مخظرية!!!!

الكاتب : العوبلي   المشاهدات : 600   الردود : 1    ‏2003-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2003-10-07
  1. العوبلي

    العوبلي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-11-09
    المشاركات:
    2,266
    الإعجاب :
    4
    كتب عبدالله الصعفاني

    مساكين اولئك المغتربين اليمنيين الذين اغلقوا حوانيتهم في مدينة جدة واتجهوا الى ملعب مباراة منتخب بلادهم مع منتخب السعودية .. احتشدوا في ملعب المباراة رغم أن سقوط منتخبنا المدوي تجريبيا أمام سوريا كان إشارة واضحة على الفشل..
    { لكنهم وهم يشجعون ويغنون .. (ألا جينا نحييكم ونسمر معاكم) وجدوا أنفسهم أمام منتخب نائم ليس عنده أي رغبة في السمرة وإن كان عند لاعبيه كثيرا من الرغبة في (المقيل) ..!!
    والنتيجة مهرجان من الأهداف في مرمى منتخبنا وهي حصيلة طبيعية لأداء منتخب سيء بكل المقاييس .
    لا لياقة .. ولا مهارات .. ولا إنسجام ولاروح ولا أي شيء فقط (فنايل) يرتديها لاعبون تحركهم أقدام ثقيلة وكأنها محملة بأكياس مملوءة بالطين..!!
    { وفي حالة كهذه كان طبيعيا أن نشاهد منتخبا مبعثر الخطوط .. مرتعش الخطى يلعب بطريقة هي (مخضرية) منسوخة عن أداء الهواة في الحواري..
    مستوى مخجل يؤكد أن اللاعبين لايتمتعون بأي قدر من المهارة أو فنون الكرة .. وحتى ورقة الحماس التي كنا نلعب بها ونحن في أسوء حالاتنا أضاعوها (وأي ورقة أضاعوها)..
    { والمهم أن الأداء المخزي والنتيجة المخجلة أعادتنا إلى سبعينيات القرن الماضي والفضل لأهل الفضل في اتحاد كرة القدم الذين اختاروا مدربا أقل بكثير من القدرة على إجادة إختيار الأفضل من اللاعبين وإعدادهم بدنيا وفنيا ليكونوا بمستوى المهمات الكبيرة التي تنتظرهم وفي مقدمتها في الأهمية كأس الخليج القادمة في الكويت.
    { وشخصيا فقد حذرت بكل وسائل الإتصال لكن يبدو أن ثقة علماء الاتحاد فيما نكتبه ضعيفة جدا..
    واصدقكم القول بأنه لم يكن أثقل على النفس من الهزيمة المدوية أمام السعودية إلاّ التعليق والتحليل على المباراة الذي كان عنوانه (اللي ما يشتري يتفرج)..
    { فالمعلق السوري ياسر علي ديب كان ملكيا أكثر من الملك وأصر على الإفراط في تعبيرات التهكم بصورة دفعت المعلق السعودي المتوازن والمخلق ناصر أحمد للإختلاف معه سعيا لفرملة زميله المعلق السوري الذي لم يكن هدفه سوى إرضاء صاحب (اوربيت) طمعا في تمديد فترة العقد..
    { وثنائي استديو التحليل في روما نصبوا لنا مهرجانا من السخرية.. المنتخب اليمني يفتقر لأبجديات الكرة .. فاقد الشيء لايعطيه..
    حتى لو لعب آخر فريق في الدوري السعودي فسيهزم منتخب اليمن..
    الخسارة بهذا المستوى متوقعة حتى لو لعب اليمن بعشرين لاعب إرتكاز فإنه لن يفوز..
    الفريق اليمني لايلعب كرة قدم .. يدافع بتكتل ويهاجم بأنفاس مقطوعة .. نطالب الاتحاد الآسيوي برفع مستوى بطولاته..
    المنتخب اليمني يهاجم نادرا ثم يعود لينام..
    ولن أعلق على الذي قالوه رغبة في تقليد ذلك الذي لطموه في السوق .. وبعد الذي شاهدناه أمس من عرض كروي سيء ونتيجة أكثر سوءا ليس أمامنا إلاّ الدعاء بأن يتمكن (أحمد وأبوبكر) من ترميم البيت الخراب بصورة مؤقتة بحيث يتم حل هذا المنتخب بعد ذلك على طريق البحث عن بدائل تعرف ما تيسر من الكرة .. بأمل أن نشاهد في قادم المباريات .. ولو الفتات من اللعب الذي نستعيد به السمعة التي كسبها الناشئون في فنلندا وتعرضت للمرمطة على أقدام ورؤوس الكبار في السعودية.
    أما لو استمر التبعثر والترنح حتى نهاية التصفيات فليس عيبا أن تعلن وزارة الشباب والرياضة عن حاجتها لاستقدام لاعبين ومدرب .. وخبير في الإدارة الكروية من الخارج..
    موبايل

    { نبأ هام تم تداوله عبر الهاتف السيار ..
    أكد مصدر لم يؤكد اسمه..
    إقالة وزير دفاع المنتخب خالد عفارة وتكليفه مسؤولا للمرور بعد أن تحولت خطوط منتخبنا إلى شوارع ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2003-10-08
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    اخي العزيز العوبلي نشكرك على مشاركاتك المفيده والمفرحه للقلب اخي لقد رفضت الكثير من دول الخليج دخول اومماطله في دخول المدرب العراقي للمنتخب اليمني الىاراضيهم ومعا ذالك كانوا الخبره متمسكين بالمدرب وكأنه المنقذا والمدرب العملاق
    وهاهيا ماجنته ايديهم تمسكهم الغير مبرر بهذا المدرب رغم الرفظ الخليجي له لاسباب ان له سوابق ايام احتلال الكويت وقيامه بدور فعال في نهب الاتحاد الكويتي.
     

مشاركة هذه الصفحة