انا انسحب نظرا لتفشي مرض الغبى فيكم والحماقات

الكاتب : القرش   المشاهدات : 747   الردود : 0    ‏2001-07-25
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-07-25
  1. القرش

    القرش عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-22
    المشاركات:
    22
    الإعجاب :
    0
    بن ذي يزن

    يا اخي لا ادري هل انت ... اما تحاول ان تكون كذلك ، تتحجج بالاسماء ان شاء الله الواحد يكتب بمليون الاسم ليست المشكلة في الاسماء انما المواضيع هي المهمة ، يا اخي حتى لو يكتب الشيطان هذا لا يعنينا فالذي يهمنا هو الموضمون ومدى ارتباط هذا الموضوع او غيره بفترة تاريخيه من حياتنا كيمنيين .

    ام الاسماء فانت بن ذي يزن ياترى من هو بن ذي يزن هل من المعقول ان نقول بان هذا اسم ملك يمني قديم ، ولايجب علينا الاكتراث بما كيته لا نه ليس اسمه الحقيقي بن ذي يزين .

    للاسف الشديد شعب متخلف الى خلف حود التخلف ، فانت باصرارك هذا تجعلنا نهبط اضطراريا لمستواك ... في الحديثة ، وهل هنا لاتناقش ما يكتب او تجلس تشتكي وتبكي مثيل العجاوز هذا يكتب باسم او بثنين او بثلاثة ، طالما الانسان عنده القدرة ان ينتقل من موضوع الى اخر دون ان يخطي على احد فما المشكلة وطالما الكتاب بياتي بمواضيع لها علاقة باليمن فلماذا هذا التفاهات يابن ذي يزن .....
    لكن صدق المثل الذي يقول :
    من عاشر القوم 40 يوما سار منهم .. وانت في المجلس لك اكثر من الاربعية مع اصيل .. فلا عجب ان تكون مثلة .
    فهنيا لكم بالمجلس ، وهذا انا انسحب نظرا لتفشي مرض ... فيكم والحماقات .
    اجلس انت اكتب لوحد باسم بن ذي يزن حتى تقوم القيامة .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة