجزاء سجل عمر الغامدي(بديل محمد الشلهوب) هدف الهلال الأول.

    ومن خطأ فادح لمدافع الجيش العراقي احمد كاظم سجل سيسيه هدف الهلال الثاني.

    بعد ذلك هاجم فريق الجيش بغية تعديل النتيجة وذلك بعد خروج الحارس الهلالي محمد الدعيع مصابا ونزل بدلا عنه بندر الماس الذي يفتقد للخبرة مما نتج عن ذلك هدف الجيش الأول عن طريق أحمد حريري.

    وفي الدقيقة 86 يجري مدرب الهلال أديموس تغييره الثالث بدخول سامي الجابر بديلا عن عبدالله الجمعان الذي يتأخر في الخروج من الملعب ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة ومن ثم البطاقة الحمراء وبالتالي يخسر الهلال فرصة التغيير وبتالي اللعب بعشرة لاعبين في وقت كانت فيه معنويات لاعبي الجيش في القمة.

    بعد ذلك دخل سامي الجابر بديلا عن كانديا تراوري ولكن هذا التغيير لم يأتي بثماره حيث واصل الجيش هجومه واستطاع ان يسجل هدف التعادل في منتصف الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع الذي قدره الحكم بأربع دقائق.

    ليلعب بعد ذلك الهلال السنتره عن طريق سامي الجابر الذي ساء السلوك لينال بطاقة صفراء بعدها أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بالتعادل.

    وبعد إنتهاء المباراة بالتعادل أحتج لاعبو الهلال على الحكم وخلال هذا الاحتجاج دخل اللاعب عبدالله الجمعان لأرض الملعب وأعتدى على الحكم الذي تفادى هيجان اللاعب ولكن المسؤولين في فريق الهلال وفي الملعب استطاعو تهدئة الأوضاع.

    وسيلتقي الفريقان مجددا في الثاني من الشهر القادم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-27
  3. الرياضي

    الرياضي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    378
    الإعجاب :
    0
    تعادل الاتحاد السوري والاتحاد السعودي 0/0

    في المباراة التي جمعت بين فريق الاتحاد السوري والاتحاد السعودي كان التعادل السلبي سيد الموقف لتتأجل مسألة التأهل حتى مباراة العودة والتي ستقام في الثاني من الشهر القادم.
     

مشاركة هذه الصفحة