قصيدة عن الرياضيات

الكاتب : ولد الحمايل   المشاهدات : 1,111   الردود : 22    ‏2003-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-13
  1. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    خلاص يا رياضيات مليت

    من معادلاتك ومسألك هجيت

    صعوبتك تفتت الصخر تفتيت

    وفى الاختبارأنا دجيـــيت

    ومـــع الراسبين صفيـــت

    وبـــسببك بـــكيت وونيت

    ومـــــنك جلست فى البيت

    ومع الزقـــرت شــــبيـت

    من دروســـك ياما عنيــت

    وبحــصصك يامـــاشـــقيت

    خلالالالالالالاص جنييييييييييت

    وشعـــــــر راسي شــديت

    وحافي فى الشارع مشيـــت

    ومــــن اغلا الناس تبريت

    وعــــلى الاكل صديـــــت

    وبعز الصــــــــيف شتيت

    وبسـببك فى الجيب باكـيت

    وبسببـــك إسمي نــسيــت

    مدرسك يــما ترجيــــــت

    وعــــــلى إيـــده حبيت

    ولـــــــــشرعي حنيـــت

    وفى أيامـــي لا ما تهنيت

    لو إني أمــــــوت تمنيت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-13
  3. طريق الصمت

    طريق الصمت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    736
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه

    كل هذا كره للرياضيات
    افا بس:p
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-13
  5. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    آسفين ولد الحمايل تأخرنا وأنت سبقتنا باعادة وضع المشاركة هنا..

    بس من اللي كاتب القصيدة ؟؟
    هل أنت ؟؟ وهل تكره الرياضيات لهذه الدرجة ؟؟

    رمال الصحراء ،،
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-13
  7. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : طريق الصمت
    اكرها مع اني اجيب العلامه كامله فيها
    هي و الفيزياء وع تولع الكبد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-13
  9. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : رمال الصحراء

    لا رمال عادي
    ادري فيكي مشاغلك كثيره:)
    الرياضيات اكرها جدا
    ما احبها
    احب الكيمياء و الاحياء
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-13
  11. احلى عيون

    احلى عيون عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    2,376
    الإعجاب :
    0
    يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييوه يا عيبتي منك كل هذا كره للرياضيات ووقاعد تمدح نفسك وتقول انك تجيب العلامات الكامله فيه تعرف يقول المثل مادح نفسه يباله رفسه وانته بانجيبك ثور يرفسك وينطحك.

    اوقع رجال ودرس ولدك عبودي سوى وبطل الخيجعه .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-13
  13. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : احلى عيون

    احلى عيون كنت اجيب الاول من الاخير :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-13
  15. احلى عيون

    احلى عيون عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    2,376
    الإعجاب :
    0
    اكيد ما استبعد هذا وبعدين شكلك كسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-13
  17. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    مو انت قايله اني متين و خدودي طايحه اكيد من كثرت النوم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-13
  19. احلى عيون

    احلى عيون عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    2,376
    الإعجاب :
    0
    لا والله مكثر التخزينه والقعده على النت



    سلملي على المدام وقولها اختي الصغيره احلى عيون تسلم عليك وتقول يا بختك فيني
     

مشاركة هذه الصفحة