لعبة: اكشف نفسك تكشف غيرك

الكاتب : سحابه صيف   المشاهدات : 1,601   الردود : 27    ‏2003-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-10
  1. سحابه صيف

    سحابه صيف عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    على غرار المثل القائل: اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب

    اليكم اخواني اعضاء المجلس هذه اللعبه التي قد ربما تكون قديمه وقد ربما لا تكون لعبه اصلا

    المهم انها تبادرت الى ذهني منذ فتره قصيره ووجدت فيها شيئا من الفائده

    اللعبه مفادها ان يكتب كل شخص يدخل الى الموضوع سبب اختياره لإسمه في المجلس


    طبعا الغرض من هذه اللعبه ان يتعرف الجميع على نفسيه واسلوب تفكير واختيار العضو

    لهذا ان كنت ترغب في معرفه تركيبه اي عضو في المجلس ماعليك الا ان تكتب سبب اختيارك لاسمك في المجلس وستقرأ اسباب البقيه


    اخوكم
    ((سحابه صيف))
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-10
  3. سحابه صيف

    سحابه صيف عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    البدايه

    سأكون اول من بدأ


    [COLOR="4B0082"]([/COLOR][COLOR="36255D"]([/COLOR][COLOR="204938"]س[/COLOR][COLOR="0B6E13"]ح[/COLOR][COLOR="247C0A"]ا[/COLOR][COLOR="6D741E"]ب[/COLOR][COLOR="B66B33"]ه[/COLOR][COLOR="FF6347"] [/COLOR][COLOR="DE4733"]ص[/COLOR][COLOR="BD2A1E"]ي[/COLOR][COLOR="9C0E0A"]ف[/COLOR][COLOR="820013"])[/COLOR][COLOR="700038"])[/COLOR][COLOR="5D005D"]*[/COLOR][COLOR="4B0082"]*[/COLOR]

    اسم اخترته لنفسي في لحظه احسست فيها ان عمري قصير
    لكني ادركت بعد مرور تلك اللحظه ان ذلك الاحساس كان اصدق احساس خالجني منذ ولدت

    فعلا ان عمري قصير
    ولست انا فقط
    جميعنا اعمارنا قصيره
    مهما طالت وطالت
    لا بد لها من نهايه

    وما اكد ذلك الشعور في نفسي
    رد احد الاعضاء الاجلاء علي في مره من المرات قائلا: فعلا نحن كلنا سحابات صيف نلج هذه الدنيا لنذهب منها

    اخترت هذا الاسم لان سحابه الصيف تاتي لفتره وجيزه ثم تغادر
    لكن مغادرتها لا تكون الا بعد ان تفيد الناس ولو بقطره مطر
    تجعلهم يذكرونها بعد فواتها بالخير طويلا
    لهذا اتمنى ان اكون [COLOR="4B0082"]س[/COLOR][COLOR="2A3948"]ح[/COLOR][COLOR="08720E"]ا[/COLOR][COLOR="557618"]ب[/COLOR][COLOR="C66937"]ه[/COLOR][COLOR="E54D37"] [/COLOR][COLOR="B22118"]ص[/COLOR][COLOR="84000E"]ي[/COLOR][COLOR="670048"]ف[/COLOR][COLOR="4B0082"] [/COLOR]حقيقيه



    اخوكم
    [COLOR="4B0082"]([/COLOR][COLOR="36255D"]([/COLOR][COLOR="204938"]س[/COLOR][COLOR="0B6E13"]ح[/COLOR][COLOR="247C0A"]ا[/COLOR][COLOR="6D741E"]ب[/COLOR][COLOR="B66B33"]ه[/COLOR][COLOR="FF6347"] [/COLOR][COLOR="DE4733"]ص[/COLOR][COLOR="BD2A1E"]ي[/COLOR][COLOR="9C0E0A"]ف[/COLOR][COLOR="820013"])[/COLOR][COLOR="700038"])[/COLOR][COLOR="5D005D"]*[/COLOR][COLOR="4B0082"]*[/COLOR]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-10
  5. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخوي على الموضوع الحلو ..

    وانا اخترت الغزال الشمالي
    لاني من اليمن الشمال
    والغزال:
    لانه حيوان يدل على الجمال
    والرقة
    والاصالة
    والسبب الاصلي:
    الانهم اهدوني اغنية حسين الجسمي
    الغزال الشمالي

    ومشكور اخوي من جديد..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-11
  7. سحابه صيف

    سحابه صيف عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    الغزال الشمالي
    يجعلك ربي غزال شمالي وجنوبي يا رب
    اشوفك يوم تكونين غزال اليمن بكله

    وشكرا على التفاعل الطيب


    "فعلا اسمك حلو"
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-11
  9. سحابه صيف

    سحابه صيف عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    كأن الموضوع مش عاجب احد غيرك يا احلى غزال؟؟؟!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-12
  11. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    سحابه
    الحمايل هي الامور الثقال التى لا يتحملها الا الشخص الصبور الشجاع طويل البال
    انا اخترت اسمي لاني من عرب عزيزه
    افتخر بهذه القبيله تاريخها معروف وسمعتها زين في الجزيرة كله ليس فقط في اليمن
    بل كل الجزير العربيه ان كان ماضيها او حاضرها
    هذه القبيله منتشره في كل الجزيرة العربيه لذالك سميت نفسي يهذا الاسم
    الصعب


    والدلع حململ لو سمحتو
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-12
  13. سحابه صيف

    سحابه صيف عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-07
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    حمولي
    اسم دلع جديد لك
    اتمنى لو تكون حقوق التمسيه محفوظه

    وشكلك قدها وقدود
    تتحمل كل شيء
    بس اخاف اشوف اليوم اللي فيه تتعب من الحمول

    صبور
    شجاع
    طويل البال

    صفات حلوه والله
    واتمنى ان تتحلى بها الى الابد
    اخوك
    ((سحابه صيف))**
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-12
  15. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    حمولي هذا اكبر الاولاد مسميه حمولي والبنت مسميه حموله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-12
  17. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    مرحبا سحابة صيف

    عادل أحمد هو اسمي الحقيقي :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-12
  19. The Web Master

    The Web Master عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    566
    الإعجاب :
    0
    بدون تعليق ...
    اسمي يدل على افعالي ... ولا فخر ...
    بس انا فقط في الافعال المشروع فقط ,,,
     

مشاركة هذه الصفحة