الحزب الحاكم يواصل افتعال الأزمات والاصلاح يرد

الكاتب : الشيبه   المشاهدات : 294   الردود : 1    ‏2003-10-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-25
  1. الشيبه

    الشيبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-17
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    في بلاغ صحفي : مصدر مسئول في مكتب تنظيم طلاب الإصلاح بجامعة صنعاء يحذر من نقل المماحكات السياسية إلى الوسط الطلابي الجامعي ..مؤكدا فشل اي محاولات للنيل من تماسك قطاعات طلاب المشترك
    الصحوة نت - خاص

    حذر مصدر مسئول في مكتب تنظيم طلاب الإصلاح بجامعة صنعاء من محاولة نقل المماحكات السياسية التي تشهدها الساحة اليمنية إلى الوسط الطلابي الجامعي.
    واستنكر المصدر في بلاغ صحفي-حصلت الصحوة نت على نسخة منه- الهجمة الإعلامية الشرسة لإعلام الحزب الحاكم والصحف التابعة له و محاولاتها البائسة للمساس بسمعة طلاب الإصلاح وإثارة الفتنة في الوسط الطلابي وبالذات طلاب اللقاء المشترك ، مؤكدا أن تلك التصرفات تعبر عن مدى الإفلاس التي وصلت إليه تلك الجهات عقب فشلها الذر يع للنيل من الإصلاح كتيار تنظيمي سياسي ينتهج الوسطية والاعتدال ويرحب بالحوار.
    واتهم البلاغ الصحفي أطراف متعصبة في الحزب الحاكم أخفقت في النيل من تماسك أحزاب اللقاء المشترك فاضطرت لنقل البلبلة والفوضى التي عهدتها إلى صفوف طلاب المشترك، مؤكدا أنها مجرد أماني تحلم بها تلك الأطراف لن تحقق منها شيئا.



    مذكرا بعمق العلاقات التي وصلت لها قطاعات طلاب أحزاب اللقاء المشترك والتي ترسخت أكثر من خلال التنسيق القائم في الإتحاد العام لطلاب اليمن والجمعيات العلمية في مختلف كليات جامعة صنعاء.
    ودعا مكتب طلاب الإصلاح بجامعة صنعاء في ختام بلاغه إلى نبذ العنف والتعصب , والإيمان بالرأي الأخر مرحبا بأي حوار يجري بين مختلف القطاعات من شأنه يخدم القضايا طلابية.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-25
  3. أبوبشرى الضالعي

    أبوبشرى الضالعي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-24
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    أشكرك أخي على اهتمامك الملحوظ في التبيين للقراء ما يجري على الساحة الآن من أيدي حاقدة تحاول أن تفرق بين أهم فصيلة في مجتمعنا وهم الطلاب والشباب .. طلاب اللقاء المشترك والوسطية والاعتدال..
    وليمت الحاقدين بغيضهم ، وعليهم أن يعلموا بأننا أكبر من أن نصدق كلامهم الملقوف..

    خالص التحية لك أخي الشيبة
    أبو بشرى
     

مشاركة هذه الصفحة