اليمن يتقدم والنا س تتراجع

الكاتب : فارس من تاربة   المشاهدات : 358   الردود : 2    ‏2003-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-26
  1. فارس من تاربة

    فارس من تاربة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    النمو الاقتصادي والثروات التى لم تستغل بعد من ثروات بحرية ونفطية وتعدينية
    المطلوب ضخ مليارات من الدولارات من مدخرات المغتربين بعملية منظمة وتحت منظومت
    الشركات الكبرى المساهمة ولعلمكم توجد معلومات تقول ان المغتربين الموجودين في الخليج فقط يملكون في حدود 80 مليار دولار فلو استغلينا نصف المبلغ كان الدنيا بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-27
  3. الامبراطور2003

    الامبراطور2003 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-11
    المشاركات:
    515
    الإعجاب :
    11
    المشكله بعصابة باجمال التي تدمر طموحات المستثمرين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-27
  5. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    عندما يجدون الأمان ، وأن أموالهم لن تذهب أدراج الرياح .. تأكد يا أخي أن أموال المغتربين في جميع أنحاء العالم سوف تجد طريقها إلى اليمن .. ليس هذا وحسب ، بل سيشجع مستثمرين آخرين ..
    دعوة صادقة من لدنك أرجو أن نجد لها صدى من الحكومة ، ومن المغتربين .. والمثل يقول تفاءلوا بالخير .. تجدوه
    كل عام وأنتم بخير
     

مشاركة هذه الصفحة