ما ذا قالت صحيفة 26 سبتمبر الرسمية عن المنتخب؟؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 392   الردود : 0    ‏2003-10-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-10
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    بعد أن تجرع سبعة أهداف من المنتخب السعودي وثلاثة نظيفة من اندونيسيا: منتخبنا الوطني يهدم مابناه الناشؤون!! --


    كتب/ علي الحروره

    تحول منتخبنا الوطني الى حمل وديع امام المنتخب السعودي في مباراته الاولى وتجرع فيها سبعة أهداف نظيفة تركت أثراً سلبياً في الشارع الرياضي اليمني والعربي على حد سواء لان الجميع توقع بعد ادءالناشئين في كأس العالم ان يقدم الكبار مستوى طيباً الا انهم خيبوا الضنون واراقوا ماءوجه الكرة اليمنية.

    وجاءت الفرصة الاخيرة لنا أمام المنتخب الاندونيسي لخطف البطاقة الثانية على الاقل.. ولكن الرياح أتت بمالاتشتهي السفن..

    ولقن المنتخب الاندونسي منتخبنا درساً قاسياً قوامه ثلاث اهداف احرزها في الشوط الثاني.

    منتخبنا الوطني جاءالى جدة للنزهة ليس الا.. وماحدث للمنتخب من هزائم قاسية لايتحملها المدرب احمد علي قاسم ولا اللاعبون ولكن المسؤولية الكاملة تقع على عاتق الاتحاد العام لكرة القدم ابتداءً من اختيار المدرب حازم جسام وتركه الحبل على الغارب لمدة تزيد عن سبعة اشهر ونحن نعرف ان اي مدرب في كل انحاء العالم عندما يقوم باعداد فريق تتضح الرؤية بعد شهر فقط ولكننا سايرناه وهو يقوم باعداد المعسكرات الهشة ويحدث الفجوات بين اللاعبين لنشاهد نتيجة كل ذلك أمام السودان ثم سوريا التجربتان وتأتي التصفيات لتكشف المستور.

    ماذا بعد السعودية واندونيسيا هل تسجل بوتان أول فوز على منتخبنا الوطني بعدما احرزت أول اهدافها العالمية في التصفيات السابقة في الكويت واتذكر ان البوتانيون فرحوا كثيراً باحرازهم هدفين على الرغم من هزيمتهم بنتيجة 11/2 .



    ====================
    هذا ما قلناه في ترك المدرب يسرح ويمرح دون متابعة من الاتحاد وتقييم لاداء المنتخب مبكرا قبل بدء الدورة؟؟؟:confused::(:mad:
     

مشاركة هذه الصفحة