عائض القرني " وزيراً للثقافة"!

الكاتب : عربي كان حراً   المشاهدات : 954   الردود : 10    ‏2003-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-08
  1. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كتب الاخ/ فؤاد دحابة : عضو مجلس النواب واصغرالاعضاء سناً وهو عضو عن حزب الإصلاح المعارض باليمن لصحيفة الناس الاسبوعية واسعة الانتشار هذا الاسبوع مقالاً هو عبارة عن "أمنية" أن تكون هنالك دولة عربية موحدة وجيش قليل العدد كبير الهمة على ان يكون الشيخ احمد ياسين وزيراً للدفاع والدكتور عبدالعزيز الرنتيسي وزيراً للخارجية والشيخ الدكتور عايض القرني وزيراً للثقافة ..ثم قال ارجو الا تكون مجرد امنية وان نراها واقعاً ملموساً!!لتكون _ حسب رأيه _ بمثابة المنقذ لهذه الامة التي فقدت صوابها وماعادت تدرك ما يحيكه الاعداء لها وان علمت فلا تحرك ساكناً!!
    ولمكانة دحابة البرلمانية وكونه ممثلاً عن احدى دوائر العاصمة صنعاء... فانني اتقدم بطرحه عليكم للتصويت وابداء الاراء حول هذه الفكرة الجديدة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-08
  3. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : عربي كان حراً
    طيب افرض ان هولاء موجودين وان رئيسهم ياسر غرفات أو على عبالله صالح,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2003-10-08
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    Re: Re: عائض القرني " وزيراً للثقافة"!

    نص مقتبس من رسالة : ابو عصام
    يابو عصام
    كلامك صحيح وفي الصميم

    ولكن يبدو ان الديموقراطية في بلاد العرب لاتسمح لنا بأن نتمنى أكثر من مجرد تغيير الوزراء
    وإذا زاد طموحنا، يمكن أن نصل الى رئيس الوزراء.
    أما أن نتمنى تغيير الرؤساء فهذا من المحرمات.
    وهذا يعني أن المثل المصري الذي يقول "ماقدرش على الحمار، قام يتشطر على البردعة" ينطبق علينا.

    مع خالص التحايا المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2003-10-08
  7. azaal12

    azaal12 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-07-11
    المشاركات:
    192
    الإعجاب :
    0
    المرحلة التى لاتشبهناء

    لدى شعور قديم متجد د باننى لا انتمى لهذة المرحلة او هذة المرحلة لاتشبهنى فهى تشبة اصحابها . وانا لست من اصحابها والخطاء ليس خطاءى بالظرورة وبالظرورة ايظا ليس خطاء المرحلة ان فيها واحد مثلى 00
    فللمراحل اشخاصها وللا شخاص مراحلهم...
    يكفى ان هذة المرحلة فقيرة با احلامهاء لكى تكون سببا با انها لا تشبهنى او لا اشبهها
    فى السابق كانت الناس لديها فائض فى الاحلام الصغيرة والكبيرة اليوم اصبحت تستاجر احلامها من السوق السوداء...
    فالحلم اخى الكريم اصبح مسالة صعبة تحتاج الى قائمة طويلة من الاجراءات ربما احدها ان تحصل على ترخيص من البلدية او التجارة او الداخلية لكى تحلم او لكى يصبح حلمك قانونيا .. والا سيوضع عليك ملصق ازالت الاحلام .
    فى السابق كان هناك اشخاص كبار كان لديهم احلام كبييييرة وعريضة اليوم اصبح الحلم على قد المقام او على قدر الحاجة ولا يحق لك ان تحلم اكثر مما تستهلك
    بمعنى ان اى تجاوز فى الحلم يعتبر تعديا على املاك الدولة وهذا ليس كلاما محليا او اقليميا ولاكنة كلام عربى عندما كان هناك حلم عربى ومرحلة عربية كثيرون مثلى لا ينتمون لهذة المرحلة اذا فهم لاينتمون لهذة المرحلة ولا ينتمون لنجوم هذة المرحلة ولا لسياسة هذة المرحلة ولا لاحلام هذة المرحلة ..
    فهل الخطا اخى الكريم فى المرحلى التى لاتشبهنا ام الخطا فيناء لاننا لانشبة هذة المرحلة .... وشكرا0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2003-10-10
  9. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    أشكركم احبتي الاعزاء على الطرح الموضوعي الظريف ... ولكم أن تحلموا بما شئتم سواءً اعضاء مجلس نواب أو افرادً عاديين ولن يصيبكم أذىً باذن الله !! المهم ان تكون أمانيكم هذه خارج الوزارات ومجالس الحكم وقيادة الاركان ! ماعداها فلتحلموا ولتستيقضوا على زيادة سعر رغيف الخبز وخفة وزنه وتدهور أسعار الريال اليمني !
    ودمتم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2003-10-10
  11. ابن النهاري

    ابن النهاري عضو

    التسجيل :
    ‏2003-10-07
    المشاركات:
    2
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم
    امنية الكاتب محمودة ولكن زمن الأقزام قتل حتى الأمنيات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2003-10-10
  13. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    نص مقتبس من رسالة : ابن النهاري

    مع الاراده سيُهزم الاقزام وستتحقق الامنيات إن شاء الله ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2003-10-12
  15. عربي كان حراً

    عربي كان حراً عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-08-09
    المشاركات:
    318
    الإعجاب :
    0
    شكراً للاطلاع ....................... وانتظروا انا معكم لمنتظرون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2003-10-12
  17. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    هي كما قال "أمنية" , وغالباً ما تكون الأماني في عداد المستحيلات خاصة إذا ما عرضنا ذلك على ما داخل به الأخوان , أبو عصام وتايم ..

    والسلام ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2003-11-07
  19. الميسم

    الميسم عضو

    التسجيل :
    ‏2002-12-07
    المشاركات:
    108
    الإعجاب :
    0
    على ذكر الشيخ عايض القرني ,,, هل صحيح ماسمعناه عن الشيخ من أنه مصاب بمرض السرطان , آمل أن تكون مجرد إشاعة .. اللهم احفظ الشيخ واكلأه برعايتك .
     

مشاركة هذه الصفحة