الاميرة التي اغتصبت الطيار الزهراني في الشارع العام !

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 11,992   الردود : 26    ‏2003-10-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-26
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    الاميرة التي اغتصبت الطيار الزهراني في الشارع العام !

    ومن ملايين خطف الاميرات السعوديات للرجال نختار قصة حدثت للزهراني وهو ضابط طيار .. فبينما كان الزهراني يقود سيارته بطريق جدة المؤدي إلى المدينة لحقت به الاميرة " الجوهرة " واختها بالطريق العام وحدثت خناقة بين الاختين على اختطاف الزهراني وكل واحدة تريد اختطافه لها ، ولكن الاخت الكبيرة الجوهرة تغلبت في النهاية وأمرت الزهراني أن يترك سيارته وينتقل معها في سيارتها وهددته بالاعدام إذا لم يركب ، فامتثل الزهراني .. فاغتصبته ! .. اغتصبته الاميرة " الجوهرة " وكان زوجها الأمير خالد بن ناصر بن عبد العزيز يتابعها فهجم الأمير خالد بعبيده على سيارة زوجته فاقتادوا الزهراني واعتدوا عليه بالضرب وتركوا الاميرة دون سؤال أو جواب ، وأمر الملك بعد ذلك بتسريح الزهراني من عمله واعتقاله لكن الزهراني كتب الرسالة التالية إلى الملك وفيها يقول : ( يا طويل العمر : انني اطالب جلالتكم باحالة صاحبة السمو الاميرة ابنتكم معي للقاضي الشرعي لاقاضيها بتهمة الاعتداء على حقوقي التالية : أولا ـ حقي في التعويض عن اعتداء الاميرة الجوهرة على " عفتي " ثانيا ـ حقي في التعويض عن ضربي من قبل خدم زوجها الأمير خالد بأمر من الأمير نفسه ، ثالثا ـ حقي في التعويض عن سجني وتسريحي من عملي بأمركم رابعا ـ حقي بالتعويض في هدر كرامتي بين المواطنين وإساءت ابنتكم إلى سمعتي ـ لكونها هي التي اغتصبتني في الطريق العام وأمام شهود عيان وبعد تلك الرسالة امر الملك باعادة الضابط الطيار الزهراني إلى عمله مع نصحه باتباع الحديث القائل: (إذا ابتليتم فاستتروا !!) .. ولما قال الزهراني : (لم أفهم ماذا يعني جلالتكم بكلمة (استتروا هذه ؟) أجاب الملك : (لو لم تقل لي ابنتنا أنها ـ تحبك ـ ولو لم تعترف هي بأكثر مما قلته أنت ـ ولو لم تعترف لي أنها اغتصبتك أكثر من مرة ـ ولو لم تدافع عنك وتتوسط لك لدى جلالتي لقتلتك ـ لذلك أقول لك إذا أرادت ابنتنا ملاعبتك فيجب أن لا يحدث مثل هذا على مرأى من الناس وفي طريق عام كطريق جدة والمدينة المنورة ) قال الزهراني : أخبر ابنتكم يا طويل العمر بهذه النصيحة والاتفاق الابوي ) قال الملك : ( هل تتزوجها على سنة الله ورسوله ؟!! ) قال الزهراني : (والذي حدث بيننا على سنة من أذن ؟ ! . ثم وأين يذهب زوجها الأمير خالد الذي كاد يقتلني بالضرب المبرح ؟!) قال الملك : (لقد طلقت زوجها من أجلك) قال الزهراني : (انني طيار ومن أفراد الشعب ولا أريد أن أتزوج أميرة وابنة ملك تمنعني عن ممارسة مهنتي وهي ليست من طبقتي أيضاً ) قال الملك : (لقد أصدرنا قرارنا ملكيا يبيح زواج الاميرات من الضباط ومن " سائقي الطائرات " ـ أي الطيارين ـ لأن الكثير من بناتنا لهن علاقة " شريفة " بهذا النوع من الناس ويرغبون بالزواج منهم ، وصيانة لعرضنا قررنا ذلك ).. والى هذا الحد خرج الزهراني ولم يرجع كي لا يتزوج اميرة هي من طينة خلاف طينة الشعب ، ولم يتقدم ـ رغم القرار الملكي ـ أي طيار أو ضباط يطلب الزواج من أميرة سعودية ، بل تقدم سائقو السيارات والطباخون والخدم في القصور ـ طالبين الزواج بالاميرات تنفيذا للقرار الملكي ، ولا زال القرار لم ينفذ .. لأنه لو تزوج أحد من أبناء الشعب بأميرة وبطريقة مشروعة فسوف يقتل أو يسجن على الاقل مثلما فعل الأمير محمد شقيق الملك خالد حينما قتل ابنته مشاعل وزوجها الشاعر أو مثلما سجنوا ابن غنيم زوج بنت سعود ."

    (تاريخ آل سعود ص 540 ـ 543 )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-26
  3. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    ماهي الفائدة التي ترجى من هذا الخبر

    ماهي الفائدة التي ترجى من نشر هذا الخبر ... المسألة شخصية ومكانها ليس مجلسنا الوقور ... دع المخلوق للخالق , ورحم الله أمراء شغلته عيوبه عن عيوب الناس .. من الأفضل أن نبحث عن مثالبنا ونضعها تحت المجهر ونشهر بالمخالفين وهم بمجتمعنا اليمني حتى يتسنى لنا إعادتهم لجادة ا لصواب ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-26
  5. مااااااااجد

    مااااااااجد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-14
    المشاركات:
    2,023
    الإعجاب :
    1
    صباح الخير اخي الصقر الجارح ,

    اختيار ماشاءالله موفق ,

    بس تصدق انني وجدت ان تفكيرك سطحي ومن الممكن ان يتلاعب بعقلك كثير من الناس
    ياعزيزي حاول ان تحدثنى جدميعا بما يعقل


    ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ))


    لاتنسى اخي الغالي ان تتمعن في التوقيع المرفق ,,, تحياتي ماااااااااااجد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-26
  7. الميسم

    الميسم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-07
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    Re: ماهي الفائدة التي ترجى من هذا الخبر

    نص مقتبس من رسالة : الهاشمي اليماني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-26
  9. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    الأخوان الكرام الهاشمي----- ماجد---- الميسم //// نحن أمة وآحدة وهولآء الأميرات والأمراء الذين يعتبرون أنفسهم ولآت امور المسلمين في قطر عربي اسلآمي هم الساعون الى الفساد والمنادون اليه كما باقي الزعامات . فمن الواجب ان لآنضل نتفرج على كل المفاسد في كل البلآد الأسلآمية وهذة الفضيحة موثقة ونشرت في ارجاء الكرة الأرضية ..... أما التفكير السطحي كما قال الاخ العزيز ماجد فأقول له ليست قصة كرتونية أو مسلسل أطفال وبأمكانك ان تسئل أي عالم سعودي لأن الكثيرون من العلماء في السعودية تحدثون عن تلك الفضيحة في خطب في السعودية بشكل مباشر وغير مباشر .... لآكنا غثاء لأنسمن ولآنغني من جوع نشاهد المنكرات ولم ننكرها ونغض عنها ابصارنا ونسد على مسامعنا .... نسئل الله الهداية والصلآح في القول والعمل.
    لكم جميعاُ مني التحيه وصادق الود وأغلى الأمتنان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-26
  11. آصف بن برخيا

    آصف بن برخيا مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-24
    المشاركات:
    15,668
    الإعجاب :
    0
    up
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-26
  13. awam10

    awam10 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-14
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    ما هي الفائدة من نشر مثل هذا الموضوع..

    هل سيهتز الكرسي الحاكم.. وهل سيقدم الملك استقالته.. وهل ستتحول إلى جمهورية الحجاز العربية؟!!

    ( كفى بالمرء إثما أن يحدث بكل ما سمع ) ..


    وشهر كريم..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-26
  15. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    شهر كريم على الجميع
    الأخ اوام لن يهتز اي كرسي طاغوتي في كل البلآد الأسلآمية لأننا نحن الشعوب يائسون بائسون من تغير هذا الوضع المزري للأمة العربية والأسلآمية .
    الموضوع فقط ليعرف البعض أمرائنا وحكامنا وكل مفاسدهم . وهل لكل شريف غيور لوكان تنصيب الحاكم بالبيعة ان يولي مثل هولآء .
    الكثيريين سيقولون لآء .
    للجميع التقدير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-27
  17. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    هذه القصة كذب وتلفيق جمله وتفصيل ولا اساس لها من الصحه الهدف منها الاساءة فقط للاسرة السعودية الحاكمه ولم نسمع بها الى في منتديات الانترنت وللاسف ان تكون موجوده في هذا المكان وكما قال احد الاخوه ما هي الفائده من نشرها وكم اتمنى على المشرف حذف هذه المشاركه وهل نقبل اهن يكتب على فتاه يمنيه بهذا الشكل وبهذا التشويه اعتقد لا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-27
  19. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    المسافر اليمني
    لآ اراك الآ مدافعاً صلباً ومحامياً بارعاً عن الحكام والأسر الحاكمة في البلآد العربية ومنها ارض الحرمين.. التي يحمكمونها آل سعود .. أخي العزيز اذا كنت محامياً فتثبت من ملف موكلك وأنطلق من مصدر قوة يدعم كل دفاعاتك .
    ان كل أنسان فوق هذة الأرض يعلم بما يعملونة هولآء الحكام وعائلآتهم من خروج عن الدين وهناك ملفات وفضائح جمة يستحي الأنسان ان يذكرها تعري معظم الحكام العرب وعائلآتهم بما يخرجهم والفضائح التي يرتكبونها في حق الله وفي حق الخلق.
    هناك اشياء كثيرة لآ اريد اثارتها لأنها ستكون سلسلة لآتنتهي .
    اخي العزيز: كل ما اتمناه منك ان تكون غيور على الدين وعلى حرمات الله التي تنتهك ليل نهار أما انظارنا نحن المسلمين. ناهيك عن المقدسات والبلدان العربية المحتلة التي يدنسها الأعداء . والسبب هولآء الحكام الخونة . باعونا بيع الشاة المعيوبة بثمناً بخس... من أجل المحافظة على كراسيهم العاجية.
    ارجوك يا اخي اذا كنت نائم ان تصحى ... فأذا لما تصحى في هذا الزمن فأعتقد لآفائدة
    لك التحيه
     

مشاركة هذه الصفحة