باراسايكلوجيا

الكاتب : شاكر حسين   المشاهدات : 520   الردود : 4    ‏2003-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-27
  1. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد التحيه الموقره

    هناك علو م ظهرت وهي علوم خفيه وعجيبه مثل التنجيم . وقراة الكف.والباراسايكلوجيا ماوراء علم النفس . والسحر.وعلم النفس
    ولكن فيها ترابط قليل جدا فيما بينها وكل علم خاص بذاته وعدم الخلط فيما بينهما .
    ..................... (الباراسايكلوجيا)...........

    ماوراء علم النفس ) هذا العلم الجديد الطامح الى اكتشافات طاقات الأنسان المجهوله وخوارق الظواهر ,من تأثير للفكر على الماده ,والخروج من دائرة الزمان والمكان.. هذا العلم الجديد بين المؤمنين به والمنكرين له..اخذ انصاره ورافضوه يكثرون بين يوم واخر وتنامى من حوله معسكران متباينان .. المؤمنون بنوا عليه الأمال , والمنكرون له ساخرون هازئون .
    وتعليم هذا العلم حين يقر نشر كل فكره ترتبط بالأنسان وطاقاته وامكاناته وفلسفاته وترجماته تكون اول من نوعها في الأنترنت في الوطن العربي تحت اشراف هيأه استشاريه علميه تاركه للمستخدمين حرية الأطلاع وحرية الأختيار كما تركت بذلك حرية الحكم والأخذ او الرفض . ابو الحسن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-29
  3. YemenHeart

    YemenHeart مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-08-04
    المشاركات:
    1,891
    الإعجاب :
    5
    لم ار لك اي جديد .

    انا لا اعرف مالذي جرى لك ولمواضيعك ؟ وهل سيخيب املي فيك ؟ اتمنى ان لا يكون

    كل عام وانت بخير.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-29
  5. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    اخي الحبيب

    الاخ شاكر


    انا اشك ان حذف موضوع الباراسيكولوجيا في المجلس الطبي ازعجك ..

    وانا يا اخي فتحت الموضوع فلم اجد الا صفحة بيضاء لا موضوع فيها ..

    فنقلت الموضوع للمحذوفات

    و لأن نظام الرسائل الخاصة معطل انوه عليك هنا وشكرا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-30
  7. شاكر حسين

    شاكر حسين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-08-29
    المشاركات:
    853
    الإعجاب :
    0
    اين المشكله

    المشكله انني تكلمت عن الموضوع ماوراء علم النفس واتيت بمثال دخلت مباشره في العلم واتيت بمثال وكييف تؤثر على اي شخص وتقلقه وتخوفه من نظرات عيونك المغناطيسيه بدون ملاحظة الشخص عليك وايضا تحدثت عن مفاتيح لمحاورة الحيوان

    ولاكن المشكله بقول المثل انت تنفخ في رماد ولاحياة لمن تنادي

    وايضا اقوم بجهد لنقل لكم وبالنهايه لااحد يتجاوب معي؟؟!!

    وما علي الا ان اتو قف عن القاء المحاضره المنقوله اليكم. ودمتم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-30
  9. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]دائما نجد مفردات جديده ومصطلحات مركبه في مختلف العلوم..

    الباراسيكولوجيا سمعت بالمصطلح..لكني لم اكن قد فهمته بشكل واضح..إلا الأن..

    فشكراً لك اخي الكريم

    واين هو المثال الذي تحدثت فيه عن الموضوع؟؟[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة