بيان من المجاهدين في جزيرة العرب حول تصريحات وزارة الداخلية السعودية !!

الكاتب : Mared   المشاهدات : 1,177   الردود : 14    ‏2003-10-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-27
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    بيان من المجاهدين في جزيرة العرب حول تصريحات وزارة الداخلية الأخيرة
    الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ، نبينا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين ، أما بعد : فقد اطّلعنا على الدجل والتلبيس الذين جاءت بهما وزارة الداخلية مؤخّرًا ، والمواد التي ادّعوا أنّهم عثروا عليها ، وأوهموا تحقيقَ إنجازٍ بذلكَ ، وحرصًا على إزالةِ اللبسِ ، وكشفِ الأكاذيبِ والألاعيبِ الَّتي قامت بها وزارة الداخلية ، وعلى بيان الحقيقةِ للأُمَّة ؛ فإنّنا نبيّن ما يلي:

    أولاً : إعداد القوّة والسلاح واجبٌ شرعيٌّ على الأمَّة ، أمر الله به عزّ وجلَّ فقال : {وأعدُّوا لهم ما استطعتُم من قوّةٍ ومن رباطِ الخيلِ تُرهبون به عدوَّ الله وعدوَّكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيءٍ في سبيل الله يوفَّ إليكم وأنتم لا تُظلمون} وليس للأمة قوةٌ ولا هيبةٌ إلاّ بالسلاحِ ، ولا نصر ولا عزّةٌ إلا بالجهاد في سبيل الله.

    ثانيًا : اشتمل بيان وزارة الداخلية على الأكاذيب التالية : 1- المواد التي عُثر عليها في خزانٍ في مكة ، تابعةٌ لأحدِ تجّارِ السِّلاحِ المعروفينَ ، وهي معدَّةٌ للبيع والاتّجار بها ، ولم تعدّ لشيءٍ من الأعمال الجهاديَّة ، وليست تابعةً للمجاهدين ولا مملوكةً لهم. 2- الأسلحةُ الّتي عُثر عليها في شقراء كذلك لأحد المشتغلين بتجارةِ السِّلاح ، وليس للمجاهدين منها شيءٌ. 3- الأسلحةُ التي عُثر عليها في "تمير" لم تكن تابعةً للتنظيمِ ، وإنّما هي محاولةٌ لتلفيق تهمةٍ على مجموعةٍ من الشباب الملتزمِ ، والأسلحة التي عُثر عليها معهم لا تزيدِ عن التسليح الشخصيّ. 4- المحلّ الّذي بحيّ السويدي كذبةٌ لا حقيقةَ لها ، وهي تابعةٌ لكذبة مداهمة السويدي قبل شهرين ، فقد دوهم خمسةٌ من المجاهدين في السويدي ونجوا بعد أن أُصيب أحد المجاهدين ، وقُتل أربعةٌ من المعتدين وأُصيبَ آخرون ، وكانوا ينقلون أغراضًا عاديَّةً على سيارة بيك أب صغيرة ، فلمّا مُنيت الداخلية بهذه الهزيمة المنكرة ، ادّعت أنّها كانت شاحنةً ، وأنّها كانت تُقلُّ موادَّ متفجرةً ، وقد ألحقوا بها الآن كذبةً أُخرى ، وادّعوا أنّهم وجدوا المتفجّراتِ في محلٍّ تجاريٍّ ، والمجاهدون ليسوا أغبياءَ فيضعوا أسلحتهم في مثل هذه الأماكن المكشوفة. 5- ما وُجد في جدّة ، عبارةٌ عن سلاحٍ عاديٍّ ، ومن رآه علم أنّه سلاحٌ شخصيٌّ لا يزيد عن رشّاشٍ ومسدّس ، وقلَّ أن تجد بيتًا في بلادِ الحرمين يخلو من سلاحٍ ، وقلّ أن يُسافر أحدٌ ولا يحمل معهُ سلاحًا يدافع به عن نفسه وماله وعرضِه في حالاتِ الطوارئ.

    ثالثًا : بعد حرب العراق ، وإدراكِ الأُمَّةِ الخطرَ المُقبل عليها ، والّذي لا تأمنه بين غمضةِ عينٍ وانتباهتها ، تسلّح كثيرٌ من النّاسِ وحاولت الحكومة منع ذلك ، واعتقلت عددًا من التجار في أنحاءٍ متفرقة ، وازدادت نُقاط التفتيش بكثافةٍ ، واستمرّت الحملة بعد حرب العراق تحت شعار "حملة نزع السلاح" ، فلمّا أدركتِ الحكومةُ عجزها التّامَّ وفشلها الذريع ، وعلمتْ أنّ المسلمين لن يتركوا سلاحهم ، قامتْ بهذه الحملاتِ لإرهاب الناس وتخويفهم من اقتناء السلاح أو الاحتفاظ به ، وأظهرت اقتناء الرشاش ، بل حتّى المسدّس الشخصيّ ، في صورةِ الجريمة.

    وصدق الله عزّ وجلَّ : {ودّ الّذين كفروا لو تغفلون عن أسلحتكم وأمتعتكم فيميلون عليكم ميلةً واحدةً} ، وما الحملات التي تشنّها الداخلية إلاّ من هذا الباب ، ولا يهدفُ إلى نزعِ السِّلاحِ من الناس من يُريدُ بالأمَّةِ خيرًا.

    رابعًا : المجاهدون في جزيرة العرب يُعدُّون بفضل الله العدّة ، ويجمعون ما استطاعوا من قوّةٍ ، إضافةً إلى الخبراتِ القتاليَّةِ الّتي اكتسبوها في شتّى ميادين الجهاد ، ولم يُعدُّوا هذه العدّة ، ولا حملوا رايةَ الجهاد إلاَّ لتكون كلمة الله هي العليا ، وحتى لا تكون فتنةٌ ويكون الدين لله ، وقد أخذوا على أنفسهم عهدًا بمحاربةِ أمريكا في كلِّ مكانٍ ، وخاصةً في بلاد الحرمين التي اتخذها الصليبيون قاعدةً لانطلاق الحملة الصليبية وقيادتِها وإدارتها ، وغُزيت أفغانستان والعراق من قواعدِها المتفرّقة ، وعلى رأسِها قاعدةُ سلطان.

    خامسًا : بيّن المجاهدون مرارًا كذبَ وسائل إعلام الدولة العميلة التي لا ندري ما في جعبتها من جديدٍ في حرب الإسلام والمسلمين ، وأوضحوا أنّهم لو كانوا يكفّرون عموم المسلمين ويستحلُّون دماءهم ، ما ذهبوا ليُقاتلوا دفاعًا عن المسلمين في أفغانستان والشيشان والبوسنة والصومال وكشمير والعراق والفلبّين ، ومنهم من لا يعرف من الإسلام إلاَّ اسمه ، ولكنّهم يكفّرون من كفّره الله ورسولهُ في الآيات المحكمة والأحاديث الصحيحة ، وأجمعت عليه الأمة : من تحكيم القوانين الوضعيَّة المحكّمة اليوم في بلاد الحرمين ، وجميع بلاد المسلمين ، ومن تحاكمٍ إلى الأمم المتّحدة واتّخاذها ربًّا له الطاعة المطلقة ، حتّى في حصار المسلمين وقتالِهِم والإعانة على قتلهم ، ومن موالاةٍ للكافرين وإعانةٍ لهم على المسلمين ، ومن حماية المشركين الذين يسبون الله ورسوله ودينه ، والذين يدعون الأولياءَ والصالحينَ ويستغيثونهم من دون الله ، مع معاقبةِ من يدعو إلى التّوحيد ولو كان باللسانِ وسجنه والتنكيل به ، ومن الدخول في الكفريّات العظيمة ؛ كالمساهمة في الحملة الصليبية على الإسلامِ ، وغير ذلك من النواقض المجمع عليها.

    سادسًا : إنّ حربنا مع أمريكا مجالُها العالمُ كلُّهُ ، وإنّا لن نتوقّف بإذن الله حتّى نرى النصر ، أو يمنَّ الله علينا بالشهادة ، ونقول لأعدائنا من الأمريكان ، ومن حالفهم كالبريطانيين ، وعملائهم : حكومة كرزاي ، وحكومة برويز مشرف ، وجميع الحكومات العميلة : {قُل هل تربّصون بنا إلاّ إحدى الحُسنيين؟ ونحن نتربّصُ بكم أن يُصيبكم الله بعذابٍ من عندهٍ أو بأيدينا فتربّصوا إنّا معكم متربّصون}.

    سابعًا : ندعو المسلمين جميعًا إلى العمل بقوله تعالى : {يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسقٌ بنبأ فتبيّنوا} ، وإلى العمل لدين الله ، والجهاد في سبيل الله بالنفس والمال واللسان.

    نسأل الله أن يعزّ الإسلام والمسلمين ، ويذلّ الشرك والمشركين ، ويدمّر أعداء الدين ، وأن يُبرم لهذه الأمة أمر رشدٍ يُعزُّ به أهل الطاعةِ ، ويُؤمرُ فيه بالمعروف ويُنهى فيه عن المنكر ، وتكون كلمةُ الله هي العليا. والله أعلم ، وصلى الله وسلم على إمام المرسلين ، وقائد الغرّ المحجّلين ، محمد بن عبد الله وعلى آله وصحابته أجمعين.

    وكتبه إخوانكم المجاهدون في جزيرة العرب الثلاثاء 25/8/1424هـ

    رابط مجلة صوت الجهاد:

    http://www.cybcity.com/suondmag2/index.htm

    وكتبه في الساحة المتحرك
    http://alsaha.fares.net/sahat?14@128.um46hl0Qcv2.0@.1dd48d30
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-28
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    بداية الغيث قطرات..

    ربنا ارسل علينا المطر شافيات,

    وطهر بلاد الحرمين من ابناء ********.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-28
  5. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    نسئل الله ان يدمر الأمريكان على ايدي المجاهدين
    وأن يجعل النصر حليف كل من جاهد في سبيلة
    لك التحية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-29
  7. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    اخي مارد مثل هذه البيانت تتفتقر الى المصداقيه واي شخص ممكن يعمل مثل هذا البيان وللمعلوميه الشعب السعودي كله مع الحكومه في محاربت الارهاب وقد كان للمواطنيين الدور الاكبر في القبض على اغلبهم لانه لا يقبل تلك الاعمال التي لاتمت لدين بصله ومعروفه اهدافها ان تمارس على ارضه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-31
  9. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    الشكر للجميع .. أخي المسافر اليمني .. الشعب السعودي كله مع الحكومة ...!!!!!! عجيب !! صح النوم .. نسبة البطالة 30 % .. والمظاهرات العلنية والسرية .. وحركات التحرر والأصلاح من آل سلول !! .. أين أنت ياعزيزي ... أرفع رأسك عاليا وانهض للحرية والأنعتاق من براثن التخلف باسم الأسلام السعودي .. كذبا وزورا !!! أين هم من الأسلام ودين الله الحق الذي يذبح على أيدي آل سلول قرابين رخيصة وعبادة ذليلة للأمريكان المجرمين !!.. وهم والأمريكان حلف واحد ..!! أقراء جيدا وتمعن في الأحداث جيدا ثم أنظر بروية وتعقل .. وسترى الحقيقة ناصعة كالشمس في كبد السماء .. يسددها أولئك الأبطال في الرياض وغيرها .. وسترى قريبا ما يسرك بأذن الله .. وتلك البيانات حقيقية 100% وصادقة من أناس نذروا أنفسهم لله وباعوها رخيصة في سبيله .. وذلك هو طريق الحق والعزة والكرامة في الدارين ... وفق الله الجميع لكل خير ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-31
  11. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    [​IMG]

