الثعـلب فات فات الى عندعيال المطلقات ( 3 )

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 3,295   الردود : 2    ‏2002-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-05-16
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    *
    في هذه الحلقة الثالثه من ( ملتقى عيال المطلقات ) نستعرض سياسة الملتقى وأوهام صنع مسرحيات الرواد والمسميات المتعددة من كمبارس جاهز التلقين ليؤدي الدور فهناك ( ديفيد اليهودي ومرزاحي اليهودي وعفراء اليهودية وليلى اليهودية ) طبعا تلك الأسماء ليهود اعضاء في ( ملتقى عيال المطلقات ) وهم مجهزين للدخول في حوارات بوصفهم يهود ويعبرون عن معتقداتهم وسياسة اسرائيل وفي المقابل هناك في المسرح مجموعة برئاسة (المايسترو ) مغترب قديم ووميض تتولى الرد عليهم .. وهناك مسرحية العلمانيين تمثلهم بيادر وجمني وهناك التونسي والفلسطيني وسي سيد المصري والكويتي ولاماراتي والمدغشقري والصومالي وكل اعضاء الجامعة العربية بإستثناء المهرة لأنهم لا يتكلمون العربية ؟؟؟؟ وهناك مجموعة اسلاميين يمثلهم وميض ومأمون وهناك انفاصليين ورابطه واشتراكيين ووحديين ومحايدين وكل هؤلاء لا يتجاوزون اصابع اليد لأن الأدوار مشتركة بين هذا الكمبارس وأعطاء إنطباع بإن ( ملتقى ابناء المطلقات ) يضم شرائح فكرية متعددة ويعطي لحرية الراي مساحة واسعة وإنه يضم 2500 عضو وفي الواقع ان الأعضاء لا يتجاوزون المائة لإنها عضوية مكررة ...!!
    وسعى ( ملتقى عيال المطلقات ) الى سياسة الوصول عبر أكبر عدد من المشتركين في البريد الألكتروني للتواصل معهم في عملية دعائية للفت الانتباه لموقعهم وأهمية جدية الحوار وخلق بدعة المظاهرات الألكترونية ..!!
    وقد بدت مساويء ملتقى عيال المطلقات في الظهور ولكن ليس في تعددية اسم العضو الواحد ليمثل دور المشرف ودور العضو المحاور والمجادل والمؤيد والمعارض في نفس الوقت ..؟؟ ولكن تعداها الى فقدان المصداقية في التعامل والحفاظ على خصوصيات واسرار الأعضاء مع أنهم يدعون انهم من حضرموت وينادون بالتميز والخصوصيةالحضرمية إلا أنهم يجهلون بأن الأمــــــانة هي الدعامة الرئيسية لهذه الخصوصية وهي التي لولاها لما تفردت سمعة حضرموت واهلها وتميز الحضارم بالأمانة هو تاج يفتخر به كل حضرمي اصيل ولكن (ابناء المطلقات ) في ملتقى الوحل والدناءة والخسة قد مرغوا بسمعة الأمانة الحضرمية وجردوها من معانيها السامية وذلك من خلال سلوكهم المشين في الغش والخداع واختراق رسائل البريد واسرار الأعضاء كما يبدو ذلك منهم حتى انكشفت اخيرا هذه التصرفات على الملأ وتداولتها الألسن وروتها الناس عنهم ..!! ولكن ظاهرة الغش وعدم النزاهة والأمانة هي سمة من سمات المشرفين وملاك (ملتقى عيال المطلقات ) فإذا علمت بأن المالك رقم 3 للملتقى يجيد الغش للعسل الحضرمي ويستوردالمغشوش والسيء منه ثم يعرضه للبيع في ( دكان الغبيره أو القرشيه)
    ويحلف للزبائن انه عسل حضرمي صافي نقي ؟؟؟
    وظاهرة اختراق خصوصية وبريد الأعضاء سببت الى سقوط ملتقى عيال المطلقات ونفور الأعضاء منه حتى إنه يعاني من الركود وتقلص دور الكمبارس الذي يقوم بالحوار الى دون عدد اصابع اليد ..؟؟
    فهل هناك مراجعة جاده وتغيير جدري سيطال كل الملتقى والذي جعلته العنايه والقدره الألهية أن يحمل اسم غالي علينا وهو اسم ( حضرموت ) أو أن الطبع سيغلب التطبع وأن مالطا قد خربت فلا نفع من صياح واذان ديوكها ..!!




    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-05-16
  3. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    *
    لقد سرني كثيرا عدد القراءالمتصاعد و المتزايد لهذا الموضوع والذي يبدو ان اعضاء المجلس واعضاء من الملتقى المجاور قد لفت انتباههم وزاروه لما يحويه من معلومات واقعية لمست الحقيقة الضائعة والمجهولة على الكثيرين ..!!
    وهذا العدد المتزايد من القراء الكرام يشجعني على المضي في كتابة هذه الحلقات ونوعد جميع احباب الشبامي ان يبشروا بما يسرهم ونوعد غيرهم ايضا ان يبشروا بما لا يسرهم ..!!







    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-05-17
  5. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أتمنى من ابو عوض الشبامي أن يعيش الواقع , وصل عدد قرّاء موضوعه إلى 2575 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا أخي حتى في هذه بتغالط !!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل
     

مشاركة هذه الصفحة