منتخبنا سيتأهل الى النهائيات (( واراهن على ذالك))

الكاتب : الصقر الجارح   المشاهدات : 595   الردود : 9    ‏2003-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-14
  1. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    لقد تحسن اداء منتخبنا الوطني من مباراة الى اخرى وذالك ما يعطيني الامل بالتفائل بأنة سيكون ثاني المجموعة ويتأهل الى النهائيات الاسيوية وخاصة في ضل الاداء الهزيل والضعيف للمنتخب الأندنوسي امس امام بوتان مقارنة بمستوى منتخبنا الوطني في الدور الثاني للتصفيات والتحسن الذي وصل الية

    والمطلوب هو ان يلعب المدرب بالتشكيلة التي لعب بها امام السعودية مع تلآفي اخطاء التغييرات وسنفوز على اندنوسيا ونتأهل ان شاء الله أما بوتان فهي كما يقول المثل (((( في الجيب)))

    لكم التحيه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-14
  3. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    نقول أن شاءالله أخي الحبيب (( الصقر الجارح )) :)

    وكما تفضلت فالأجواء مهيأة له في ظل ضعف المنتخب الأندونيسي ..

    نقول يارب :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-15
  5. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    إن شاء الله يكون النصر حليفنا
    لك التحيه اخي الكريم الفيصل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-15
  7. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    إن شاء الله .,.,.,.,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-15
  9. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    بعد المستوى الذي ظهر به المنتخب الاندنوسي أمام منتخب بوتان!!!
    اعتقد أن الفوز ليس بصعب خصوصا لو قدم منتخبنا نفس المستوى الذي ظهر به أمام المنتخب السعودي مع تلافي بعض الأخطاء..
    تمنياتنا لمنتخبنا بالتوفيق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-15
  11. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    ان شاء يفوز منتخبنا ونحفظ ماء الوجة للكرة اليمنية

    شكري وتقديري لك الاخوان المعقبين والمهتمين بشئون المنتخب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-15
  13. الراصد

    الراصد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    في الأحلام

    صدقني أنني من المحبين لبلدي وللمنتخب ولكن ياأخي مابني على خطأ فالنتيجة لابد وأنها خطأ . والخطأ هنا في هيكلية وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة .....
    صدقني لاينقصنا شيء على الإطلاق بل وعندنا المقومات اللازمة للوصول لمانريد ولكن ياسيدي ينقصنا أم شيء وهو الضمائر الحية والتي يفتقر إليها أغلبية القائمين غلى شؤون الرياضة في بلدنا بشكل عام ..وعليه ( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم ) ................... الرجاء أن لاتفرط في التفاؤل حتى لاتصاب بصدمة..
    مع خالص التحية الراصد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-15
  15. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    لقد خيبو الظن
    انهم لآيستحقون الانتماء الى هذا الشعب العريق
    كلً يتحمل المسئولية
    ابتداء من الوزارة والاتحاد وانتهاء عند اصغر اداري مرافق للمنتخب
    انها المجاملآت في اختيار اللأعبين
    ماذا نكتب بعد التعادل مع اندونيسيا
    والخروج بخفي حنين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-16
  17. حيدنهلول

    حيدنهلول عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0
    للاسف الشديد ايها الصقر الجارج


    لقد خيبو ظنك منتخب الواسطة



    منتخب يطلع الضغط



    اندونيسيا تفوز علينا وتتعادل معنا



    تدرو ليش لان الاندنوسيين يحترقوا في الملعب لسمعة بلادهم



    اما منتخبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟ وياقلب لاتحزن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-16
  19. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    الولاء عند لآعبينا مفقود
    عليهم مايستحقون
    احرقوا اعصاب الجماهير الوفية
    لك التحيه اخي الكريم
    حيد نهلول
     

مشاركة هذه الصفحة