    الله يديم عزهم ويديم نعمة الامن والامان عليهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-11-01
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    يا مارد انت تردد ما يردده الصهاينه هم ال سعود وليس ال سلول وللمعلوميه انهم عرب اقحاح من قبائل عنزه ..... وما دخل البطاله في المجاهدين ؟؟؟
    يا عزيزي انما تسميه جهاد ليس باكثر من تدمير وتطرف في الدين مكان الجهاد معروف لصادقين اما من سخر نفسه لتدمي ربلده والاعتداء على ضيوفها فهناك اختلاف في وجها ت النظر بيننا الشعب السعودي مع حكومته وملكه في الوقوف في وجه الارهابين ومطاردتهم وقد بداء وقوف الشعب يؤتي ثماره فقد تساقط الارهابيون وسينالون جزاءهم والعقاب الذي يستحقونه هذا اولاً
    ثانيا البطاله في اليمن اكثر بكثير منها في السعوديه وليس في العالم دوله لا توجد فيها بطاله ولو كل شعب حصل فيه بطاله وكانت افكاره مثل ما تقول فقل على الدنياء السلام هذا ثانياً
    واوجه نداء الى القائيمن على هذا المجلس والمشرفين في ملاحظة الاساءة التي يمارسها البعض ضد السعودية لاننا لا نجني الا حجب المجلس في السعودية من مثل هذه المواضيع التي اقل ما يقال عنها انها تعبر عن حقد ومحاولت الوقيعه بين الاشقاء هذا ثالثاً
    اما اخيراً اخي مارد اقول اتق الله في ما تقول ولا تحمل نفسك وزر اقوال قد تسأل عنها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-11-01
  15. حفيد الصحابة

    حفيد الصحابة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-20
    المشاركات:
    373
    الإعجاب :
    0
    أبعد هذا كله يوجد من يدعي لهذا النظام ، نظام آل سلول
    والله الذي لا إله إلا هو أن هذا النظام قد اقترب زواله بإذن الله فصبراً جميل وإن غداً لناظره قريب ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله
    إلى الأمام ياأخ مارد ودعك من المطبلين وجزاك الله خير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-11-01
  17. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    يا عزيزي حفيد الصحابه زوال حكم ال سعود ليس في مصلحة العر ب ولا المسلمين
    واعتقد ان حكم ال سعود كان فيه خير وبركه واستقرار لشبه الجزيرة العربيه وكي تتاكد مما اقول عليك بالرجوع لتاريخ قبل حكم ال سعود وكيف كان الوضع قبائل متناحره وقطع طريق
    وما ان استلكم الحكم الملك عبد العزيز حتى تغير الحال ووصلت المملكه العربيه السعودية الى ما وصلت اليه اليوم......... وكي اريحك اكثر ولكي لا تتعلق بالاوهام ومن اجل ان تعيش الواقع عليك ان تفهم ان السعودية قد ناصبها العداء وحاربها منهم اهم منك لقد حاربتها دول مثل عبد الناصر اي حكمه وتعرضت لمؤمرات كثيره وبقية المملكه صامده وستبقى باذن الله صامده الى يوم الدين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-02
  19. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز المسافر اليمني .. أثق في رجاحة عقلك وأنك حريص على المصلحة العامة .. وأشكرك على تفاعلك .. لكن يا أخي المسألة أذا نظرنا اليها بعمق أكثر وبروح أسلامية صافية فسنجد أن آل سلول ، أو أل سعود كما تريد !! هم حماة أمريكا في المنطقة .. وهم الذين دمروا الأسلام في بلاد الحرمين ، وأبقوا منه قشور فقط !! ها هي أمريكا تعربد في كل بلد أسلامي وفي بلاد الحرمين فماذا صنع آل سلول غير التغطية على جرائم أمريكا !! وأسكات أصوات الأحرار .. ولا يعنيني أنهم آل سلول أم لا لكن أقراء ماكتبه البعض عن تأصيل هذا الأسرة حتى قبل مائة وعشرون عاما تقريبا وأوردهم في سلسلة طويلة للنسب لينتهي بهم المطاف الى نسل أحد اليهود القادمين من العراق في حينه .. !!! سأبحث لك الموضوع الذي نشر قبل مدة وأزودك به أذا أردت ذلك وأنت مهتم به .. لكن لا يعني ذلك شيىء .. فالأسلام يجب ما قبله ..! لكن هل حكام آل سلول اليوم مسلمون حقا كما أمر الله .؟!. يجب أن نكون منصفين مع الحق وللحق حيث دار ولوكان على ذوي القربى .. وهذا ديدن المسلم ومبدئه .. وفقك الله أخي الكريم الى كل خير .. وجعلنا وأياك من المقبولين في هذا الشهر الكريم ..
     

مشاركة هذه الصفحة