مرور

الكاتب : ذي يزن   المشاهدات : 933   الردود : 24    ‏2003-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-10
  1. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    [COLOR="4B0082"]ن[/COLOR][COLOR="302F53"]ص[/COLOR][COLOR="145D23"]ا[/COLOR][COLOR="177D06"]ئ[/COLOR][COLOR="747320"]ح[/COLOR][COLOR="D1683A"] [/COLOR][COLOR="EA513A"]م[/COLOR][COLOR="C02D20"]ر[/COLOR][COLOR="960906"]و[/COLOR][COLOR="7A0023"]ر[/COLOR][COLOR="620053"]ي[/COLOR][COLOR="4B0082"]ة[/COLOR]
    [WEB]http://www.flashtoon.net/english/images/flashtoon/funny/YES&NO.swf[/WEB]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-10
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ???????????
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-10
  5. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    نص مقتبس من رسالة : المدمـر
    ?
    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-10
  7. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    خلالالالالالالالالاص..

    فهمت الموضووووووووووع.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-10
  9. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    قد كنت

    بعمل زي المدمر

    لكن قلت وماله ذي يزن يستاهل ننطر عشانه

    المهم انتظرت

    وهات لك يا مراثي على شهداء الطريق

    وقلت في الاخير الحمد لله ما عندنا اي شاخصات مرورية


    حييتوا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-10
  11. المحارب z

    المحارب z عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-17
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    روعــــــــــه جدا ..

    تسلم على النصائح المرورية ;) بس انا خلاص با ابطل اسوق وبشتري لي سيكل احسن من وجع القلب :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-10
  13. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    نص مقتبس من رسالة : المدمـر


    الحمد لله أذا
    اتمنى اعجبتك قوانين المرور الجديدة
    :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-10
  15. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    نص مقتبس من رسالة : الطالب

    مش المثل قال
    الصبر جميل ......طولوا بالكم يا شباب :)

    المهم أخي الطالب
    لا تكون نفسك زمت من منظر الدماء :eek:
    لا تخاف كلها حبر احمر :p

    بس ويش الشاحصات المرورية هذه ذي قلت انها مش عندك ....أنا ما اعرف غير الشاصات ممكن :)


    قوييتوا ;)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-10
  17. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    نص مقتبس من رسالة : المحارب z

    أنت الروووعة
    اخي المحارب
    وبذات موضوع الالمبيات اليمنية ;)

    بس انصحك تبطل تشتري حتى سيكل
    انت ماشفت كيف حصل لواحد من اهل السياكل في الفلاش :D

    تحياتي لك :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-10-10
  19. المحارب z

    المحارب z عضو

    التسجيل :
    ‏2003-09-17
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ذي يزن
    تسلم اخي .. :(

    طيب وكيف الحل ... خلاص نشتري طيارة .. :D
     

مشاركة هذه الصفحة