نزيف الخسائر الامريكية في افغانستان.. التقرير الاخباري للاسبوع الاول من شعبان

الكاتب : المجاهد العربي   المشاهدات : 485   الردود : 1    ‏2003-10-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-12
  1. المجاهد العربي

    المجاهد العربي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-25
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    البشائر والإنتصارات في التقرير الإخباري للإمارة الإسلامية في أفغانستان


    الصادر في يوم السبت 8/8/1424هـ الموافق 3/10/2003م


    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله القائل : (كتب الله لأغلبن أنا ورسلي إن الله لقوي عزيز) ،الحمد لله الذي صدق وعده ، وأعز جنده ، وهزم الأحزاب وحده ،ووعد المؤمنين بالعزة والنصر والتمكين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، إله الأولين والآخرين، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله المبعوث بالحق المبين، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وإخوانه القادة الميامين والغر المحجلين أما بعد :

    نزف إلى المسلمين عموماً بشائر وإنتصارات وفتوحات حققها جنود الله البواسل على أرض المعارك في أرض الامارة الاسلامية ، ونبلغكم تحيات إخوانكم المجاهدين في أرض العزة والكرامة أفغانستان ، وندعو لأحبابنا الذين رفعوا العار والذلة عن جبين الأمة وتركوا لذيذ العيش لنصرة دين الله والمسارعة لنيل الشهادة في سبيل الله ، الأبطال المجاهدين في أرض الإسراء في فلسطين ، و المجاهدين في الشيشان وكشمير والفلبين والسودان وفي العراق .

    أيها الأخوة الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    قبل كل شئ نقول لكم أن بشائر النصر قد لاحت في الأفق القريب بإذنه تعالى ، فهاهم عباد الصليب اليهود والنصارى طائفة البروتستانت خدم اليهود وعبيدهم ، يصيحون بأعلى أصواتهم طالبين الغوث والنجدة من إخوانهم في الدين ومن على شاكلتهم لنجدتهم من جحيم أفغانستان .

    ها هم اسود الله البواسل قد صنعوا جحيما تحت أقدام العلوج وأذنابها في أرض الإمارة الاسلامية .ونبشركم أن جنود الله الاشاوس قد استولوا على معظم جنوب افغانستان ، وأقاموا فيها شرع الله تعالى ، وقد تم تعيين حاكم جنوب افغانستان وهو الملا وكيل أحمد من قبل أمير المؤمنين الملا عمر حفظه الله ورعاه .

    نحن نبشركم بهذه البشائر عبر إخواننا ووسائلهم عبر الإنترنت لأن أمريكا نجحت عبر جميع الوسائل الاعلامية من منع أخبار الجهاد والمجاهدين في أرض الإمارة الإسلامية بل وإختلاق الأخبار والتقارير الكاذبة فعلى سبيل المثال الشريط التي بثته القناة الجزيرة في الأيام الماضية كانت مسجلة في وقت مضى عندما كانت امريكا تدعي قتل مائة وخمسين من المجاهدين في منطقة دايجوبان والاستيلاء على المنطقة باقليم زابل والبدء بحصار أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه ، وقد قمنا بفضحهم عبر التقارير التي نشرناها ، وخاصة معركة زابل وقد قمنا باستضافة بعض وسائل الإعلام للوقوف على الحدث وتصوير خسائر العدو ولكن منعت وسائل الإعلام المختلفة من نشر ما صور ولم تستطع أي وكالة عالمية من نشر الخسائر إلا لقطات قامت ببثها قناة الجزيرة ولم تظهر في هذه اللقطات صور القتلى الأمريكان .

    كما نخبركم ان الاعلام قد نشر بعض الاخبار والتي قيل فيها ان المجاهدون يتفاوضون مع القوات الامريكية ، ونقول أن هذه الاخبار كلها كاذبة بل امريكا حاولت أن تكسب بعض المجموعات لصفها بعروض من الأموال والمناصب العليا في الحكومة العملية لكنهم رفضوا ذلك ، وبعد ذلك لم تجد القوات الامريكية حلا الا بنشر بيان فيه صورة أحد قادة طالبان ومن يساعد في الإمساك به أو بأحد قادة الإمارة الإسلامية أو يدلي بمعلومات تساعد في الإمساك بهم فله جائزة مقدارها خمسة ملايين دولار ، وها هي صورة البيان الذي وزعه العلوج بعدما فشلوا في مقاومة المجاهدين .



    أما هذه الأيام فإن أمريكا تحاول أن تكسب قادة القبائل والبشتون وغيرها وإعطائهم الأموال وتطميعهم بالمناصب ولكن يأبى الشب الأفغاني الصادق وعباد الله المخلصين الرضوخ والوقوع في شراك السياسة الأمريكية ، ونسأل الله تعالى أن يحفظ عباده الصادقين .

    ونبشر المسلمين جميعاً أن الملا محمد عمر أصدر أوامره لجميع القبائل والمجموعات الجهادية والأخوة العرب وغيرهم إلى توحيد المجموعات والتنسيق بينها أكثر مما مضى حتى يقطع على العدو خطط الوقيعه بينهم أو جر بعض ضعاف النفوس إلى صفه ، وأصبحت جميع العمليات لا تتم إلا بأمر من قادة وأمراء المجاهدين الذين تم تعيينهم من قبل أمير المؤمنين وأصبح هناك ما يشبه غرف العمليات منتشرة في بعض المناطق .

    لكن قبل كل شي بودنا أن نخبركم بأننا نرسل تقاريرنا اليومية نرسلها لجميع الوكالات العالمية وكذلك إلى قناة الجزيرة والصحف الباكستانية ولكن جميعها لا يتم نشر أي شي من التقرير إلا مروراً مرور الكرام بسبب الضغوط التي تمارسها الإدارة الأمريكية لحجب الحقائق .

    وسوف نذكر مثالاً واحداً للتشويه الذي تفعله بعض وسائل الإعلام ومع الأسف أن المنتديات الإسلامية أخذته بلا تحقيق أو تدقيق فقد نشر بيان في جميع الوسائل الاعلام حتى المواقع والمنتديات الاسلامية والتي قيل فيه بأن مترجم الطلبة حامد آغا اتصل علينا وذكر فيه بأن المجاهدين قطعوا انوف الافغان الذين يحلقون لحاهم ، وهذا البيان منسوب الى مترجم الطلبة حامد آغا ونحن نقول إننا نتحدى أي وسيلة إعلامية أن تأتي بنسخة من اللقاء أو البيان المنسوب لحامد آغا ، بل عندما سئل عنه بعد ما نشر في جميع وسائل الاعلام : هل قلت هذا الكلام ؟ فقال لا والله لم أقل هذا الكلام بل بعدما نشر الاعداء هذا الخبر اتصلت علي وسائل الاعلام الباكستانية والاجنبية والعربية وقلت لهم : أن هذا الخبر كذب لم أقلها ، وقد نسب الاعداء هذا الكذب الينا وذلك لتحطيم المحبة التي في قلوب الناس لنا وادخال الرعب في الناس واخبار الناس بأن الطلبة كانوا ظالمين .

    ولكن العتب على المسلمين والأخيار منهم على وجه الخصوص بأنهم صدقوا هذا الخبر رغم معرفتهم أن هذا الامر حرام في شريعة الله وأن الطلبة لم يفعلوا هذا الامر مع أحد في زمن حكومة الامارة الاسلامية فكيف لهم الآن أن يفعلوا هذا الأمر ؟

    لكن المسلمين قد صدقوا هذا الخبر وهللوا به ونشروه في جميع وسائل الاعلام رغم منعنا نشر الاخبار الكاذبة والتي تستهزء بشريعة الله ويرفع معنويات الاعداء ويحطم معنويات المسلمين لذلك نقول أن الأخبار الموثوقة من قبلنا هي من طريقين أحدهما مركز الدراسات والبحوث الإسلامية والآخر مركز الإعلام الإسلامي العالمي .


    والآن سنزف إليكم التقرير الإخباري وفيه بيان لحقيقة أخبار الجهاد في أرض الامارة الاسلامية:



    يوم الاربعاء 27/7/1424هـ الموافق 24/9/2003م


    عملية بطولية تسفر عن واحد وعشرين امريكيا مع ست وعشرين من العملاء وتدمير ثلاثة عربات عسكرية ودبابة كبيرة مع سيارتين آخرتين .

    شن المجاهدون هجوماً عنيفاً على قافلة القوات الامريكية بمنطقة زدران باقليم بكتيا بالقذائف والصواريخ ، وأدى الهجوم إلى تدمير ثلاث عربات عسكرية ودبابة واحدة مع سيارتين وهلاك واحد وعشرين من القوات الامريكية مع ست وعشرين من جنود الافغان ، وقد نجح بعض العلوج الجبناء أن يتسللوا للهروب من المنطقة الى قاعدتهم العسكرية الرئيسية وارسلوا طائرات الهيليكوبتر لرفع جثث العلوج وقصف المنطقة .


    تحرير منطقة اخرى (بش خينه) بعد تحرير مناطق باقليم بكتيكا:

    شن جنود الله الابطال هجوما عنيفا عند الساعة اربعة ظهرا على المقر المؤقت التابع للقوات الامريكية والدولية ببلدية بش خينه قرب منطقة ميماو عند منطقة بيرمل ، وأدي الهجوم الى تدمير المقر وقتل مجموعة من أفراد القوات الأمريكية والدولية وتدمير ثلاث عربات عسكرية.



    يوم الخميس 28/7/1424هـ الموافق 25/9/2003م


    هجوم على قافلة أمريكية بغزني :

    هاجم جنود الله البواسل عند الظهر بعد الترصد على قافلة للقوات الامريكية متجهة من غزني الى زنخان ، وأدي الهجوم المفاجي ببلدية كدول الى تدمير سيارتين من نوعية جيب وثلاث عربات عسكرية بقذائف ار بي جي ، واستطاع آخرون من الهرب الى غزني لكن دمرت ناقلة جنود بعد اصطدامها بلغم نصبه المجاهدون .

    وقد كان أعداء الله يستغيثون ويصرخون عبر وسائل الإتصالات أنقذونا . أنقذونا .



    تدمير شاحنة عسكرية وسيارتين متجهة إلى كابل :

    هاجم جنود الله البواسل هجوما عنيفا على قافلة للقوات الدولية والامريكية كانت ذاهبة من شارع قندهار الى كابل قرب منطقة قلات ، وأدي الهجوم السريع المفاجئ بالقذائف والصواريخ الى تدمير شاحنة مليئة بالعلوج مع تدمير سيارتين آخرتين .

    وقد انسحب بقية المجاهدون بامان بعد قتل مجموعة من الجنود الأمريكان والقوات الدولية .



    عمليات الاغتيالات والمطاردات للعلوج في مدينة غزني :

    نجى حاكم مدينة غزني أسد الله خان من عملية إغتيال قام بها المجاهدون وذلك بتلغيم سيارته بمادة تي إن تي .

    وأطلق المجاهدون في السوق المركزي بمدينة غزني قذيفة ار بي جي على سيارة رئيس شرطة أقليم غزني اسماعيل عزيز ، وقد دمرت السيارة بالكامل مع هلاك سبع من حراسه ونجاته من الاغتيال وذلك عدم وجوده في السيارة .



    يوم الجمعة 29/7/1424هـ الموافق 26/9/2003م


    عملية تدمر القاعدة الامريكية مع قتل مجموعة من القوات الأمريكية والدولية :

    هاجم المجاهدون قاعدة عسكرية تابعة للقوات الامريكية واقعة بمنطقة بريكوت باقليم كونار ، وأدي الهجوم المكثف بالكلاشنكوف وبيكا والقنابل اليدوية الى تدمير أجزاء كبيرة من القاعدة العسكرية ، وقتل مجموعة من القوات الامريكية والدولية ، وغنم المجاهدون عددا كبيرا من الذخائر والاسلحة والمواد الغذائية والاجهزة الالكترونية .

