للأسف في المجلس فتيات ساقطات !!!!!

الكاتب : عبدالرشيدالفقيه   المشاهدات : 882   الردود : 10    ‏2003-10-11
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-11
  1. عبدالرشيدالفقيه

    عبدالرشيدالفقيه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-01
    المشاركات:
    3,577
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم .....

    تحية طيبة للجميع

    لا تستغربوا عنوان الموضوع وجرأته

    فهذه هي الحقيقة المرة


    والتي يجب أن نقبلها برحابة صدر


    ونذهب أكثر من ذلك في تقبلنا لها


    بل أنه يجب علينا بحثها والأعتراف بها


    ولا ننسى أن البنت أو الفتاة الساقطه جزء من المجتمع


    ( رضينا بذلك أم لم نرضى ويجب علينا أن نتقبلها ونقومها )


    وانها لم تتحول لفتاة ساقطة الا نتيجه ظروف قاهره


    او إنفلات وعدم مبالاه منها


    ويجب علينا أن نقف معها


    حتى تستطيع العوده والسير من بقيه البشر


    والذين لم يسقطوا كما سقطت هي من قبل




    والحقيقة يا أخواني هي :


    أن أول جزء في المشكله ومحاولة حلها هو


    ان تعترف البنت بنفسها أمامنا وفي هذا الموضوع انها ساقطه ..!!


    ونحن على استعداد تام بأن نقف معها لتتجاوز هذه المحنه


    والتي ينظر اليها المجتمع نظره غير جيده


    فأنا من رأيي أن أي بنت تقرأ هذا الموضوع وهي ساقطه


    يجب عليها ان تعترفي وتقول لنا بصراحة


    وبدون خوف أو خجل أنها ساقطه


    ولستِ أنتي أول فتاة تسقط ولن تكوني الأخيره


    ونحن هنا نقدم هذا الموضوع لكي نحاول مساعدتك قدر الإمكان





    اعزائي

    في ختام موضوعي هذا اقول لكل بنت ساقطه :





























    لا تنسى ان تخبرينا بالمواد اللي سقطت فيها ( فيزياء ***** كيمياء ***** رياضيات *****...الخ )

    حتى يمكننا مساعدتك وحل المشكله

    ها ها ها ها هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-11
  3. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    ههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههههه
    هههههههههه
    ههههههههه
    هههههههه
    ههههههه
    هههههه
    ههههه
    هههه
    ههه
    هه
    ه

    الله **** شيطانك اخي عبد الرشيد الفقيه

    اول مره اضحك من بعد فتره طويله

    لاني اول مره ارى موضوع ممتاز وروعه ومضحك في نفس الوقت

    بارك الله فيك اخي الكريم

    تحياتي

    سبع الليل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-11
  5. اسيرالاحزان

    اسيرالاحزان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-04-26
    المشاركات:
    1,150
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    ههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههههه
    هههههههههه
    ههههههههه
    هههههههه
    ههههههه
    هههههه
    ههههه
    هههه
    ههه
    هه
    ه



    مشكور اخي موضوع روعه








    واذا في بنت ساقطه








    تشد حيلها وتذاكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-11
  7. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    الموضوع مكرر أخي عبد الرشيد ...

    ومثل هذا الموضوع للاسف أحدث موقفاً محرجاً لبعض الأخوة , وأحدث سوء تفاهم لم يحمد عقباه , ولولا أن النية كانت صافية لوصل إلى أمور كنا جميعاُ في غنىً عنها ...


    والسلام عليكم ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-11
  9. اسيرالاحزان

    اسيرالاحزان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-04-26
    المشاركات:
    1,150
    الإعجاب :
    0
    احذفو المشاركه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-11
  11. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    يا خي حرام عليك
    اقرا الموضوع وانا مستغرب وش فيه هذا انجن الراجل ولا اش



    لا تنسى ان تخبرينا بالمواد اللي سقطت فيها ( فيزياء ***** كيمياء ***** رياضيات *****...الخ )

    حتى يمكننا مساعدتك وحل المشكله
    هذه بردت على قلبي:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-11
  13. mohdalmasken

    mohdalmasken قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    هذا تلاعب في الألفاظ أحيانا يجر المشاكل .. ثم أن كلمة **** تعني الساقط فعلا ولو أن الناس أستعملوها لمعنى راسب أو متعثر في التعليم وهو خطأ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-11
  15. في ربوع السعيدة

    في ربوع السعيدة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-18
    المشاركات:
    574
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : اسيرالاحزان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-11
  17. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






    لكن للاسف هناك بنات ساقطات بالفعل في هذا المجلس
















    وليس الكل








    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-11
  19. احلى عيون

    احلى عيون عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    2,376
    الإعجاب :
    0
    تصدق اخوي عبد الرشيد موضوعك حلو جداً ومميز ومثير على فكره .


    بس اتمنى يا اخوي العزيز ان اخوك هذا ملاك الحب يلتزم حدوده ويعرف يتكلم زين لان احنا بنات واشرف من الشرف .وانا عارفه انه يقصدنا لان من يومين صارت مشاكل بينا .


    ودائماً اقول اذا هو رجال يتكلم ويحدد من يقصد


    وبعدين يقول المثل كلن يرى الناس بعين طبعه .
    يعني هو كذا ويرى الناس كلهم ساقطين .



    اسمحلي اخوي عبد الرشيد
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة