يوم الخميس يوم الحسم (ومنصورين يامنتخب الأحلام)

الكاتب : khalid 12   المشاهدات : 1,184   الردود : 21    ‏2003-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-21
  1. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    حقيقتأ ابدع الأدريسي والصافي والعماري والشريان وووووووووووووو الجميع نقلات لاتخطاء كمارئيناها في منتخب العجائز كل الكرات اما للاعب الخصم او لخارج الملعب اما منتخب الامل نقلات ون تو دقيقه جميله بعد ماكرهنا الكره والسبب الفريق الذي فضحنا في جده
    عدنا لنعشقها اكثر من قبل فعصر اليوم عندما لاقا فريق الأمل الفريق العماني وجدة طعم الكره والتمتع بالمشاهده انه فريق الأحلام القادم ونرجوا الأهتمام بهم اكثر فهم مستقبل الكره اليمنيه
    ويوم الخميس ننتظر المباراه امام السعوديه وكلنا امل بالنصر وننتظر من الزحف الجماهيري
    الى الملعب حتى لانجد مكان فاي فننتظر ان يكون الملعب ممتلئ عن بكرت ابه ومن نصر الى نصر بأذن الله
    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-21
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    الف مبروك وعقبال التاهل والحمد لله عوضنا عن النآسي التي تركها لنا الكبار (الصغار ) ونتمنى له التوفيق والنجاح ان شاء الله.
    وتسلم اخي خالد.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-22
  5. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    ألف ألف مبروك لكل رياضي يمني هذا الفوز الرائع ونتمنى من الأعماق إن شاء الله الفوز غدا الخميس على المنتخب السعودي حتى نعلن للجميع علو كعب الكرة اليمنية وأن العجائز الذين لعبوا قبل أيام قليلة ليس هم صورة المشرفة للكرة اليمنية بل مستقبل الكرة اليمنية هؤلاء العمالقة الصغار الذين ندعو لهم بالتوفيق ونطالب كل المتطفلين الذين لا يمتون للرياضة بأية صلة برفع أيديهم عنهم بحثا عن نسب أي فخر مستقبلي لهم وأن يعطوا الفرصة والأحقية لمن هو أهل لها .. ومن نصر إلى نصر إن شاء الله ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-22
  7. المرخامي

    المرخامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    686
    الإعجاب :
    0
    مشكوررررررر
    وقريبا انشا ء اللة يكون هذا الفريق هو المنتخب الو طني

    وهوى الذي يرفع علم اليمن في كل ملعب ويحافظ على ان يكون مرفوع الى نها يت التصفيات وليس مثل المنتخب الطيب الذي نكس علم اليمن في السعودية بسبعة اهداف


    مع العلم ان المنتخب اليمني اين ما لعب

    فيوجد معة جمهور اكبر من خصمة ولكن للاسف يطلع الجمهور اليمني خائب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-22
  9. النافعي

    النافعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    مبروك لنا ولكل يمني هذا النصر
    ونتمنى ان نصل الى ما نطمح اليه
    وهو التاهل الى ماليزيا
    والى مابعد التاهل
    ومافي شي بعيد على الله
    وانشا الله ان شبابنا
    جديرين بثقة منحت لهم من كل يمني
    اتمنى ان يرتفع الراس يوم غدا
    كما اتمنى ان يرتفع علم اليمن
    عاليا خفاقا في سماء كولالمبور
    ذلك ما اتمناه ويتمناه كل يمني
    ارجو من الله لهم التوفيق والسداد
    وما احلى حسم الامور من البدايات
    اخر الكلام
    اللهم انصرهم
    في كل زمان
    ومكان
    والى الامام ...........شكرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-22
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    آمين آمين شكرا لكل من قلبه معلق بالمنتخب الذي يدل دلالة قاطعة على حب هذه الاحرف الثلاثة ي م ن .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-22
  13. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    الأخضر الشاب يخوض عصر غد مواجهة الحسم أمام نظيره السعودي بصنعاء
    صنعاء : تقرير / العزي عبده العصامي
    يتهيأ منتخب الأمل ( شباب اليمن ) لتكرار إنجازه في مرحلة الناشئين السابقة من خلال خوضه لقاء الحسم يوم غد في تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقبلة للشباب في ماليزيا 2004م أمام نظيره المنتخب السعودي القوي الذي ما زال يحمل مع منتخب عمان الطرف الثالث للمجموعة فرصة نيل بطاقة التأهل الوحيدة لهذه النهائيات بحسابات معقدة ومختلفة .
    ويستعد الأخضر الشاب اليوم من خلال إجراء تمرين تكتيكي أخير على ملعب المريسي بصنعاء لمدة ساعة يركز خلاله المدرب أمين السنيني مدير الجهاز الفني على الكثير من الجوانب التكتيكية التي يسعى من خلالها لتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في الفريق خلال مباراة الأولى مساء أمس أمام نظيره العماني والذي قدم وجبة دفاعية قوية أمام الشباب اليمني ليخسر في نهاية المطاف بهدف وحيد جاء بإمضاء المهاجم الهداف سامي جعيم .
    وتبدو فرصة تحقيق إنجاز منتخب الأمل الثاني في بلوغ نهائيات كأس آسيا لشباب لأول مرة في تأريخ الكرة اليمني قائمة بقوة من خلال الفوز أو التعادل على أقل تقدير في مواجهة يتوقع لها النقاد والمراقبون أن تكون مباراة قمة وبطولة حقيقية نظراً للإمكانيات التي تتمتع بها الكرة السعودية عبر ممثلها منتخب الشباب في هذه التصفيات وخصوصاً وقد ظهر بشكل أفضل في لقائه الإفتتاحي أمام المنتخب العماني رغم خسارته بهدف وحيد .. ولايملك المنتخب السعودي إلا أن يفوز بهذه المباراة وبفارق هدفين حتى يتحقق له مراده في بلوغ النهائيات على حساب المنتخب اليمني الذي بات أقوى من أي وقت مضى خصوصاً وأنه لعب مهاجماً طيلة مباراته السابقة أمام المنتخب العماني وفرض سيطرة مطلقة عابها العقم الهجومي وإستسلام مهاجميه عبد الإله شريان وسامي جعيم للرقابة اللصيقة التي كانت أفضل ما يميز المنتخب العماني .
    وقد أكد الكابتن عبد الرحمن سعيد لاعب المنتخبات اليمنية المخضرم ومساعد مدير الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن الفوز الذي تحقق على عمان وإن كان بهدف يتيم قد أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة باتجاه تحقيق الحلم اليماني والإنجاز الجديد للكرة اليمنية .. مشيراً في حديثه لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن فريقه سيقدم مباراة قوية بهدف تحقيق الفوز على المنتخب السعودي رغم ما يمثله الأخير من قوة لا يستهان بها وهو يمثل الكرة السعودية التي تتفوق على الكرة اليمنية بمراحل طويلة .
    وقال " إن الفوز الذي تحقق على المنتخب العماني صاحب الوجبات الدفاعية القاسية قد ضاعف من مسئولياتنا في تحقيق أحلام وآمال وطموحات الجماهير اليمنية الوفية التي تعشق هذا المنتخب حتى النخاع والتي تعتبر صاحبة أكبر فضل فيما حققه خلال مسيرته السابقة للكرة اليمنية " .
    منوهاً الى أن الزحف الجماهيري الذي يتوقع أن يكون أكبر في مباراة الغد على ملعب الفقيد المريسي سيزيد من عزيمة اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز ولا غير على إعتبار أن المنتخب الوطني يلعب بميزة الأرض والجمهور ويتفوق فيهما على نظيره السعودي .
