زامل وحال 0000لشاعر صالح المصري

الكاتب : وليد المصري   المشاهدات : 868   الردود : 2    ‏2003-10-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-21
  1. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    عزيزي القاري الكريم
    هذا زامل من كلمات الشاعر ابو عسكر المصري
    وهو في زفاف احد الاصدقا ء
    والزامل يقول
    [poet font="Arabic Transparent,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="ridge,4,indigo" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    اجمل تهانينا الصريحة =للقرون الناطحة
    ذي كل من ينفح بريحة= هكذا قال المثل
    اين ما سنة جائت شحيحه=واقرئون الفاتحة
    على اليمن كبده جريحة= من خباثين العمل
    [/poet]
    وهذاالحال حسب العادات والتقاليد
    ولكن اشاعر كان يان من الوضع الحالي
    ويقول في حالة
    [poet font="Arabic Transparent,5,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="ridge,4,indigo" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    سلام صادق من فواد المصري=وتحيتة كلن تصل لادارة
    لك يادغيشي ياحليف العمري=اجمل عطور الفل جنب ازهارة
    مني ومن ذا القوم كمن صقري=غمران لاجا الخصم هم مسمارة
    وضع اليمن خارب قوي ياقهري =كود الزعيم موبة لطعم اثوارة
    نفت لطعمة عند كمن عبري=اكبر عليهم ناس والجزارة
    خلو اليمن صفرين تحت الصفري=والنيخطه والفشر بالمكسارة
    واخير حالي للوفي لة شكري=ونسال من اللة في غزير امطارة
    ختم الصلاة مالاح نورالفجري =على النبي ياليتنا بجوارة
    [/poet]
    والشاعر لة قصائد وزوامل عده
    وفرصه اخرى وسانزل لكم منها مااستطيع
    ولكم الشكر
    ورمضان كريم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-21
  3. بليم

    بليم عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-14
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    الىابن المصري

    يا مرحبا ترحيب بك يا المصري
    00000000000000000000عداد ما الفجر ابتهل بنواره00
    مرحب بقافك والكلام السحري
    0000000000000000000يا شبل يرجع منبعه لنماره000
    الوقت لايسعنا ننظم ابيات مناسبه وكافيه ولكن نقول لكم صح الله لسانك ولسان الشاعر
    ونقول لكم الابات رائعه وجميله وهدافه في نفس الوقت00لكم مني كل الحب00بليم00
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-22
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    شكرا لك ياغالي ولابياتك الرائعة
    وعموما
    فانت شاعر
    والمجلس منور بيك
    فاهلاوسهلا
     

مشاركة هذه الصفحة