مستوطن صهيوني في فندق فلسطين ببغداد

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 335   الردود : 1    ‏2003-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-14
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    مستوطن صهيوني في فندق فلسطين ببغداد
    عن الشراكة بين : الصهيوني وصقر البنتاغون وحصان طروادة العراقي



    اقتباس من مقالة بريان ويتاكر في الجارديان 710/2003

    الصهيوني هو : مارك زيل (50 سنة) يهودي مولود في امريكا . في عام 1988 سافر الى الكيان الصهيوني حيث استقر في مستعمرة ألون شيفوت في الضفة الغربية واكتسب الجنسية الاسرائيلية . عضو في حزب الليكود والشرطة الاسرائيلية . ومن أرائه المكتوبة ان (حق العودة للفلسطينيين لاوجود له في القانون وغير مبرر تاريخيا) . وهو متحدث رسمي باسم المستوطنين الصهاينة ويرأس شركة (زيل غولدبيرغ وشركاؤه) وهي شركة قانونية مهمتها مساعدة الشركات الاسرائيلية لتنفيذ اعمال في الخارج .

    صقر البنتاغون : هو دوجلاس فيث وشريك مارك زيل في مكتب شركته في واشنطن . هو احد صقور البنتاغون واكثر مؤيدي اليمين الصهيوني حماسة وكان من انصار تزويد اسرائيل بالنفط العراقي عبر اعادة خط انابيب حيفا . في 1996 كتب مع آخرين وثيقة تدعو الى الاطاحة بصدام حسين كخطوة اولى لاعادة تشكيل (المحيط الاستراتيجي ) للكيان الصهيوني . دوجلاس فيث صديق حميم لعضو مجلس الحكم العراقي واحد الرؤساء التسعة : احمد الجلبي

    حصان طروادة العراقي : سالم الجلبي الذي غير اسمه الى اسم يهودي ( سام جلبي) (40 سنة) ابن شقيق احمد الجلبي . درس في انجلترة وتدرب في امريكا . شريك مارك زيل في (المجموعة العراقية للقانون الدولي ) وهي شركة تضم 3 محامين عراقيين و3 محامين دوليين (منهم الصهيوني مارك زيل) . الشركة اتخذت لها موقعا على الانترنيت يملكه ويموله مارك زيل ويغذيه بالمعلومات والبيانات موظف في مكتب (شركة زيل غولدبيرغ وشركاؤه) في اسرائيل . المجموعة العراقية للقانون الدولي مهمتها ( تزويد الشركات الاجنبية بالمعلومات والاساليب التي تمكنها من اختراق العراق والسوق العراقية ) وتقوم حاليا بدور المستشار القانوني (الصهيوني) لغرفة تجارة بغداد واتحاد الصناعيين العراقيين .

    معلومة على الماشي : وزيرة التجارة العراقية هي رافيل روبن - يهودية صهيونية وعميلة وكالة المخابرات المركزية الامريكية

    انتقل سام جلبي الى شمال العراق قبل الغزو في مهمة سرية ثم كلف بالنيابة عن المؤتمر الوطني العراقي (الذي يرأسه عمه احمد الجلبي) بمهام قانونية بالتعاون مع فريق البنتاغون في الكويت . وهو الان عضو في لجان تقدم الاستشارة الى الحكومة العراقية الجديدة في القضايا المالية والتجارية والاستثمارية .

    في 25/9/2003 افتضحت حقيقة ملكية مارك زيل لموقع المجموعة العراقي عبر مقالة نشرت في الجارديان ، فتم نقل الملكية سريعا الى سام جلبي .

    مقر هذه العصابة (المجموعة العراقية الصهيونية ) حاليا هي احدى غرف فندق فلسطين في بغداد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-14
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    مجلس الحكم وما كان يسمى معارضة كلهم صهاينة وبدون استثناء..
     

مشاركة هذه الصفحة