    وكعادتهم يكتمون خسائرهم في العمليات وينظفون المكان جيدا من آثار الخسائر والقتلي حتى لا ينكشف لاحد ولا لسكان المنطقة عدد القتلي .


    راية الامارة الاسلامية ترفرف بعد زابل في جنوب قندهار على شارع بين شاه ولي كوت واروزجان:

    نصب المجاهدون مراكز التفتيش على شارع بين شاه ولي كوت واقليم اروزجان بعد تحرير المنطقة والمناطق المجاورة ، وتقدم المجاهدون الى مناطق جنوب قندهار حتى وصلوا الى منطقة دره نور الواقعة بجنوب قندهار .


    عملية يقتل فيها رئيس الزراعة لمنطقة قندهار:

    هاجم اسود الله البواسل على رئيس الزراعة لقندهار عبد العليم جريش عندما كان راجعاً من اقليم نمروز الى قندهار ، ولم يكن يعلم أن المجاهدين قد نصبوا نقاط تفتيش على الطرقات وأن الدخول الى قندهار باستئذان المجاهدين ، فقتل عند أحد نقاط التفتيش مع حراسه السبعة .


    تدمير مخزن للأسلحة مع اندلاع الحرائق في مطار خوست :

    هاجم اسود الله البواسل بالقذائف على مطار خوست الجديد بالليل ، وأدي الهجوم الى تدمير مخزن الاسلحة مع تدمير مركز التفتيش للمطار .


    تدمير مركز الاستخبارات الامريكية ايف بي ائي بالكامل مع اخذ الغنائم والاجهزة الجديدة :

    شن جنود الله الابطال هجوما عنيفا على مقر الاستخبارات الامريكية اف بي آي بمنطقة ياور بمدينة خوست ، وأدي الهجوم المفاجئ إلى قتل ثلاثة وعشرين علجا امريكيا مع ست عشر من جنود الافغان .

    وهذا تصوير لبعض الاجهزة التي اغتنمها المجاهدون ويظهر فيها مجاهدان مع بعض الغنائم من الاجهزة .

    http://www.cybcity.com/faroq/fbi.jpg

    وقد أعترف أحد قادة القوات الأمريكية عن هذه العملية وقال : إنه جرح اثنين من القوات الامريكية عند الاشتباك مع الارهابين ، والعملية تمت في المنطقة التي وقعت فيها خسائر فادحة لقواتنا .



    عملية اغتيال حاكم منطقة رايكندي :

    هاجم اسود الله البواسل على قافلة جنود الافغان بين منطقة سوزنه بابرا ومنطقة سوزنه اجكزئي الواقعتين على حدود قندهار واروزجان ، وأدى الهجوم الى قتل حاكم منطقة رايكندي مع حراسه واصحابه الذين بلغ عددهم ستة عشر من العملاء من جنود الافغان وتم تدمير سيارتين من نوعية جيب . وهذه العملية كانت لاغتيال حاكم المنطقة رايكندي والذي حاول ان يقاوم المجاهدين بعد اخذ الاوامر والمساعدات من القوات الامريكية واحتلال المناطق المحررة مرة ثانية .

    عمليات الكمائن والالغام

    نصب المجاهدون لغما لقافلة القوات الدولية وجنود الافغان على شارع خوست وجرديز ، وأدي الهجوم الى تدمير السيارة وشاحنة مليئة بالعلوج .



    يوم السبت 1/8/1424هـ الموافق 27/9/2003م


    اغتيال حاكم شاه ولي كوت:

    هاجم اسود الله على حاكم شاه ولي كوت وقتلواه مع ثماني عشر من حراسه ، هذه العملية من العمليات التي يتم فيها تمشيط واغتيال العملاء من المناطق المحررة وأخذ الثأر من الذين يساعدون العدو المحتل ، كما تم اسر أحد قادة الجنود الافغان مع سبعة من حرسه العملاء بمنطقة دره نور قرب اروزجان .


    اغتيال رئيس وزارة الصحة لقندها ر:

    قام المجاهدون بإعتيال رئيس وزارة الصحة لقندهار عبد العلي بوبل مع اثنا عشر حراسه ولله الحمد والمنة .


    بيان الى الشعب الافغاني من المجاهدين

    وزع المجاهدون بيانا على الشعب الافغاني بجلال آباد وطلبوا من الشعب الأفغاني الوقوف مع المجاهدين ومساعدتهم لدحر الاحتلال والعدوان ، كما طلبوا من الأهالي عدم ارسال بناتهم إلى المدارس التي أقامها العدو المحتل ، وطالبوا منهم الابتعاد عن السكنى بجانب القواعد العسكرية ، والمطارات ومراكز التفتيش وغيرها من الامكنة التي يرتادها الأعداء .


    عملية تسفر حاكم المنطقة وأسر رئيس الشرطة وقائد جنود الافغان لمنطقة آخر

    هاجم اسود الله البواسل على بلدية مدينة غزني ، وأدي الهجوم الى هلاك حاكم البلدية حبيب الله خان مع اثنين وعشرين من جنود الافغان .



    يوم الاحد 2/8/1424هـ الموافق 28/9/2003م

    هجوم على قافلة للقوات الدولية :

    شن المجاهدون هجوما عنيفا عند الساعة الثانية ظهرا على قافلة للقوات الدولية بمنطقة زيويه الواقعة على بعد كيلو ميترات من منطقة بيرمال المحررة . وأدي الهجوم الى تدمير ثلاث عربات عسكرية ودبابتين مع قتل مجموعة من القوات الدولية .

    وإن أفلت اليوم لنا لقاء في الغد :

    هاجم اسود الله البواسل على مقر الحاكم هلمند الواقع بمنطقة سنجين قرب العاصمة هلمند لشكر جاه ، وأدي الهجوم الى هلاك تسع من حراس الجنود الافغان كما هرب الحاكم من المقر بعد التسلل عبر الخنادق المحفورة في المقر. وانسحب المجاهدون بامان بعد ترك احدى السيارت المفخخة بالمتفجرات المؤقتة في المقر، ورجعوا بالسيارات الاخرى بامان وهذه العملية تمت منتصف ليلة يوم الاحد ، ولم تعرف خسائر السيارة المفخخة .



    احراق مدرسة للبنات تنشر الفساد والاختلاط

    واما في قندهار بمنطقة دري نور اولسوالي حرق جنود الله البواسل مدرسة للبنات بعد ربط الحراس بالحبل وتم إحراقها ، وقد فك الحراس بعد أخذ العهد والتعهد منهم بانهم لا يساعدون في فتح مدرسة البنات مرة ثانية .

    قتل أكبر عميل جاسوس بمنطقة تامير

    قتل المجاهدون اكبر عميلا للقوات الامريكية بمنطقة تامير والذي قد ابلغ عن بعض المجاهدين الذين استشهدوا في القصف قبل سنة ، وقد وصل المجاهدون إلى بيته ونادوه باسمه وخرج من البيت وقتله المجاهدون رمياً بالرصاص .

    محاولة لاغتيال احد قائد جنود الافغان

    أما في غزني فقد نصب المجاهدون لغما في سيارة قائد جنود الافغان اسماعيل خان ، وقد أدي الانفجار الى هلاك اثنين من عائلته مع اربع حراس ، وقد نجا القائد من عملية الاغتيال .

    هجوم على مطار خوست

    واما في خوست هاجم المجاهدون على قاعدة امريكية بالليل بالقذائف وصواريخ . وأدي الهجوم الى اندلاع الحرائق الكثيفة في القاعدة .


    يوم الاثنين 3/8/1424هـ الموافق 29/9/2003م

    تحرير منطقة أخرى جنوب قندهار

    هاجم اسود الله بعد تحرير المناطق بجنوب قندهار وارزجان وزابل وشاهي كوت على بلدية داتي كندي واستولوا عليها بعد قتل حاكم البلدية مع ست عشرة من عملاءه .


    هجوم جرئ على اكبر قاعدة الصليبيين

    شن المجاهدون هجوما عنيفا على اكبر قاعدة عسكرية امريكية في الامارة الاسلامية ببجرام ، وأدي الهجوم بالقذائف والصواريخ الى تدمير المركز الامامي للقاعدة مع هلاك قرابة ثلاثة وعشرين من القوات الامريكية والعملاء .



    يوم الثلاثاء 4/8/1424هـ الموافق 30/9/2003م

    اغتيال نائب حاكم اقليم غزني

    اغتال المجاهدون نائب حاكم اقليم غزني الجنرال محمد خيال حسيني مع أربعة وعشرين من حراسه ومرافقيه .



    بدأت العمليات في اقليم كلاكان

    هاجم جنود الله البواسل بمنطقة كلاكان على قافلة للقوات الدولية المكونة من ست دبابات وثماني عربات عسكرية وثلاث سيارات وكانت ذاهبة الى القاعدة العسكرية للقوات الامريكية بالمنطقة ، وهذه العملية هي الأولى في هذا الاقليم بعد سقوط الامارة الاسلامية .

    كما نبشر المؤمنين الصادقين والمتعاطفين مع قضية إخوانهم في أفغانستان بأن أمير المؤمنين ملا عمر حفظه الله ورعاه أرسل مجموعتين في هذا الاقليم لكسر شوكة الاعداء ودحرهم من هذا الاقليم الذي تحصنت فيه القوات الامريكية والدولية .

    تحريرأكثر من نصف اقليم بكتيكا :

    حرر المجاهدون المناطق (منطقة جيان ومنطقة جاني خيل ومنطقة تراوه ومنطقة يوبه (yoiobah) بالكامل ) بعد تحرير بيرمل وبش خينه وميماواومكوت . ونصب جنود الله البواسل الخط الاول في منطقة يوبه بعد تدمير قافلة للقوات الدولية والقوات الامريكية من فريق المشاة الرابعة .

    وقد اشتد القصف على المناطق المحررة لوقف عملية التقدم للمجاهدين ، لكن رغم كل ذلك حرر المجاهدون معظم اقليم بكتيكا وثابتين في المناطق المحررة .


    أين الدعاء

    وما نزال نكرر ونقول لجميع المسلمين في كل الأقطار : أيها المسلمون نحن أمة لا تغلب لو أننا بذلنا كل أسباب النصر كما بذلها من قبلنا ، وإن من أسباب النصر الدعاء والإلحاح على الله في كل مواطن الإجابة ، فأين نحن من الدعاء ؟ ، فلا تتركوا الدعاء على راعية الشر والكفر العالمي أمريكا ، فلم يصب العالم على الإطلاق بمصيبة بحجم أمريكا ، وإن زوالها خير للعالم كله ، فاستعينوا بالدعاء عليها ، فإن الله إذا أذن بدمارها ، يسر لها دعوات صالحة لتكون سبباً في دمارها وزوال ملكها ، فلا تتركوا الدعاء عليها في كل وقت وحال .


    مركز الإعلام الإسلامي العالمي
    Global Islamic Media Centre

    والله أكبر- ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايعلمون

    رصد لأخبار المجاهدين وتحريض للمؤمنين


    http://groups.yahoo.com/group/globalislamicmedia
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-12
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    نصر الله احرار افغانستان ...
    وكان لهم بالعراق والمقاومة الممتدة من بغداد حتى فلسطين قدوة لقوم يتفكرون..

    نصر الله الحق وزهق الباطل..
     

مشاركة هذه الصفحة