    وعن خطة اللعب التي يتوقع أن يقدمها المنتخب قال " سنلعب بخطة متوازنة في الدفاع والهجوم بحيث لا نترك للفريق الخصم أي ثغرة دفاعية يمكن أن ينفذ منها في حال الإندفاع الهجومي أو التراجع الكامل للوراء وترك المهام الهجومية التي هي أصلا ً من صلب عمل الفريق بشكل جماعي " .
    منوهاً الى أن الجهاز الفني قد عمل على دراسة الفريق السعودي من خلال مباراته السابقة مع نظيره العماني وأن له رؤيته الخاصة في تطبيق الأداء الميداني والإنتشار السليم في مربعات الملعب وإمتصاص الهجوم السعودي وضغطه المفاجئ على المرمى خصوصاً وأنه يتميز بخط وسط رائع يحمل كل مقومات الأداء الهجومي والدفاعي في نفس الوقت .
    وفي الجانب الأخر يرى المدرب السعودي نايف مفيد مدير الجهاز الفني للمنتخب السعودي أن فرصة فريقه لا زالت قائمة بقوة وأنه لن يفرط فيها أبداً .
    مشيراً في حديث مماثل الى أن فريقه سيخوض هذا اللقاء مقاتلاً من أجل إنتزاع نقاط الفوز وأهداف التأهل ولو على حساب الفريق اليمني صاحب الأرض والجمهور.
    ومشيداً في نفس الوقت بقوة المنتخب اليمني وأداء لاعبيه ومهاراتهم الفردية والجماعية العالية والتي مثلت لهم نقاط القوة والفوز على فريق يلعب بخطط دفاعية محكمة مثل المنتخب العماني كان من الصعب على المنتخب السعودي إختراقها في مباراتهم السابقة .
    المنتخب العماني من جانبه سيكتفي في مباراة الغد بالفرجة بانتظار النتيجة التي قد تعيد اليه الأمل في حال فوز المنتخب السعودي بهدف وحيد حيث تصبح الفرق الثلاث في وضع متساو وهو ما يستدعي إتفاق الأطراف الثلاثة بالإتفاق مع الإتحاد الآسيوي على إجراء قرعة لتحديد الفريق المتأهل عن طريق الحظ أو بإعادة المباريات في دور ثاني قد يكون في نفس الملعب أو في ملعب آخر وهذا ما لا تتمناه جماهير الكرة اليمنية التي رأت في هذا المنتخب تعويضاً له عن إخفاقات وفشل المنتخب الأول في التصفيات الآسيوية بالسعودية .
    من جانب آخر يتوقع أن يواصل الظهير الحر وسيم القعر أحد اللاعبين الذين تألقوا في مسيرة منتخب الأمل في نهائيات كأس آسيا وكأس العالم الماضيتين للناشئين غيابه في هذه المباراة بسبب وعكة صحية ألمت به مؤخراً بعد أن تغيب في المباراة السابقة بسبب نيله بطاقة حمراء في مباراة اليمن الأخيرة في كأس العالم للناشئين بفنلندا أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بعدها بالبطولة العالمية .. فيما سيعود لاعب الإرتكاز أكرم الورافي للظهور الدولي الجديد في صفوف منتخب الأمل بعد أن توقف في المباراة السابقة نتيجة حصوله على كارت أحمر وطرده في مباراة البرازيل في كأس العالم للناشئين .. وفي نفس الوقت يتوقع أن يلعب المنتخب اليمني بنفس التشكيلة السابقة بإستثناء عودة الورافي.
    المصدر: وكالة الانباء اليمنية (سبأ)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-22
  15. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : النافعي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-23
  17. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    abnalyemen مشرفنا الحبيب ننتظر تعليقات بعد المباريات فلاتبخل علينا
    mohdalmasken على قولة المصريين من فمك لبئ السماء انشاء الله

    المرخامي نشكرك على ابداء رئيك السديد

    النافعي نتمنى من الله ان يستمر تفائلك الذي تمدنا اياه دائمأ وان نرى النصر من شباب المستقبل فريق الأحلام للعلم فريق الاحلام كان يطلق على منتخب امريكا لكرة السله

    ابن الوادي مشكور على مرورك عزيزي

    نتمنى ونرجو ان يصبح ملعب المريسي ممتلء بلجمهور ولانجد مكان فاضي حتى يكتمل النصر بأذن الله بوجود الجمهور ونرجو غدأ من التلفزيون اليمني والأذاعه
    ان تدعوا الجمهور من الصباح الباكر ونريد كذاللك من التلفزيون ترديد الاغاني
    للمنتخب من الظهيره قبل مبارات المنتخب معا السعوديه .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-23
  19. الســـاهــر

    الســـاهــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    2,904
    الإعجاب :
    0
    ياجماعة اعطونا و قت المبارأة لانني مقيم خارج اليمن و ما اعرف متى تبدأ المبارأة
     

مشاركة هذه الصفحة