قمــــــــــــة الإنحــــــــطا ط

الكاتب : اليمنـــــــية   المشاهدات : 1,292   الردود : 11    ‏2001-07-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-07-26
  1. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم أخواني الأعضاء


    قمة الانحطاط
    السلام عليكم.....
    هذا موضوع يظهر لنا قمة الانحطاط الذي وصل اليه العالم الغربي وهي نقلا عن جريدة الوطن
    المانيا تقر قانون الزواج بين أبناء الجنس الواحد

    أقر البرلمان الألماني مشروع قانون يتعارض مع القيم والأعراف والتقاليد الاجتماعية التي تدعو إلى الفضيلة والحفاظ على العفة وطهارة المجتمع، بما يتماشى مع تعليمات الأديان السماوية بكل فئاتها الإسلامية والمسيحية واليهودية.
    فقد دخل المجتمع الألماني مرحلة جديدة بعد تشريع الزواج بين أبناء الجنس الواحد, وعليه سوف يكون أول رجل يتزوج رجلا قد النائب في البرلمان الألماني فولكر باك (حزب الخضر)، الذي "يعقد قرانه على حبيبه الفرنسي جاك"!.
    ويتوج النائب باك، في خطوة زواجه من رجل، مسيرة نضال سياسي عمره 11 عاما لفرض حالات الزواج بين أبناء الجنس الواحد، وهو أعلن أن حفلة الزواج ستضم كبار الرسميين الألمان وعددا كبيرا من اللوطيين والسحاقيات الذين يناضلون لفرض واقع الزواج بين أبناء الجنس الواحد قانونا.
    وصرح النائب الألماني أنه سيفصل بين حياته الشخصية مع "زوجه" وبين حياته السياسية. ويشار إلى أن المحكمة الدستورية العليا أقرت شرعية الزواج بين أبناء الجنس الواحد وحددت تاريخ الأول من شهر آب موعدا لدخوله حيز التطبيق.
    ويقود حملة الزواج بين أبناء الجنس الواحد التحالف الحاكم (الحزب الاشتراكي الديمقراطي وحزب الخضر) وقد أشاد المستشار الألماني غيرهارد شرودر بقرار المحكمة واعتبره انتصارا لنهجه السياسي.
    وعلى الرغم من صدور القرار عن محكمة اتحادية إلا أن ثلاث مقاطعات ألمانية وهي بافاريا وساكسونيا وتورينغ هددت برفض هذا القرار, وهذا الأمر أثار حفيظة نقابة "اللوطيين والسحاقيات" التي هددت بمقاضاة أي مقاطعة ألمانية تتردد بتطبيق الزواج وبتغريمها قانونيا.
    ويرى أنصار الزواج بين أبناء الجنس الواحد أن عقد القران يتيح للزوجين من جنس واحد حق وراثة بعضهما كما يتيح لهما أو لهن حق خفض نسبة الضرائب، ويتيح لشريك الحياة الأجنبي حق الإقامة والعمل في ألمانيا، ولاحقا حق اكتساب الجنسية الألمانية، عملا بمفاعيل قانون جمع الأسرة ولم شمل العائلة!.

    فحمدوا الله حمدا كثيرا على هذا الدين الطاهر

    وهذا الرابط لقراءة النص من الجريدة
    http://www.alwatan.com.sa/society/society250701H02.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-07-26
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    لطفك .. يارب

    أختي "اليمنية" .. السلام عليك .. وبعد:

    لقد سبق الإنجليز الألمان في هذا الفعل القبيح والشنيع .. وسيلحق بهم جميع الأوروبيين عما قريب

    الحمد لله على نعمة الإسـلام .. والله نسأل أن يصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا ودنيانا التي فيها معاشنا وآخرتنا التي إليها معادنا وأن يجعل الحياة زيادة لنا في كل خير والموت راحة لنا من كل شر

    ولا حول ولا قوة إلا بالله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-07-26
  5. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    يا يمنيه

    هوم لس يشتكي من ارتفاع اسعاركم نريد أن نعود للوطن .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-07-26
  7. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم أخوتي

    أخي أبو لقمان

    جزاك الله خيرا
    على المعلومه
    وشكرا على مشاركتك الرائعه
    و حفظك الله





    -----------------------

    أخي بن ذي يزن

    بصارحه معرف إيش انته تقصد
    قولي إيش تقصد وبرد عليك
    إنشاء الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-07-26
  9. abo-jamila

    abo-jamila عضو

    التسجيل :
    ‏2001-06-20
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    سترك يارب..!!!

    اختي العزيزه/ اليمنيه
    السلام عليكم
    اولم تعلمي ان هذه الفئه من البشر
    (كالأنعام بل اظل سبيلا )
    فالحمد للة الذي فظلنا على كثير مماخلق تفظيلا
    هذا جزء يسير من ظريبة العلمانيه ليس إلا
    فالحمد للة على نعمة الأسلام.
    ومن لم يستحي يفعل مايشاء
    عزيزتي/هذه من الفتن التي اخبر بها الصادق
    المصدوق(ص) تتصاقط كالمطر
    فكيف نقي انفسنا منها (ياايها الذين امنوا
    قوا انفسكم واهليكم نار وقودها الناس
    والحجاره ).
    نسال الله الثبات لكل المسلمين وحسبنا اللة
    ونعم الوكيل ولا نقول إلا..( اللهم استرنا
    فوق الأرض وتحت الأرض ويومالعرض عليك ياارحم
    الراحمين )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-07-26
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    قصد بن ذي يزن واضح أيتها اليمنية

    لقبك ( اليمنية ) نسبة الى اليمن ومؤسسة وطنية اسمها اليمنية تحتكر النقل الى المطارات اليمنية الأخرى من خارج اليمن وأسعار تذاكرها مضاعفة باستثناء تذاكر صنعاء لوحود منافسين لها ،، بن ذي يزن ضرب عصفورين بحجر،، اراد أن يمزح معك لتشريفك للمجلس ،،وطرح قضية ارتفاع الأسعار بشكل غير مباشر .

    هل اتضحت الرؤية أيتها اليمنية ؟:)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-07-26
  13. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-07-26
  15. ابونايف

    ابونايف عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2000-12-18
    المشاركات:
    774
    الإعجاب :
    0
    :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-07-26
  17. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم جميعا أخوتي الاعضاء


    أخي ابو جميله

    شكرا لك على تعليقك الرائع

    ويقول المثل إن لم تستحي فعل ماشيئت

    وهذا المثل ينطبق عليهم



    --------------------


    أخي المتشرد جزاك الله خيرا
    على توضيحك لي الموضوع

    وشكرا لك على التعليق

    مع تحياتي لك



    _______________


    أخي بن ذي يزن

    شكرا لك على المزحه

    هيه طريقه جديده في الترحيب بالضيوف

    عجبتني

    :D

    شكرا لك



    _________________

    أخي
    أبو نايف شكرا لك على التعليق

    فكل ما قل ودل

    وهذا يدلني على أن المقال أعجبك وهذا ما اريده

    معع تمنياتي لك بالتوفيق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-07-27
  19. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1
    الأت اليمنية طابت أقاتك : أختاة .

    هاقد تم الأقتباس من السؤال المقصود بالأعلى .

    ولكِ تحياتي .
     

مشاركة هذه الصفحة